المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : nVidia geforce card تم الغائه لللاكس بكس

التنين المائى
11-02-2003, 10:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

تم الغاء بطاقة الجرافيك الاقوى على الارض من نافيدا الاساباب تكنيكية لها علاقة بوحدة التهوئة على حسب ما اتعقد

كانت هذى البطاقة منتظرة فى امريكا بقوة و كان سعرها 300 دولار وكانت الاقوى من ناحية المعالجة و فى اظهار المؤثرات و الجرافيك

بالنسبة للناس الذين حجزوا من المواقع فسيتم تسليمهم كرت جرافيك عادى مع رد الباقى من المال

اسم البطاقة كان geforce 5800 ultra

المصدر www.spong.com

وشكرا

axxys88
11-02-2003, 11:26 AM
ياسلام عليك :!
هذا الخبر فرحته لك وحدك يالله مين قدك :cool:

xenosaga
11-02-2003, 12:40 PM
لوووووووووول!
وش دخل هالبطاقة بالاكس بوكس؟
هذي بطاقة توير للبي سي,ولا قاعد تدور على أي خبر سيء لعشاق الاكس بوكس؟؟؟!!!!

HeRCuLeS
11-02-2003, 12:54 PM
صحيح
الخبر هذا مكانه غلط

التنين المائى
11-02-2003, 06:22 PM
?: ?: ?:

ايش ما تعرفوا ان نافيدا كانت فى قيد تطوير رقاقة جرافيك الاقوى فى تاريخ الاجهزة المنزلية لللاكس بكس?: و كانت راح تكون اسرع فى المعالجة و كان من المفترض ان تساعد المصممين كثيرا فى الالعاب و توضيح الجرافيك

زيو انا ما اكره الاكس بكس انت واخد القصة حرب:p اسأل هيرك لو كنت احب الاكس ولا لاء لكن الحقيقة حقيقة

وشكرا:)

DeadLy_
11-02-2003, 08:09 PM
... مع الاسف تم الغائها ...

Raz
12-02-2003, 05:18 AM
يا أبوي التنين المائى

صاحي:p

ولا شارب شيء:p

هذا الخبر مكانه مو هنا :p

أرجو من المشرفين حذف هذا الموضوع أو إغلاقه بسرعة ;-)

سلملم;-)

أقول الله يهديك يا التنين المائى

التنين طوله طون أنخلة وعقله عقل ..............:p

والبيب بالإشارة يفهمُ .

":"

سلـــــــــــــ
12-02-2003, 06:10 AM
ياشباب اول شي نقول لي جاب الموضوع شكرا مونقلة مكانة غلط بعد مانقول شكرا نقول ماكنة غلط
ومشكور على الموضع رغم انو يزعل شوي وان شاء الله يكون الاخبار الاخرا احسن من كدا من الاخ التنين المائي
وشكرا
:D

التنين المائى
12-02-2003, 08:04 AM
و الله الامركم غريب

مع انكم اعضاء منتدى الاكس بكس و مانكم عارفين عنه شىء!!!!

ما سمعتوا ان نفيديا تطور شريحة جرافيك للالاكس بكس

صباح الخير :p

Raz فهمت انت ايش تريد تقول لكن تكلم باسلوب احسن الاننا مو فى الشارع

و الله الباين عليكم مانكم عارفين شىء على جهازكم اقروا الخبر و راح تروا اسم الاكس بكس فى الموضوع:أفكر:

وشكرا:D

التنين المائى
12-02-2003, 08:10 AM
تم التوصل الى اتفاق و نفيديا راح تستمر فى التطوير

المصدر http://xbox.ign.com/articles/385/385198p1.html

عرفتوا الان انى اتكلم على شريحة الاكس بكس الى انتو ما عرفين عنها شىء

قال الموضوع مو مكانه قال:p

وشكرا":" ;-)

xenosaga
12-02-2003, 08:41 AM
والله مادري من وين جات هالبطاقة:أفكر: ,المهم!,وصلة IGN مافيها شيء عن بطاقة ولاشيء:أفكر: ,هذا خبر انتهاء كل المعاملات المالية بين الشركتين بشأن الاكس بوكس,يعني مثل ماقالوا في أي جي أن:
NVIDIA and Microsoft Kiss and Make Up^_^
ومافيه شيء اسمه بطاقة تطوير للاكس بوكس:o ,فوين راح نطور أجهزتنا:p ...عند الهنود:6 ,هذي بطاقة بي سي والخبر من سبونج مافيه شيء عن اكس بوكس,وبس مكتوب في عنوان الخبر:
xbox hex as nVIDIA BACKS TO WALL:أفكر:
ممكن تقول لي وش معنى هالجملة:أفكر:‍‍
وصلة للخبر:
http://spong.com/index.asp?art=4409
سلاموف:-)

