المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطة يهودية في اسواق السعودية تجبرنا على الخلاعة ولبس القصير منقووووول

TRAVELER-23
10-02-2003, 03:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أختكم البدار تحدّثكم بعد جولة لمدة اربعة ايام في أسواق الرياض للبحث عن ملابس العيد لبناتي الصغار ... (( ووالله إنني لست من المتسكعات بالأسواق وأكره الأسواق ولكن لا اريد ان تكون بناتي اقل من بنات الناس لبساً بالعيد .. لأننا للأسف في مجتمع مباهاة والشكوى لله . ولأنني اريد ان انهي موضوع الملابس قبل الزحمة وقبل دخول العشر الأواخر لأنني اريد التفرغ للعبادة .. ولكنني مضطرة لذلك ) )
يا أخوة لا ابالغ إذا قلت اننا امام مخطط يهودي علماني خبيث يريد إجبار بناتنا على لبس البنطلونات والقصير من التنانير ... جميع الأسواق والمحلات لا تجد فيها سوى بناطيل وفساتين قصيرة وتنانير قصيرة .. فلقد تعبت وانا اتجول مع زوجي حفظه الله لم اجد ما يميّز الفتاة المسلمة من لبس ... ( سابقاً كنت احد ما اريد في محل واحد وينتهي الأمر اما الآن فلقد تعبنا انا وزوجي ونحن نتجول .. ولا فائدة فهل نحن امام مخطط ؟؟ جميع المجلات لا يوجد بها ملابس ساترة بأكمام وتنانير طويلة ..

اين التجار المسلمين ؟؟ اين اهل الغيرة .. ؟؟

صدقوني لقد وصلت لمرحلة من القنوط وقلت لزوجي : ( كل الناس يلبسون هذه الملابس وهذاك تشوف مالقينا الملابس الساترة خلنا نشتري بس وننتهي من الأسواق ) فنظر إلى زوجي نظرة جعلتني أخجل وأتراجع فقلت له : خل نروح لمحلات الأقمشة نشتري قماش ونقوم بالذهاب للخياطين لخياطته وهذا هو افضل حل مع هذا الحصار التجاري الخبيث

نريد ان يصل هذا الرأي للتجار لكي يستوردو ملابس ساترة فالأسواق خالية من الستر والعفاف

Hardcore~Gamer
14-02-2003, 08:39 AM
شكرا

DE NILSON
14-02-2003, 08:31 PM
عادي اش فيها

مادام انهم يلبسونها قدام نساء مثلهم وفتيات مثلهم عااااااااااادي

اجل تبيهم يلبسون سروال سنة:D

وبعدين هم صغار كما ذكرت ليش الخوف:غضب:

acer2
14-02-2003, 11:39 PM
يا اخي جنك تبالغ شوي :أفكر: :أفكر:

كل اقل غلطه نشوفها نتهم اليهود وامريكا

انا ما ادافع عنهم
لاكن الحق ينقال
واشوف مبالغه كبييييييره

يعني بدال ما نتهم التجار انهم يايبين هذي البضاعه اللي ما تبيها انت يمكن احد ثاني يبيها

واذا ما تبي

خلك على الخياط :D :D

Legendary
15-02-2003, 04:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة acer2
يا اخي جنك تبالغ شوي :أفكر: :أفكر:

كل اقل غلطه نشوفها نتهم اليهود وامريكا

انا ما ادافع عنهم
لاكن الحق ينقال
واشوف مبالغه كبييييييره

يعني بدال ما نتهم التجار انهم يايبين هذي البضاعه اللي ما تبيها انت يمكن احد ثاني يبيها

واذا ما تبي

خلك على الخياط :D :D

ليش رديت هذا الرد
.. الحين يتهمونك انك عميل يهودي في الموساد وتحاول اسقاط التهمة عن اليهود ...:D

عبوره
25-02-2003, 05:51 AM
مشكور وجزاك الله خير على هذا الموضوع

تحياتي:)

ابو خالـــد
25-02-2003, 06:12 AM
السلام عليكم والله انا معك في النقطة هذى الحقيقة الواحد يتساهل ولا يعطيها هم الله يجزاك خير

وودنا نشوف ملابس محتشمة في الاسواق وخاصة الملابس المعروضة
منها ملابس المفروض ما تنعرض لكن الناس اللان مو زي اول

وشكرا trvl2
ابـــــــــــــــــوخالـــــــــــــــــــــــــــد
عضوجديد

TRAVELER-23
26-02-2003, 10:04 AM
العفووووو لجميع اللي ردوا وجزاكم الله الف خير