المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير خاص ................... النمسيس.

chris
05-02-2003, 01:08 AM
مرحبا ها انا اعود من جديد بتقرير اخر عن وحش هام جدا في لعبتنا .

........................................
الاسم : النمسيس معنى اسمه العقاب او الانتقام

سؤال ما سبب هذه التسمية؟؟؟؟
ان سبب التسمية كما يعتقد البعض هو الحقد الكامل على فرقة ستارز الحقيقة ليس هذا هو السبب السبب الحقيقي ان شركة الامبريلا بدات با البحث عن شكل جديد من وحوشها قادرين على الاغتيلات و قتل اناس معينين دون الحزن او التردد و قد كان مشروع المستر اكس ناجحا في هذا الصدد ولكن السلبيات في مشروع المستر اكس كانت كثيرة فهو بطيء رغم انه قوي و لا يجيد استخدام الاسلحة رغم قوته الجسدية مما يعني انه سوف يؤدي الى تدميره قبل وصوله للهدف المنشود و الشركة تبحث عن وحش يجمع صفات المشروع السابق ( المستر اكس ) و السرعة و القوة و القدرة على استخدام الاسلحة و ايضا الذكاء الكبير لديه للوصول و التفكير في كيفية الوصول لاعدائه او المطلوبين فكان مشروع النمسيس و قد كانت فرقة ستارز اول من سوف يجرب عليهم اولا بسبب الغضب الشديد و الحقد الدفين في شركة الامبريلا تجاه فرقة ستارز فنحن نعلم بان الفرقة كانت السبب بضياع البيت و البيانات التي فيه و نعلم بان الشركة لم تكن تعلم بخيانة ويسكر فنسبوا الامر لفرقة ستارز او الناجين منها و لم يقتصر الامر على هذا بل لانهم اكثر خبرة يعني يشكلون التحدي الصعب للتجربة لخبرتهم في قتال الوحوش لذلك اطلقوا عليه اسم العقاب اي معاقبة كل من يعترض طريقهم و عقاب فرقة ستارز و ايضا الانتقام منهم .

سؤال : من اطلق هذا الاسم عليه ؟
الحقيقة ان هذا الاسم اطلقه عليه الدكتور ويليام بيركين لانه هو من اشرف على صناعته و لا ننسى بان الجي فايروس هو من دخل في صناعة النمسيس و الجي فايروس هو المادة التي اخترعها الدكتورويليام بيركين فاشرف على تصنيع النمسيس في بداية تصنيعه و لكنه رفض ان يعطي شركة الامبريلا الفايروس خاصته ( الجي فايروس ) لتكمل الشركة اعمالها عليه و يطوره فارسلوا له قوات هانك للتخلص منه و لياتوا با الجي فايروس منه با القوة المهم الاسم اطلقه عليه الدكتورويليام بيركين و علماء اخرين في شركة الامبريلا

سؤال : ما هيا حقيقة النمسيس ( هل هو انسان ام وحش ام شيء اخر )؟؟؟

اولا لنتعرف على هذه المعلومات و التي انفرد بها منتدانا عن غيره من منتديات العالم و موقعه .
الاسم : اليهاندروا روساس.
الطول : قبل تصنيعه تقريبا 190 سم بعد تصنيعه. 230 سم.

قصة هذا الرجل و سبب اختياره لهذا الامر .....
تدعي شركة الامبريلا بان هذا الرجل و هو احد العاملين في الشركة ( قسم الصيانه ) قد سقط من اعلى سقاله ليقع عل عامود فيصيب عينه اليمين باصابه خطيرة كما نشاهد على النمسيس فيقومون بنقله الى مستشفى خاص في مدينة راكون با الامبريلا و اثناء الكشف من قبل الطبيب عليه عرف بان هذا الرجل منتهي لاصابته الخطيرة و حفرة الدم التي تنزف من عينه بشكل نافورة و الاصابه القوية في الجمجمة هنا وصلت سيارة من سيارات الامبريلا و قد نزل منها مجموعة من الجنود و دفعوا الرجل بطريقة سيئة و اخبروه بانهم سوف ياخذونه لمبنى اخر للشركة ولكن الطبيب رفض لاصابته الخطيرة و لكنه اقتنع بان المقر الرائيسي للشركة فيه امكانيات كبيرة و تساعدهم فوافق مجبرا و تم اخذه للمختبرات الخاصة با الشركة و هناك بدا الدكتورويليام بيركين مع مجموعة من العلماء بتصنيعه وبجانبه الجي فايروس بضحكات مرعبة من وجه الدكتور ويليام بيركين