التنين المائى
12-02-2003, 08:48 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
والله مادري من وين جات هالبطاقة:أفكر: ,المهم!,وصلة IGN مافيها شيء عن بطاقة ولاشيء:أفكر: ,هذا خبر انتهاء كل المعاملات المالية بين الشركتين بشأن الاكس بوكس,يعني مثل ماقالوا في أي جي أن:
NVIDIA and Microsoft Kiss and Make Up^_^
ومافيه شيء اسمه بطاقة تطوير للاكس بوكس:o ,فوين راح نطور أجهزتنا:p ...عند الهنود:6 ,هذي بطاقة بي سي والخبر من سبونج مافيه شيء عن اكس بوكس,وبس مكتوب في عنوان الخبر:

أفكر:
ممكن تقول لي وش معنى هالجملة:أفكر:‍‍
وصلة للخبر:
http://spong.com/index.asp?art=4409

:! :! :! :!

ما تعرف عن بطاقة نفايديا للالاكس بكس الى كانت راح تظاف لللاجهزة فى منتصف هذا العام

لاحظ الاجهزة الى مع الباندل حق جيت سيت و سيجا جى تى معاها اعلانات عن هذى البطاقة و بعض البايانات عليها

بعدين شوف وصلة اى جى ان

لا ما راح تطور اصلا الانها هى بتتركب فى الاجهزة الجديدة و ممكن فى الاكس بكس 1.5 المطور

وشكرا

xenosaga
12-02-2003, 08:58 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التنين المائى

ما تعرف عن بطاقة نفايديا للالاكس بكس الى كانت راح تظاف لللاجهزة فى منتصف هذا العام
وشكرا
مش أنا بس ماعرف عنها......جيمزبوت,أي جي أن,ولا موقع اكس بوكس تحدث عنها!!!,لاكن نعم,سمعت عنها وهي بطاقة بي سي جي فورس 5800 وكان لها موضوع ضخم جدا جدا جدا في قسم البي سي من جيمزبوت!

لاحظ الاجهزة الى مع الباندل حق جيت سيت و سيجا جى تى معاها اعلانات عن هذى البطاقة و بعض البايانات عليها

يكون فيها أعلان أن انفيديا هي من صنع البطاقة الرسومية(الأصلية) للجهاز,بس مافيه شيء اسمه بطاقة جديدة(أصلا بالعقل مايصير)

بعدين شوف وصلة اى جى ان

الوصلة مافيها شيء عن البطاقة!

لا ما راح تطور اصلا الانها هى بتتركب فى الاجهزة الجديدة و ممكن فى الاكس بكس 1.5 المطور
وشكرا
أولا:
من قال أن في شيء اسمه اكس بوكس مطور:أفكر: ,مافيه شيء رسمي حتى الأن,وحتى الخبر اشاعة ضعيفة من مركز الاشاعات العالمي:o (جيمز4أراب),وممكن مصدر لكلامك على أنا بتتركب في الأجهزة المطورة(الغير حقيقية أصلا):أفكر:

killerpm
12-02-2003, 10:12 AM
يا شباب

هذا المخلوق ما يعرف ياخي ما يعرف

أصلا الأجهزة زي البلاي ستيشن و الكيوب و الأكس بوكس ما يطلعلهم قطع تطوير و جرافيك مثل ما انت اتخبص

على شان هيك يسموها Console (أحسن ما تفقد قيمتها و ميزتها)

ولا كام ممكن الاسوني تطلع قطعة قطعة جرافيك أقوى من الأكس بوكس و يرجع الأكس بوكس يتحدى و يطلع أقوى و أقوى و أقوى الا ما لانهاية

