المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بما أني استرجعت اسمي ببدأ اشارك... ادخل و شوف قصتي الطويـــــــــــــلة مع الإختبارات

CHALLENGER
08-06-2001, 10:11 AM
هذي قصتي : :D :D

أما عني أنا فقصتي بالإختبارات طويــــــلة و لا تنتهي لذا سوف اختصر انتبهوا إلى الكلمة السابقة ((سوف اختصر)) كان امتحاني في يوم السبت 2\6\2001 و قبل أسبوعين كان عندي إجازة فقلت في بداية الإجازة اني سوف اجلس على الاإنترنت و الكمبيوتر و ألعب البلاي ستيشن في الأسبوع الأول فبدأت الأيام تمر و تمر وتضيع و عندما أتى يوم الجمعة عزمت أن ابدأ المذاكرة بعد أن استيقظ مباشرةً ثم نمت …
بدأ يوم السبت و لم يتبقى على الأمتحانات سوى أسبوع واحد و أنا لم أذاكر شيئاً من أول الفصل الثاني L ماذا أفعل ... بدأت أفطر و بعد الفطور و بدأت أذاكر العلوم و كوابيس الوحدة الثالثة((كيمياء)) ولكني ما أن بدأت المذاكرة حتى سمعت صوتاً يناديني صوتاً كأنه روبوت !!! فذهبت إلى مصدر الصوت فما وجدت إلا الكمبيوتر يقول لي لماذا لم تجلس اليوم على الإنترنت ؟
قلت له و لا يهمك فجلست يوم السبت بأكملـه و حل المساء و لكني بقيت جالس و سهرت إلى أن طلع صباح يوم الأحد فنمت إلى يوم الإثنين و ناداني الكمبيوتر مرة أُخرى فأنا لا أرد أن أخذله فجلست يوم الإثنين كاملاً على الإنترنت و جلست أشارك بالمنتدى و بعدها قلت أني سوف أبدأ المذاكرة غداً إن شاء الله و نمت و بعدها استيقظت يوم الثلاثاء و بدأت بمذاكرة العلوم و لكني لم أفهم شيئاً من وحدة الكيمياء فناديت أخي الأكبر ليفهمني ففهمت قليلاً قليلاً و بدأ يوم الأربعاء فبدأت بمذاكرة التربية الإسلامية و لكني سمعت الكمبيوتر يناديني مرةً أُخرى فذهبت عنده و جلست إلى المساء و راح يوم الأربعاء هـــبـــاء ... بدأ يوم الخميس و أنا لم أذاكر الكثير فبدأت بالمذاكرة الجدية حتى جاء يوم السبت فذهبت إلى المدرسة و لكني كنت فرحان J و لكن لا أعرف لماذا ؟؟؟ فقط كنت فرحان عند الأمتحان يكرم المرء أو يهان J فبدأ الأمتحان وكان يراقبنا أستاذ صارم جداً لا تستطيع أن تغش حتى و لو حرف LLL و لكن الأمتحان كان سهلاً جداً جداً جداً و رجعت إلى البيت و أكلت ثم نمت إلى أن استيقظت الساعة السابعة مساءاً و كان عندنا في اليوم التالي إنجليزي هاهاها اسهل مادة عندي فلم أذاكر شيئاً و بدأت بمذاكرة العلوم بدل الإنجليزي ثم بقيت سهران إلى الصباح وذهبت إلى المدرسة و كنت في هذا اليوم زعلان ليش ؟؟؟ ما أعرف مع أن المادة سهلة و حتى أنا ما اذاكرها بس كنت زعلان ((مزاجي متغير)) و دخلت الأمتحان و خلصت الحل في ربع ساعة لكن جلست أنتظر أستاذ الإنجليزي الي نحن نلقبه ((بولووووو)) <مسكين كسروله سيارته في أيام الأمتحانات> و بعدين بدأ ((بولوووو)) يقول السبيلينج و ما أكذب عليكم و الله لم أفهم شيئاً لأنه يتكلم كأنه واحد زومبي بس يلا أنا عرفت الحل قبل ما يجي و طلعت من الأمتحان و كنت مهموم مرررة لأن اليوم الثاني علينا علوم LLL فرحت البيت حتى ما أكلت و فوراً نمت و قمت من النوم الساعة 6 مساءاً و بدأت بمذاكرة الوحدة الأولى التي تتكلم عن الوراثة ((مستوى الصعوبة : سهل)) و خلصت منها بساعة بعدين بدأت بمذاكرة الوحدة الثانية عن الأشعة الكهرومغناطيسية ((مستوى الصعوبة : متوسط)) و خلصتها بساعتين بعدها أتى الهم و الغم الوحدة الثالثة : المعادن كيمياء ((مستوى الصعوبة : صعب جداً جداً جداً)) و بدأت اذاكرها مرة و مرتين و 3 و خلصت منها يأربع ساعات و بعدين ارتحت و رحت أكل لكن بعد ما خلصت حسيت أني نست كل شي !!! بس هذا الإحساس يصيبكم كلكم لما تخلصوا مذاكرة و بدأ الصباح و رحت على المدرسة و كيف كان وجهى أصفر مثل بيكاتشو هههههههه و كنت معصب أي حد يكلمني أعطيه كف في وجهه و دق الجرس و بدأ الأمتحان و بدأ الغم و لكني استلمت ورقة الأمتحان أووووه قرأتها إنها سهلة جداً و خلصت من حلها بدقائق شكراً لله و خرجت مبتعداً عن قاعة الأمتحان و ذهبت إلى البيت و كان في اليوم الثاني علينا رياضيات لا يوحد شيئاً يذك في يومه لأني أعقده سهل و لكني انصدمت عندما استلمت ورقة الأمتحان لأنه صعب جداً جداً و لكني عرفت الحل J و بقي علينا مادتان J العربي و الإجتماعيات L و العربي كان أصعب ما فيه مال المتنبي أوين أطيب الشعب طيباً في المغاني ما أعرف وش كان يمكن نعسان كلمات أقلكم غريبة جايبها من المريخ لكني حفظتها و مرة يوم العربي بخير و بقي مادة واحد الإجتماعيات J و لكن الجغرافيا أصعب ما فيه و ذاكرت في 3 أيام الإجتماعيات و بعدها رحت على الأمتحان و كنت فرررحان لأنه آخر يوم و بعدها خلاص و دخلت إلى القاعة و بدأ الأمتحان الأخييير و كان صعباً !!! و لكن الأستاذ اتى و قال هل لأحد سؤالاً قلتله ليش لاء ؟
فسئلته حوالي 7 أسئلة و جالس يجاوب و المهم بعدين خلصت الأمتحان و كنت باغي أطلع لكن شفت في أولاد مسكين ما حالين شي قلت بغشهم حرام و غششتهم أكثر ما أستطيع بعد خرجت مبتعداً عن قاعة الموت قاعة الأمتحان لأصبح حراً و J

مقتطفات من أيام الأمتحانات :
عندما كنت أرى صديقي المتواضع كان شكله واحد مريض لونه ما لون إنسان و كان كأنه بيموت وكل ما أكلمه بأيام الأمتحان بالتلفون كان بس باغي يقفل الخط في وجهي أقله أهلاً كيفك يقلي مع اسلامة أنا رايح اذاكر و كل يوم على هذي الحالة ما بس أنا حتى مودي لما كان يتصله نفس الشي بس أنا و مودي كنا نجلس ساعات قدام التلفون و نتكلم .

هذه كانت قصتي فما قصتكم ؟

ههههه اذا هذي ((مختصرة و كذا كيف بالتفصيل ؟))
مع تحياتي : تشالنجر
+) +) :cool: :cool:

أرجو كتابة قصتكم

thepeoplechamp
08-06-2001, 10:12 AM
مبروووووووك استرجاع الأسم

CHALLENGER
08-06-2001, 10:15 AM
الله يبارك فيك

yosr
08-06-2001, 02:25 PM
مبروووووووك استرجاع الأسم