المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ارجو المساعدة

مهند الريس
12-02-2003, 08:26 PM
السلام عليكم اخواني

بصراحة ابي اشتري جهاز العاب لاخوي

وانا ماعندي خلفية عن هذه الالعاب بسبب اشغالي

وكان اخر عهدي بالالعاب اول ماطلع البلايستيشن وبعدها ما اعرف ايش اخر الالعاب

طلبي هو ايش افضل جهاز اشتريه

ابي المميزات

ومايهم السعر

اوكيه اخوان ياليت الرد يكون سريع

باااااااي

الكسندر قويحص
12-02-2003, 10:37 PM
اخوي ممكن تروح لمنتدى البلاي ستيشن او الدريم كاست وتستشير الشباب هناك عندهم خبره كافيه واذا حظر الماء بطل التيمم يعني هناك الشباب مايقصرون

ريو هازوكي
13-02-2003, 04:32 PM
السلام عليكم

شوف اخوي اذا تبغى تشتري جهاز يعتمد على عمر اخوك ...
يعني مثلا في العاب لصغار السن على جهاز GAME CUBE زي ماريو وبوكيمون ...

وفي العاب الرعب والمغامرات على البلاي ستيشن 2 وطبعا انا انصح فيه لأنو عندي ومجربه ..

وفي الاكس بوكس وهو تقريبا زي البلاي ستيشن 2 بس مع زيادة بسيطه في الالعاب و نقص بسيط في الالعاب ...

اما بخصوص الدريم كاست فالحين توقفت الالعاب عليه يعني صارت الشركه ما تهتم فيه بنسبة 90% واذا تبغى واحد مستعمل انا عندي واحد ابغى ابيعه ..

وهذا رايي في الاجهزه ((راي شخصي))

وفي الخدمه

msm
13-02-2003, 05:11 PM
وعليكم السلام ..

اخوي مهند ..الحين موجودة أربعة أجهزة بالسوق متقاربة القوة والأداء :

الدريم كاست Dream Cast :
جهاز انتهى مفعوله .. وتوقف انتاج الألعاب عليه نهائياً ..
لديه مكتبه من الألعاب القوية لابأس بها ..ولكنها قليلة ..وهو أضعف الأجهزة الحالية ..

الجيم كيوب Game Cube :
حديث الظهور .. ومكتبة ألعابه قليلة الى حد ما ..قليل الانتشار ..لايوجد له كوبي (ألعاب أصلية فقط)

الإكس بوكس X Box :
كسابقه (حديث الظهور .. ومكتبة ألعابه قليلة الى حد ما ..قليل الانتشار) .. الا ان الكوبي متوفر له .. وهو من أقوى الأجهزة الحالية ..

البلاي ستيشن 2 PlayStation2 :
صدر منذ سنتين تقريباً ..يملكه أغلب محبي الألعاب حول العالم ..وهنا أيضاً ..يمتاز بوجود مكتبة كبيرة ومتنوعة من الألعاب التي تناسب مختلف الأذواق .. بالإضافة الى توفر الكوبي عليه .. والعابه منتشرة في أغلب المحلات .. (سعره + امكانية تشغيل الكوبي = 1100 ريال تقريباً) ..

وانا طبعاً أنصحك بجهاز البلاي ستيشن 2 (PS2)

( الآزوري 10 )
14-02-2003, 01:09 AM
اخوك اللي يبي الجهاز لو انت:D

عموما ..انا اقول خذ لك بلاي ستيشن2 ..لان ببساطة فيه احلى لعبة كرة قدم في العالم winning eleven6;)