المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر أخبار الكالشيو



Lopez7
08-06-2001, 10:59 PM
ابتداء من الآن سوف اخبركم بآخر أخبار الكالشيو وهذه اول الأخبار:
اصابة كونسيساو بكسر

في كرة اصطدم اللاعب البرتغالي كونسيساو بزميله الميدا مما ادى إلى كسر في ضلع كونسيساو. كان ذلك في مباراة بارما الأخيرة أمام فيورنتينا. وسيخض اللاعب البرتغالي إلى راحة اجبارية لمدة شهر مما سينهي مشاركته في الدوري الإيطالي لهذا الموسم.وقد صرح طبيب الفريق أن اصابة كونسيساو ليست خطيرة أبداً لكن من الأفضل عدم المخاطرة واشراك اللاعب في المباريات القادمة.


غاتوسو يمدد عقده مع ميلان
مدد لاعب خط وسط نادي ميلان والمنتخب الإيطالي جينارو غاتوسو عقده حتى عام 2005 وكان نادي اليوفنتوس يسعى للحصول على اللاعب وضمه إلى صفوفه إلا أن اللاعب قد توصل إلى اتفاق مع ادارة ميلان ووقع عقده الجديد مع النادي.


تراباتوني يختار 22 لاعب لمباراة جورجيا
قام تراباتوني مدرب المنتخب الإيطالي بإستدعاء 22 لاعبين لمباراة ايطاليا ضد جورجيا ضمن تصفيات كأس العالم لقارة اوروبا وهم كالتالي: حراس المرمى: 1. جيانلويجي بوفون 2. فرانشيسكو تولدو ***المدافعين: 4. فلايريو بيرتوتو (اودنيزي) 5. فابيو كانافارو (بارما) 6. باولو مالديني (ميلان) 7. ماركو ماتيرازي (بيروجيا) 8. الساندر نيستا (لازيو) 9. جيوسيبي بانكارو (لازيو) ***خط الوسط: 10. فرانشيسكو كوكو (ميلان) 11. انجل ديليفيو (فيورنتينا) 12. فابيو ليفراني (بيروجيا) 13. اليسيو تاكيناردي (اليوفنتوس) 14. داميانو توماسي (روما) 15. لوشيانو زاوري (اتلانتا) 16. جيانلوكا زامبروتا (اليوفنتوس) 17. داميانو زينوني (اتلانتا) ***المهاجمين: 18. ديل بييرو (اليوفنتوس) 19. فليبو انزاغي (اليوفنتوس) 20. فيتشنزو مونتيلا (روما) 21. فرانشيسكو توتي (روما) 22. كريستيان (انتر)

تولدو في طريقه إلى برشلونة
لم يتم الإعلان رسمياً بعد لكن تم الإتفاق مبدئياً بين ادارة كل من نادي فيورنتينا ونادي برشلونة الإسباني على انتقال حارس نادي فيورنتينا والمنتخب الإيطالي فرانسيسكو تولدو إلى صفوف نادي برشلونة. وبموجب العقد الذي قدمه برشلونة فإن تولدو سيحصل على راتب سنوي يتراوح بين 3 إلى 4 ملايين دولار وسيحصل نادي فيورنتينا على 25 مليون دولار ولن يضم العقد اضافة أي لاعب من برشلونة إلى فيورنتينا حيث فضل نادي فيورنتينا الحصول على المال فقط.

اكتشاف حالتي منشطات

أعلن الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عن اكتشاف حالتين جديدتين لتعاطي المنشطات. واللاعب الأول هو مدافع نادي بارما توريسي, حيث تم العثور على مادة الناندورولون المحضورة في عينه اللاعب وهي نفس المادة التي تم اكتشافها في حالتي ديفيدز وكوتو.وتم اكتشاف هذه الحالة بعد الفحص الذي خضع له اللاعب بعد مباراة فريقه أمام بولونيا أبريل الماضي. وقد صرحت ادارة نادي بارما عن ثقتها من أن الفحص القادم للاعب سيثبت براءته. أمااللاعب الثاني فلم تكشف هويته بعد إلا أنه من لاعبي نادي باري لكن حالته أقل خطورة حيث أن نادي باري قد أعلن أنه قد قام بإعلام حكم مباراة باري أمام نابولي أبريل الماضي على أن اللاعب قد تناول هذا الدواء كجزء من علاجه وقد أعلموا حكم المباراة لهذه الحالة.

