المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا عضو جديد فهل من مرحب

قومي اشتراكي
13-02-2003, 08:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام على كل عربي ابي يأبة المهانة والذل
السلام على كل عربي شريف احب الله فأحب رسوله/ص/ فأحبة دينه فأحبة وطنه وعمل من أجله
السلام على كل عربي كره الشيطان فكره امريكا واسرائيل وجميع الامبرياليين في هذا العالم
وكما قال الله عز وجل: ان تنصرا الله ينصركم/
واخيرا
المجد لله في العلا وعلى الارض السلام وفي الناس المسرة

qsq3387
13-02-2003, 02:46 PM
المكتوب مبين من عتوانو مو هيك

CBR1100xx
14-02-2003, 04:48 AM
إسمح لي أن ارحب بك و لكن بطريقتي الخاصة

تجارب فاشلة

إن الواقع يقول: إن هذه الأمة قد مرت بتجربتين دخلتهما وطبقتهما وعرفت خيرهما وشرهما ( إن كان لهما خير).

التجربة الأولى: النظام الشيوعي القائم تحت اسم الاشتراكية

والتجربة الثانية: هي النظام الرأسمالي.

والواقع يقول أيضا وبصراحة لا ينكرها إلا أعمى أو متعامي: إن كلا الطريقين باءا بالفشل وساقا الأمة إلى التدهور والانحطاط في كل مجالات الحياة: في العقيدة، في الأخلاق، في السياسة، في الإقتصاد، في التربية. ـ

فشل الرأسمالية

عاشت الأمة هذه التجربة يوم أن كان الإستعمار الغربي يسيطر على البلاد الإسلامية، فما شك أحد – إلا أعمى البصر والبصيرة – في فشله وفساده في ميدان الأنظمة الإنتخابية، وفي ميدان الأوضاع الإقتصادية، وفي ميدان الأحزاب السياسية، مع إنتشار الجهل وتدهور الأخلاق.

فأتجهت الأنظار المخدوعة بتوجيه أعداء الإسلام إلى الشيوعية تحت إسم الإشتراكية. ـ

فشل الإشتراكية العربية

قامت جماعة الثورة بمهمة تطبيق النظام الإشتراكي فدعت إلى الحرية والإشتراكية والوحدة كما هو منطوق الشعار المثلث ( حرية – اشتراكية – وحدة )

دعت إلى الوحدة تحت شعار القومية العربية .

الواقع يقول لقد فشلت الوحدة بين مصر وسوريا.

والواقع يقول فشلت الوحدة الثلاثية الموقع عقدها سنة 1963 بين مصر والعراق وسوريا واتهم بعضهم بعضا بالتآمر والعمالة للإستعمار والتخريب.

ودعت الإشتراكية الثورية إلى الحرية، فهل تحققت الحرية؟

فهل تحرر الوطن العربي عسكريا؟

وهل تحرر الوطن العربي إقتصاديا؟

وهل تحرر وطننا ثقافيا؟

بل المشاهد المحسوس هو أن كل الفئات الثورية التي تتشدق بالحرية ةتتغنى بها قد اغتالت الحرية وقتلتها.

وبالأمس ضُرب المعاندون للحكم في بعض البلاد العربية بالمدافع واقتحام المساجد بالمدرعات وقتل المواطنين الأبرياء بغير حساب.

بل وفي بعض البلاد إكتشف زعماء الإشتراكية أنفسهم فساد أجهزتهم وانحراف مخابراتهم وأنه كان دولة داخل دولة، والمشاهد المحسوس أنه : لا حرية لا أمن.

الأمن الذي يعيش الإنسان فيه شاعرا بالطمأنينة على نفسه وماله وعرضه وأهله، فلا يعتدي عليه أحد في ذلك إلا في حدود القانون.

ويأتي في الشعار كلمة إشتراكية التي يعنون بها ( مجتمع الكفاية والعدل) فهل أقاموا حقيقة هذا المجتمع المنشود؟

ثم هل نال كل مواطن نصيبه العادل في الثروة الوطنية؟ هل ذابت الفوارق بين الطبقات بعد القضاء على الطبقة المستغلة من الرأسمالية ومن الإقطاعيين؟

هل تهيأت – حقا – الفرص المتكافئة للمواطنين جميعا، فوجد كل عاطل عملا مناسبا، وكل عامل أجرا عادلا، وكل جائع غذاءاً كافيا، وكل مشرد مأوى واقيا، وكل مريض علاجا ميسرا، وكل ذي موهبة مكانا ملائما؟

