المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لماذا هذه الحماقة ترتكبها كابكوم دائما؟

MAXPYNE
02-02-2003, 09:56 PM
تبا لكابكوم لقد طفح الكيل منها ولا اري منها الا الحماقات فكل ما اري شي يتعلق بها يزداد غظبي منها فبعد ان استبعدت شنجي مكماي من كل العاب الرعب الذي يطور مشاريع غير مرعبة او ما يسمي بالحماقة فبعد ان اشهر لعبة رزدنت ايفل وجعل اسمها بالسماء استبدلته
ولم تعمل هذا فقط فبعد ان تعب تعب شديد لصنع محرك لعبة ديفل ماي كراي وانتاج اللعبة والتي اشتهرت بفترة وجيزة بسنة واحدة من يصدق استبدلته ووضعت هذا الاخرق Tsuyoshi Tanaka تسويوشي تاناكا
الذي اتي بقصة رديئة للجزء الثاني صحيح انه اتي باشياء جميلة لكنها سرقة لافكار الجزء الاول الذي عمل به شنجي مكماي ولم ياتي بكثير جديد ويكفي ان هذا اول عمل يشرف عليه فهل كابكوم بهذه الحماقة لتاتئ بشخص يشرف لاول مرة علي اسم عملاق كديفل ماي كراي2 تبا لكابكوم

ولم يقتصر عمل كابكوم علي هذا الحد فقد اوضحت انها تريد الاستخفاف بجهاز الجيم كيوب العام القادم فلقد اعلنت قائمة العابها للجهاز عام 2003

Resident Evil 2 رزدنت ايفل : يناير 2003 صدرت
Resident Evil 3: Nemesis رزدنت ايفل نمسيس : ينارير 2003 صدرت
Megaman Network Transmission ميغامان نيتوورك ترانزميشين : الربيع
Product Number 03 برودكت نمبر زيرو ثري : صيف العام 2003
Viewtiful Joe فيثفول جوي : صيف العام 2003
Dead Phoenix ديد فونكس : صيف العام 2003
Resident Evil Code: Veronica X رزدنت ايفل كود فيرونكا : صيف العام 2003
-Resident Evil 4 رزدنت ايفل الرابعة : غير محدد

فلوا تمعنا بهذه القائمة لوجدنا ان بعض الالعاب هي من اسماء كابكوم القديمة لذلك لا يجب ان نعتبر كل من رزدنت ايفل2و3 وكود فرونكا العاب جديدة ولو نظرنا لباقي الالعاب لوجدنا العاب طفولية كميجا مان واحدي الالعاب الثنائية الابعاد ولم يتبقي الا 3 العاب قوية ورزدنت ايفل4 من بينها والتي لا يتوقع لها ان تصدر بهذا العام بينما لو رئينا قائمة العاب البلاي ستيشن2
ديفل مي كراي : يناير 2003
Everblue 2 ايفر بلو : يناير 2003
Gio Gio's Bizarre Adventure جيو جيو ادفنتشر : يناير 2003
Breath of Fire: Dragon Quarter بيرث اوف فاير : فبراير 2003
Auto Modellista اوتومودلستا : مارس 2003
Gregory Horror Show جيورجي هورور شو : ربيع العام 2003
Clocktower 3 برج الساعة 3 : ربيع 2003
Resident Evil: Dead Aim رزدنت ايفل غن سيرفايفور
Chaos Legion فيلق شاوس : العام 2003
Megaman X7 ميغامان اكس 7 في العام 2003
Resident Evil Online رزدنت ايفل اون لاين : 2003
Capcom Fighting All-Stars: Code Holder كابكوم فايتنغ اول ستارز : ستريت فايترز : غير محدد
Onimusha 3 اونيموشا الجزء الثالث و الاخير : غير محدد
Auto Modellista 2 اوتو مودليستا الجزء الثاني

ماذا نجد بهذه القائمة ان كابكوم تدعم البلاي ستيشن اكثر من الكيوب

فلماذا تكذب كابكوم علي ننتندو بانها ستدعم جهازها اكثر من غيره ولماذا جعلت الناس يشترون الكيوب علي ثقة ان كابكوم ستدعم هذا الجهاز اكثر من غيره بالاصح خسرت الناس فلوسهم علشان اعلان دعمها للكيوب اكثر من غيره ولما اعلنت قائمة العابها طلع كل كلامها فشوش

لكن هذا يعجبنا عشاق البلاي ستيشن انها تدعمنا الان بس مش بهذه الطريقة

اما اريد ان اتحدث عنه ان مبيعات ديفل ماي كراي2 صحيح انها مرتفعة لكن ليس بالرقم المتوقع لان كابكومك اتت بهذه الفرقة المبتدئة وبجانب هذا لن تنزل رزدنت ايفل4 هذا العام ولم تبقي اسماء قوية لذلك اتوقع ان تبقي كابكوم بمشاكلها المالية التي اتعبتها واتعبتنا نحن ايضا

وهناك نقطة اخيرة وهي ان ديفل ماي كراي جدا قصيرة تنهيها بيوم او بيومين فقط فتخيل انك تنتظر سنة حتي تستمتع يبومين فقط تنتظر 365يوم حتي تستمتع بيومين وهذا ما يغضبني

الموضوع للنقاش من الاعضاء

وشكرا

prinse
03-02-2003, 12:58 AM
أنا ماعمري شفت لعبة مرعبة ولعبة أجزاء رازدنت ايفل ولا أحس أنها تخوف
بس أنا ما أدري السبب من اوهي ماتخوف:D

وشكراً على الموضوع
بس أنا ماصدق أن كابكوم تتخلا عن مكماي لو الله ثم مكماي لمى أشتهرت كابكوم

chris
03-02-2003, 01:34 AM
موضوع اخر من مواضيع الاخ الغالي ماكس للنقاش

شكرا لك يا غالي فانا احب شيء في حياتي النقاش

الان لنعد للموضوع الاهم و نرى كابكوم على الصورة التي كتبها الاخ ماكس

.................................
اولا وهذا اهم شركة نيتندو للعلم يعاب عليها بانها لم تعتمد كثيرا على الالعاب التي تاتي من خارج شركة نيتندونفسها بل بعض الالعاب لا اكثر و هذا مما يعاب على هذه الشركة الضخمة و لنعلم ايضا وبشكل هام بان الاجزء التي تصدر على الكيوب من كابكوم لا يكون لكابكوم اي دخل فيها فشركة نيتندو هيا من تطلب تلك الاجزاء و الالعاب وليس شركة كابكوم تفرضها عليها (يعني تذهب لتشتري سيارة بي ام و بدلها يعطيك صاحب المحل جيب مثلا ) نعم نيتندو هيا من اختارة تلك الالعاب وليست كابكوم لذلك في هذه النقطة لا يعاب ابدا على كابكوم لان من يختار الالعاب هو نيتندو وليست كابكوم و ايضا شركة سوني قامت بشراء اكبر قدر ممكن من الالعاب و حجزها قبل صدورها لجهازها لانه الاكثر تداولا و موجود في الاسواق فشترت اكبر قدر ممكن من الالعاب لجهازها فستحوذة على الافضل ولكن عقد كابكوم و نيتندو كان سبقها ليكون الرابع و الريزدنت ايفل و الزيرو المطور على الكيوب و رغم ذلك لم تهمل سلسلة الريزدنت ايفل فشترت الاون لاين و الجن سرفايفر4

......................
تغيير شينجي ميكامي و الله انا في هذه النقطة مع الاخ الغالي ماكس فعلا شخص خبير في اللعبة يتم استبداله باخر لا يجوز في المنطق ولكن قد يكون لشركة كابكوم نظرة مختلفة لا نعلمها بصدد هذا يعني من لا يعجبنا اليوم قد يذهلنا غدا ولكن يبقى الامر ولا ننسى ذلك تحت اشراف شينجي نفسه و ان ابتعد عن الاخراج ولكن يبقى الافضل لو ان شينجي هو من صمم اللعبة و الاجزاء كلها.

