المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام و أخيرا لعبة { ديفل ماي كراي 2 } تقع بين يدي ( ادخلوا و اقرأوا انطباعي عنها ) ^^

Final Fantasy 7
08-02-2003, 10:56 AM
نعم و أخيرا وقعت هذه اللعبة الأسطورية بين يدي التي أغرقتنا كابكوم بالاعلانات عنها ..

و لكن قبل أن أقول لكم انطباعي عنها شوفوا القصة الهندية الي حصلت معاي و أنا أشق طريقي للسوق للحصول عليها ^^

القصة الهندية :

القصة بدأت اليوم الصبح لما بديت أنق و أنق و أنق على أخوي الكبير أنه يوديني السوق علشان أشتري ديفل ماي كراي 2 .. و هو ماكان راضي و كان نحيس معاي >_<

بس طبعا أنا ما تركته لحال سبيله (( ايهين أنا فاينل مو أي واحد $_$ )) فصرت أنق على راسه و هو يتغذا .. و أنق على راسه و هو يشوف التلفزيون .. حتى أني نقيت على راسه من خلف باب الحمام و هو يستحم بالداخل .. لما عصب و صرخ و استلم للأمر الواقع و أخذ مفاتيح سيارته و قال لي و هو عامل حاله معصب (( قدامك 5 دقائق تلبس و تكون عندي بالسيارة و لا ترى أغير رايي و لا أوديك )) طبعا أنا ما صدقت سمعت هذه الكلمات حتى ركضت لغرفتي و بدلت ثيابي و نزلت تحت عنده أقل من 5 دقائق (( ما صدقت على الله يوافق ^^ )) .. المهم ركبنا السيارة و تحركنا و أنا شوي و أترقص من الفرح ^^

بس و نحن في نصف الطريق و لا السيارة بدأت تكح كح !!

شوي و شوي و لا السيارة توقف في نصف الشارع الرئيسي x_x

طبعا و السيارات ورانا بدأوا يضغطوا على مزمار السيارة لأننا كنا في خط السريع و في المضمار الأوسط .. فشافني أخوي بنظرة حقد و قال لي (( زين الحين .. ارتحت يا الفقر .. من كثر ما نقيت اليوم طالع شنو صار .. يا وجه النحس )) طبعا أنا هني تمنيت الأرض تنشق و تبلعني >_<

فقمنا و حركنا بدنا و نزلنا و بدينا ندز السيارة و حطيناها على الجنب .. بس بعد شنو .. ما الشارع صار ازدحام و البركه فينا ^^

فقام أخوي و اتصل على أمي علشان تعطيه رقم تاكسي ياخذنا بس أمي أصرت أنها بنفسها تجي لنا .. فقام أخوي و حاول يخليها تعطينا رقم آي تكسي و بس و لكنها أصرت تجي فأخذت من أخوي موقعنا .. و ماصار 15 دقيقة الا و أمي كانت عندنا (( حشى سوبرمان هذه موب أم ^^ )) .. قام أخوي يتكلم مع أمي و يقول لها السالفة و كيف حبيبة القلب سيارته وقفت و أمي مندمجه في كلامه و كل شوي تقول (( ويييي )) و تقول (( أووف )) و أثناء ما أخوي و أمي قاعدين يتكلمون عن الي صار قمت أنا و دخلت عرض و قلت لهم (( متى راح تودوني السوق .. ترى باقي عليه ساعتين و يصكر )) كان أخوي يتلفت لي و يصرخ علي و شكله شوي و ينفجر من القهر و الغيظ مني (( أنت شنوووو .. ما تيوووز .. ما تتووووب .. مو كااافي يالي صاااار )) طبعا أنا انقهرت و بديت أتناجر معاه و احنا في الشارع و أمي قاعدة و تحملق فينا .. لما طقت كبدها قالت أنها هي الي راح توديني علشان تفتك من النجرة .. فقمت أنا و أخوي ركبنا السيارة و ساق أخوي فينا .. و وصلنا السوق .. و خذيت أمشي على شكل سريع علشان أوصل المحل .. و كنت فرحاااااان لأني راح أتخلص من هذا اليوم الهندي ^^

