المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -الـرأي العـام-

ورد
03-02-2003, 07:12 PM
- السـلام عليـكم ورحمـة اللـه وبـركـاته -

كيف الحـال ...والأحـوال ؟؟ ان شـالله كله تمـام ..والصحـة عال العـال ...

maybe....يـكون أخر موضـوع احطـه في منتـدى المنتـدى ...او لا....
maybe....ان البعـض ماخذ منـي موقـف ..
maybe....ان وجـودي غيـر مرغـوب فيـه ....

المهـم ( وما في أحسن من المهـم ) ....بعد ساعتين من كتـابتي لهـذا المـوضـوع بيـكون عندي تأدية امتـحان ...لمـادة اسمهـا - الرأي العـام -

وبمـا اني اشوف البعـض يكتب عن مـواقف تصيـر لـه ...فأنا احب اكتب
عن هذي المـادة النحـسة :" اللي...سببت لـي دمـار نفسـي وتحطمت كل البنـيان النفسيـة ...:":

نخوش في المـوضوع وبلاهـا الهدرة اللي ما فيـها فايـدة ..

هذي المـادة سجلتها في السيمستر الاول - التيـرم الاول - أو الكورس الاول ...ودكتـور المـادة طيب وياخذ ويعطـي يعني زين ..
المهم ....في اول امتحـان لـي اخذت درجة وسط يعني وسط - افهموها -..وأنـا ( اعوذ بالله من كلـمة أنا ) ..اعتبـر يوم الثـلاثـاء يوم نحس فعـلا ...Why.
في اليـوم ذا ...أمرض ...واذا ما مرضت ...نفسيـة تكون في الحضيـض ...واذا نفسيـتي زيـنة ...يجي خبـر وينكد علـي او اتهـاوش ويا اي شخص ....- مكتوب عليه هاليـوم -:" ....

المهـم - يا كثر المهـمات عندي - الامتـحان الثـاني لهذي المـادة كان بيوم الاثنيـن ...والكميـة ماهي كبيـرة ...وكان لازم اذاكر يوم الاحـد ....
المهم كان عندي محـاضرة السـاعة 9.30 ...وقبـلها حبيـت اتصفح النت ..وبالصدفة ..القى صديـقة عزيـزة وغـاليـة في المـاسنجـر ..سولفت ويـاه ..وقلت ياللـه بطنش محـاضرة المهـارات اليوم ...وفعـلا طنشتها ..بس شو اللي صـار صديـقتي مزحت مزحـة ثقيـلة حيـل وانـا عصبت ...- ولاني حسـاسة زيـادة عن اللزوم - :" بكيـت ..وضاعت محاضرة الـساعة 9.30..ورجعت بذاكر حق الرأي العـام ..بس ما قـدرت ...:" تأثرت بمزحتهـا بشكل ...وما ركـزت في المـذاكرة ...وفي يوم الامتـحان اقولهم انا نسيـت كل شي ..وهم يردون لا ما عليـج بتتذكرين ان شالله .. ودخلـت الامتحـان ونسيت كل شي حتى تعريف الاستبار السخيـف البسيط نسيته:"
وجبت في الامتحـان 12.5 من 20....:": .....
وبعـدها نسيـت سالفة هذا الامتحـان وقررت اشد الهمـة في الامتحان النهـائي ...- على فكرة قلت نفس الكلام قبل الامتحان الثاني - ..

وجت فترة الامتـحانات النهـائية وكان الرأي العـام هو اخر مادة بمتحن فيـها ..وكان يوم السبـت....وانـا حاطة في بـالي ان الامتـحان السـاعة 11.00
وكان عنـدي قبل الامتحـان ثلاثة ايـام اقدر اذاكر ..بس تعرفون هيـازة ...ونت ومنتـدى وقلت ياللـه بذاكر الجمعـة ...ولوأني ذاكرت في الايـام المـاضية ..

المهم انا متعـودة اذا ما خلصت المـادة اقوم لهـا الفجـر وقمت فعـلا وكان يومها النت مقفل عنـدنا ..في الجـامعة ...وانا انتظر شي ضروري ...في النت ..المهم خلصت المـادة قبل السـاعة 8.00..ورحت مع صديقتي انشوف النت ...ودخلت النت ..وفتحت الايـميل وياليتني ما فتحته ....قريـت رسـالة سدت نفسـي ....ما توقعتهـا بصـراحة ...- الكل يقول وش ذي الرسـالة وشو فيـها - ..ما عليـنا ..
وبعـدها السـاعة وصلت 10.30..قلت ياللـه الامتحـان ..ورحت وهنـاك شفت وحدة معـاي بالكلاس تقـولي شو سويتي بالامتحان ?: قلت لهـا ليش هو انتوا امتحنتوا ..- وانا كافتني الرسـالة اللي قريتها :" - قالت الامتـحان السـاعة 8.30 ...قلت لها وانا حاسبته السـاعة 11.00..?: ...البنيـة حابة تواسيـني وتقـولي روحي كلمي الدكتور ....انا على طول رحت لاختي .. واخبـرها ...:" ودموعي اربع اربع ..شو اسوي الامتحـان النهـائي ضـاع ...والسبة الوقـت ...وهاتك تأنيب هذا من اهمـالج وووووووالخ ..
وقبل لا ارجع البيـت وانا شايلة الاخبـار الحـلوة ذي ...قلت ادخل المنتدى ..وفتحت رسـالة ياليـتني ما دخلت ولا شفت شي..:" زاد الطين بلـه الحين الكـلام اللي لقيـته في الايـميـل والا الامتحـان اللي راح والا الرسـالة اللي فجرت كل الضيق ..:" ..

