المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدي معلومات لريد اليرت 2 وايج أف امبايرز

أشباح جدة
09-06-2001, 09:39 PM
ممن عارف ألعب ريد اليرت على الإنترنت حتى ايجج أف امبايرز ممكن احد يشرحلي كيف ويقلي محلا ت في جدة تبيع العاب بي سي

PCman
09-06-2001, 10:07 PM
AGE of Empires
في طريقتين وحده ip يعني تبي تلعب مع واحد مثلا وطريقه الثانيه موقع zone

اولا zone
ادخل هذا الموقع
http://www.zone.com

هذا الموقع يالعبون فيه 100,000 لاعب باليوم .
وفيه 134 لعبه وهذي بعض الالعاب
AGE of Empires
Midtown madness
Rainbow Six
Fighter Ace
Crimson Skies
Quake II

وكل العاب Microsoft

طريقة الاشتراك في zone.com
اضغط Free Sign up

كله ثلاثة خطوات
1. اكتب اسمك (Nick Name) والباسورد
2. اكتب بريدك
3. download لملف صغير جدا
وبس
-----------------------------------------
اما الطريقه الثانيه ip

شغل العبه
1. اضغط على كلمة Multiplayer
2. راح يفتح لك قائمه على اليمين واختر اول اختيار
3. ثم انظر في اسفل اليمين وسوفا تجد ثلاث اختيرات Join و Create و Restore و Show Game

4. اذا تريد ان تصنع غرفه اضغط على كلمة Create وبعدين راح يفتح لك الغرفة الانتظار , وإذا تريد ان تأتي بي لاعبين يجب ان تعطيهم IP ,

كيف أتي بـ IP ؟؟
اذا انت داخل الغرفه اضغط على كلمة IP في اسفل الشاشه وسوفا يفتح لك نافضه صغيره في وسط الشاشه مكتوب بها IP .

اما اذا تريد ان تدخل الغرفه بواسطة IP
في القائمه على اليممين (مثل خطوه ثلاثه ) اضغط على كلمة Show Game سوفه يفتح لك نافضه في وسط الشاشه اكتب داخلها IP .
------------

وشكرا

أشباح جدة
09-06-2001, 10:48 PM
مهو نافع أنا مشترك من بدري لكن لماأدخل على جون يجبلي اختيااراات أكي أو جو تتو ستوري أنا أضغط أوكي وما ييحصل شيء

PCman
09-06-2001, 11:39 PM
انت تلعب اي واحد؟
the age of kings او
Expation

the king
14-06-2001, 04:54 PM
طريقة اللعب بالنت في لعبة red alert2 :
أول شيء لازم تسوي update للعبة ..
عشان تسوي روح من القائمة الرئيسية على أختيار ( internet) بعدين تجيء لك أختيارات أختار ( .... custom ) بعدين يقولك أنه لازم تسوي update للعبة قوله yes بعدين يقعد يحمل روح نام و تعال له بعد ربع ساعة ثلث ساعة لما يخلص التحميل رح يخرج من اللعبة و يسوي (باتش) خليه كمان على راحته و بعد ما يخلص روح سجل مع westwood online بس ...

بعدين روح ألعب و فحط باللعب .......
و أي خدمة أنا جـــــــــــــــــــــــاهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز

شكـــــــــــــــــــــــراً ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

yousef_al_s
14-06-2001, 11:01 PM
هناك ملاحظة للعب بالانترنت للعبتين .......انه لازم تكون لعبتك اصلية عشان تلعب بالانترنت واذا كانت كوبي فان اللعب في الانترنت سيكون في شيئ خيالي بالنسبة لك وسأذكر الاسباب لكلتا العبتين
ريد اليرت2 :لما تنزّل الابديت وتخلّص لما تحاول تحاول تدخل عشان تلعب بالانترنت راح تطلعلك رسالة تبلغك انه نسختك غير مشروعة او مسروقة

ايج اوف امبايار2 والاكسبينشون:عشان تلعب بالانترنت لازم تنزّل الابديت وهذا شيئ الزامي راح يعطّل الابديت مفعول الكراك يعني.....العبة ما راح تشتغل وتطلعك الرسالة المليقة insert cd

اما اذا كانت نسخك اصلية فموضوعك يسير جدا:p

PCman
15-06-2001, 12:37 AM
غلطان مستر yousef_al_s انا ماعندي ولا لعبه اصليه وكلهم يشتغلون على النت اللى Diablo II

انا اللعب Red alert2 كوبي بالانترنت واسمي Q80000000
واللعب Age of Empires2 كوبي بالانترنت واسمي Q80_Napster

أشباح جدة
20-06-2001, 11:02 PM
من بده ينزل برنامج يشغل العاب البلاي ستيشن على البي سي غير بليم فليتفضل ويزور هذا الموقع wwww.garib2000.comويدخل على محبي الألعاب وفي العاب كثير تنزلها مثل االعاب السوبر ننتندو والسيجا والنيوجيو والجيمم بوي