المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء المساعدة في فاينل فانتسي 7........

MOTAZ1405
10-02-2003, 11:16 PM
السلام عليكم....
س1:أول ما أخذ الطيارة في الدسك الأول وهي تعوم على سطح الماء وين أروح
وهذه بعد ما قابلت سيد قائد الطائرة الذي قابلته عند مدينة الصاروخ المائل
الذي فشل سيد في إقلاعه , وين أروح؟

س2:كيف أطور الشكوبو؟ من البلورة أم سباق الشكوبو أم ماذا مع الشرح الممل. لو سمحت.

لا أكون طولت عليكم ............
أستحملوني......
بااااااااااااي

أبومروان
11-02-2003, 01:47 AM
أنا مش متخصص كثير في فف7 لكن بحاول أساعدك ، لو أنك حطيت السؤال في موضوع الاستفسارات كان حصلت على الجواب بسرعة...

لما تحصل الطايرة روح لأقرب شاطء عندك ، ستعرف إنك في المكان الصحيح إذا شفت صحراء هناك....

بالنسبة للشوكوبو فتطره عن طريق التزاوج و إعطائه أنواع مختلفة من الطعام....

MOTAZ1405
11-02-2003, 04:03 AM
شكرا على الأسرار
لكني محتاج للحل بأسرع وقت....

A.k.A Dragon
11-02-2003, 05:46 AM
أولاً لازم تجيب Good أو Great شكوبو

و سابق فيهم إلى ان يصير قوي مرة

بعدين زاوجهم

أنا ملاحظ انك في بداية اللعبة عشان كذا لا تقلق على الشكوبو لا تفكر في الشكوبو الى ان يصير عندك الAirship

إذا صار عندك الAirship ( تقريباً قبل نهاية اللعبة أو في نصف اللعبة ... ما اذكر ) تروح عند واحد اسمه Chocobe Sage يعلمك كيف تجيب جميع انواع الشكوبو .....

الشوكو سايج قريب من المكان ( ما له داعي اني اخرب عليك لكن.. )

ما راح احدد لكن في الجزيرة الشمالية ما راح اقولك وين عشان ما اخرب عليك

انشاءالله اكون افدتك :)

Final Fantasy 7
12-02-2003, 05:41 AM
تفضل يا أخوي جواب أسئلتك ^^

أول ما أخذ الطيارة في الدسك الأول وهي تعوم على سطح الماء وين أروح

شوف أخوي العزيز .. أول شي لازم تروح حق المكان رقم واحد الي أنا محدده لك في صورة الخريطة (( المكان اقصى جنوب الخريطة )) ..
و هناك راح توصل لغابات تحيط حوالين مبنى هرمي الشكل لونه أصفر .. روح و ادخل المبنى و بعد مجموعه من المحادثات فيه اطلع من المبنى لخريطة العالم و بعدها روح حق المكان رقم 2 الي أنا محدده لك بدائرة حمراء اللون في الخريطة (( و هو محل صغير موجود قرب الشاطء )) و هناك راح تقابل رجل أسأله عن أداة Key Stone و التي هي مفتاح حق دخول المبنى الهرمي الشكل الي لونه أصفر (( ذا آنشنت تمبل )) و راح يقول لك الرجل البياع أن المفتاح قد اشتراه منه رجل اسمه Dio و هو مصارع موجود بمدينة الألعاب الجولد سوسر .. هني أنت اطلع من المحل لخريطة العالم و روح للجولد سوسر (( عن طريق الصعود في العربة الموجودة في مدينة باريت المهدمه )) و هناك بالجولد سوسر روح بالتحديد للمكان الي أمسكو فيه كلاود و أصدقائه بتهمة قتل العاملين هناك .. لما توصل لهالمكان روح على اليمين و اصعد أعلى درج صغير لتدخل داخل غرفة .. و هناك راح تقلى Key Stone موجود على منصه في نصف الغرفة .. و راح يجيك المصارع دايو و يقول لك أن اذا كنت تبي تاخذ المفتاح بالأول لازم تتقاتل في ميدان أرينا للمعارك .. أنت وافق و راح تتقاتل هناك كم معركة و اذا خسرت أو حتى اذا فزت راح يعطيك دايو المفتاح .. و هني لما تاخذ المفتاح أطلع من الجولد سوسر لخريطة العالم و روح للمبنى الهرمي اللونه أصفر المحاط فيه الغابات و هناك لما تصعد السلم و تدخل داخل المبنى ضع Key Stone على الطاولة لتفتح لك مدخل داخل المبنى .. و من هنا أكمل مغامرتك و أي سؤال أنا حاضر ;)

The Best Zell
12-02-2003, 05:47 AM
أعتقـــــــــد بأن أخ Final Fantasy 7 ما قصـــــر في الإجابــــة ;-)

Final Fantasy 7
12-02-2003, 05:48 AM
آسف لأن صورة الخريطة ما طلعت لك لأن المنتدى معطل .. عطني مهلة كم ساعه و أحط الصورة لك في أحد المواقع و أعطيك اياها :)

كيف أطور الشكوبو؟ من البلورة أم سباق الشكوبو أم ماذا مع الشرح الممل. لو سمحت.

أكيد تطور الشكوبو و مستوى سرعته عن طريق السابق الموجود في مدينة الجولد سوسر ^^

أما البلورة .. فاذا طورتها راح يسهل عليك صيد الشكوبو في المعارك (( يعني راح يطلعوا لك بسرعه )) ^^

و أي سؤال ثاني أنا في الخدمه و لا يردك شي :)

صديقكم فاينل ^^

Final Fantasy 7
12-02-2003, 12:02 PM

هذه صورة الخريطة التابعه للشرح الي حددت لك فيها الأماكن ^^