و لكن تجري الرياح بمالا تشتهي السفن .. فهناك انصدمت أن المحل كان مصكر .. و استوعبت أن اليوم الجمعه (( شوفوا الغباء >_< )) و أن المحل يغلق كل يوم جمعه 0_0

فتجبست في مكاني و ما أعرف كيف راح يكون لي وجه أنزل تحت و أقول لأمي و أخوي أن المحل مغلق و كل الي صار كان على الفاضي .. فرحت أدور بين المحلات على نسخه من ديفل ماي كراي 2 و أنا في حالة يأس شديدة .. بس الحمدالله حظي كان حلو أني بعد 10 دقائق كااااااااملة من اللف و الدوران و السؤال لقيت نسخه من ديفل ماي كراي و الأهم أنها انجليزية ^^

بس كانت بـ 5 دنانير >_<

طبعا أنا عصبت و قلت للهندي البياع (( الشريط الواحد دينار و نصف .. يعني الشريطين المفروض يكونوا ثلاث دنانير .. بالله ليش الدينارين الاضافين >_< )) فقام الهندي و صار يتكلم و يهذر فوق راسي و أنا مو فاهم منه شي فحطيت أربع دنانير في كف يده و خذيت النسخه و طلعت من المحل .. و صرت أمشي بسرعه خوفا أنه يلاحقني .. بس لما التفت ورى لقيت أن الهندي كان يضع الأربع دنانير في المكينه .. الحمدالله نجوت هذه المرة ^^

المهم نزلت تحت السيارة و أنا من الفرح حلجي موسع للآخر .. و كنت مستعجل على الرجعه للبيت .. و طول طريق العودة للبيت و أنا أتأمل الغلاف و الدسكين .. أتأملهم كأني أطالع في لوحة الموناليزا ^^

و كان طريق الـ 15 دقيقة و هو طريق عودة البيت مروا علي كأنهم 15 ساعه .. و لما وصلنا البيت نزلت أنا و أمي من السيارة و راح أخوي محل تصليح السيارات علشان سالفة سيارته .. يا حرام مسكين :6

المهم صعدت بسرعه لفوق غرفتي و أمي تصارخ علي (( ما تبي العشا ! )) كان أقول لها و أنا أصعد السلم بسرعه (( لا عشا و لا بطيخ .. و ما أبي أحد يقرب من باب غرفتي و يزعجني خير شر >_< )) .. فصعدت السلم بسرررررعه .. و فتحت باب غرفتي .. و فتحت محول الكهرباء .. و فتحت التلفزيون .. و قبل لا أفتح البلاي ستيشن 2 وقفت !!

و أخذت نفس عميق خوفا من أن تطلع اللعبة مخيبة للآمال كما قال المواقع عنها .. و بعد 30 ثانية من التأمل و تذكر تقديرات مواقع الألعاب لها (( خاصة تقدير جيم سبوت .. 6,4 من عشرة تقدير محبط +_+ ))

و بالأخير قررت استجماع قواي و فتح البلاي ستيشن 2 .. ففتحت البلاي ستيشن 2 .. و احترت أي دسك أضع بالداخل .. و بعد تفكير وضعت دسك دانتي في داخله .. و أغلق الغطاء .. و ظهرت لي شاشه بلاي ستيشن 2 الفضائي .. ثم اسم البلاي ستيشن 2 بالأبيض .. ثم بدأ ظهور اسم كابكوم الذهبي .. و عروض قصيرة عن مقاطع اللعبة بطريقة لا تخلوا من الأكشن التي تقطع الأنفاس و تحبسها .. بعد ذلك طلعت لي شاشه البداية .. فاخترت أول خيار و هو خيار
Neo Game ....