سلام chris

Final Fantasy 7
03-02-2003, 02:03 AM
الصراحة سلسلة رزدنت ايفل كانت كالسيارة و شينجي مياكامي كان كالعجلات لها .. و كانوا بالفعل يشكلون ثنائي ناجح و لكن كابكوك و بكل غباء تخلت عنه و هذا سيسبب بالتالي فشل ألعابها و هذا ما نلاحظه هذه الأيام >_<

صديقكم فاينل .. ^^

Golden_Sun
03-02-2003, 02:04 AM
مشكور اخوي ماكس على موضوع النقاش ^_^

بس انا عندي سؤال .......... انت ليش تكره نينتندو :6

هالعموم كلامك صحيح لكن انت ما لاحظت شي في القائمة

إن ألعاب الجيم كيوب ألعاب جديدة >>> بغض النظر عن أجزاء رزدينت إيفل
وهذا اللي كان يقصدة

وإن قائمة ألعاب البلاي ستيشن >>> أغلبها أجزاء جديدة للعبة صدر لها جزء من قبل :أفكر:

وهذا يفسر كلام كابكوم
بانها ستدعم جهازها اكثر من غيره

العاب طفولية كميجا مان
لااا ألعاب ميجامان مو طفولية صحيح يكون عليها حرف E لكن هذا مو معناته إنها طفوليه

واحدي الالعاب الثنائية الابعاد
أفضل أساليب اللعب هو الألعاب الثنائية الأبعاء د :D

ولماذا جعلت الناس يشترون الكيوب علي ثقة ان كابكوم ستدعم هذا الجهاز اكثر من غيره بالاصح خسرت الناس فلوسهم علشان اعلان دعمها للكيوب اكثر من غيره ولما اعلنت قائمة العابها طلع كل كلامها فشوش

انت شاري الجيم كيوب فقط لكابكوم ؟:أفكر:

msm
03-02-2003, 04:48 AM
امممممم ..

هل كابكوم استبدلت شينجي بمبرمج آخر ..؟
أم شينجي نفسه تخلى عن ألعاب الرعب بارادته كما سمعت :أفكر: ..

يعني الخطأ خطأ كابكوم أو شينجي ..؟

التنين المائى
03-02-2003, 04:50 AM
من الواضح ان كابكوم فى ازمة مالية و الازمة المالية تبيلها فلوس و الفلوس تجى من المبيعات و المبيعات القوية على البلاى2:D

فى العاب نينتيندو لم يلفت نظرى الا برودتكت نمبر 3 وهى ليست حصرية وعندى احساس غريب انها راح تصدر على الاكس بكس

وشكرا:)

xenosaga
03-02-2003, 05:11 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التنين المائى
من الواضح ان كابكوم فى ازمة مالية و الازمة المالية تبيلها فلوس و الفلوس تجى من المبيعات و المبيعات القوية على البلاى2:D

الحق يقال:D ,أزفت لعبة على البلاي ستيشن2 تبيع أكثر بكثير من الكثير من ألعاب الجيم كيوب والاكس بوكس,الشركة الي تبي تربح أحسن لها تنتج ألعاب على البلاي ستيشن2:6
بس بتقولون عجل ليش كابكوم بتصدر داينو كراسيس3 للاكس بوكس ورزدنت ايفل4 للجيم كيوب,أقولكم:الفلوس تشتغل $$$":" :6
سلاموف:-)

Soul Calibur2
03-02-2003, 05:27 AM
أكيد ........أكيد........

بعد كثرة هذه المفأجآت الكابكومية

أستنى أسمع خبر نزول ريزيدنت ايفل 4 على البلايستيشن2 قريبا:)

والله الشركة شكلها تحاول تدور عن اي مبرر لفك العقد مع نينتندو

لكن الشركة لم تفقد مكانتها بعد

جربوا اونيموشا2 أو بريث اوف فاير 5 النسخة اليابانية لتكشفوا

روعة اللعب الحقيقية

فديفل ماي كراي 2 مجرد هفوة بسيطة بسبب الفريق الجديد اللي سواها

بتنسوا كل الهفوات الكابكومية عندما تنزل شاوس ليجون

اللعبة لعبة رعب وآربي جي اكشن

وشكلها توعد اللاعبين بالكثير

وبننسى ديفل ماي كراي2 وشلتها اللي سوتها
:0)

التنين المائى
03-02-2003, 06:49 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga

الحق يقال:D ,أزفت لعبة على البلاي ستيشن2 تبيع أكثر بكثير من الكثير من ألعاب الجيم كيوب والاكس بوكس,الشركة الي تبي تربح أحسن لها تنتج ألعاب على البلاي ستيشن2:6
بس بتقولون عجل ليش كابكوم بتصدر داينو كراسيس3 للاكس بوكس ورزدنت ايفل4 للجيم كيوب,أقولكم:الفلوس تشتغل $$$":" :6

كان هذى الالعاب فقط الى عندك كابكوم ركز وبتشوف اكبر قائمة للبلاى2

حتى سيجا ارباحها من البلاى2 اكثر من اى جهاز ثانى

اقول ايش اخر اخبار سايلنت هيل3 على الاكس بكس:6

وشكرا

QaHir
03-02-2003, 09:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
موضوع اخر من مواضيع الاخ الغالي ماكس للنقاش

شكرا لك يا غالي فانا احب شيء في حياتي النقاش

الان لنعد للموضوع الاهم و نرى كابكوم على الصورة التي كتبها الاخ ماكس

.................................
اولا وهذا اهم شركة نيتندو للعلم يعاب عليها بانها لم تعتمد كثيرا على الالعاب التي تاتي من خارج شركة نيتندونفسها بل بعض الالعاب لا اكثر و هذا مما يعاب على هذه الشركة الضخمة و لنعلم ايضا وبشكل هام بان الاجزء التي تصدر على الكيوب من كابكوم لا يكون لكابكوم اي دخل فيها فشركة نيتندو هيا من تطلب تلك الاجزاء و الالعاب وليس شركة كابكوم تفرضها عليها (يعني تذهب لتشتري سيارة بي ام و بدلها يعطيك صاحب المحل جيب مثلا ) نعم نيتندو هيا من اختارة تلك الالعاب وليست كابكوم لذلك في هذه النقطة لا يعاب ابدا على كابكوم لان من يختار الالعاب هو نيتندو وليست كابكوم و ايضا شركة سوني قامت بشراء اكبر قدر ممكن من الالعاب و حجزها قبل صدورها لجهازها لانه الاكثر تداولا و موجود في الاسواق فشترت اكبر قدر ممكن من الالعاب لجهازها فستحوذة على الافضل ولكن عقد كابكوم و نيتندو كان سبقها ليكون الرابع و الريزدنت ايفل و الزيرو المطور على الكيوب و رغم ذلك لم تهمل سلسلة الريزدنت ايفل فشترت الاون لاين و الجن سرفايفر4

......................
تغيير شينجي ميكامي و الله انا في هذه النقطة مع الاخ الغالي ماكس فعلا شخص خبير في اللعبة يتم استبداله باخر لا يجوز في المنطق ولكن قد يكون لشركة كابكوم نظرة مختلفة لا نعلمها بصدد هذا يعني من لا يعجبنا اليوم قد يذهلنا غدا ولكن يبقى الامر ولا ننسى ذلك تحت اشراف شينجي نفسه و ان ابتعد عن الاخراج ولكن يبقى الافضل لو ان شينجي هو من صمم اللعبة و الاجزاء كلها.