هل نقل الإشتراكيون العرب مجتمعاتهم من الإعتماد على الإستيراد إلى الإكتفاء الذاتي؟

هل أصبح المجتمع في ضل الإشتراكية مجتمعا صناعيا قويا قادرا على حماية نفسه بنفسه، واستغلال خيراته المذخورة والمنشورة؟

وبعبارة موجزة: هل حقق الإشتراكيون الثوريون العرب مجتمع الكفاية والعدل، الذي نصبوا أنفسهم لإقامته؟

وأقول أيضا هل آمن الثوريون العرب بأن الحكم الثوري ليس فوق النقد، وأن الفئة الثورية ليست فوق القوة؟

هل يملك أحدهم من الشجاعة أن يقول ما قال أبوبكر:إن رأيتموني على حق فأعينوني وإن رأيتموني على باطل فقوموني..أطيعوني ما أطعت الله فيكم فإن عصيته فلا طاعة لي عليكم"

أما قال عمر:من رأى منكم فيّ إعوجاجاً فليقومني"؟

هل آمنوا بأن من حق الشعب أن ينحيهم ليضع الزمام في يد غيرهم أم ينظرون إلى أنفسهم أنهم قدر مقدور لا فكاك للأمة منه؟؟

لقد أخطأ الثورون العرب أساسا في استيراد "العقيدة الإشتراكية" الدخيلة ليبنوا على أساسها حياة مجتمع مؤمن بالإسلام، فلهذا لم ينجحوا في تحقيق أهداف الأمة، وكان الفشل الدائم حليفهم.

وليس بغريب أن يفشل نظام يفرض على أمة تعتقد – بحكم تعاليم دينها – أنها تملك أمثل فلسفة لتفسير الوجود وأكمل نظام لتوجيه الحياة وأعدل شريعة لتسيير المجتمع إلا إذا أخلت الأمة بإلتزامها بدينها ونقضت عهدها مع ربها ورضيت لنفسها الكفر بالدين والهوان في التاريخ والعيش على التسول المقبوح.

ولذلك فإن الشيوعيون لما أدركو فشل نظامهم في كل أحواله وبكل أسمائه.

إنه فشل تحت إسم الإشتراكية – وفشل تحت إسم الديمقراطية وفشل تحت إسم القومية – وفشل تحت إسم الحرية والثورة.

أدركو أنه فشل تحت هذه الشعارات، وأدركو أن الأمة الإسلامية بدأت تشعر بفساده وفشله إن لم نكن بدأت جماعات منها تتذمر وتتفجر وتقاوم....أقول لما أدرك الشيوعيون أن مثل هذا الواقع سيحصل جندوا أقلامهم وكتابهم لنوع آخر من التضليل، وهو: إشاعة الفتن ةالتهم والمزاعم الباطلة لتشويه الوجه الإسلامي والتأثير على جهلة المسلمين، وهم الأغلبية الساحقة. ـ

سعد الذابح
14-02-2003, 05:00 AM
يا أهلا وسهلا وحياك الله.....

اللهم تقبلها شهيدة عندك

وأدخلها جناتك يا رب العالمين

قومي اشتراكي
14-02-2003, 11:48 AM
السلام عليكم
اشكركم جميعا
بالنسبة للاخ CBR1100XX
مشكر مشكور مشكور
ولكن ياأخي في الدين والعروبة انت تشبهنا بالشيوعيين ونحن غير ذلك وانت تقول ان الاشتراكية فشلت وانها فساد انا اقول لك لالالا الذي فشل منفذوها لا هي فهي نظام راقي جدا
ونحن والحمد لله في سوريا نصنع كل شيْ من البسكوت وحتى الادوية ونستورد الامعدات الثقيلة ووسائل الرفاهية اي السيارات
فلقد جاءت الحركة التصحيحة وجاء معهاالخير والحمد لله في 1970 بقيادة
القائد الخالد رحمه الله فلقد تعلمنا بعد الحصار الذي فرض علينا من امريكا لعنها الله هي وحلفائهاعام1984 واصبحنا نصنع كل شي
ولا تنسى ان بريطانيا تطبق الاشتراكية وفرنسا والصين
ومرة اخرة شكرا لك حبيب القلب وارجوا ان ترسل لي اميلك حتى اتحدث معك الى الماسينجر والسلام
اما عاشق نجد حياك الله حبيب القلب
وتذكر اننا نربط القومية بالاشتراكية وشكرا لك والسلام
اما الاخ الاول ما ادري شو اسمه اقول له بعد السلام اذا كنت تتمسخر اقول لك شكرا لك والله يسامحك

qsq3387
14-02-2003, 03:19 PM
والله العظيم ما قلته عن سوريه كذب

يا راجل كذبتم الكذبه وسدقتموها ... ولله في خلقه شؤون :6 :! :0) :غضب: :D

Tamara
14-02-2003, 06:04 PM
السلام عليكم

اهلا وسهلا بك اخ قومي اشتراكي وسيكون نقاشنا انشاء الله قريبا عن الاشتراكيه بمبادئها