===========> يتبع <============

التنين الاسود 3
08-02-2003, 11:05 AM
هههههههههه :D

تصدق انا بعد اليوم شريتها .... ما صدقت اني شريتها طرت من الفرح ..

قلت حق راعي المحل هذي انجليزيه .... قالي : اييييييييييه ....

وما مداني جيت البيت وا شغلها ..... الا .....الا ....الا ......

:" :" :" يابانيه .....

حطمني :غضب: :غضب:

ننتظر

===========> يتبع <============

Mesharey
08-02-2003, 12:31 PM
فاينل :p :p :p

راح تشوفني بكرة عندك عشان آخذك ونروح التلفزيون ونكتب القصة ويصير مسلسل :D

طبعا راح آخذ 75% من الأرباح ":"

ننتظر التكملة ورايك عن اللعبة بعد هالمشوار :D

mad_dog
08-02-2003, 03:19 PM
خخخخخخخخخخخخخخخ(الله يقطع سوالفك)

ليش مادقيت علي اجي اخذك(بالهلكبتر حقتي)...:p

المهم وين التكمله مخليني اقره قصتك وانت للحين مو حاط رايك بالقصه

مو القصه الهنديه انت ال.......

خخخخخخخخخخخخخخخخ

لا غشمره بس يالله وين رايك باللعبه بالنسبه لي وانا

مخلص ديسك دانتي اليوم ":" اللعبه فوق الخيال

ولو تعرف شنو صار معي على الوحش الاخير .......(........)

ما ني حارق عليك

بتطيح غشيان

لا تنسا تقول التكمله باي:0)

.dark man.
08-02-2003, 06:01 PM
والله ماشاء لله عليك قعدت اضحك
ارجوا منك ان تكمل

Final Fantasy 7
09-02-2003, 07:12 AM
I,m back ^^

التنين الاسود 3 أوف طلعت يابانية :!
والله لو أنا مكانك لأروح المحل الي نصب البياع فيها و قال أنها أمريكية و ما أطلع منه الا و هو مبدل لي الشريط علشان مرة ثانية يعرف كيف ينصب على الناس >_<

Mesharey أنا ما أرضى الا بالنصف .. فيفتي = فيفتي ":"
غيره دور لك واحد ثاني تجره للتلفزيون معاك :6

mad_dog عاد تصدق أني اتصلت عليك أكثر من مرة بس الموبايل كان مغلق ^^

دارك مان تسلموش أخوي على الرد ^^

و الحين بعد ما أنشر هالرد راح أبدأ و أكتب لكم رأيي عن اللعبة ^^

نصف ساعه و يكون عندكم .. سلااااااام :cool:

النسر الأسود
09-02-2003, 07:59 AM
إيش هذا أخوي معقول تكتب لنا قصة حياتك ونحنا إيش دخلنا في هذي القصة وليش تكتبها بالمنتدى .
وإنت لحد الآن ما عطيتنا رأيك باللعبة يعني أمرك غريب والله .
على كل الأحوال مشكور على الموضوع .:-)

Final Fantasy 7
09-02-2003, 08:35 AM
البداية :

وضعت دسك دانتي و اخترت خيار Neo Game و بعدها ظهر مشهد البداية و الذي هو عبارة عن كون لوشيا تقف بمتحف مهجور قديم أمام تحفه أثرية موضوعه داخل حافظة زجاجية .. و فجأة أثناء انغمار لوشيا بتأمل هذه القطعه تبدأ وحوش شيطانية بالهجوم عليها لتسرق هذه القطعه فتستعرض لنا لوشيا حركاتها و فنونها بالقتال و فجأة دون مقدمات يظهر دانتي البطل ذو الشعر الأبيض و يبدأ بمشاركة لوشيا بالتفنن في الحركات بمسدسيه الفتاكين على الوحوش المسكينة التي تخر صريعة أمام وحشية البطل الأسطوري ابن سباردا .
و بعدها تأخذ لوشيا القطعه الأثرية و تبدأ بالخروج من المكان و قبل الخروج تقف و تقول موجهه كلامها لدانتي (( أراك لاحقا ابن سباردا )) و بعدها تخرج من المكان و تبدأ اللعبة مباشرة !

