المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ممكن مساعده في GRANDIA II ???

بحـــ الشوق ـــور
07-02-2003, 07:40 PM
السلام عليكم

اخواني انا عندي لعبة جرانديا على البي سي واظن انها مثل اللي على البلايستيشن اذا ما خاب ظني والان وصلت في مدينة LILIGUE وخليت mareg ينضم الى فريقي بعد ما خرجت من الكنيسه

بس ماني عارف ويش اسوي بعدها:( :(

فمن منكم يساعدني ويقوللي ويش اسوي؟؟؟

والف شكر لكم

اخوكم : عاشق هلالي;) ;)

DARK HDUKEN
08-02-2003, 12:39 AM
شوف أخوي روح لمكان في المدينة اللي انت فيها وهو عبارة عن فتحة في الارض على شكل مخزن أو سرداب... طبعا هي مغلقة في البداية ما بتقدر تفتحها لكن بعد الحديث في الكنيسة و أنضمامmareg روح لذاك المكان بينفتح أنشاء الله ... و أي خدمة ثانية أرجوا أن تسأل الاعضاء في منتدى فاينل فانتزي وهم ما بيقصرون معك .. ولك مني السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

بحـــ الشوق ـــور
09-02-2003, 12:50 AM
مشكووووووووووووور

بس شوف

انا ابغاك تقوللي ايش اسوي بعد ما فزت على الوحش اللي في السرداب؟؟؟

يعني خرجت واتحول الى شكل رئيس المدينة وبعدها رجعته لغرفته اللي فيها الاكل

بس ويش اسوي بعدها؟؟

DARK HDUKEN
09-02-2003, 06:51 AM
العفو أخوي .. وأنا تحت أمرك .. وبخصوص طلبك الثاني .. عليك تروح للمكان اللي مركبة للنقل على شكل ((التلفريك )) يعني مركبة معلقة على اسلاك ضخمة للتنقل من جهه لجهه ثانية ... وهي في نفس المدينة الي أنت فيها لكن في الجهه الثانية .. و المكان هذا عبارة عن مطار .. روح لذاك المكان و أصعد على منصة كبيرة بتشوف عليها هالمركبة المعلقة و اتكلم مع القائد .. و اي خدمة ثانية أنا حاضر0) :0) :بس أفضل طرح الاسألة في منتدى فاينل فانتزي .. صدقني في ثواني بتشوف الاجابة مكتوبة عندك ... الشباب في ذاك المنتدى ما يقصرون في شي .. ولك مني السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)