وثانيا انا تفاجئت جدا عندما قرات اسم الاخ العزيز عاشق نجد واهلا بعودتك التي طالت جدا والمنتدى اشتاق لقلمك الصادق واهلا مره ثانيه بين اخوتك ويقولون
عدت والعود احمد وانشاء الله كان سبب بعدك عن المنتدى خيرا

:)

عروبة
15-02-2003, 03:51 AM
مرحبا بك اخي قومي اشتراكي

و اسمحلي اقول لك

نعم نحن عرب و نفتخر بعروبتنا و لكننا مسلمون اولا و اخيرا و فخرنا الاكبر و الاعظم بكوننا مسلمون

و حياك الله بينا

قومي اشتراكي
15-02-2003, 04:23 AM
السلام عليكم جميعا
ايها الوغد المنحط تقول اني كاذب
اللهم ابعد السفهاء عنا
فاحذر مما تقول

qsq3387
15-02-2003, 02:49 PM
من اراد ان يعرف من هم القوميين الاشتراكيين فلينظر الى اسلوب السوقي انا لم اشتم هذا الرجل وانا مصر ان وصفه للاوضاع في سوريه كذب وستين كذب انا سوري ولكنني مسلم سني وانا اقترح ان تعدل اسمك الى (قومي اشتراكي علوي من القرداحه) طبعا لا تنسى ان تشتم فهذا مستواكم يا ......

سيف الأسلام
17-02-2003, 02:34 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عروبة
مرحبا بك اخي قومي اشتراكي

و اسمحلي اقول لك

نعم نحن عرب و نفتخر بعروبتنا و لكننا مسلمون اولا و اخيرا و فخرنا الاكبر و الاعظم بكوننا مسلمون

و حياك الله بينا

DOOM
17-02-2003, 03:07 PM
اولا :اشكر المراقبيت لان فعلا منتدى الاصدقاء المنتدى المناسب لمثل هالمواضيع........
ثانيا:
عاشـق نجــــــد
ياقومي يا اشتراكي بس ما تلاحظ ان هناك تناقض باالاسم والمبداء
ثالثا:
ايها الوغد المنحط تقول اني كاذب ياعزيزي انت اللي جبت لنفسك الكلام عن طريق اسمك هذا فرجاءا تحمل ما يأتيك من وراءه ورجاءا تعدل اسلوبك في الكتابة لاني اتوقع اني سامع هالعبارة بمسلسل كرتوني واتوقع المفروض نكتب موضوع عن افلام الكرتون واثارها على الاطفال.

rangers
17-02-2003, 05:38 PM
طولو بالكم يا شباب القصة ما تبغى :D

أبو عبد المهيمن
17-02-2003, 08:48 PM
السلام عليكم و رحمة الهو بركاته

أنا بعد عضو جديد كيف حالكم طيبين

للمعلومية أنا :0) توني داخل المنتدى لي أسبوع و شكرا

يا أخوان أريد أن الصق صورة مع الرسالة بس ما أقدر كيييييييييييييف؟

علموني
جزاكم الله خيرا:! :! :!

memo_b
17-02-2003, 10:39 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rangers
طولو بالكم يا شباب القصة ما تبغى :D

إي والله صح إيش صاير يعني؟؟:": :":

إيش القصه؟؟:":

MandN
18-02-2003, 03:27 AM
حياك الله

the wolf
18-02-2003, 10:09 PM
هلا فيك في منتداك منتدي المنتدي يا هلا فيك هلا ((قومي اشتراكي))

comradefia
18-02-2003, 10:56 PM
HI sir u r welcome in this montada , i hope u'll be a good and a serious member in this montada specially in the political and the intifada montada, and i suggest u not to reply on the silly thgings wich some mmembers give thier contribution on it , im sure they know nothing, coz we can't sayb that the expriement is fals or true if it is not continued .

URS FRIEND
Comradefia