نعم هذه هي بداية اللعبة التي انتظرناها عام و نصف على أحر من الجمر .. هذه بداية اللعبة التي أغمرتنا شركة كابكوم بالاعلانات عنها حتى أصبحنا واثقين أنها ستكون لعبة لا تقهر و تخلد بالتاريخ ..
لعبة دون قصة و لا مقدمات و لا حتى بطيييييخ .. فقط ضع الدسك و ادخل عرض و ابدأ اللعب دون أم تعرف ما هو هدفك باللعبة أو لماذا تقاتل الوحوش أو حتى لماذا تلعب و ما هو هدف الأبطال بهذا الجزء .
و هذا هو العيب الأكبر و الذي لا يغتفر أبـــــــــــدا لشركة كابكوم التي أبهرتنا دايما و عودتنا بقصص فخمه لألعابها .. فأقولها و بصراحه شديدة .. أن لعبة ديفل ماي كراي 2 دون قصة و بالتالي لن يكون لك أي هدف لتكملة اللعب سوى معرفة ما سيحدث في النهاية و هذا يشكل خيبة أمل لفئة كبيرة من اللاعبين .. و هناك شي آخر محبط .. فاللعبة ليس لها نهاية أيضا .. نعم فاللعبة دون بداية و لا حتى نهاية و لا قصة :غضب:

ما الجديد ؟ :

حسنا .. هناك أشياء كثيرة تطورت و تحسنت في ديفل ماي كراي 2 .. فكل شي تقريبا كان موجود بالجزء الأول انتقل الى الجزء الجديد و لكن مع تحسينات ايجابية جبارة من طريقة اللعب و التحكم و نظام اللعبة مرورا بالجيرافيكس و الأصوات .. حتى شكل دانتي تم تغييره ليصبح أكثر واقعية و تماشيا مع اللعبة و أجوائها .. و صوته تم تغييره ليكون أكثر تفاعلا مع الشخصية و الأدوار و الأحداث .

الجيرافيكس :

هل هناك أروع و أفضل من هذا الجيرافيكس في تاريخ ألعاب كابكوم ‍?
الحقيقة أن الجيرافيكس في ديفل ماي كراي 2 أفضل و أدق من تلك الموجودة في الجزء الأول .. فالعالم هنا ثلاثي الأبعاد بالكاااااامل .. و مساحة اللعبة قد أصبحت جبااااااارة و شااااااااااااااااسعه لدرجة لا توصف .. منطقة في قمة الضخامه و الفخامه تتيح لك حرية التنقل و الحركة فيه ... عكس الجزء الأول الي كانت حرية منطقة اللعب شبه منعدمه و ذلك لأن المغامرة كانت تجري في قصر .. أما المغامرة الحالية فتتيح لك مدينة كاملة مهجورة على الطراز الروماني للتحرك و القفز و استعراض حركاتك و الطيران فيها .

المضلعات التي رسمت فيها الشخصيات أضخم من تلك التي رسم فيها الشخصيات بالجزء الأول .. فالشخصيات دقيقة للغاية و مفصلة تفصيلا خياليا .. و حركة الثياب عليهم كأنها حقيقية و قد استخدم مبرمجي اللعبة تقنية الحركة الفيزيائية لرصد تحرك الثياب و الشخصيات و جعلها واقعية جدا كحركة معطف دانتي و حركة وشاح لوشيا .