سلام chris

لازيدة على كلام الاخ كرس .. الف شكر على هذا الموضوع وكما تعودنا منك ياماكس دوما المواضيع الهادفة والمفيدة والمميزة .. شكرا لك .. الف شكر . ;)

orange road
03-02-2003, 09:46 AM
يمكن كابكوم استبدلت شينجي علشان حاولت انها تسوي تجديد في اللعبة..

ما جفت اللعبة للحين مع انها عندي.. لما افضى لها يمكن اكتب تعليق عليها..

بس اللي قريته ان شينجي نفسه قال انه مشغول بمشاريع ثانية، وانه ما يقدر يسوي الجزء الثاني من ديفل ماي كراي.. وانه بيكتفي بس بالاشراف..

الصراحة...
الغلطة الوحيدة اللي سوتها كابكوم انها خلت النتندو يحتكر العابها..

يعني خلونا نشتري النتندو غصب.. (ما كنت حاطة في بالي انه بيي يوم واشتريه :( بس شريته علشان خاطر ريزدنت ايفل)

MAXPYNE
03-02-2003, 06:17 PM
شكرا لكل من ردوا لكن اريد ان ارد علي رد الاخ العزيز:0) جولدن سن
انا لم اذكر ما يسئ لننتندو حتي تظن اني اكرهها يا اخي انا قلت ان الكثيرين اشتروا الكيوب علشان كابكوم قالت بتدعمه بالدرجة الاولي يعني انا غضبان مع ننتندو ضد كابكوم

شباب نسيت اذكر بالموضوع شي بغاية الاهمية
ان بعد ما استبدلوا طاقم شنجي برزدنت ايفل وغيروه كمان بديفل ماي كراي هناك عنوان ثالث ايضا غيروا شنجي منه وهو داينوا كرايسس3 الذي صمم هو الجزئين الماضيين لكن غيروه بالجزء الثالث وجابوا غيره ممكن تفسير ليش كابكوم تغيره وتجيب غيره من كل الاسماء الكبيرة

bounty
03-02-2003, 07:18 PM
اصلا اهم ما كذبو على اصحاب الجيم كيوب ...

و الاتفاق فقط عقد رزدنت ايفل للجيم كيوب ..:أفكر:

و الناس كلها اتعرف .. :)

اما عن مقارنة القائمتين .. فلا مقارنه بينهم .... لأن الأفضل هي الجيم كيوب ..!!

فألعاب الجيم كيوب على مستوى .. الا رزدنت ايفل 3.2 .. و الله يستر من كود فيرونكا ..:أفكر:

و تقدر تقول ..

onimush 3 الي ما ادري من قال لك انها راح تنزل عالps2

زين اوكيك قووووول انها راح تنزل بس بسنة 2004 ..

و Chaos Legion ... الي اتوقع لها النجاح

و clocktower 3 .. مع ان رسوماتها ما كانت بالمستوى المطلوب ..

اما الباجي فما له اهميه .. كله مصارعه و سيارات ..

اما الجيم كيوب .. !!

Product Number 03

فينيسيا ... الفتاه المقاتله .. تريد الانتقام لوالدها ... خليط من متل غير .. و ديفل مي كراي .. !! و يتوقع لها ان تحطم ديفل مي كراي ..

Dead Phoenix

لعبه جميله جداً

راجع الصور و راح اتشوف ..

killer 7

لعبه عجيبه ... 10/10 ..

Megaman Network Transmission

عجييييييييببببة ..!!

طريقة اللعبه عجيبة جداً جداً جداً ... و لا توجد بها ذرة ملل مثل اجزاء ميجامان ال3d

Resident Evil 4

لا تعليق ..:أفكر:

===

كل لعبه راح اتطول معاك .. :)

5 العاب راح اتطول .. اكثر من 3 العاب ... مو ؟؟؟

ملاحظة : انا اخترت افضل الألعاب ..!!

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... .. .

التنين المائى
03-02-2003, 10:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bounty
اصلا اهم ما كذبو على اصحاب الجيم كيوب ...

و الاتفاق فقط عقد رزدنت ايفل للجيم كيوب ..:أفكر:

و الناس كلها اتعرف .. :)

اما عن مقارنة القائمتين .. فلا مقارنه بينهم .... لأن الأفضل هي الجيم كيوب ..!!

فألعاب الجيم كيوب على مستوى .. الا رزدنت ايفل 3.2 .. و الله يستر من كود فيرونكا ..:أفكر:

و تقدر تقول ..

onimush 3 الي ما ادري من قال لك انها راح تنزل عالps2

زين اوكيك قووووول انها راح تنزل بس بسنة 2004 ..

و Chaos Legion ... الي اتوقع لها النجاح

و clocktower 3 .. مع ان رسوماتها ما كانت بالمستوى المطلوب ..

اما الباجي فما له اهميه .. كله مصارعه و سيارات ..

اما الجيم كيوب .. !!

Product Number 03

فينيسيا ... الفتاه المقاتله .. تريد الانتقام لوالدها ... خليط من متل غير .. و ديفل مي كراي .. !! و يتوقع لها ان تحطم ديفل مي كراي ..

Dead Phoenix

لعبه جميله جداً

راجع الصور و راح اتشوف ..

killer 7

لعبه عجيبه ... 10/10 ..

Megaman Network Transmission

عجييييييييببببة ..!!

طريقة اللعبه عجيبة جداً جداً جداً ... و لا توجد بها ذرة ملل مثل اجزاء ميجامان ال3d

Resident Evil 4

لا تعليق ..:أفكر:

===

كل لعبه راح اتطول معاك .. :)

5 العاب راح اتطول .. اكثر من 3 العاب ... مو ؟؟؟

ملاحظة : انا اخترت افضل الألعاب ..!!

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... .. .

اولا

اونيموشا3 بتنزل للبلاى2 حصرى فى 2003 و سيكونوا ابطالها من جميع قرات العالم راجع موقع الالعاب العربى

ثانيا

ليش ماذكرت اتو موليستا2 و ميجا مان اكس7 و رزدنت ايفل اونلاين والى تقدر تلعبها اوف لاين و ريد ديد ريفولفد

من الالعاب الى ذكرتهم للكيوب ولا واحدة حصرية الا رزدنت ايفل4

بس فيوتيفول جيو و ديد فينكس من غير المعقول ان تقول انها العاب قوية

Hwoarang
03-02-2003, 11:52 PM
ابصم بالعشرة أنك ما شاهدت عرض Dead Phoenix الأخير

صدقني ها اللعبة عجيبة جدا وتملك جميع مقومات النجاح رسومات قوية واضح أن اللعبة ممتعة جو فانتازي رائع يحيط باللعبة ونظام مبتكر فشو أبغى أحسن من هذا؟

التنين المائى
04-02-2003, 12:26 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hwoarang
ابصم بالعشرة أنك ما شاهدت عرض Dead Phoenix الأخير

صدقني ها اللعبة عجيبة جدا وتملك جميع مقومات النجاح رسومات قوية واضح أن اللعبة ممتعة جو فانتازي رائع يحيط باللعبة ونظام مبتكر فشو أبغى أحسن من هذا؟

صحيح انا ما شهدت العرض الاخير لكن من العروض اللعبة و من نوع اللعبة من الغير الممكن ان تكون واحدة من افضل العاب 2003 و بعدين ما راح تكون اوفضل من بانزر دراجون او دراج اون دراجون

فيوتفل جو من النوع الشهير من الالعاب وهى للتسلية فقط يعنى لو كانت القصة بالافكار الجديد لكانت جيت سيت راديو افضل لعبة فى العالم

وشكرا

Hwoarang
04-02-2003, 12:54 AM
وليش ما تكون أحسن من بنزر دراجون؟

بعديك نبذة بسيطة عن اللعبة
مثلا بتلاحظ باللعبة وجود وحوش بحجم Sin باللعبة وهذا يعني أن capcom تعبت باللعبة وبالتالي هذا يعني أن capcom كانت جادة تماما باللعبة
حتى أنه توجد أسلحة عديدة باللعبة كما أن بطل اللعبة يستطيع أن يتحول لطائر فانتازي ضخم ذو لون لون ذهبي رائع (اسم بطل اللعبة هو Phoenix)
شاهد هذه الصورة وكم هي معبرة (http://www.capcom.co.jp/gamecube/images/pic/dead04.jpg)

عندي المزيد
مخرج اللعبة هو Hiroki Kato من أعماله إخراج لعبة Code Veronica

وقد يكون سبب اعجابي باللعبة ناجم عن حبي الشديد للعبة Ace Combat 04
بالمناسبة تدري كم كان تقدير لعبة Ace Combat 04 بموقع ign .......؟ هذا النوع من الألعاب أصبح لا يستهان به بالوقت الحاضر.

وشكرا .......

التنين المائى
04-02-2003, 01:23 AM
وليش ما تكون أحسن من بنزر دراجون؟

بعديك نبذة بسيطة عن اللعبة
مثلا بتلاحظ باللعبة وجود وحوش بحجم Sin باللعبة وهذا يعني أن capcom تعبت باللعبة وبالتالي هذا يعني أن capcom كانت جادة تماما باللعبة
حتى أنه توجد أسلحة عديدة باللعبة كما أن بطل اللعبة يستطيع أن يتحول لطائر فانتازي ضخم ذو لون لون ذهبي رائع (اسم بطل اللعبة هو Phoenix)
شاهد هذه الصورة وكم هي معبرة (http://www.capcom.co.jp/gamecube/images/pic/dead04.jpg)

عندي المزيد
مخرج اللعبة هو Hiroki Kato من أعماله إخراج لعبة Code Veronica

وقد يكون سبب اعجابي باللعبة ناجم عن حبي الشديد للعبة Ace Combat 04
بالمناسبة تدري كم كان تقدير لعبة Ace Combat 04 بموقع ign .......؟ هذا النوع من الألعاب أصبح لا يستهان به بالوقت الحاضر.

وشكرا .......

من الصعب ان تكون افضل من بانزر ز هذا واضح من الصور و العروض و بعدين بانزر من اعظم العاب سيجا و سيجا اعطتها كل ما عندها و بمساهمة من مايكروسوفت يعنى انتاج ضخم

اذا كان مصمم اللعبة صمم لعبة اخرى ناجحة فهذا لايعنى ان تكون لعبته الاخرى ناجحة و بعدين هذى شوتر طيرانى اما كود فورونيكا رعب

ما اعتقد ان هنالك واحد ما يحب العاب مثل ايس كومباكت4

وشكرا;-)

Hwoarang
04-02-2003, 02:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التنين المائى

اذا كان مصمم اللعبة صمم لعبة اخرى ناجحة فهذا لايعنى ان تكون لعبته الاخرى ناجحة و بعدين هذى شوتر طيرانى اما كود فورونيكا رعب

مو ضروري فجيمس كاميرون مخرج ترمينيتر وتايتانك هذا فلم أكشن وذاك فلم عاطفي :D
ويا ليت يكون مصمم Dead Phoenix هو نفسه مصمم كود فيرونيكا فمصمم Dead Phoenix شخص جديد على الألعاب (حاله حال تاناكا :D ) من أعماله لعبة Steel ماعرف شو على الاكس بوكس (أعتقد أنك تعرف اللعبة)
أما Hiroki Kato هذا فوظيفته الأخراج أي حاله حال كامييا مع الجزء الأول من Devil May Cry.

وأعذروني على مداخلتي بخصوص Dead Phoenix فأنا ما أقول أن اللعبة أفضل من بانزر دراجون أورتا
لكني حبيت أوضح أن اللعبة مو تمشية حال بل أنها مولد سلسلة جديدة لكابكوم.

وشكرا .......

HeRCuLeS
04-02-2003, 02:11 AM
الصراحة موضوعك مية بالمية ...
هذا ما لاحظته انا من استخفاف كابكوم بالجيم كيوب ، واستخفاف كونامي ايضا بالجيم كيوب ، فكونامي توفر للجيم كيوب العاب غبية جداً ليس لها اي اثر في زيادة مبيعات الجهاز...
فننتندو عقدت شراكة مع كابكوم لكن كابكوم بذلت كل جهدها ولم تر اي اثر من ريزدنت ايفل على الجيم كيوب ، وفجأة خرجت لنا العاب جديدة من استوديو شنجي مكامي Production Studio 4 فقالت ان كل الالعاب التي ستبرمج في ذاك الاستوديو ليست حصرية للجيم كيوب ، فبعضها للبلاي 2 والبعض الآخر للاكس بوكس ... فأين اثر كابكوم على الجيم كيوب ...
فالعاب كابكوم على الاكس بوكس افضل من العابها على الجيم كيوب...
Dino Crisis 3 الرائعة على الاكس بوكس فأنا من عشاقها من الجزء الاول
و Steel Battalion العادية...مع جهاز التحكم الضخم..
و Steel Battalion Live نسخة محسنة تستطيع الدخول منها على شبكة الـ XBOX LIVE
وايضا لديكم لعبة السيارات الحصرية من كابكوم Group S Challenge...
ولديكم ايضا لعبة غير حصرية ولكنها للانترنت وهي Capcom Vs. snk EO
...........
فلازم نقول ارقدي بسلام يا جيم كيوب ":" RIP GAME CUBE
شفتوا شلون الترويج الخادع ، تعرفوا على الكيوب اكثر واكثر في هالموقع www.hercules.jeeran.com سلاااااااااااااااااام ومشكوور على الموضوع..
*ملاحظة:
ديفل ماي كراي الاول ، المنتج كان شنجي مكامي... والمخرج هيديكي كامايا هو نفسه مخرج Devil May Cry 2.. ولعبة انيموشا 1 ايضا كان صاحب فكرة اللعبة والناصح هو السيد/ شنجي مكامي مبدع كابكوم الاول..

chris
04-02-2003, 05:24 AM
اعذروني الكل ولكن يبدو ان الموضوع تحول الى دائرة نقاش عن اشياء لا تخص الريزدنت ايفل بكل شكل من الاشكال وانا مضطر اخي ماكس لنقله للعامة هناك مكانه الاصلي فعذرني يا اخي و ليعذرني الكل

سلام chris

MAXPYNE
04-02-2003, 06:37 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
اعذروني الكل ولكن يبدو ان الموضوع تحول الى دائرة نقاش عن اشياء لا تخص الريزدنت ايفل بكل شكل من الاشكال وانا مضطر اخي ماكس لنقله للعامة هناك مكانه الاصلي فعذرني يا اخي و ليعذرني الكل

سلام chris
وانا معك;-)

king_zell
04-02-2003, 06:52 AM
اسمحو لي يا شباب أقولكم انه يوجد ناس كثار هنا يتكلمون و هم يملكون معلومات ضعيفة..