الإصابة تبعد توريشيلي عن الملاعب لشهرين

يبدو أن مشاركة مدافع نادي فيورنتينا توريشيلي مع فريقه في هذا الموسم قد انتهت بعد أن خضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى يوم الخميس الماضي. وكانت العملية اجبارية على اللاعب نظراً للمصاعب والآلام التي كان يعانيها اللاعب خلال الموسم. ويحتاج توريشيلي إلى شهرين على الأقل ليتعافى من العملية الجراحية ومن ثم الإلتحاق بمعسكر الفريق في الصيف.


رونالدو: أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم مرة أخرى
بعد أن باتت عودته إلى الملاعب وشيكة وانتهاء فترة علاجه بعد العملية الجراحية التي استدعت ابتعاده عن الملاعب لأكثر من عام صرح نجم المنتخب البرازيلي ونادي الإنتر وأفضل لاعب في العالم سابقاً رونالدو عن رغبته بالعودة إلى مستواه السابق الذي جعله أفضل لاعب في العالم. وقد صرح رونالدو قائلاً " بعد الفحص الأخير والنتائج الجيدة التي حصلت عليها أنا واثق بأني قد تجاوزت مرحلة تعتبر الأصعب في حياتي. من الصعب التأكيد على موعد عودتي إلى الملاعب لكني لا أستطيع الإنتظار أكثر فكرة القدم هي عشقي الأول وستكون رغبتي الأولى عند العودة إلى الملاعب هي الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم مرة أخرى".


لازيو يفاوض تورام
في محاولة من رئيس نادي لازيو لتهدئة موجة العنصرية المتفشية في جماهير النادي يحاول كراجنوتي رئيس نادي لازيو بدء مفاوضات جادة مع ادارة نادي بارما لضم مدفاعه الفرنسي ليلبان تورام إلى صفوف لازيو. وبالفعل قدم نادي لازيو عرضاً بقيمة 25 مليون دولار بالإضافة إلى لاعب خط الوسط بارونيو إلا أن نادي بارما قد طالب بـ 35 مليون دولار بالإضافة إلى بارونيو. وبالرغم من أن نادي ريال مدريد قد قدم عرضاً آخر للحصول على تورام إلا أن عرض لازيو المتضمن لاعب خط الوسط بارونيو قد شد انتباه ادارة بارما.


روما يحاول ضم الغاني كوفور [/COLOR]
بعد الأداء الراقي له في نهائي دوري أبطال أوروبا وفي السنة الحالية مع فريقه بايرن ميورخ أرسل نادي روما وفداً إلى نادي بايرن ميونخ للتفاوض مع النادي والوصول إلى اتفالق على انتقال مدافع الفريق الغاني كوفور والظهير الفرنسي ساغنول. وبات روما قريباً جداً من انهاء الإتفاق حول انتقال ساغنول إلى صفوفه إلا أنه يواجه منافسة صعبة من قبل كل من لازيو والإنتر اللذان يحاولان كسب ود اللاعب الغاني ونادي بايرن ميونخ. ويستعد نادي روما لتقديم عرضاً بقيمة 20 مليون دولار لنادي بايرن ميونخ وعقد لمدة أربع سنوات ع اللاعب يحصل في كل عام على مليوني دولار كأجر سنوي.



مــــــــــــــــع تــــــــــــــــــحــــــــــــــــيــــــــــــــات:
Lopez7