عمر اللعبة:

للأسف هاهو عيب آخر يرصد للعبة ديفل ماي كراي 2 .. فاللعبة عمرها قصير جدا و تستطيع انهائها في جلسة واحدة (( انهاء الدسكين في جلسة واحده )) و هذا أمر محزن للعبة انتظرناها طويلا لتقدم لنا بالأخير 5 ساعات فقط من اللعب دون قصة .

في دسك لوشيا لديك 13 مهمه فقط تستطيع أن تنهيها و لأول مرة خلال ساعتين فقط و بسهولة تامة (( هل تصدقون أني أنهيت دسك لوشيا أثناء محاولتي لتجريب للعبة فقط !! )) .. طبعا من بين هذه المهمات مهمتين تجري أحداثهما تحت الماء و بتحكم محبط للغاية ... على العموم دسك لوشيا تستطيع أنهائه لأول مرة خلال ساعتين فقط أو أقل حتى و من دون صعوبه أو أي عائق .

أما دسك دانتي فلديك 18 مهمه تلعب بها و الممتاز فيها أن ليس هنالك مهمات تحت الماء .

أما مستوى اللعبة .. فهي في قمة السهولة و البساطة و الغباء أيضا .. فأنا لم أخسر و لا مرة واحده أمام أي وحش أو زعيم .. حتى و لا مرة وحده نقصت طاقتي تحت النصف أو استعملت أداة لزيادة الطاقة أو السحر .. أصلا و لا مرة اشتريت أي أداة و ولا مرة استعملت أي أداة في اللعبة سواء باسطوانة دانتي أو أسطوانة لوشيا !!

بس حاطين لستة أدوات للبيع على الفاضي لدرجة أني ما أعرف شنو فايدتهم أو لايش حاطينهم و موجودين باللعبة >_<

و هذا عيب آخر ينظم لقافلة العيوب المرافقة لهذا الجزء .. فهنا لن تجد أي تحدي و أي صعوبة كتلك الموجودة في الجزء الأول .

الموسيقى و الأصوات :

الأصوات هنا أفضل من الموجودة بالجزء الأول ليس بمرة .. أو مرتين .. بل بملايين المرات .. الأصوات هنا واضحه و ممتازة جدا جدا .. و لكن هل تصل لدرجة الكمال ؟
الحقيقة لا .. فالأصوات لا تصل لدرجة الكمال كتلك الموجودة في ميتل جير سوليد 2 .. و لكنها أفضل من الجزء الأول على الأقل .
أما الموسيقى فهي قمة الجمال و الروعة و الاثارة و أفضل من موسيقى الجزء الأول المكرره تكرارا مبرحا .. فلقد قدمت لنا ديفل ماي كراي 2 موسيقى نستطيح أن نفتخر بها :)

الختام :

حسنا ..
الجيرافيكس + الأصوات + النظام و التحكم + منطقة و ساحة اللعب = أفضل من الجزء الأول بمراحل كبيرة .

أما القصة و طول عمر اللعبة و مستوى الصعوبة فيها فهو أمر مخجل للغاية لكل من أعجب و عشق الجزء الأول من هذه المغامرة .

كلمة أخيرة .. لعبة ديفل ماي كراي 2 تستحق الشراء و اللعب .. و هي أحد أقوى ألعاب البلاي ستيشن 2 لهذا العام .. فاذا كنت تملك المارد الأسود .. فسارع بالحصول على نسخه من هذه اللعبة .. و لكن اذا كنت تتوقع قصة جميلة أو حتى قصة سيئة فلا تتأمل كثيرا .. فهذه اللعبة لا تقدم أي قصة بالوقت التي تتنافس الشركات فيها بتقديم قصص أسطورية تجادل و تتنازع مع قصص الأدب العالمي .