بعـدها رجعت البيـت والكل انصدم من الخبـر ....وهاتك تأنيب اهمـال وعدم اكتراث ...- انا شو اسوي اذا غلط بالوقت - ...:(

والحمدلله عطوني فرصة اعـادة الامتحان اللي هو اليـوم - الاثنين - ...عرفت اني رسبت بالانجليـزي - واللـه مصيبة ثانيـة - :( بس ظل امر الرسـوب مخفي عن الانـظار ولحد الحيـن محد يدري اني رسبـت والا عن جد ما كنتوا شفتوا هالمـوضوع ....

المهم في هالاسبوع اللي بمتحن فيـه وحدة من صديـقاتي العزيزات صار لها موقف سيء حيـل فقلت اواسيـها ...بس للاسف قالت لي كلـمة تندمت اني فكرت اواسيـها اصـلا ...وما قدرت اركز في المذاكـرة ...والامتـحان بعد ساعة ونص من وصولي لهذي الفقرة ....

تحول يوم النحس من الثـلاثـاء ليـوم السبت .. وهالـمادة مو راضية تعدي على خيـر مادري ليش ...:":

واللـه انهـا نحـسة من يوم ما اخذتهـا ....

ادري بتقولون والفــايدة ....:أفكر:

فشفشة خلق ....وتوديـعة لنـاس الطيبـة اللي وقفت معي سـابقـا ..:)

اشـوفكم على خيـر ....

والسمـوحة من اللي غلـطت بحقهم ...
وأسفة اذا جيت وجبت معي مشـاكل ..

Sometimes It's Better To Be Alone

No One Can Hurt You that way

~MâLâK~
03-02-2003, 09:55 PM
اهااااhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif ...

امممممhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif ..

المهـم - يا كثر المهـمات عندي -

ملاحظه هاالشي إنتي:6 ?

والله يوفقك ونشوفك على خير:o

ولاتنسين تسكرين الباب وراك:-)

ياللهslaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam

فــــرح
04-02-2003, 04:24 AM
?: اللـه يعيـنك ويوفقـك ;; بايـن انك تكرهيـن المـادة بشكـل

بس بعـد لو عاطيـة اهتمام للمـادة ما سلكت مسلك النحـاسة :أفكر:

Angel whisper
04-02-2003, 04:34 AM
الله يعينج اختي ..

ونشوفج على خير ..

انتي شدي حيلج وشلي فكرة النحاسة هاذي من راسج ..

وما بيصير الا الخير ..

الله يوفقج :)

MoaeD
04-02-2003, 04:53 AM
الله يعينك ويوفقك ..

وحنا ما نرضى بخسارة عضو مهما كان ..

فحاولي التفكير مره اخرى بالقرار اذا اسبابه مو مهمه لهالدرجه ...

ورد
04-02-2003, 08:32 PM
مشكـوريـن كل اللـي ردوا ......:)

مؤيـد ..تسـلم هـذا من طيـب اصـلك ......

:(

عماد 18
04-02-2003, 09:11 PM
ذكرتيني باللي صار لي هالتيرم ..
مادة برمجة لغة التجميع اللي للان ما ادري وش فايدتها ..
الدكتور قال الاختبار يوم الاثنين ..
انا فهمت انه معناتها يوم الاثنين في وقت المحاضرة ..
لما جا يوم الاثنين ..
جيت و انا فاق الخشة مترين اول مرة اذاكر من قلب ..
اثر الدكتور مقدم الاختبار ساعتين عن المحاضرة ..
مو مشكلة ..
المشكلة انه ما عطى محاضرة في وقت المحاضرة ..
فليش قدم الاختبار اجل !؟

ورد
04-02-2003, 09:19 PM
على الاقـل ..انت مو امتحـان نهـائي ...like me...

المهـم بكـرة النتـيجة ......http://www.the-shark.org/forum/images/smilies/aa.gif اللـه يستـر ....

عماد 18
04-02-2003, 09:22 PM
سحبت على الامتحان النهائي بعد :6 ..
على كيف الدكتور يسحب علي في الشهري ؟!
لازم ارد له الحركة ":" ..

ورد
04-02-2003, 09:26 PM
سويـت مثل ...

العنيـد اللي كـان ضرسه يعوره ...وراح لطبيب الاسنـان ...
خلع كل اسنـانه الا اللي يوجعه ...يعـاند فيـه ...

بس من اللـي كـان الخسـران ...انت والا الدكتـور ..؟؟؟

عماد 18
04-02-2003, 09:39 PM
الجامعة كلها ":" ..

ورد
04-02-2003, 09:45 PM
كيـف ؟ :أفكر:

عماد 18
04-02-2003, 10:04 PM
عاد لا تدققين جالس امزح ?: ..
وش راح ينفعني الزعل و الندم ؟؟
انا سحبت عليه لاني ما كنت واثق اني بنجح في النهائي بدون درجة الشهري ..
لانه كان طالب بحث ..
و انا ما قدمته قلت راح انجح بدرجات الاختبارات الشهرية و النهائي ..
فلما فاتني اختبار الشهر الثاني فقدت الامل ..
فليش اتعب نفسي على الفاضي ؟؟

ورد
04-02-2003, 10:09 PM
مـا عدت افرق بين المـزح والجـد ....

زيـن يعني هالمـادة ما حطـمت بنيانك النفسية like me....

عماد 18
04-02-2003, 10:17 PM
الفيزياء ما قصر معي ..
ما في شي راح يتدمر بعد اللي دمره الفيزيا :6 ..

ورد
04-02-2003, 10:20 PM
اللي طلقتـها بالثـلاث :أفكر:

عماد 18
04-02-2003, 10:31 PM
بعد ما حملت منها :" ..

ورد
04-02-2003, 10:36 PM
ودمـوع الفـرح ظلت خمس دقـايق تنذرف :أفكر: