المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سجل رسالة احتجاجك على لعبة Kakuto Chojin



Perfect Chaos
06-02-2003, 09:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.

قد لا يخفى على بعضكم أن شركة مايكروسوفت قد أصدرت لعبة على جهازها (اكس بوكس) تضمنت مقاطع من سورة الإخلاص فيها. وهذا العمل والله مشين لشركة بهذا الحجم والسمعة لذلك نرجو منك ياأخي المسلم أن تدافع عن دينك ولو بالقليل.



كل المطلوب منك هو أن تكتب رساله احتجاج لهذه الشركة من موقعهم:



http://www.xbox.com/support/contactus.htm

ومن ثم سجل رساله احتجاجك مع عنوان بريدك الإلكتروني.



ملاحظة:

يمكنكم سماع الملف الصوتي لهذه العبة لتتأكدوا منها

http://www.medialord.com/microsoft/index.htm

أرجو من المسلمين الغيورين مراسلة مايكروسوفت على هذا العنوان بشأن لعبة Kakuto Chojin والمضمنة أجزاء من سورة الإخلاص..........

إعمل COPY AND PAST

قص ولزق...

الرسالة المقترحة ....



Dear Sir/Madam,

I am wrinting you to protest a terrible thing I found on one of your XBox game products. I noticed that your XBox game titled "Kakuto Chojin" contains verses from the Holy Koran, the Muslims' Holy Book.

While every Muslim is supposed to show extreme respect to the Words of God, we would like to protect it from disrespect. By Microsoft using these verses from our Holy Book, Microsoft is showing disrespect to the Holy Koran.

Whether you believe in it or not is not an issue. I urge the producers to join one of CAIR's sessions on Religious Tolerance and understanding Islam.

. I find it extremely upsetting to have heard the verses of Sura 114 (or Chapter 114) of the Holy Koran being used along with a musical background.

I'd like you to investigate this matter, educate your staff about Koran, and take off these exerpts from your game immediately. Your game was produced in November of 2002.

Thanking you in advance, I appreciate your efforts in respcting the Holy Koran.

Sincerely yours;

{ your real name}

(منقول)

killerpm
06-02-2003, 10:01 PM
ياخي خلاص الموضوع صار مكتوب عنه خمسين مليون مرة


و بالنسبة للرسائل يلي تبا ترسلها لمايكروسوفت مش راح تستفيد منها حبيبي

تعرف ليش ! انا بحكيلك ليش ؟ لأنهم أصلا مايكروسوفت لا مهتمين لا بالعرب و لا بالمسلمين

يعني بايعينها

فما تتعب روحك

لأنهم مش راح يلغون لعبة كلفتهم ملايين الدولارات حتى لو أحتج جميع المسلمين

فالطريقة الأحسن أنك ما تشتري اللعبة و بهالطريقة راح تقل مبيعات اللعبة في الشرق الأوسط فتتعلم مايكروسوفت أنها مل تعيد الكرة بلعبة ثانية

(هذا على الأقل أحسن من الأحتجاج و أرسال الرسائل يلي مش راح تجيب تعبها)

DeadLy_
06-02-2003, 10:03 PM
معاك حق اخوي و مايكروسوفت درت عن هذا روح شوف اول موضوع مثبت للاخ فورماستر FORUMASTER

Perfect Chaos
07-02-2003, 02:27 AM
أنا الموضوع جاني بالايميل
و قلت أكتبها هنا
و قبل ما أكتب ناظرت المواضيع و مالقيت غير موضوع forummaster يعني مافيه تكرار ... و كتبت ....

و لكن ... اقرأ هذا الخبر (http://www.alriyadh.com.sa/Contents/06-02-2003/RiyadhNet/News_1639.php) من جريدة الرياض و هو:
مايكروسوفت تعتذر عن إحدى لعباتها ..
الدمام - يوسف الحسن :

وردت إلى بريد الرياض@نت مؤخرا رسائل تستفسر عن وجود لعبة تستخدم في جهاز ظقٍُّ الذي تنتجه شركة مايكروسوفت ، وتحتوي على مؤثرات صوتية اسلامية . وقد احتج البعض على هذا التصرف من الشركة الذي اعتبر إهانة للدين .. ولما للموضوع من حساسية فقد اتصلنا بشركة مايكروسوفت العربية للاستفسار عن الموضوع وأفادنا متحدث رسمي بإسم الشركة في الشرق الأوسط بما يلي :
اكتشفت شركة مايكروسوفت منذ فترة وجيزة وجود تعابير دينية يستخدمها المسلمون في إحدى الألعاب التي ينتجها قسم ظقٍُّ للألعاب بالشركة. وقد سارعت مايكروسوفت باتخاذ إجراءات فورية حاسمة لإتلاف كل نسخ هذه اللعبة التي بحوزتها، كما أوعزت بايقاف انتاجها . وتعتقد الشركة بأن عدداً من الالعاب المعنية قد وجدت طريقها الى اسواق المنطقة بشكل غير رسمي، وقد طلبت مايكروسوفت من الموزعين إعادة جميع النسخ المتبقية لديهم من هذه اللعبة لإتلافها .
إن شركة مايكروسوفت تعلن عن عميق أسفها لهذا الخطأ وتقدم خالص اعتذارها لكل من أساءت إليهم المادة التي احتوتها تلك اللعبة.
تحترم شركة مايكروسوفت كل الأديان وتقدر العادات والتقاليد المتبعة لدى الافراد والجماعات . و تفخر الشركة بانتماء موظفيها لمختلف الجنسيات والأديان، كما تفخر أيضاً بدورها في انتاج برامج ذات قيمة عالية لعملائها في شتى انحاء العالم .ونحن في الرياض@نت إذ نقدر للشركة سرعة تجاوبها مع الموضوع ، نثمن الإعتذار التي تقدمت به ونتمنى كل توفيق للطاقم العربي الذي يعمل في مكاتب الشركة في منطقة الشرق الأوسط ، ونرجو استمرار التواصل بينها وبين الصحافة العربية . وكان الإشكال قد ورد في لعبة تسمى ثفًُُّ وُيمَ صدرت منذ مدة عن مايكروسوفت . وقد علمنا من مصادر مقربة من مايكروسوفت بأن ما حصل كان نتيجة قيام الشركة بشراء مؤثرات صوتية جاهزة من إحدى الشركات ثم استخدامها ضمن اللعبة دون التحقق من محتوياتها . وأضافت المصادر (غير الرسمية) بأن شركة مايكروسوفت لم تقم أصلا بتوزيع اللعبة في المنطقة ، بل إن فروعها في الشرق الأوسط لا تقوم حتى الآن بتوزيع جهاز ظقٍُّ ، أو الألعاب الخاصة به في المنطقة أبدا . وأن ما تسرب من اللعبة إلى بعض الأسواق كان عن طريق غير رسمي ومن بعض المسافرين من الخارج . وتدل هذه الحادثة على ضرورة إتخاذ الشركة اجراءات لمنع تكر
ار حصول ذلك ، كما يتطلب الموضوع بعض الإحتياطات في زيادة دور وصلاحيات الطواقم العربية في مختلف مستويات العمل واتخاذ القرار في الشركة الأم.

DeadLy_
07-02-2003, 09:07 AM
مايكروسوفت تعتذر عن إحدى لعباتها مشكور اخوي على الخبر بالنسبة للصحيفة ..

Perfect Chaos
07-02-2003, 10:59 PM
العفو
Now thats a "reply"