التقدير :

الجيرافيكس : 19/20

الأصوات و الموسيقى : 19 / 20

التحكم و النظام : 20/20

عمر اللعبة : 17/20

القصة : 5/20

بعد الجمع :

المجموع : 80%

mad_dog
09-02-2003, 08:59 AM
اخوي انا شاري اللعبه قبلك

بسبوع تقريبا وخلصت سيدي دانتي فقط واللعبه مو سهله جدا

فيها صعوبه

وكل شي فيها حلو

وانت تقول اللعبه قصيره لااااااخطأ هذي لعبة اكشن

انت تتوقع انها تكون 70 ساعه مثل سلسلة فف

يعني انت لو تجمع الدسكين مع بعض بتحصل دانتي 5ساعات ولوسيا 3ساعات

تحصل المحموع 8 (((ميتل قير)) انا خلصتها ب10 ساعات

يعني اللعبه مو قصيره مثل ما انت متوقع

انت مندمج مع العاب الربي بي جي وتفكر انا بتكون نفسها وقصه قويه وطويله

تصل إلى 70 ساعه لا هذي لعبة اكشن المهم انت تستمتع فيها وانت

تللعب مو المهم القصه وما إلى اخره (((أرجو انك فهمت)))

Final Fantasy 7
09-02-2003, 09:00 AM
ملاحظة : اللعبة تستحق أكثر من هذا التقدير .. و لكن لولا عيب انعدام القصة لكانت حصلت اللعبة على تقدير لا يقل عن 89% .

Final Fantasy 7
09-02-2003, 09:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mad_dog
اخوي انا شاري اللعبه قبلك

بسبوع تقريبا وخلصت سيدي دانتي فقط واللعبه مو سهله جدا

فيها صعوبه

وكل شي فيها حلو

وانت تقول اللعبه قصيره لااااااخطأ هذي لعبة اكشن

انت تتوقع انها تكون 70 ساعه مثل سلسلة فف

يعني انت لو تجمع الدسكين مع بعض بتحصل دانتي 5ساعات ولوسيا 3ساعات

تحصل المحموع 8 (((ميتل قير)) انا خلصتها ب10 ساعات

يعني اللعبه مو قصيره مثل ما انت متوقع

انت مندمج مع العاب الربي بي جي وتفكر انا بتكون نفسها وقصه قويه وطويله

تصل إلى 70 ساعه لا هذي لعبة اكشن المهم انت تستمتع فيها وانت

تللعب مو المهم القصه وما إلى اخره (((أرجو انك فهمت)))

لا حرام عليك .. شنو دسك دانتي 5 ساعات .. أنا خصلته و لأول مرة ساعتين و خمسين دقيقة فقط !!

و اللعبة أنا ما كنت متوقع أنها توصل لـ 70 ساعه .. بالعكس أنا توقعت أقل شي أن كل دسك يكون مدته أربع ساعات .. و لكن طلع الدسك الواحد لا يقل عن ثلاث ساعات و بسهولة تامه .. طبعا هذا اذا لعبته لأول مرة .. فاذا لعبته بالمره الثانية كم راح ياخذ منك ‍‍!

أما القصة فأنا ماطالبت بقصة ملحمية مثل فاينل فانتسي أو سيكودين .. على الأقل كان خلت كابكوم القصة جيدة و تليق باسمها مثل قصص أونيموشا و قصص سلسلة رزدنت ايفل و غيرها من ألعاب كابكوم .. يعني أبدا ما توقعت أن تكون القصة بهالمستوى الهابط لأننا ما توقعنا هالشي من شركة عريقة ككابكوم خصوصا و أننا الحين في زمن القصة تشكل فيه أكبر ميزة من مميزات الألعاب .. حتى ألعاب القتال الي أطقك و تطقني صار لازم يكون لها قصة .. فما بالك بلعبة كديفل ماي كراي 2 ؟‍‍

mad_dog
09-02-2003, 09:19 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7

لا حرام عليك .. شنو دسك دانتي 5 ساعات .. أنا خصلته و لأول مرة ساعتين و خمسين دقيقة فقط !!

