المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواد هذا المنتدى خيبوا ظني........



MOTAZ1405
12-02-2003, 01:16 AM
السلام عليكم......
أول شيء منتدى خاص بلعبة فاينل فانتسي و منتو قادرين على إجابتي
كنت أتوقع أنني سأجد الإجابة بأسرع وقت لكن الي صار شيء غريب كل
شوي واحد يدخل يقرأ الرساله و يخرج وما كأنه قراء شيء!!!!!!!!
أنتم بهذه الطريقة رفعتم رأس المنتدى............
كل الي طالبه الإجابه على هذا السؤال.....
س1:أول ما أخذ الطيارة في الدسك الأول وهي تعوم على سطح الماء وين أروح و هذه بعد ما قابلت سيد قائد الطائرة الذي قابلته عند مدينة الصاروخ المائل الذي فشل سيد في إقلاعه , وين أروح؟

انا متأكد أنه الإجابه بتيجي بعد أسبوع........
أراكم الأسبوع القادم لكن يارب تردو......
لاتكونوا زعلتو مني......
السلام عليكم.....

سلـــــــــــــ
12-02-2003, 01:50 AM
هلا فيك اخوي لاتزعل ترى من المراقبي لان كل واحد مشغول بوضع الاخبار واشياء اخرا وانا لمن جيت المنتدى في اول ايام لي حسيت كذك ماعليك المهم انت تبي الحل:
لازم ترح مدينة يوفي مدينة على شطل مبنى صيني كبير عملاق و
وعشان توصل له لازم لازم تروح الجزيرة الي قدام جيرة الصاروخ ولازم تمشي فوق جسور لانو صراجة مني فاكر مظبوط واذا مافهمت علي قولي وانا راح اعيد للك
واي خدمة انا جاهز اخزط سلـــــــــــــــ
;) :D

سلـــــــــــــ
12-02-2003, 01:53 AM
هلا فيك اخوي لاتزعل ترى من المراقبي لان كل واحد مشغول بوضع الاخبار واشياء اخرا وانا لمن جيت المنتدى في اول ايام لي حسيت كذك ماعليك المهم انت تبي الحل:
لازم ترح مدينة يوفي مدينة على شكل مبنى صيني كبير عملاق و
وعشان توصل له لازم تروح الجزيرة الي قدام جيرالي فيها مبنى الصاروخ ولازم تمشي فوق جسور لانو صراجة مني فاكر مظبوط واذا مافهمت علي قولي وانا راح اعيد لك
واي خدمة انا جاهز اخزط سلـــــــــــــــ
;) :D

Armanet
12-02-2003, 11:09 AM
:D صديقى لا تبتئس ولا تزعل
لانه نظرا للتنظيم فأن جميع الاسئلة تستقبل فى موضوع
هنا تستقبل الاجابات والاستفسارات
وثق فى انك ستجد الاجابه فى اقرب وقت:D http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=147296

Final Fantasy 7
12-02-2003, 12:05 PM
تراني رديت عليك في موضوعك الأولي.. بس مو مشكلة تفضل الرد مرة ثانية ^^


http://www.montada.com/montada/showthread.php?threadid=185013




تفضل يا أخوي جواب أسئلتك ^^



شوف أخوي العزيز .. أول شي لازم تروح حق المكان رقم واحد الي أنا محدده لك في صورة الخريطة (( المكان اقصى جنوب الخريطة )) ..
و هناك راح توصل لغابات تحيط حوالين مبنى هرمي الشكل لونه أصفر .. روح و ادخل المبنى و بعد مجموعه من المحادثات فيه اطلع من المبنى لخريطة العالم و بعدها روح حق المكان رقم 2 الي أنا محدده لك بدائرة حمراء اللون في الخريطة (( و هو محل صغير موجود قرب الشاطء )) و هناك راح تقابل رجل أسأله عن أداة Key Stone و التي هي مفتاح حق دخول المبنى الهرمي الشكل الي لونه أصفر (( ذا آنشنت تمبل )) و راح يقول لك الرجل البياع أن المفتاح قد اشتراه منه رجل اسمه Dio و هو مصارع موجود بمدينة الألعاب الجولد سوسر .. هني أنت اطلع من المحل لخريطة العالم و روح للجولد سوسر (( عن طريق الصعود في العربة الموجودة في مدينة باريت المهدمه )) و هناك بالجولد سوسر روح بالتحديد للمكان الي أمسكو فيه كلاود و أصدقائه بتهمة قتل العاملين هناك .. لما توصل لهالمكان روح على اليمين و اصعد أعلى درج صغير لتدخل داخل غرفة .. و هناك راح تقلى Key Stone موجود على منصه في نصف الغرفة .. و راح يجيك المصارع دايو و يقول لك أن اذا كنت تبي تاخذ المفتاح بالأول لازم تتقاتل في ميدان أرينا للمعارك .. أنت وافق و راح تتقاتل هناك كم معركة و اذا خسرت أو حتى اذا فزت راح يعطيك دايو المفتاح .. و هني لما تاخذ المفتاح أطلع من الجولد سوسر لخريطة العالم و روح للمبنى الهرمي اللونه أصفر المحاط فيه الغابات و هناك لما تصعد السلم و تدخل داخل المبنى ضع Key Stone على الطاولة لتفتح لك مدخل داخل المبنى .. و من هنا أكمل مغامرتك و أي سؤال أنا حاضر ;)