فهذا الموضوع أصلا يخسر الشركات الكثير من الأموال لأن القطع القديمة تصبح بلا قيمة

فهمت يا بابا

و علشان ما يفقد الجهاز قيمته

(اذا الموضوع هيك خلينا على الكمبيوتر أحسن لنا)ههاهاهاهاها

xenosaga
12-02-2003, 10:22 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة killerpm
ولا كان ممكن الاسوني تطلع قطعة قطعة جرافيك أقوى من الأكس بوكس و يرجع الأكس بوكس يتحدى و يطلع أقوى و أقوى و أقوى الا ما لانهاية

التنين المائى
13-02-2003, 10:36 AM
انا عاذركم الانكم فاكرين انكم راح تشترون شريحة و تفتحوا الجهاز و تبدلوها بالقديمة

القصة ماهى هيك

الاجهزة الى بى الشريحة الجديدة راح يتم وضعها فى الاكس بكس المطور الجديد وراح تلاحظا ان الوانه افضل وهى اسهل لعمل المصممين

انا راح اعطيكم دليل

انا شارى جهاز اكس بكس من الكويت حديثا وهو الى معاه باندل جيت سيت و سيجا جى تى

من الخلف من تحت من الياسار شفت شعار نفايديا قريت فى الجهاز زكانوا حاطين معلومات عن الاكس بكس لايف

وبعدها عن شريحة النافيديا الى موجودة فى الجهاز الان مايكروسوفت بدلت شركة شرايح الجرافيك القديمة بى نافيديا

و ثم الاتفاق على ان يطوروا شريحة جديدة لى الاكس المطور بمواصفات اقوى تقنيا

و الان طلع خبر على الغائها و من ثم اضتح ان الشركتين اتفقوا من جديد

ما تصدقونى شوفو صناديق الاكس بكس الى مع باندل جيت سيت و سيجا جى تى من الخلف

xenosaga
13-02-2003, 01:20 PM
انا عاذركم الانكم فاكرين انكم راح تشترون شريحة و تفتحوا الجهاز و تبدلوها بالقديمة

القصة ماهى هيك

الاجهزة الى بى الشريحة الجديدة راح يتم وضعها فى الاكس بكس المطور الجديد وراح تلاحظا ان الوانه افضل وهى اسهل لعمل المصممين

انا راح اعطيكم دليل

انا شارى جهاز اكس بكس من الكويت حديثا وهو الى معاه باندل جيت سيت و سيجا جى تى

من الخلف من تحت من الياسار شفت شعار نفايديا قريت فى الجهاز زكانوا حاطين معلومات عن الاكس بكس لايف

وبعدها عن شريحة النافيديا الى موجودة فى الجهاز الان مايكروسوفت بدلت شركة شرايح الجرافيك القديمة بى نافيديا

و ثم الاتفاق على ان يطوروا شريحة جديدة لى الاكس المطور بمواصفات اقوى تقنيا

و الان طلع خبر على الغائها و من ثم اضتح ان الشركتين اتفقوا من جديد

ما تصدقونى شوفو صناديق الاكس بكس الى مع باندل جيت سيت و سيجا جى تى من الخلف

مافي شيء اسمه اكس بوكس مطور:o .......هذا أولا:أفكر:
ثانيا......أنت مب عندك جهازين اكس بوكس(واحد للكوبي وواحد عادي:أفكر: )........وأسف على اللقافة بس ليش تشتري جهاز ثالث؟؟؟:أفكر:
ثالثا....شركة الشرائح في كل أجهزة اكس بوكس هي انفيديا وهذا شيء معروف تماما عندنا:o,ومافي شركة قديمة واذا فيه عطنا اسمها!
فرجاءا لاتنشر اشاعات مالها معنى:أفكر: ,المصدر الي جبته أنت في أول الموضوع يتكلم عن ألغاء بطاقة جي فورس 5800 للبي سي من أنفيديا,واذا كان كلامي خطأ,ممكن تجيب لي أي موقع يبيع هالشريحة(الجديدة:أفكر: )للاكس بوكس,وأيضا دليل ثاني:o ,انفيديا ستعوض من طلبها بشرائح أخرى+بقية المال......ممكن تقول لي وين ستتركب هالشرائح,ستقول بي سي:أفكر: ,وبقولك لو كانت القطعة للاكس بوكس وألغيت وتم ارسال قطعة أخرى وأنا ماعندي بي سي وش بسوي فيها؟؟؟:أفكر:
سلاموف:o

Mesharey
13-02-2003, 02:18 PM

زينو :o ...

