المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقائق عن لعبة Dungeons & Dragons: Heroes



فيلسوفة زمانها
08-02-2003, 07:53 PM
السلام عليكم ,


هذه اللعبة كانت بدايتها عام May of 2002 حيث أتيح لشركة IGN الوصول لمبتكر اللعبة وهي (( Brenda Brathwaite)) حيث كان عملها السابق هو صنع أو إبتكار ألعاب على الـPC مثل ((Jagged Alliance - Wizardry)) ولما تتبتكل ألعاب على أجهزة ((ألعاب الكمبيوتر )) من قبل وكانت تعيش في لوس أنجلس وتقوم بأعمالها هناك حتى أنجزت العبة المسماة بـ ((Dungeons & Dragons: Heroes)) وقتبسة الشخصيات من اللعباتان المذكورتان منذ قليل ((Jagged Alliance - Wizardry)) .


وأقتبست معظم صفات الشخصيات من ((Midway hack and slasher))والتعاون بين الشخصات الأربعة أو الا عبين الأربع في اللعب في المباريات و الكنوز والطاقات و المواقع و الأسرار و غير ذلك ولو ريت فين اللعبتين هي هذه ((Dungeons & Dragons: Heroes)) و ((Gauntlet. )) متشابهتان .ولو نضرت في شخصيات وتعمقت فيها ((Dungeons & Dragons: Heroes)) لوجدت الكثير من الأسرار .

والقصة هي عبارة عن 150 في الماضي فتبدأ اللعبة بـمبارة بين المقاتلين الأربعة بحيث تكون بين فريقين هما ((heroes and the dark lord Kaden)) وبعد مبارات قوية الأحداث والدماء المنهمرة يقع ((Kaden)) خاسراً ويأخذ معه ((four heroes)) إلى ((Hades)). وبعد مضي 150 سنة في المستقبل .وسيظهر لنا شخصية جديدة أسمها ((cleric)) التي سيكون لديه طاقة كبيرة بيحيث أنه يحتاج للطاقة دوماً للقضاء على قوة ((Kaden)) الخارقة .

وحيث أن الأمور لا تجري كما يخطط لها الأبطال ولكن ((Kaden)) أخذ يدمر بدون رحمة علماً أن للناس سلاح سري خاص بهم .وبعد خسارة الأبطال خسارة شنيعة أستدعوهم الناس للقيام بمهمة للقضاء على ((Kaden))و أتباعه.ومع هذه الأحداث والشخصيات ذات التصمميم الرائع و العناصر هذا ما يجعل لاعبي الـRPG سعداء .


http://ps2media.ign.com/ps2/image/ddheroes_020603_inline_01.jpg

ولنواجه الأمر ما جعل لاعبي ((die-hard )) سعداء هو أن الـ ((D&D))قمت بتصميم أبطال مناسبين للمهمات . وهذه اللعبة هي تشابه ((داي هارد )) ولكن بتعديلات مما جعل اللعبة مميزة للغاية وهي ((Dungeons & Dragons)) مما جعل الأمر يبدوا حقيقياً .

والإنجازات التي قامن بها ((Brenda Brathwaite)) والفريق المساعد لها تمكنت بإنجاز أهدافها حيث قررت إلى الأن إصدار اللعبة على الأكس بوكس وال السوني بلايستيشن 2 و لم تحدد لنا تحكم الجيم كيوب من حيث إستخدام و التحكم وكنه أقر أنه سينزل هذه اللعبة على الكيوب فـ ((المثلث والمربع في البلايستيشن 2))و ((و X ,Y في الأكس بوكس )) للقيام بالقوات المدمرة وهذا مذكره لنا الفريق .وذكر بعض أعضاء الفريق أن طريقة إستخدام القوة المدمرة على الكيوب هي ((A,B)).أو هي لصد الدفاع ومن القوات المدمرة ((كرات اللهب و مدفع ناري وغير ذالك ))ويوجد الكثير من المميزات ..........


http://ps2media.ign.com/ps2/image/ddheroes_020603_160.jpg http://ps2media.ign.com/ps2/image/ddheroes_020603_rp01s.jpg

و يذكر أن هناك الاكثير من أنواع الكرات النارية والمدافع .

http://ps2media.ign.com/ps2/image/ddheroes_020603_inline_02.jpg

ولي يبي يعرف من وين جبت المعلومات ((IGN))

Nintendo, Cube.
08-02-2003, 10:18 PM
موضوع رائع تستحقين لقب (مراسلة IGN) شكرا ً على الموضوع

فيلسوفة زمانها
08-02-2003, 10:27 PM
مشكوررررررررررررررررررررررر





!!!!!!!!!!!!!!!!!!

~ ~
. .

U

الاميرة زيلدا
08-02-2003, 10:46 PM
شكرا على الموضوع

فيلسوفة زمانها
08-02-2003, 10:51 PM
العفو