أولا كلام موجه للكاتب الأصلي للموضوع MAXPYNE :

كابكوم لم تخدع أحد و لم تقل أبدا أنها ستدعم الكيوب أكثر من غيره.. لكن الذي قال هذا فعلا هو شنجي مكامي الذي أصبح يكره البلاي ستيشن2 و انتقل للعمل للكيوب بملء إرادته لأنه يرى فيه الجهاز الأفضل للبرمجة..

ثانيا قائمة الجيم كيوب بالنسبة لي و لكثيرين غيري أفضل من قائمة البلاي ستيشن2!

على الأقل يوجد أربعة ألعاب جديدة كليا من أكبر المصممين في شركة كابكوم.. مثلا و التي يعمل عليها شنجي بنفسه ستصدر الشهر القادم في اليابان و أتمنى أن تعوض الناس و تغطي فضيحة ديفل ماي كراي 2..

إضافة الى الأربعة ألعاب الجديدة كليا هناك الجزء المنتظر من ريسدنت ايفل و هو الجزء الرابع برسوم 3D بالكامل و نظام تحكم جديد كليا.. (ليون سيقتحم مقر أمبريلا و يضع حدا لكل الأمور).. هل يوجد عاشق لريسدنت ايفل يريد أن يفوت هذا الجزء? لا طبعا و هو حصري للجيم كيوب!

بالنسبة للألعاب القديمة فزيادة الخير خيرين.. و اما لعبة ميجا مان فهي ليست طفولية.. و اللعبة اللي تقول عنها ثنائية الابعاد روح شوف عروضها و اقرأ من اللي جربوها ثم احكم عليها (بالنسبة لي Viewtiful Joe من أهم ألعاب 2003 على مستوى جميع الأجهزة)..

بالنسبة لقائمة البلاي ستيشن2 يوجد ألعاب لم أسمع بها من قبل (مثل Gregory Horror Show).. ألعاب عرفت بالفشل على مر أجزائها (مثل رزدنت ايفل غن سيرفايفور).. ألعاب مصيرها الفشل لأنها اون لاين (مثل Resident Evil Online - Auto Modellista 2)..

و بعدين كم لعبة في قائمة البلاي ستيشن2 تعتبر أصلية (أي لم يصدر لها أي جزء من قبل).. :أفكر:

----------------------------------------------------

Golden_Sun كلامك صحيح..

Soul Calibur2 كلامك يضحك جدا :p

والله الشركة شكلها تحاول تدور عن اي مبرر لفك العقد مع نينتندو

اذا كنت فعلا تشتغل بكامكوم يا ليت تقول لنا كيف بتفكون العقد و متى :p

orange road شنجي انتقل ليقدم أفكار جديدة.. ألعاب مثل ديفل ماي كراي - ريسدنت ايفل أصبحت تملك قاعدة جماهيرية كبيرة و سوف تحقق نجاح حتى لو عمل عليها أي مصمم آخر لحد ما.. انت شريت الجيم كيوب من أجل ريسدنت ايفل فأكيد سيعجبك الجزء الرابع.. ;-)

bounty يؤيد كلامي و كلام الأخ Golden_Sun..

التنين المائى

ما أعتقد ريسدنت ايفل أون لاين حتى باللعب أوف لاين تقارن بالجزء الرابع.. بالنسبة لأونيموشا 3 أتوقع لها النجاح خصوصا أن الخلفيات ستصبح 3D بالكامل..

بالنسبة لديد فوينكس ما تقدر تحكم عليها من الآن من خلال الصور أو كم عرض.. لم تتاح الفرصة حتى الآن لأحد كي يجربها.. حتى ذلك الوقت لا أحد يستطيع الحكم عليها..

بالنسبة فيوتفل جو يمكن ما تعجبك انت لكنها تعجب كثير غيرك و تعتبر من أكثر الألعاب المنتظرة على الكيوب..

و الناس أذواق و لو ما اختلفت الأذواق لبارت السلع..

---------------------------------------------------

Hwoarang معلومات جميلة تشكر عليها ..

HeRCuLeS و اذا نطق السفهاء فقل سلاما..

و أخيرا تشكر على الموضوع أخ MAXPYNE :-)

HeRCuLeS
04-02-2003, 08:15 AM
HeRCuLeS و اذا نطق السفهاء فقل سلاما..
الله يعطيك العقل يا كينج زيل... انت كبير وعقلك كبير واعتبرك مثل اخوي الكبير وتقول هالكلام ولله ما هي الهقوة اذا كان بيني وبينك شي دش الماسنجر وصفه لكن مو تقول هالكلام يا اخي عيب عليك...
وين المراقبين عن هالرد بس شاطرين تقفيل واغلاق ومسح وتوقيف هذا الكلام لا يجوز في منتدى محترم نفس هالمنتدى مو جيم ماستر

Haitham999
04-02-2003, 08:25 AM
في البداية أحب أن أشكرك أخي MAXPYNE على طرحك للموضوع....;-)
بالنسبة لكلامك حول تراجع كابكوم عن مستواها فأنا أعتقد أن هذه مجرد هفوات لا أكثر ولا أقل,وربما الخطأ الأكبر الذي ارتكبته كابكوم هو المجازفة باسم ديفل ماي كراي وتسليم تطويرها لمبرمج يعد هذا العمل المشروع الأول له.
ولكن يبقى السؤال كما تفضل الأخ msm وهو هل كابكوم هي التي تخلت عن شينجي ميكامي في الجزء الثاني من الشيطان قد يبكي أو أن شينجي هو الذي رفض تطويره؟!
وعن استمرار مشاكل كابكوم المالية التي اصابتها في السنة الماضية وكانت سبباً في ظهور الشائعات عن بيعها لاحدى الشركات الكبرى فأعتقد أنها ستزول زوالاً تاماً بهذه القوائم للأجهزة الثلاث والذي يمتاز كل منها بطابعه الخاص,مع أنني ارى أن قائمة البلاي ستايشن2 هي الأفضل,ولكن دعنا لا نستبق الأحداث وننتظر لنرى....
وأتأسف لتأخري في الرد....

ash 90
04-02-2003, 10:05 AM
شكرا على الموضوع أخوي ماكس

أحب أدخل بالنقاش الحار :

للي يقولون ألعاب كابكوم للكيوب أفضل من ألعاب كابكوم للبلاي 2 فيقرأ التحليلات أفضل :

أولا قائمة الكيوب :

Resident Evil 2 , Resident Evil 3: Nemesis , Resident Evil Code: Veronica :

2 و 3 صدروا على البلايستيشن 1
كود فيرونيكا على البلايستيشن 2 و الدريم كاست

Megaman Network Transmission :

ثنائة الأبعاد + رسوم ضعيفه (( تنفع للادفانس ))

ما تقارن ب Megaman X7 على البلايستيشن 2 رسوم قويه+ثلاثية الأبعاد

لا مجال للمقارنه

Product Number 03:

لعبة أكشن و سريعه لكن لا تصل لمستوى Onimusha 3

Viewtiful Joe :

لعبه طفوليه و ان كانت رائعه فهي للتسليه فقط و لا تقارن بلعبه من أفضل ألعاب الأربيجي باليابان Breath of Fire: Dragon Quarter

Dead Phoenix :