كانت هذي البطاقة راح تنزل للأكس وانا اذكرها ...
حتى دخلت على موقع الشركة وكان الخبر مكتوب وكانت في صورة للبطاقة :) ...

عموما انا توقعت الإلغاء لأن الأكس بكس 2 شنو شغله :أفكر: ...

إذا تبي تعرف دور بمواضيع السنة الماضية وخصوصا مع بدايات السنة الماضية:) ...

xenosaga
13-02-2003, 02:24 PM
مشاري:
اي موقع؟
اذا تقصد موقع انفيديا فصحيح,هالبطاقة للبي سي:) ,اذا تقصد موقع الاكس الرسمي فانا أزرو هالموقع كل أسبوع وماقرأت عن بطاقة جديدة,وياليت ياليت ياليت يكون عندك مصدر عشان نخلص النقاش:)
لأني متأكد أن الخبر خاطئ,أصلا مايصير?:
شلون الي ماطوروا أجهزتهم بيلعبون الألعاب الي تدعم هالبطاقة?:
مشاري:) ....تأكد من كلامك!;)

Mesharey
13-02-2003, 02:40 PM
مشاري:
اي موقع؟
اذا تقصد موقع انفيديا فصحيح,هالبطاقة للبي سي:) ,اذا تقصد موقع الاكس الرسمي فانا أزرو هالموقع كل أسبوع وماقرأت عن بطاقة جديدة,وياليت ياليت ياليت يكون عندك مصدر عشان نخلص النقاش:)
لأني متأكد أن الخبر خاطئ,أصلا مايصير?:
شلون الي ماطوروا أجهزتهم بيلعبون الألعاب الي تدعم هالبطاقة?:
مشاري:) ....تأكد من كلامك!;)
احاول اعطيك وصلة الموضوع بكرة ;) ...

:)لانسبة للموقع اقصد الموقع الرسمي لنيفيديا ...

التنين المائى
14-02-2003, 07:03 AM

ثانيا......أنت مب عندك جهازين اكس بوكس(واحد للكوبي وواحد عادي:أفكر: )........وأسف على اللقافة بس ليش تشتري جهاز ثالث؟؟؟:أفكر:
ثالثا....شركة الشرائح في كل أجهزة اكس بوكس هي انفيديا وهذا شيء معروف تماما عندنا:o,ومافي شركة قديمة واذا فيه عطنا اسمها!
فرجاءا لاتنشر اشاعات مالها معنى:أفكر: ,المصدر الي جبته أنت في أول الموضوع يتكلم عن ألغاء بطاقة جي فورس 5800 للبي سي من أنفيديا,واذا كان كلامي خطأ,ممكن تجيب لي أي موقع يبيع هالشريحة(الجديدة:أفكر: )للاكس بوكس,وأيضا دليل ثاني:o ,انفيديا ستعوض من طلبها بشرائح أخرى+بقية المال......ممكن تقول لي وين ستتركب هالشرائح,ستقول بي سي:أفكر: ,وبقولك لو كانت القطعة للاكس بوكس وألغيت وتم ارسال قطعة أخرى وأنا ماعندي بي سي وش بسوي فيها؟؟؟:أفكر:

من قالك ان عندى ثلاث اجهزة عندى جهازين فقط واحد عادى مو مطور قديم و الثانى مطور الى جبته من الكويت

ما راح ارد على بقية كلامك اقولك روح لى اول محل العاب امامك شوف صندوق اكس بكس الى عليه باندل جيت سيت و سيجا جى تى من الوراء وراح تفهم القصة

حتى فارس يعرف عن النافيديا الانه هو الى كان يكتب عنها اسله بكل بساطة وهو يفهمك

انت حتى الاكس بكس المطور ما تعرف !!!?:

وشكرا

xenosaga
14-02-2003, 12:42 PM

انت حتى الاكس بكس المطور ما تعرف !!!?:
وشكرا
لا ماأعرفه:o :أفكر:
ممكن وصلة لخبر رسمي؟:أفكر:

