المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوت :فف7 فف8 فف9 من كل النواحي

الوالي المميت
07-02-2003, 04:07 AM
يا جماعه انا احب اعرف رأي الناس في فف7 فف8 فف9 من جميع النواحي جرافيك /موسيقى/قصه/شخصيات/تصوير ........الخ .
فارجوا ان تصوتوا.......................":" :cool: :D ;-)

أبومروان
07-02-2003, 08:06 AM
أخي العزيز

هناك موضوع نقاش لجميع اللعاب و تقييم خاص لكل لعبة للأخت العزيزة RPGirl ، شوف الموضوع و بتعرف كل شيء....

الوالي المميت
09-02-2003, 06:16 AM
اخي ابو مروان انا حددت ايش من العاب الي اشتي التصويت عليها .....
صح الاخت rpgirlمعاها موضوع كامل عن جميع الاعاب بس انا اشتي اعرف نسبة اعجاب الناس باي جزء اكبر عشان كذا انا عملت التصويت ......
وعلى كل حال انت مش مضطر تصوت اذا ما تشتي ...............
انت حر....
وتسلم لانك دليتنى على الموضوع حق الاخت rpgirl لاني انا ما شفته من قبل;-)

أبومروان
09-02-2003, 08:04 AM
العفو....

و إذا بغيت رأيي فهو كالتالي....

فاينال فانتاسي 7

قصة رائعة لكن أسلوب الماتيريا يضايق أحيانا.... الرسوم تعبانة شوي..

فاينال فانتاسي 8

أجمل جزء ، رسوم مذهلة ، أسلوب قتال رائع ، قصة ملتوية جدا لكن فظيعة...

فاينال فانتاسي 9

أجمل رسوم على البي إس 1 ، قصة مذهلة حقا ، وأسلوب قتال رائع أيضا....

تقديري...

1) فف 8 بنسبة 98%
2) فف9 بنسبة 95%
3) فف 7 بنسبة 90%

الوالي المميت
10-02-2003, 02:45 AM
اخ ابو مروان انت ظلمت فف7 شوي يعني الرسوم مش تعبانه ......
على الاقل بوجة نظري .....
صحيح ما تتقارن مع 8و9 لكن الوانها خلابه وفكرتها حلوه .
فف8 رسومها روعه وعروضها اروع بس الرسوم مختلفه عن الجزئين الثانيين عشان كذا ما تتقارن باي جزء لانه لانه تصوير الكاميرا يكزن من قريب جدا لدرجة انه بعض الصدقاء قالوا انها تشبه ريزدنت ايفل 3 بس القصه انا لنا الان اليوم عادنى خلصت السي دي الاول بس لما الان ما في زي المرعب سيفروث ....
هاهاهاها
فف9رسومها نفس فكرة السابع بس باتقان رهيب يعني الالوان رهيبه مره والقصه لما الان حلوه وانا عادنا ما كملت السي دي الاول فكيف لما اتعمق فيها..
المشكله انه انا العب ثمانيه وتسعه بنفس الوقت عشان كذا تشوف انه انا عادنا ما كملت اللعبتين .....
بس اخي ابو مروان لو تعرف كيف تقتل الرئيس سيفروث الاخير في فف7 انا ما عرفت اقتله شليت اقوى استدعاء وعملته عليه مرتين بالحركه mimeبس ما في فايده................
فبتفعل خير لو تقول لي كيف اقتله ....
يعني لو تعرف..

:: Snake ::
10-02-2003, 07:37 AM
فف 8 وبس من جميع النواحي والاتجاهات...:D

أبومروان
10-02-2003, 07:38 AM
سفروث ما صعب مثل ما انت متصور ، هل قدرت تقتل إميرالد و يبون ؟ خلاص إذا....

كل ما تحتاج له هو تطوير شخصياتك و وضع الماتيريا المناسبة للشخ المناسب ، أنا ما أحط خطة معينة لقتال الوحوش و إنما أواجههم بكل ما أملك.....

ملاحظة:

اليوم بدأت ألعب فف7 للمرة الثانية علشان أعرف انتوا ليش معجبين بها لهذا الشكل ، شخصيا لعبتي المفضلة من كل النواحي هي فاينال فانتاسي تاكتيكس... قصة + أسلوب لعب روعة + مهمات إضافية .... هل تحتاج إلى أكثر من هذا؟

SERGE3000
10-02-2003, 07:50 AM
فف7 :أحسن شيء فيها القصة
فف9:أقل الثلاثة مستوا
فف8يتميز بقوة رسومه ومتعة لعبها وطريقتها الفريدة
بالنسبة لي فف8 أحسن شي بعدين 7

Final Fantasy 7
10-02-2003, 08:17 AM
بالطبع أفضل جزء من سلسلة فاينل فانتسي و أفضل لعبة آر بي جي و أفضل لعبة صدرت على وجه التريخ هي فاينل فانتسي 7 و هذا ليس رأيي أنا فقط بل رأيي أكثر خبراء الألعاب في العالم ":"

طبعا راح تسألوني بشنو فاينل فانتسي 7 متفوق .. و أنا أقول لكم أنه يتفوق بـكــــــل شــــــــــئ :o

Kingdom Hearts
10-02-2003, 10:39 AM
انا افضل فف7 وبصراحه فيها ميزات لا تعد ولا تحصى وانا اقول مافيه زيها وبفضل هذه اللعبه سكوير تفوقت على نفسها. وهي افضل من الناحيات التاليه:

# الشخصيات : عندك 1_ كلاود ستريفر : البطل مب صاحي
2_ بيريت : الضخم العصبي ذو الصداقه العاليه (للي لعب اللعبه تتذكر لما تقابل خويه اللي يده مقطوعه زيه بعد ما تظاربه شوفو اللي سواه لما جا ينتحر).
3_ سيد : الطيار الحاد الطباع (هذا عصبي من جد)
4_ فينسيت : الرجل الصامت الغامض ذو المخالب الورعبه واحسن ما فيه الليميت بريك حقه )
5_ كيت سيث : ما ادري وش يبي بس بصراحه هو اللي ساعدهم عشان ياخذون البلاك ماتيرييا.
6_ ايريز : الفتات الحنونه الفتات الرقيقه
7_ تيفا :الفتات راعية مضاربات
8_ يوفي : اللصه البارعه
9_ ريد 13 : الاسد الحكيم
وطبعا ما ننسا المرعب المدمر (سيفيروث) (Sephiroth) بصراحه كل ما جا ياقف شعري واحسن لقطه يوم يطلع من جوا النار يوم يحرق نيبلهام .

وعلى فكره يا الوالي المميت اذا حاب تهزمه انا اقولك كيف اهم شي يكون عندك خاتم اسمه ريبون اذا ما كان عندك استعمل ريززت عشان اذا سو سوبر نوفا ما تجيك امراض امة محمد كلها واستعمل معاه Cure3 + All
عشان تعيد الHP حق لاعبينك او استعمل معاه ميقا ايليكسر Miga Elixer
واهم شي ايضا يكون الليميت حق لاعبينك ليفل 4 Lemmit level 4
و استعمل عليه Knight of The Round السومون والشخصيات المرجو استعمالها هم : كلاود - بيريت - سيد .

وهذا اللي اقدر اسويه لك وان شاء الله تقدر تفوز عليه كذا. :D :D :D