لعبة طيران طير و اقتل ..وحش ضخم اقتله..!!! لا تصل لمستوى القويه Chaos Legion (( أكشن - أر بي جي ))

Resident Evil 4:

لعبة رائعه و ما عليها كلام و اللعبه الوحيده الحصريه و لكن ليست أرعب من Clocktower 3 و لا تصل لمستوى قصتها المذهله أبدا و اذا لعبتها بتفهم كلامي

لعبة كيلير 7 لا يعرف عنها شيئ واضح الى الان لكن لا تقارن برزدنت ايفل اونلاين

لم يبقى للكيوب شيئ

أما البلايستيشن 2 فيبقى له الأقوى

Auto Modellista :

لعبة سيارات رائعه برسوم جديده و مبتكره

Resident Evil: Dead Aim :

ثلاثية البعاد ..هذا يعني أنه مختلف عن أجزائه السابقه مع أبطال جدد و مغامرات بفرنسا

Resident Evil Online :

من أقوى ألعاب 2003 ..تخيل أنت و أصحابك ألم تملو من ألعاب القتال و السابقات و السيارات ؟ ادخل الرعب أنت و أصحابك باللعبه من دون الشبكه و اللعب الرباعي و أيضا طور اللعب الفردي

Auto Modellista 2:

احدى مشاريع كابكوم القادمه للشبكه توقع مبيعات مرتفعه و ازدياد الأشخاص بالشبكه باليابان

Capcom Fighting All-Stars: Code Holde:

جميع شخصيات كابكوم المذهله من بروجكت جستس و رزدنت ايفل و ستريت فايتر في تحدي مجنون

Gio Gio's Bizarre Adventure :

لعبة مغامرات برسوم تشبه رسوم اوتو ميدولوستا و مأخوذه اللعبه من مسلسل اينيمي شهور

ألعاب أخرى :

Everblue 2
Gregory Horror Show

بعد التحليل هل مازلتم مع قائمة الكيوب ؟...لا اعتقد أبدا

king_zell
04-02-2003, 10:19 AM
ash 90

تحليلاتك ما لها معنى و غير مبنية على شيء إطلاقا..

تحكم على ألعاب ما جربتها و تبي تقنع الجميع برأيك كيف..

على العموم أنا توقعت أفضل من كذا رد منك..

Grandia
04-02-2003, 10:30 AM
الناس اذواق يا جماعه :)

صدق اللي قال لو اجتمعت الاذواق لتدمرت السلع :D

العاب كاب كوم علي البلاي 2 اكثر من خرافيه رائعه مثل dmc 1 ani1.2 وغيرها

ولا ننسى العابها علي الكيوب اعتقد الكل يعرفها وفي رأيي الشخصي ان رزيدنت ايفل 4 بيقلب دنيا الالعاب فوق تحت من قوته اضني هاذي اللعبه تسوى العقد بكبره :D

ولا تنسون خلوه نقاش منظم وروح الاخوه بينكم وسلام عليكم

ستيف بورنسايد
04-02-2003, 10:34 AM
إضافة الى الأربعة ألعاب الجديدة كليا هناك الجزء المنتظر من ريسدنت ايفل و هو الجزء الرابع برسوم 3D بالكامل و نظام تحكم جديد كليا.. (ليون سيقتحم مقر أمبريلا و يضع حدا لكل الأمور).. هل يوجد عاشق لريسدنت ايفل يريد أن يفوت هذا الجزء? لا طبعا و هو حصري للجيم كيوب!
على ما تنزل يصير خير:-) 2004نهاية 2003?: بعيد:6
بس نتظرها على احر من الجمر:-)

التنين المائى
04-02-2003, 10:35 AM
كنت عارف ان هذا الموضوع سيتحول الى دائرة نقاش كبيرة

المهم

king_zell

قد تكون العاب مثل ديد فينكس و فيوتفل جوي منتظرة لجمهور نينتيندو ويعتقدوها العاب قوية لكن الامر مختلف لذا جمهور البلايستيشن و كابكوم اعلنت للبلاى2 العاب تناسب ذوق جمهره

انا انتظر و اترقب من كابكوم فى 2003 اونيموشا3 و Chaos Legion و دراجون كويست الانى انتظر النسخة الانجليزية

على الكيوب مافى شئ شدنى غير برودكت نومبر 3 لكن شكل البطلة وكانها ترقص ما اعرف ليش رزدنت ايفل4 قد تكون قوية لكنى لست من شديدى الاعجاب بسلسلة رزدنت

بالنسبة لى رزدنت ايفل اونلاين صحيح انها غير تابعة للقصة لكن فيها جانب ايجابى غير اللعب اونلاين منها قصص جديدة لكل لاعب امكانية اختيار شخصية من عدد من الشخصيات و كذلك تتحلك اللعب بالجانب الشرير وتصاميم تجمع مابين مناطق جديدة و مناطق كلاسيكية و اعتقد امكانية تنزيل مراحل و اسلحة و اللعب بيها اوف لاين لكنى لست متاكد

على اى حال لكل لعبة جهورها الى تناسب ذوقه

xenosaga
05-02-2003, 01:30 AM
نظرتي لمعظم ألعاب كابكوم القادمة:
أونيموشا3:ستكون قوية....وقوية جدا:)

رزدنت ايفل4:ستكون طفرة في ألعاب الرعب والأكشن,خاصة اذا عمل شينجي ميكامي عليها:-)

داينو كراسيس3:انطباعات جيدة من جيمزبوت وأي جي أن,وعروض تبين أن اللعبة?: ....غريبة,ولاكن رجوعا لماضي السلسلة فستكون رائعة اذا سارت الأمور تمام:)

بيوتيفول جوي:أقول لأي واحد ماعجبته اللعبة يقلب وجهه:6 ,أنا في البداية شكيت في اللعبة,لاكن بعد انطباعات أي جي أن وجيمزبوت المرعبة:! ,تغيرت نظرتي اليها,وبعد مشاهدتي للعروض من داخل اللعب:واو: ............مستوى اللعبة بالراحة سيكون أعلى من الجيد جدا(أعتقد فوق ال80%)

كيلير7:....لم تظهر قابلة للعب بعد:أفكر: .......لاكن فكرتها جميلة;) ,بس كابكوم مش معروفة بهالنوع من الألعاب?:

برودكت نومبر3:فكرة حلوة,بس الرقص ليش؟.......وعروضها تذكرني بجان فالكاير على الاكس بوكس,وكابكوم مستعجلة جدا في اصدارها...بصراحة....أشك قليلا!

ديد فونيكس:بعععع:p .....بغض النظر عن طريقة اللعب التي لم نقرأ عنها بعد....بس الجرافيكس:أفكر: ....مضحك:D

رزدنت ايفل أونلاين:مصير فاينل فانتسي11:o

أوتو موديلستا1و2:تقديرات يابانية متوسطة اذا لم تكن فاشلة!

كلوك تاور3:لم ولن تصل لرزدنت ايفل4,تقديرات عادية أيضا!

Hwoarang
05-02-2003, 04:56 AM
كلام كله مزبوط مية المية

لكن رايك بديد فونيكس خرب كل شئ

خذ نصيحتي وشوف عرض اللعبة وراح تغير رايك تماما بخصوص رسومات اللعبة.

وأنا كنت مثلك يوم شاهدت الصور لكن العرض غير رايي تماما حول اللعبة.

xenosaga
05-02-2003, 05:13 AM
كلام كله مزبوط مية المية

لكن رايك بديد فونيكس خرب كل شئ

خذ نصيحتي وشوف عرض اللعبة وراح تغير رايك تماما بخصوص رسومات اللعبة.