http://finalfantasy86.jeeran.com/78976.jpg




كيف أطور الشكوبو؟ من البلورة أم سباق الشكوبو أم ماذا مع الشرح الممل. لو سمحت.




أكيد تطور الشكوبو و مستوى سرعته عن طريق السابق الموجود في مدينة الجولد سوسر ^^

أما البلورة .. فاذا طورتها راح يسهل عليك صيد الشكوبو في المعارك (( يعني راح يطلعوا لك بسرعه )) ^^


و أي سؤال ثاني أنا في الخدمه و لا يردك شي :)


صديقكم فاينل ^^

Final Fantasy 7
13-02-2003, 06:14 AM
شوف أخوي .. الحين لازم تروح للمكان الي أنا حاط عليه دائرة حمراء بالخريطة .. الي هو مكان تنقيب آثار قديمة على شكل عظام ديناصور .. هناك لما تدخل رح تلقى رجل جالس عند مدخل كهف روح و كلمه و اختار خيار التنقيب (( Diging )) أو ماشابه من هذه الكلمة من الخيارات الي تطلع لك .. و بعطين اختار البحث عن أداة اسمها Lunar Harb أو ما شابه من هذا الاسم بالانجليزية و بعدين لما تختار راح يطلبون منك أن تحدد المكان الي تريد التنقيب فيه .. و علشان تجد مكان هذه الأداة اصعد للأعلى عبر السلم و ابدأ بالبحث على ناحية يسار الخيمة مثل ما هو موضح بالرسم التوضيحي التقريبي الي وضعته لك في هالرد تحت صورة الخريطة .. و بعد ما تنقب و يبدأ العامل بالبحث في الليل راح تستيقظ من النوم بالصبح و بعدين روح لعند الصندوق الأصفر الموجود بجانب الرجل الي جالس عند مدخل الكهف و افتحه و راح يبين اذا الأداة انوجدت راح تلقاها بالصندوق .. أما اذا لم تجدها فحاول مرة أخرى الى أن تجدها .. فيما بعد لما تجدها اصعد للأعلى و ادخل داخل مدخل الغابة النائمة و لما تدخلها راح ينفك السحر و تقدر تعبر الغابة (( هي كانت مسحورة و لا كنت تقدر تعبرها بس بسبب الأداة الي وجدتها انفك السحر عنها )) .


و بعدين كمل طريقك و لا راح يكون هنالك شي صعب عليك حتى تنتهي من الاسطوانة الأولى و بذلك تكون قد ختمت نصف أفضل لعبة عرفتها البشرية ^^

و أنا ناطر رأيك بنهاية الاسطوانة الأولى .


و أي مساعده أنا حاضر ^^


صديقكم فاينل ^^

المكان الي يجب عليك التوجه له في خريطة العالم :
http://finalfantasy86.jeeran.com/858.jpg



الرسم التوضيحي لمكان البحث عن الأداة :
http://finalfantasy86.jeeran.com/5858956.jpg


ملاحظة : علشان يكون بحثك عن أداة لونار هارب أكثر دقة فيه خيار يخليك تدفع فلوس علشان تحط لك عامل يساعدك على البحث عنها .. أنت هني لازم تختار هالخيار و توزع العمال بشكل دائرة على يسار الخيمة .. و هم عددهم خمسة تقريبا .. و لما تاخذهم كلهم و توزعهم اختار خيار التفجير و بعد ما يطلع لك التقرير على الشاشه راح تجد العمال ينظرون لمكان ما .. هذا المكان الي ينظرون له موجودة فيه الأداة .. أنت شوف وين نظراتهم تتلاقى و هني ابدأ بالتنقيب .. و انشاءالله باذن الله تجد الأداة ^^