Mesharey
14-02-2003, 01:35 PM

لا ماأعرفه:o :أفكر:
ممكن وصلة لخبر رسمي؟:أفكر:
وهذي الوصلة :أفكر: ...
الاكس بكس 1.5 ! (http://www.games4arab.com/article.php?sid=1495)
:أفكر:

xenosaga
14-02-2003, 02:30 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey

وهذي الوصلة :أفكر: ...
الاكس بكس 1.5 ! (http://www.games4arab.com/article.php?sid=1495)
:أفكر:
لاحظ:)
أنا قلت خبر رسمي:أفكر: ,مش اشاعة كالعادة من مصدر غير موثوق(أر جوك شوف مصدر الخبر:p ),وجيمز4أراب هو مركز الأشاعات الأول,ومن اشاعاته القادمة من مصادر غبية:
1-بانزر دراجون أورتا للبلاي ستيشن2:p
2-ميتل جير3:ذا باتريوتس
ألخ
,اعيد كلامي وأتحداك تجاوبه يالتنين المائي بدون تهرب:أفكر:
المصدر الي جبته أنت في أول الموضوع يتكلم عن ألغاء بطاقة جي فورس 5800 للبي سي من أنفيديا,واذا كان كلامي خطأ,ممكن تجيب لي أي موقع يبيع هالشريحة(الجديدة )للاكس بوكس,وأيضا دليل ثاني ,انفيديا ستعوض من طلبها بشرائح أخرى+بقية المال......ممكن تقول لي وين ستتركب هالشرائح,ستقول بي سي ,وبقولك لو كانت القطعة للاكس بوكس وألغيت وتم ارسال قطعة أخرى وأنا ماعندي بي سي وش بسوي فيها؟؟؟

بطاقة تطوير للاكس بوكس?: ,فعلا شيء خارق,أنا يوميا في الأي جي أن بوردز,وهناك كل محرري موقع أي جي أن بوكس يتلقون الاسئلة هناك:أفكر: ,ولا عمري سمعت عن تطوير للاكس بوكس,واذا فيه فعلا,جاوب على الأسئلة فوق!

مشاري:وين وصلة الموضوع الي وعدتني البارحة:D ,ماراح أطالبك فيها:D ,لأن بطاقة تطوير للاكس بوكس كلام غير صحيح,روح فتش www.xbox.com قطعة قطعة:6

xenosaga
14-02-2003, 02:38 PM
هذي صورة الباندل,شيء عن بطاقة جديدة مافيه:أفكر: ,لاكن أن انفيديا هي من صنع البطاقة صح!,بطاقة جديدة نو,وش يسوون الي عندهم الاكس القديم,يبدلونه؟:p
بتقول شوف من ورا:6 ,بقول شوف تصريفات ثانية:6 :6 :6

xenosaga
14-02-2003, 02:42 PM
أنا مااستبعد ينزل اكس بوكس صغير أو بشكل مختلف قليلا:أفكر:
لاكن مش حاليا,يمكن بعد سنة أو أثنتين,الاكس بوكس الحالي يخسر ميكرو 100$ على كل وحدة,فهل ستغامر ميكروسوفت بلعوزة السوق بجهازين مع كلفة الانتاج.......no way!
بالنسبة للبطاقة مطورة؟:أفكر: .....هذا شغل الاكس بوكس2;)

التنين المائى
15-02-2003, 12:30 AM
هذي صورة الباندل,شيء عن بطاقة جديدة مافيه:أفكر: ,لاكن أن انفيديا هي من صنع البطاقة صح!,بطاقة جديدة نو,وش يسوون الي عندهم الاكس القديم,يبدلونه؟:p
بتقول شوف من ورا:6 ,بقول شوف تصريفات ثانية:6 :6 :6

قسما بدين الله العظيم شفت حلفت ان اسن النفيديا مكتوب من ورى من اليسار من تحت

زيو انت ما تفهم عربى ؟؟؟ انا ماقتلك بطاقى تطوير يعنى تفتح الجهاز و تبدلها قتلك بطاقة جديدة اقوى ستضعها مايكروسوفت فى الاجهزة الجديدة يعنى من المصنع مو من بيتك صباح الليل