سؤال كيف تمت صناعته ؟؟؟
بعد ان وصل اليهاندروا روساس الى مختبرات الامبريلا و هو مصاب بدا الدكتور ويليام بيركين مع مجموعه من العلماء بي تجربة جديدة و هيا زراعة خلية في جسم اليهاندروا و جعل هذه الخلية تنموا و تتغذا عن طريق تغذيتها المستمرة بي الجي فايروس . و قد قام الدكتور ويليام بتغييرات في وجه اليهاندروا ليجعله على ما رايناه عليه ليصبح اكثر ارعابا و بعد فترة من مراقبة تطور الخلية في جسم اليهاندروا بدات الخلية تكبر و تخرج لها خراطيم كبيرة تغطي ذاراع و جسم اليهاندروا وقد كانت هذه الخيلية تقتل كل كائن يتم تجربته عليه بسبب خروج الاذرع منه بكثرة و بشكل يشل الجسم و لكن وجدوا ان جسم هذا الرجل ( اليهاندروا ) مناسب لهذا الامر بكل المقاييس و تم زراعته مع ابقاء النمو في جسده محدود بتغذية متقطعة للخلية لمنع النمو السريع و ابقائه في محلول حافظ للجسد من الموت السريع للخلايا ...
http://evilfactory.tgnetwk.com/b-hc/main/biohazard1/report2/37.jpg
ولكن حتى هذه الخلية بعد ان اصيب النمسيس اصابة بالغة في اخر معاركه مع جيل فقد خرجت تلك الخلية عن السيطرة ليصبح النمسيس شبيه ببعض الاختبارات السابقة

سؤال : ولكن النمسيس سمعنا انه تم انتاجه في اوروبا و انهم هم من ارسلوه الى هناك وليس للدكتورويليام بيركين اي علاقة؟؟
امر خاطىء 100% وسوف اعطيكم الادلة القاطعة .
1 : النمسيس صنع من الجي فايروس و الجي فايروس لم يصنع في اوروبا بل صنعه الدكتور ويليام بيركين يعني صنعه في مدينة راكون و كلنا نعرف ذلك فكيف تم تصنيع النمسيس هناك با الجي فايروس وهم لم يملكوها اصلا ولو انهم ملكوها لما ارسلوا قوات هانك لتاتي بها اليس كذلك ؟؟

2 : النمسيس كنا جميعا نلاحظ في كل اصابه له كان ينزف جي فايروس كثير و كان يستيقظ و لا نجده في كان سقوطه لانه كان يذهب لمكان مجهول ليتزود منه با الفايروس و ايضا لياتي با المدفع و نحن نعلم بان المدفع الذي يحمله لم نشاهده الا في مختبرات الامبريلا اسفل مدينة راكون نفس نوعية المدفع الذي رمته ايدا لليون و هذا يعني ان ذلك المكان مليئ بهذا النوع من المدافع و لا ننسى مرور الوقت عليها ادى لصدئها فكان النمسيس قد وصل الى هناك و اتى با المدفع و انطلق للبحث عن جيل و تزود با الفايروس من هناك و لكن لماذا لم يشاهد كلير او ليون لان المبنى ضخم وليس صغيرة وايدا شاهدنها ترمي المدفع من مبنى غريب و هربت يعني المبنى كبير و مؤكد انه لم يرهما او هم راؤه .

و اخيرا هل سوف نشاهد المسيس مجددا ؟؟؟
الحقيقة هناك احتمال ولكن ويسكر و الشركة الاخرى اعتادت على سد الثغرات التي وجدت في تقرير شركة الامبريلا يعني ممكن نشاهد وحش شبيه با النمسيس من ناحية القوى و السرعة ولكن ليس في الشكل لانه لا يوجد نسخة من نفس الشخص لديهم ولكن قد ينتجون وحش بذكائه ليس شبيه به .

الحقوق محفوظة لان هذه المعلومات غير متوفرة في اي مكان اخر و هيا حصرية لهذا المنتدى و هذه الاسرة فقط .

سلام chris

أسطورة
05-02-2003, 01:18 AM
مشكور أخوي كريس على الموضوع المتكامل الرائع

Liza
05-02-2003, 01:46 AM
موضـــــوع في قمة الروعـه مشــكـــووور عليــــــه ;) ;)

snak no.2
05-02-2003, 01:59 AM
مشكور يا مراقبنا علي التقرير;-)

النمسس
05-02-2003, 02:08 AM
مشكور يا أخ كريس على الموضوع الحلو والمذهل:D

المـلقب بالخطير
05-02-2003, 05:20 AM
ماشاء الله ...... تعرف الكثير عن ريزدنت إيفل ....

مشكور على هذا الجهد ..... ولكن ....