وأنا كنت مثلك يوم شاهدت الصور لكن العرض غير رايي تماما حول اللعبة.
العروض جميلة خاصة الجديدة منها في موقع IGN,بس مافيه مقارنة مع بانزر دراجوون أورتا:)

التنين المائى
05-02-2003, 05:16 AM

العروض جميلة خاصة الجديدة منها في موقع IGN,بس مافيه مقارنة مع بانزر دراجوون أورتا:)

زيو انت فى كل موضوع القالك توقيع شكل:D :D :D

طبعا ما تقارن ببانزر ولا راح تقارن بايس كومباكت5

وشكرا

Hwoarang
05-02-2003, 08:02 AM
أوكي أنا معك
اللعبة مو أحسن من بنزر دراجون

لكن أن تصف جرافيك اللعبة بأنه مضحك
اسمحلي أقول لك أنك غلطان

xenosaga
05-02-2003, 12:21 PM
التين المائي:
أحب التجديد:D
هوارانج:
طيب....سأضع أجمل صور ديد فونيكس هنا,وقارنها بهذه الصور لأورتا:),طبعا ليس للمقارنة بمن الأفضل في الجرافيكس(شيء محسوم),بل لنرى قوة جرافيكس ديد فونيكس!!!
صور بانزر دراجوون أورتا:
dude,you should this game in action!,it's 11out of10 in terms of graphics!
صور ديد فونيكس:
http://www.newtechnix.com/Webmasters/supertony/Images/News_Gamecube_Dead_Phoenix_4.jpg
http://www.newtechnix.com/Webmasters/supertony/Images/News_Gamecube_Dead_Phoenix_5.jpg
http://www.newtechnix.com/Webmasters/supertony/Images/News_Gamecube_Dead_Phoenix_3.jpg

HeRCuLeS
05-02-2003, 01:02 PM
رجاءاً
Viewtiful Joe ما في لعبة تتحداها لأنها افضل العاب على وجه الارض
والحين ندخل بصلب الموضوع
لعبة ديد فونكس ، تقليد حده لبانزر دراجوون ولكن لن تصل له ابدا لأن الرسومات على الاكس بوكس شيء لا يصدق ههه
اما الالعاب الباجية ما افكر فيها ، الا Product Number 3 شكلها كووول ، بس ما ادري يمكن تطلع عكس توقعاتي

لكن اللعبة المنتظرة الحين Viewtiful Joe الله اذا انزلت يمكن تلقاني مكسر كل اللي جمبي ":"

Hwoarang
06-02-2003, 05:30 AM
هذه اللي أبيه :أفكر:

فالجرافيك على الاكس بوكس شئ ما يصدق :واو:

وواضح أن كابكوم تعمدت وضع جرافيك ذو ألوان واقعية وهذا ليه أسبابه ;)

بعدين لعبة Dead Phoenix تملك القدرة على إظهار عدد كبير من المضلعات بوقت واحد فبتلاحظ وجود أكثر من مئة جندي مع وجود وحش ضخم بنفس الوقت وهذا بحد ذاته يعتبر شئ رائع.

وشوف التنين الضخم بالعرض وكيف حركة جناحيه المرنة والواقعية لآخر درجة وشوف ذرات الرمل يوم تخرج من فمه عندما يتنفس
وتوجد أشياء مذهلة كثيرة أخرى باللعبة.

أنا ما أقول أن رسومات Dead Phoenix أفضل من Panzar Dragoon Orta اللي أبغي أقوله أن جرافيك Dead Phoenix والتقنية المستخدمة باللعبة قوية جدا وحتى وإن قارناها بـ Panzar Dragoon Orta .

على العموم أنا بحياتي وطول السنوات العشر الأخيرة ما قابلت أي لعبة سيئة لكابكوم بداية من Final Fight نهاية مع Devil May Cry 2 باستثناء سلسلة جن سرفايفر طبعا.

وشكرا......

Soul Calibur2
06-02-2003, 05:40 AM
ألعاب كابكوم الحصرية للجيم كيوب هي فقط هذه:

ريزيدنت ايفل 4 :)

وقلبي حرقان مرة عليها:"

لكن بالنظر على ألعاب كابكوم للبلايستيشن2 :

ريزيدنت ايفل: ديد ايم

ريزيدنت ايفل : اونلاين

ميجامان اكس 7

اونيموشا 3

سلسلة ديفل ماي كراي

اوتو مودليستا2

ماكسيمو2

بريث اوف فاير 5

شاوس ليجون

كافية لتسكت من يقول ان كابكوم لا تدعم البلايستيشن2

وعلى فكرة لم تنزل ولن تنزل كونامي ميتل جير ولا سايلنت هيل على الجيم كيوب

لسبب بسيط

هو ان بطاقة الرسوم للجيم كيوب لا تتحمل الرسوم الثلاثية الأبعاد
فوق 12 مليون مضلع وميتل جير وسايلنت هيل رسومهما تأخذ اكثر من 16 مليون مضلع

وأما ريزيدنت ايفل فهي عبارة فقط عن عروض سينمائية وخلفيات ثنائية الأبعاد

شخصياتها هي ثلاثية الأبعاد فقط

وبالنسبة عن طرح كابكوم لريزيدنت ايفل 2 و3 للبلايستيشن1 وبالرسوم افضل

فاعلموا انها تريد بذلك ضرب مبيعات الجزئين للجيم كيوب لتقول بعدها
لنينتندو:

جهازكم فشل ولذلك سنضطر لطرح اللعبة للبلايستيشن2 وشكرا لكم على ملايين لحصرية لعبتنا لكم

HeRCuLeS
06-02-2003, 05:47 AM
يا اخ هورانج لعبة Panzer Dragoon Orta ما يصير تقارنها بديد فونكس
لان بانزر دراجون الجرافكس اللي فيها شيء لا يصدق ، نبع من الخيال
اما ديد فونكس تقدر تلاحظ المربعات ، وبهت الالوان اللي فيه..
هذا اللي قارنته انا ، وشكلك ما جربت بانزر دراجون بحياتك؟؟؟
http://image.com.com/gamespot/images/2003/xbox/panzerdragoonorta/p_screen003.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2003/xbox/panzerdragoonorta/p_screen006.jpg
طيعني ما تتقارن بلعبة ديد فونكس

Hwoarang
06-02-2003, 06:11 AM
وأنا قلت لك الجرافيك بتاع بانزر دراجون شئ خيااااااااااااااااااااالي

وأنا ما قلت أن Dead Phoenix أفضل

لكني اللي أقصده أن اللعبة حلوة وهذا كل شئ

وأنا قلت الألوان باهتة بديد فونكس لأن كابكوم تبغاه كذا وها الشئ يضفي واقعية أكبر للعبة.

والجرافيك ما هو كل شئ فعلى الرغم أن جرافيك Tekken Tag أفضل من Tekken 4 لكني أفضل الثانية على الأولى بآلاف المرات.

وأنا كل اللي أبغى أقوله من كل الكلام اللي قلته حول Dead Phoenix أن الجرافيك مو مضحك.

وشكرا ........