و اللعبة أنا ما كنت متوقع أنها توصل لـ 70 ساعه .. بالعكس أنا توقعت أقل شي أن كل دسك يكون مدته أربع ساعات .. و لكن طلع الدسك الواحد لا يقل عن ثلاث ساعات و بسهولة تامه .. طبعا هذا اذا لعبته لأول مرة .. فاذا لعبته بالمره الثانية كم راح ياخذ منك ‍‍!

أما القصة فأنا ماطالبت بقصة ملحمية مثل فاينل فانتسي أو سيكودين .. على الأقل كان خلت كابكوم القصة جيدة و تليق باسمها مثل قصص أونيموشا و قصص سلسلة رزدنت ايفل و غيرها من ألعاب كابكوم .. يعني أبدا ما توقعت أن تكون القصة بهالمستوى الهابط لأننا ما توقعنا هالشي من شركة عريقة ككابكوم خصوصا و أننا الحين في زمن القصة تشكل فيه أكبر ميزة من مميزات الألعاب .. حتى ألعاب القتال الي أطقك و تطقني صار لازم يكون لها قصة .. فما بالك بلعبة كديفل ماي كراي 2 ؟‍‍

يا اخي ...رقع رقع .....قول حلوا ....الخل العالم تشتري........زخخخخخ:0)

لاتفشلنا

Final Fantasy 7
09-02-2003, 09:37 AM

يا اخي ...رقع رقع .....قول حلوا ....الخل العالم تشتري........زخخخخخ:0)

لاتفشلنا

أصلا اللعبة فعلا حلوه و أنا أفضلها على الجزء الأول ^^

mad_dog
09-02-2003, 09:55 AM

أصلا اللعبة فعلا حلوه و أنا أفضلها على الجزء الأول ^^

حلوه ومعطيها سبعه وسبعين بالميه أنا اعطيها مليون بالميه

على العموم المسابقه اللي بمنتدى الفاينال ابي العب بس الصور اي شي

غيروهم:!

Final Fantasy 7
09-02-2003, 10:07 AM

حلوه ومعطيها سبعه وسبعين بالميه أنا اعطيها مليون بالميه

على العموم المسابقه اللي بمنتدى الفاينال ابي العب بس الصور اي شي

غيروهم:!

راجع التقديرات و شوف كم معطيها بعد التحرير و الجمع ^^

أما عن مسابقة منتدى فاينل فانتسي .. فاذا للحين محد حط لنا صورة .. فأنت حط لنا ^^

و ناطرينك ^^

turbo_s4
09-02-2003, 09:33 PM
مشكور على الموضوع

بس أنا سمعت أنه مستويات الصعوبة الثانية و تطول عمر اللعبة

و السلام عليكم

;-)

سنيك سوليد
09-02-2003, 10:49 PM
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

انا اكبر نحس في هذا المنتدى :غضب: :غضب:

لمى طلعت جراند ثيفت اوتو فايس سيتي كمبيوتري اتخرب:غضب:

والحين لما طلعت ديفل ميايكراي اتخرب مرررررررررة ثانية :" :" :غضب: :غضب:

ولله نحس

Final Fantasy 7
10-02-2003, 07:22 AM
turbo_s4 ما تغير عمر اللعبة و لا بطيخ .. و لا اللعبة تصير صعبه .. بس الوحوش تصير تتحمل الضربات شوي زيادة .

سنيك سوليد أجل وش ناطر !!
ودي جهازك للتصليح بأسرع وقت علشان تشتري اللعبة و تستمتع فيها ^^

bader_hhh
10-02-2003, 09:41 AM
انا قصتي مثلك تماما بل اكثر (هندده) :6

هذا يا حبيبي انا لما رحت اشتري اللعبه النحس هذي رحت لمحل(الوكاله الاسيويه) وطبعا اللي عايش بالكويت يعرفه انه في مثل (عتبه) فمدخل المحل المهم انا تفاوضت معاه عالسعر عبين ما اعطاني ياها ب 3 دنانير(صج اني جعص:6 )بعدين لفلي اللعبه و انا مو مصدق متى برجع البيت بحطها بالسيدي روم ولما نزلت من العتبه اللعينه:غضب: اجه واحد من الاولاد الصغار ويلعب بسكيت ولا .........فررررررررررررررررررمم

