المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زمن الرق والعبوديه انتهى !!

abademax
03-02-2003, 11:48 AM
قام المدعو (( إبراهيم البلوي )) بالإعتداء على اللاعب سيرجيو في فندق مريديان جده على مسمع ومرأى من الناس ، حيث قام بضرب سيرجيو مستخدماً عقاله الأسود ( *** ** ***) وقابله اللاعب المغلوب على أمره بتوسلاته ( Sir..Sir...Sir ) وعندما حاول الدفاع عن نفسه قام ثلاثه من حرسه الشخصي بتقييد اللاعب ليكمل هذا ***** ضربه للاعب بدون وجه حق .. هذا عوضاً عن ما فعله أحمد جميل تجاه اللاعب في غرفة تبديل الملابس عقب المباراة ..

على العموم اللاعب توعد هذه المدعو البلوي بأخذ حقه عن طريق السفارة البرازيلية في المملكة في أقرب وقت .. علماً بأنه تم إنتقال سيرجيو لفريق السد القطري اليوم الأحد في صفقة قدرت بــ 350000 دولار (أعتقد بالدولار إن لم تكن بالريال السعودي)

سؤالي للجميع ..

هل نحن في زمن الرق والعبودية ؟

أليس العقد شريعة المتعاقدين ؟

هل اشترى البلوي الاتحاد ونحن لا نعلم ؟

هل هذا تصرف انساني وأخلاقي ؟

حتى عندما أخطئ اللاعب ، هل يجوز الرد بمثل هذه الطريقه .. هل نحن في غابة ؟

هل الأربعين مليون المزعومه والتي قيل أن البلوي منصور صرفها على فريق الأتحاد في هذا الموسم تعطي الحق لأحد بالإعتداء على خلق الله والتطاول عليهم ؟

أخيراً .. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

Strawberry Taste
04-02-2003, 08:24 AM
عادي الاتحاد لعيبته حقين حواري ولاهم قد الاندية ولاهم في مستوى الاحتراف لان الاحتراف مو فلوس بس الاحتراف عقلية واخلاق...ومادام هذا المشرف يسوي كذا اكيد راح يعتدون لعيبة الاتحاد على جماهير فريقهم لانهم حقين كارنتينه

نتذكر لما كانتونا اعتدى على احد مشجعي فريق كرستال بالاس اذا ماني غلطان حكمو عليه بغرامة و70 ساعة خدمة للمجتمع...انا لو من سلطان ونواف اوقف هالعرابجه واولهم نور ذا الزلابة اللي مسوي قوي هنا والبحرينيين كفخوه الين ماحب الارض

الشاب الحزين
04-02-2003, 08:47 AM
أخوي الغالي abademax

على حسب ما سمعت انا

انه فلوس البلوي كلها حرام × حرام ...!!

وانا ما ادري

ولكن ما يحق له انه يتحكم بأي لاعب من لاعبين النادي بالضرب

هذا النادي ملك للدولة وليس ملك لأحد ...

ولكن ننتظر العقاب الذي سيلحقه من خلال ضربه

هذا اذا كان فيه عقاب ... :"

الهرش
04-02-2003, 09:16 AM
اذا لم تستح فافعل ماشئت وهذا دليل على انه مثله مثل لعيبة الاتحاد نور واسامه المولد الذين قاموا بالاعتداء عالجمهور (اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص )

وشكرا

اخوكم الهرش

alamid
04-02-2003, 10:11 AM
..القافلة تسير والكلاب تنبح..

مثل ينطبق على كل حاقد..

ولايضر السحاب نبح الكلاب..

":"

الازوري1
04-02-2003, 10:37 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

مثل ينطبق على كل حاقد..

عشت يالنشمي

abademax
04-02-2003, 10:46 AM

مثل ينطبق على كل حاقد..

شفتو الرد ..

هذا أحد الخنافس المتبقية والتي نجت من المبيد الحشري .. لكن بنزود المفعول كي يلحق بأصحابه

الهرش
04-02-2003, 06:40 PM
alamid صدق اللي يفكر يحترمك غلطان لانك ماقدرت الناس اللي بالمنتدى واللي قدرتك ومن زود تقديرها خلتك احد اعضائها .