Soul Calibur2
06-02-2003, 06:28 AM
بخصوص

ديد فينكس و بانزر دراجون

أنا افضل ديد فينكس على بانزر دراجون

لسبب واحد

هو ان الشركة المطورة لديد فينكس هي كابكوم

وبالتالي اضمن المتعة والجرافيكس الرائع وطول فترة اللعب

بعكس سيجا اللي طاحت من عيوني كلها بعد لعبتها الماسخة

اوجا بوجا و ريز

HeRCuLeS
06-02-2003, 06:52 AM
Soul Calibur2 :
لعبة بانزر دراجوون رائعة الى حد الجنون ، ولا تنسى ان اللي مسوي اللعبة SEGA كانت متعاقدة مع كابكوم قديماً..
لكن اللعبة هذي رائعة بمعنى الكلمة ، من حيث الجرافكس والمتعة ، وسبب انتقادك للعبة هو انك ما جربتها... ديد فونكس واضحة تقليد لبانزر دراجوون لكن ماحد يقدر يشيل اسطورة SEGA من مكانها... سلااام

Soul Calibur2
07-02-2003, 06:18 AM
والله داري ياخوي

بانزر دراجون بالعل رسوماتها تجنن

وطريقة لعبها

لكن كابكوم اثناء تقليدها للألعاب فانها تعمل على اخراج اللعبة ديد فينيكس بشكل افضل من بانزر دراجون

وحتى وان كانت ديد فينيكس اقل روعة من بانزر دراجون من ناحية الرسومات

إلا اني واثق كل الثقة بأنها افضل منها في القصة وطريقة اللعب و طول فترة اللعب والأهم من ذلك هو الجودة العالية التي تميزت بها كابكوم في صناعة الألعاب

وكما قال الأخ هوارانج فإن الألوان لباهتة ليست عيبا بل لإضفاء جو من الواقعية في اللعبة واما المربعات فلعلها تكونت لأن اللعبة مازالت في بداية المشروع

وستتخلص كابكوم منها في المراحل اللاحقة

xenosaga
07-02-2003, 06:51 AM
وأنا قلت الألوان باهتة بديد فونكس لأن كابكوم تبغاه كذا وها الشئ يضفي واقعية أكبر للعبة.

?: :أفكر: ?:

xenosaga
07-02-2003, 06:56 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Soul Calibur2
إلا اني واثق كل الثقة بأنها افضل منها في القصة وطريقة اللعب و طول فترة اللعب والأهم من ذلك هو الجودة العالية التي تميزت بها كابكوم في صناعة الألعاب

كيف تكون واثق وأنت مالعبت أورتا!؟؟؟,أورتا عشان تطلع كل شيء يبغالك 20 ساعة بالتمام والكمال,وقصتها مافي مثلها في نوعها,شوف ديد فونيكس,البطل رجال له أجنحة,لوووول,وكابكوم مش كل ألعابها رائعة مثلها مثل غيرها من الشركاتوواذا تبي قائمة بألعابها السيئة أنا جاهز!

وكما قال الأخ هوارانج فإن الألوان لباهتة ليست عيبا بل لإضفاء جو من الواقعية في اللعبة واما المربعات فلعلها تكونت لأن اللعبة مازالت في بداية المشروع
وستتخلص كابكوم منها في المراحل اللاحقة [/B]
عمري ماسمعتها,ألوان باهتة عشان الواقعية?: ,لووووول:p :D

Soul Calibur2
07-02-2003, 06:56 AM
ليش زعلان يا زينو ساجا

احداث اللعبة وقصتها تتطلب ذلك :D

Soul Calibur2
07-02-2003, 07:07 AM
طيب قول لي اسماء الألعاب السيئة لكابكوم

أكيدما بيتجاوزوا أصابع اليد

وبالنسبة لبانزر دراجون

رسوماتها حلوة ونالت تقدير من 8 إلى 9 من 10 في الكثير من المجلات

لكن المشكلة انك بس تلعبها مرة واحدة وخلاص وألعاب كابكوم تلعبها أكثر من 6 مرات

وهذا الشيء مهم جدا بالنسبة لي تكرار اللعب

وأكيد كابكوم بتلب لي طلبي وتجيب لي اروع لعبة طيران :0) ":"

xenosaga
07-02-2003, 07:26 AM

وبالنسبة لبانزر دراجون

6مرات:واو:
هذا في رزدنت ايفل وديفل ماي ركاي وبس:أفكر:

أورتا فيها 4 مستويات صعوبة وفيها بانزر دراجون1 على الساترن كلها وفيها 17 مهمة اضافية وعروض سينيمائية من كل الأجزاء السابقة:أفكر: :أفكر: :أفكر: ,بينما ديد فونيكس محد صرح عنها شيء:أفكر:
وتبي ألعاب كابكوم السيئة:أفكر: ...تفضل:
http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,536103,00.html
http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,557717,00.html
http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,196817,00.html
http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,913951,00.html
http://gamespot.com/gamespot/filters/companyzone/0,13555,2324-9,00.html
http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,560619,00.html
تبي بعد:أفكر: ....ترا القائمة طويلة:أفكر:

Golden_Sun
07-02-2003, 07:53 AM

وبالنسبة لبانزر دراجون

أسف على تدخلي
لكن عندي تعليق :p

إلا تبي تطلع عيب في اللعبة ... وتخلي ألعاب كابكوم أفضل منها
?: :6

وديد فونيكس للحين ما نزلت شنو ضمنك إنها تحتوي على أشياء إضافية تخليك تلعبها أكثر من 6 مرات :أفكر:

Hwoarang
07-02-2003, 09:50 AM
شوف ديد فونيكس,البطل رجال له أجنحة,لوووول
زينوساجا ؟؟؟؟
شو ها الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا أعرفك أذكى من هذا بكثير

يعني الحين اذا شخص له جنحات يعني اللعبة مو حلوة ؟؟؟؟؟

بصراحة ما توقعت منك ها الكلام

يعني الحين
Final Fantasy
TEKKEN
DOA
GUILTY GEAR
Code Veronica
Devil May Cry

هذيل كلهم ألعاب فاشلة على اعتبار أنهم يحتوون على اشخاص يملكون أجنحة ؟؟!

بعدين لعبة Dead Phoenix لعبة فانتازية .... يعني خلهم يسووا اللي يبغوه وما راح يقول لهم أي شخص شئ .... حتى ولو سووا وحش بمئة رأس.

وشكرا .....

bader_hhh
07-02-2003, 10:44 AM
موض

bader_hhh
07-02-2003, 10:45 AM
زين انه كابكوم قاعده تتمادى من العقد مع نينتندو :p :p

والدليل رزدنت ايفل اونلاين:D

وشكرا

king_zell
07-02-2003, 12:49 PM

زينوساجا ؟؟؟؟
شو ها الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا أعرفك أذكى من هذا بكثير

يعني الحين اذا شخص له جنحات يعني اللعبة مو حلوة ؟؟؟؟؟

بصراحة ما توقعت منك ها الكلام

يعني الحين
Final Fantasy
TEKKEN
DOA
GUILTY GEAR
Code Veronica
Devil May Cry

هذيل كلهم ألعاب فاشلة على اعتبار أنهم يحتوون على اشخاص يملكون أجنحة ؟؟!

بعدين لعبة Dead Phoenix لعبة فانتازية .... يعني خلهم يسووا اللي يبغوه وما راح يقول لهم أي شخص شئ .... حتى ولو سووا وحش بمئة رأس.

وشكرا .....

:p

Soul Calibur2
10-02-2003, 06:23 AM
يا زينو ساجا

أسوأ الألعاب لازم تاخذ تقدير أقل من 5

تقدير 5 معنىاه ان اللعبة متوسطة

شوية العاب ماخذه تقدير اقل من 5

والباقيات 5 و 5,6 و6 بس

?: ?: