المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيرجيو يتحدث للمدينة.......

الازوري1
05-02-2003, 06:18 AM
في لقاء لجريدة المدينة السعودية للاعب الاتحاد البرازيلي سيرجيو
افاض سيرجيو بأدق الاسرار التي كانت وراء الخسارة التي تعرض لها عميد الاندية
وقبل الدخول في تفاصيل الحوار فاجأ سيرجيو(المدينة) بتقديم اعتذاره الشديد وخطئه الكبير في حق الاتحاد والاتحاديين موضحا انه احد الاسباب الرئيسية وراء هزيمه فريقه وخروجه من المنافسة
مؤكدا في نفس الوقت اسفه لماحدث في المباراة وماحدث منه بالتحديد خاصة وانه يشعر بانه ابن من ابناء الاتحاد واحد نموره الاساسية ( حلوة:D )

فالى ابرز ما جاء في الحوار:

(المدينة) :معنى ذلك انك تريد الاستمرار ومواصلة العطاء بين صفوف العميد؟
سيرجيو :كما قلت لك انني ابن من ابناء الاتحاد وهذا شعوري الحقيقي.
وعبر(المدينة)اقول لكل جماهير العميدورموزه ورجاله انني سأقبل اي قرار وسأظل وفيا لهذا النادي وسيبقى الاتحاد في ذاكرتي ماحييت واعلن بكل قوة واصرار انني لن اقبل اي عرض يأتيني من اي نادي آخر داخل او خارج المملكة حتى لو فاق العرض قيمة عقدي مع الاتحاد لقد تعايشت مع هذا النادي ووجدت فيه نفسي واذاقدرلي ان استمر وهذا الذي اتمناه فانني اعد كل الجماهير الاتحادية ورموز الاتحاد ورجاله بأنني سأكون عند حسن ظن الجميع وسأحاول بذل كل مااستطيع لتعويض الاتحاديين عن البطولة العربية التي ضاعت من بين ايدينا وسيكون التعويض قريبا في بطولة الدوري والكأس او السوبر نعم هذا هو شعوري وامنيتي ان يصل الى جماهير الاتحاد التي تهمني كثيرا

(المدينة) :وماذا عن التصرف الذي صدر منك وما رأيك في موقف الجماهير الاتحادية منك؟
سيرجيو :الجماهير الاتحادية على حق في هذا الغضب الي لمسته منذ صدور الكارت الاحمر ولمسته وشعرت به من صوت الجماهير واستنكارها واقول بكل شجاعة ان لهم الحق كل الحق في هذاالغضب فقد كان الاتحاد المرشح الاول للفوز بالبطولة وسرعان ماتبخر ذلك في مباراة غريبة لم تخطر على البال وهذ يحدث في عالم الكرة وهذه ليست المرة الاولى التي يصادفنا مثل هذا الموقف.
ومع ذلك اقول انني نسيت بل واحاول تناسي مباراة الافريقي وامسحها من ذاكرتي ولااتذكر اي تفاصيل خاصة بها كمااحاول نسيان الطرد وضياع الفرص التي اهدرتها منذ بداية المباراة وكذلك انسى كل ماجرى كما احاول نسيان كل ماتعرضت له شخصيا عقب المباراة من امورلم اكن اتوقعها على الاطلاق:! :! :! :! ويدفعني لهذا حبي لجمهور الاتحاد.

(المدينة) :تدور حاليا مفاوضات بين نادي السد القطري وبالتحديد عن طريق مدير النادي محمد غانم مع نادي الاتحاد بشأن اعارتك خلال الفترة الماضية فما رأيك في هذا العرض؟
سيرجيو :انا الان لاعب اتحادي ولازلت اتحاديا وارغب بشدة ان اكمل مسيرتي الكروية مع الاتحاد ليس في هذا الموسم فحسب ولكن لمواسم عديدة قادمة فأنت لا تعرف مدى الارتباط النفسي الذي يجعلني اتمسك بالاتحاد وهوالشعور الذي لم اجده في اي نادي لعبت له ولهذا السبب سأحرص كثيرا على الاستمرار مع الاتحاد نعم ولن اقبل عرض السد القطري الااذا رفضني الاتحاديون تماما ورفضوا استمراريتي في خدمة الاتحاد وصمت سيرجيو..... وتابعت نظراته وشعرت بمدى مايعانيه....ولمحت بين عينه دمع العين (انتهى)

والله انك ياسيرجيو كبير حتى في كلامك معقولة ياسيرجيو معقولة كلامك هذا اللي تقوله انك لن تقبل اي عرض يقدم لك حتى لو فاق عرض نادي الاتحاد ايش العشق هذا ايش الحب هذا :! :! :! :!

انا متأكد ان سيرجيو ماقال هذا الكلام من فراغ قاله من حقيقه الواقع اللي شافه من جمهور عاشق لهذا النادي جمهور يشجع ليس للفوز (مهو مثل جماهير بعض الاندية ) جمهور يملأ مدرجات الملعب جمهور وفي جمهور كبير

ارجع ياسيرجيو ارجع يانمر ارجع للاتحاد:" :"

منقول من جريدة المدينة

y415y
05-02-2003, 06:12 PM
ياعالم يا ناس لسا انتو مصدقين مثل هالكلام !!!!!!

والله هالاشكال كلها ما تبي الا فلوسها والا لو يجيه عقد اعلى شوي ما يجلس عندنا لو دقيقة.

وين الولاء يوم انه كل ماسافر جلس في ديرته كم يوم زيادة مطوف على الاجازة. لا ويتغلا بعد كل ما قالوا له تعال .

يجب ان نعرف انهم وبالذات سيرجيو ما يهمهم الا المادة ولا عندهم لا ولاء ولا غيره والا كانه يحترق من اجل فريقه بس فلوسه وماخذها ومهما يسوي ما احد قايله شي.

" من امن العقوبة أساء الأدب "

alamid
06-02-2003, 12:59 AM
ونعم والله بسيرجيو!

لكن وش الفايدة..كلام بدون فعل؟:أفكر:

مشكور اخوي:)

العمدا
06-02-2003, 06:40 PM
اسف في ظني ..

ولكنى اجزم ان هالكلام قاله بس لتهدئه الجماهير الاتحاديه ..

يعني لو انه اول مره كان مشت ..

نسينا كاس خادم الحرمين والا كاس ولي العهد !!

على العموم ..

بالتوفيق ومشكور اخوي :)

الازوري1
07-02-2003, 12:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العمدا
اسف في ظني ..

ولكنى اجزم ان هالكلام قاله بس لتهدئه الجماهير الاتحاديه ..

يعني لو انه اول مره كان مشت ..

نسينا كاس خادم الحرمين والا كاس ولي العهد !!

على العموم ..

بالتوفيق ومشكور اخوي :)

ايش سوى في الدوري او الكأس انت تعرف ياعمدا ان سيرجيو كان عليه ضغط من الاعلام ومن الجمهور على حركاته اللي اعتقد مافيها شي عندما يحرز الاهداف ياخي يسوي اللي يبغاه محد يمنعه

وبالنسبة لمباراة النصر في مباراة المركز الثاني (الاتحاد) والنصر لما فاز على الاهلى كان الحكم ( المرواني ) يستفز سيرجيو

لكن هذا مايمنع ان سيرجيو يحب العميد ياعمدا