فرملي ريولي النذل:غضب: طبعا انا كنت لابس نعال(اعزكم الله)واجيت بركض وراه ابي اطقه من القهر وهو نحاش وانا طحت بارضي ما قدرت اسوي شي غير اني صارخت وكل مجمع الرحاب يطالعوني بعدين اجه واحد من عيال الحلال الله يخليهم شالني ووداني المستشفى وانا شوي وبيغمى علي وهم نازلين رايحين السياره شافهم ابوي وهوه قاعد بالسياره ينطرني فقام اخذني منهم ووداني المستشفى.

0o0o0o0 انتظرو التكمله 0o0o0o0

اسف على الرد الطويل

bader_hhh
10-02-2003, 09:49 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bader_hhh

الحلال الله يخليهم شالني ووداني المستشفى وانا شوي وبيغمى علي وهم نازلين رايحين السياره شافهم ابوي وهوه قاعد بالسياره ينطرني فقام اخذني منهم ووداني المستشفى.

عفوا ..لقد اخطات ببعض العبارات هو واحد اللي شالني وكان رايح المستشفى وابوي بقاه تحت بالمجمع مو بالمستشفى

Final Fantasy 7
10-02-2003, 10:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bader_hhh
انا قصتي مثلك تماما بل اكثر (هندده) :6

هذا يا حبيبي انا لما رحت اشتري اللعبه النحس هذي رحت لمحل(الوكاله الاسيويه) وطبعا اللي عايش بالكويت يعرفه انه في مثل (عتبه) فمدخل المحل المهم انا تفاوضت معاه عالسعر عبين ما اعطاني ياها ب 3 دنانير(صج اني جعص:6 )بعدين لفلي اللعبه و انا مو مصدق متى برجع البيت بحطها بالسيدي روم ولما نزلت من العتبه اللعينه:غضب: اجه واحد من الاولاد الصغار ويلعب بسكيت ولا .........فررررررررررررررررررمم

فرملي ريولي النذل:غضب: طبعا انا كنت لابس نعال(اعزكم الله)واجيت بركض وراه ابي اطقه من القهر وهو نحاش وانا طحت بارضي ما قدرت اسوي شي غير اني صارخت وكل مجمع الرحاب يطالعوني بعدين اجه واحد من عيال الحلال الله يخليهم شالني ووداني المستشفى وانا شوي وبيغمى علي وهم نازلين رايحين السياره شافهم ابوي وهوه قاعد بالسياره ينطرني فقام اخذني منهم ووداني المستشفى.

0o0o0o0 انتظرو التكمله 0o0o0o0

اسف على الرد الطويل

لوووووووووووووووول .. لووووووووووووووووول :p :p

هههههههههههههههههههههههههههههههه :D :D

:p :p :p

والله موقفك كان نووووكته :6 :D :D

خخخخخخخخخخخخخخ :p :p

كمل لنا خل نشوف شنو صار فيك بعدين ^^

خخخخخخخخخخخ :D :D :p :p

bader_hhh
21-02-2003, 09:15 PM

لوووووووووووووووول .. لووووووووووووووووول :p :p

هههههههههههههههههههههههههههههههه :D :D

:p :p :p

والله موقفك كان نووووكته :6 :D :D

خخخخخخخخخخخخخخ :p :p

كمل لنا خل نشوف شنو صار فيك بعدين ^^

خخخخخخخخخخخ :D :D :p :p

ترى انا لسا ما طنشت الموضوع انتظروني انا رح اكمل قصتي المحزنه :( بالاسبوع الجاري هذا انشاء الله واسف عالتاخير الطويل مني :D :":