صراحه كلمتك اللي قلتها كنت اخر شي اتوقعه منك لكن دام لعيبتكم كذا وش بيطلعون الجماهير اخس اخس ................:غضب:

عالعموم ماابي اخوض في هالموضوع كثير احتراما للاعضاء اللي بالمنتدى مو لك لانك انت ماتستاهل احترام .

واخيرا لاعضاء المنتدى اسف على هالاسلوب لكن شوفوا رده بعدين تعالوا لوموني اذا كان فيه مجال للوم .

alamid
04-02-2003, 07:10 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abademax

شفتو الرد ..

هذا أحد الخنافس المتبقية والتي نجت من المبيد الحشري .. لكن بنزود المفعول كي يلحق بأصحابه

متى رشوا المبيد؟

تصدق ماوصلنا لسة..

:-)

alamid
04-02-2003, 07:14 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهرش
alamid صدق اللي يفكر يحترمك غلطان لانك ماقدرت الناس اللي بالمنتدى واللي قدرتك ومن زود تقديرها خلتك احد اعضائها .

صراحه كلمتك اللي قلتها كنت اخر شي اتوقعه منك لكن دام لعيبتكم كذا وش بيطلعون الجماهير اخس اخس ................:غضب:

عالعموم ماابي اخوض في هالموضوع كثير احتراما للاعضاء اللي بالمنتدى مو لك لانك انت ماتستاهل احترام .

واخيرا لاعضاء المنتدى اسف على هالاسلوب لكن شوفوا رده بعدين تعالوا لوموني اذا كان فيه مجال للوم .
عزيزي..ماذا تنتظر مني عندما ارى أُناس حاقدة..لايهمها إلا التشهير بالأندية؟!

وترى كلمة الحق ماتزعل..واعذرني إن كنت غلطت..

:)

العمدا
04-02-2003, 08:27 PM
ويلومون منتخبنا على النتايج السيئه في المونديال !!

ببساطه احنا ما نستاهل نشوف كوره :)

ALGNAAS
04-02-2003, 08:36 PM

مثل ينطبق على كل حاقد..

;-) ;-) ;-)

ALGNAAS
04-02-2003, 08:37 PM

متى رشوا المبيد؟

تصدق ماوصلنا لسة..

:-)

ههههههههه حلوة":" ":" ":" ":"

ALGNAAS
04-02-2003, 08:42 PM

مثل ينطبق على كل حاقد..

:0) :0) :0)

abademax
06-02-2003, 12:34 AM
تدرون .. أنا غلطان

انا آسف

ليه ..

لأن الضرب في الميت حرام

واحترامي لكل عضو محترم ..

alamid
06-02-2003, 12:43 AM
تصدقون الخبر إلى الان ماسمعته ولاشفته إلا هنا!

هذا عضو مُرجف يُريد التشهير بالكذب اسأل الله أن يُظهر حقيقته ويفضحه عاجلاً غير اجل..:)

abademax
06-02-2003, 01:45 PM
QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
تصدقون الخبر إلى الان ماسمعته ولاشفته إلا هنا!

هذا عضو مُرجف يُريد التشهير بالكذب اسأل الله أن يُظهر حقيقته ويفضحه عاجلاً غير اجل..:) [/QUOTE]

أسعد الله أوقات معاليكم بكل خير :

وسامحك الله معاليكم على كلامكم الجارح وهجومكم المستمر على شخصي الضعيف ..

على العموم أنا لا أكذب .. و لا أقوم بالتشهير ضد أحد معين ، لكن كلمة التشهير التي ذكرتها في غير محلها ... كيف ؟

قلت لي كيف ..

أنا لست اللاعب محمد نور أو أسامه المولد أو مبروك زايد الذين قاموا بضرب مشجعيهم والكل يعلم بهذه الواقعة و منهم معاليكم طول الله في عمرك ( قول آمين ) ..

إذاً .. تهمتك لي باطلة من أساسها .. ولكن لا يسعني أن أقول إن غد لناضره قريب ..

قبل ما أنسى :

قول معاليكم بأنكم لم تقرأوا هذا الخبر سوى في هذه المشاركة ..المفروض يسعدك لأن منتدى معاليكم هو أول منتدى يزف هذا الخبر .. وهذا الخبر من مصادر ثقة ..

تحياتي لمعاليكم .. وأطال الله في عمركم