هل هذه المعلومات موجودة في ريزدنت إيفل ..؟
يعني أنت قرأت كل الملفات واستنتجت أصل نمسيس ... والأمر ينطبق
على التيرانت ......

أم لديك مصادرك الخاصة ؟ ;-)

والسلام عليكم .....

Super 17
05-02-2003, 05:24 AM
مشكور

Haitham999
05-02-2003, 07:14 AM
الله يعطيك العافية عزيزي كريس على التقرير الروعة عن النيمسيس,ذلك الوحش الذي قضينا معه أيام ممتعة و.......مرعبة:":

dragon warriors
05-02-2003, 09:31 AM
أشكرك بعنف أخي كريس المخلص

T.I.G
05-02-2003, 08:22 PM
مشكور على هذا الموضوع بس انا عندي بعض الاسئلة

كيف وليم بيركن صنع النمسيس وهو تحول الى التايرنت في الجزء الثاني

والنمسيس في الجزءالثالث:! :!

احمر الوجه
05-02-2003, 10:59 PM
مشكوووووووور يا اخي كريس موضوع رائع جداً:#

chris
06-02-2003, 12:47 AM
لا شكرا على واجب يا اغالى اسرة في الكون .

الا اخي العزيز المـلقب بالخطير في منتدى الريزدنت ايفل و ارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك و في بيتك اخي هذه المعلومات بعضها من ملفات و بعضها من استنتاجاتي الخاصة .

هلا اخي بارع في الالعاب اخي هناك موضوع قديم وضعتها يجيب على سؤالك هذا وسوف اعيده لكي تقراه و تفهم القصة بشكل افضل .

شكرا لكم جميعا يا اغلى اسرة في الكون.

سلام chris

Veronica_X
06-02-2003, 01:12 AM
موضوع رائئئئئئئئئئئئئئئع ومميز للامام دوما;)

التي ريكس
06-02-2003, 01:51 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
ياأخوي على الموضوع

المـلقب بالخطير
06-02-2003, 03:52 AM
السلام عليكم ....

أحب أشكر الأخ chris على رده المتواضع ....... ولكن من الملفات التي في ريزدنت إيفل 2 .... هل صرح ويليام عن هذا الوحش ... النمسيس ؟؟؟
و إذا كنت تذكر إسم الملف ياليت تعلمني اياه .... وآسفين على الإزعاج.ومشكور مرة ثانية ....

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بارع في الالعاب
مشكور على هذا الموضوع بس انا عندي بعض الاسئلة

كيف وليم بيركن صنع النمسيس وهو تحول الى التايرنت في الجزء الثاني

والنمسيس في الجزءالثالث:! :!

يا أخ بارع في الألعاب .....

أصلا بداية هل تعلم أن بداية ريزدنت إيفل 3 أصلها قبل ريزدنت إيفل 2 ؟
ولكن في النهاية ريزدنت إيفل 2 إنتهت قبل ريزدنت إيفل 3 ......

ما دليل على الإجابة ....؟ ?:

أتذكر براد عندما إنتهى على مصرع نمسيس ....!!!

وقتها هربت جيل إلى الداخل ......

وبعد فترة من الزمن ..... عندما عدت إلى نفس المكان ( مكان جثة براد )

لم تجده ؟؟؟؟؟ إذن أين ذهبت الجثة ؟؟؟؟؟?:

أتذكر عندما أصيبت جيل بالفيروس .... ( ذلك العرض عند برج الساعة ...)

وبعد هزيمة النمسيس .... أغمي على جيل مدة ثلاث أيام ....

وفي هذا الوقت ..... أحداث ريزدنت إيفل 2 .....

وإذا كنت تذكر من أسرار ريزدنت إيفل 2 ألا تأخذ أي أداة من بداية اللعبة حتى مركز الشرطة ....... وقتها عندما تنزل إلى الدرج ماذا ترى ؟؟؟؟

براد !!!!! ولكنه مات ؟؟؟؟؟ لا .... لقد تحول إلى زومبي ......

وهذا دليل على مدى اتصال ريزدنت إيفل 2 مع 3 لذا لا تستغرب .....

أن نمسيس موجود قبل ريزدنت 2 !!!!!!!!

و أسف على أن رديت بدالك يا chris .....

والسلام عليكم ..............

Liana
06-02-2003, 06:08 AM
موضوع قمة في الروعة ومشكوووور عليه أخوي كريس واعذرني عالرد المتأخر :": :":

Final Fantasy 7
06-02-2003, 06:35 AM
شكرا جزيلا لك يا أخ chris على هذا الموضوع الرائع ^^

و على فكرة أنا معجب جدا جدا بك و أتمنى أن أصبح في يوم من الأيام مثلك أو نصف أو حتى ربع ما أنت عليه .. فأنت كاتب مبدع و مراقب مذهل تتعامل مع أعضاء منتدى رزدنت ايفل كأفراد عائلتك و يعجبني أسلوبك في الكلام و التواصل مع الأعضاء بكل حب و مودة لذلك أتمنى أن تقبلني صديق و فرد من عائلة منتدى رزدنت ايفل معكم ^^

صديقكم فاينل ^^

mazinkaizer
06-02-2003, 07:18 AM
باين ان الموضوع متعوب عليه

شكرا على المجخود الرائع

mazinkaizer
06-02-2003, 07:20 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mazinkaizer
باين ان الموضوع متعوب عليه

عفوا قصدت متعوب عليه

شكرا على المجخود الرائع :# :# :# :# :# :#

mohammed80
06-02-2003, 10:24 AM
اهلا بمراقبنا العزيز ومواضيعه الاكثر من روعة وشكوووووووووووور على الموضوع المتكامل ونأمل المزيد:p

chris
06-02-2003, 10:36 PM
لا شكرا على واجب اهلا بيكم جميعا

اخي العزيز فاينل والله هذا شرف لي ان اقبل صديق غالي و رائع و اما عن اسرة الريزدنت ايفل فانت منها من دون ان تطلب ذلك فاهلا بيك بيننا

اخي العزيزالمـلقب بالخطير اخي سوف اضع موضوع الان اشرح فيه امور هامة با النسبة لهذا الامر و سوف اؤوكدها با الادلة و البراهين يا اخي لا تقلق فانا مستعد لكل شيء الان سوف اضع الموضوع لتستفيد منه و الكل يستفيد منه .

اهلا اخي العزيز mazinkaizer بين اسرة الريزدنت ايفل و ارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك و في بيتك اهلا بيك

لا باس اختي ليانا فانتي اي وقت تردي فيه فهو كافي .

اهلا اخي الغالي محمد80 وشكرا لك

سلام chris

Regina
06-02-2003, 10:54 PM
يعطيك الف عافيه اخوي كريس موضوعك ما شاء الله في غاية الروعه ...

انتظر منك المزيد من التقديم بإذن الله.

سلام
REGINA

orange road
07-02-2003, 08:24 AM
روعة الموضوع اخ كريس...

معلومات ما كنا عارفينها من قبل عن النمسيس...

لكن في الحل الكامل اللي حق ريزيدنت ايفل زيرو مكتوب فيه ان الدكتور ويليام ياته عينات من مشروع النمسيس من الفرع الخاص بامبريللا في فرنسا...

^^ لكن الادلة اللي حطيتها انت معقولة..

يا ريت توضح لنا من وين يبت هالمعلومات الخطيرة؟

Angel- lady
07-02-2003, 08:02 PM
مشكور أخ كريس
مسكين النمسيس قصته الأوليه حزينه :" :6

chris
07-02-2003, 11:16 PM
لا شكرا على واجب هذا واجبي يا اغلى اسرة في الكون

اختي العزيزة orange road كلها من استنتاجاتي و الحمد لله .

سلام chris

مجنونة سكوال
08-02-2003, 03:31 AM
مشكور كثير استفدت كثير من موضوعك

:D :D

mazinkaizer
08-02-2003, 06:07 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
لا شكرا على واجب اهلا بيكم جميعا
اهلا اخي العزيز mazinkaizer بين اسرة الريزدنت ايفل و ارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك و في بيتك اهلا بيك
chris
يعطيك الف عافيه يا اخينا العزيز

chris
08-02-2003, 11:51 PM
لا شكرا على واجب

اهلا بيك يا اخي العزيز مجنونة سكوال بين اسرة الريزدنت ايفل و ارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك و في بيتك اهلا بيك و ارجو ان تستفيد معنا دائما .

لا شكرا على واجب اخي العزيز mazinkaizer

سلام chris

السفاح المرعب
10-02-2004, 01:23 PM
الصراحه موضوع حلو

مشكور كريس :tongue2:

Leon S. Kennedy
10-02-2004, 03:54 PM
تسلم يا كرس على الموضوع و المجوهود ... و انشاء الله تستمر بالابداع ...
تحياتي

chris
11-02-2004, 12:02 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز السفاح المرعب ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز

اهلا اخي الغالي Leon S. Kennedy ولا شكرا على واجب وان شاء الله نستمر كلنا لنفيد هذا المنتدى وهذه الاسرة المميزة

سلام chris

الزعيـALZAEMـم
11-02-2004, 07:50 PM
التميز اشكال لكن تميز الغي كريس فريد من نوعه :biggthump