وشكرا

Forza Nerazzurri
15-02-2003, 12:49 AM
زينو كلام التنين المائي صحيح 100% بس مني متاكد من البطاقه وانا شريت الاكس بكس حق الباندل جيت ست رايديو و سيجا جي تي 2002

وكمان راح تجي يد S بدال اليد الكبيره ولعبه جيت ست رايديو وسيجا جي تي في شريط واحد ويوجد بالشريط عدد من العروض منها عرض لبانزر دراجون وتلقى كمان ورا
عدد من اسامي الالعاب
مثل
تاو فينج ..,,.,. بانز دراجون اورتا .,., ان بي اي 2 كي 3 2003 ,...,, وموجود شعار نيفيديا بالخلف باليسار تحت زي ما قال الاخ التنين وروح شوف باقرب محل اللي قاله التنين

ولو بغيت تتاكد انه الكمبيوتر حق الباندل معي

عندي استعداد اقولك كل اللي موجود ورا

xenosaga
15-02-2003, 04:42 AM
زاحف:
انفيديا هي الي مسوية بطاقة الاكس بوكس الأصلية?: ,وهذا الي أنا اقوله:) ,أما بطاقة جديدة+اكس بوكس 1.5؟؟؟:أفكر:

التنين المائي:
(قسما بدين الله العظيم شفت حلفت ان اسن النفيديا مكتوب من ورى من اليسار من تحت )
انا ماقلت شيء?: ,أنفيديا هي الي مسوية البطاقة للاكس بوكس القديم ولهالبندل;) !,بس أنت قلت أن الباندل فيه بطاقة جديدة?: ,والحين تقول مش بطاقة جديدة,بل بطاقة ستنزل مع الاكس بوكس المطور?:

:D عشان نخلص من هالنقاش عندي طلب واحد فقط:D
أنت يكون عند وصلة من موقع موثوق تحتوي الأتي:
1-مايكروسوفت ستصدر جهاز اكس بوكس مطور!
2-وسيصدر مع هالجهاز بطاقة أقوى

وبس:) .....بس موقع موثوق مش اشاعات:D

xenosaga
15-02-2003, 04:44 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زاحف
زينو كلام التنين المائي صحيح 100% بس مني متاكد من البطاقه وانا شريت الاكس بكس حق الباندل جيت ست رايديو و سيجا جي تي 2002

مش متأكد من البطاقة?: .....الموضوع كله عن البطاقة,نعم الاكس بوكس فيه بطاقة انفيديا من أول ماصدر:) ,لاكن بطاقة انفيديا جديدة مطورة هذا الغير صحيح:)

التنين المائى
16-02-2003, 04:29 AM

مش متأكد من البطاقة?: .....الموضوع كله عن البطاقة,نعم الاكس بوكس فيه بطاقة انفيديا من أول ماصدر:) ,لاكن بطاقة انفيديا جديدة مطورة هذا الغير صحيح:)

انا قاعد اقولك من الاول ان الباندل بطاقته من نافيديا لكن الاجهزة الى قبله فلا هذا يعنى انهم بدلو شركة الرقاقات القديمة و هذا انت ما صدقته و قتلى جيب اسم الشركة القديمة

هنالك رقاقة جديدة لى نافيديا قيد التطوير لجهاز من مايكروسوفت ممكن يكون الاكس بكس المطور يمكن يكون الاكس بكس 2 ممكن يكون الاكس بكس العادى هذا شغلهم و اكيد الشركة ما راح تقول مثل ما حصل مع رير نفوا فى البداية و بعدها رجعوا و اكدوا ما يكروسوفت لا تريد فضح معلومات عن الاكس بكس 2 الا فى وقت معين خايفة من الحسد:6

العراقي17
18-02-2003, 08:48 AM
الموضوع من اوله غلط !

اولا الخبر ما يختص بالاكس بوكس ويختص بالpc و الخبر اصلا انهnvidiaكانت بتصدر نسختين من بطاقة جيفورس fx 5800

العادية والترا

كنسلوا الترا وخلوا العادية فقط...

والحبيب التنين المائي ما يدري شنو الشسالفة بالضبط ودخل الخبر بالاكس بوكس وانه الكرت قطعة تطوير ومادري شنو :p