المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ردا على مايسمى ب: e:man

majedosk
10-06-2001, 06:11 AM
اعتقد ان اقامة منتدى بهذا الحجم وهذه الأمكانيات الكبيرة واللتي يشكر عليها
القائمون عليه والمسؤلونيستوجب وجود اعضاء بمستواه يتمتعون بالثقافة والروح
الرياضية واحترام الرأي الآخر وقبل كل شيء وهو الأهم البحث عن الحقيقة
والصراحة والواقعية وكل هذه الصفات الجميلة بكل تأكيد وبدون ادنى شك موجودة
في اعضاء هذا المنتدى ولكن لقت نظري احدهم او ما يسمي نفسه ب:E:MAN
وعند قراءتي لاٍسمه وجدت ان هناك احتمالين.........
الاٍحتمال الأول: اما ان اسمه هو ((ايمان))...اي مان
والاٍحتما الثاني:ان اسمه مشتق من اسم عطر رجالي للجسم
عموما هذا الشخص الذي لم اكن قد طرحت التصويت لأمثاله واتمنى ان يكون هو
الحالة الوحيدة والشاذة ...فوجأت بوجود كلام وهو ابعد مايكون عن لغة التخاطب
البشري في ثنايا رده على موضوع التصويت فكلامه لا يصدر من انسان متعلم
ومثقف ومتفهم وبذلك اعتقد بل اجزم انه لايحمل حتى شهادة الاٍبتدائي ويتكلم عن
التفاهة وهو مخلوق منها ....
اي ادارة نصراوية واي ادارة هلالية واي تهريج تتكلم عنه ......؟
انا يا ايمان لست نصراوياولا هلاليا ....انامواطن سعودي يهمني من يمثل بلدي
فقط بغض النظر عن الميول الأعمى وانت لست في مدرجات ملعب الملز حتى
تقول هذا الكلام الذي تنبعث منه رائحة التعصب الكريهة لناديك الذي لا يأبه بك
ولا يعلم هل انت حي او ميت ولا يفتخر بأمثالك لأنه في غنى عنهم ولولا احترامي لهذا المنتدى والقائمين عليه لكان ردي لك اكبر من ذلك

E:man
10-06-2001, 05:58 PM
كلام فاضي كالعاده ههههههه المهم
اول شي اكبر دليل على عدم فهمك عدم فهم اسمي حتى ههههه وتدعي الثقافه بعد
e=اليكترونيك
man=رجل
واصلا انا ما دخلت عشان اصوت بل دخلت عشان ايش السخافات الي تكتبها ولقيت انك كاتب اكبر سخافات ممكن اسمعها بحياتي كلها يعني كلامك موضوع تعبير كان ما كان موضوع ممكن ينرد عليك فيه فلو سمحت لا تتكلم عن الوقائع والحقائق وانت تكتب عن لعبة انها سخيفة بدون ما تجيبلي ادله على سخافتها فيا شاطر مين الي يتكلم عن التفاهة ومين الي مخلوق منها الحين وبعدين انت الي دخلتنا في الكورة مو انا وبدل ما ادورلك اعذار في عدم الرد علي دورلك اعذار اسباب انك تقول عن سايلنت هيل سخيفة يعني انا ممكن بكل بساطه اقول ريزيدنت ايفل سخيفه وبس بس انا عقلي اكبر من كذا بكثير مو زي بعض ناس الي يتكلمون بدون حقائق وما يعدي كلامهم تفاهات يبغون يقولونها عشان يجلبون الاهتمام لهم تماما مثل الاطفال وفعلا امثال هؤلاء يخلونك غصب تشفق عليهم
والي على راسه بطحه يحسس عليها :p

majedosk
10-06-2001, 09:24 PM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم...:((ثلاثة مرفوع عنهم القلم .....الطفل حتى يبلغ
وشارب الخمر حتى يفيق من سكرته والمجنون حتى يعقل))صدق رسول الله
وانت يا ايمان اكتشفت انك تحمل الصفات المذكورة اعلاه كلها.......
والدليل انك مسمي نفسك ....الرجل الألكتروني مثل الأطفال يعني الطفل
دايما يحب يسمي نفسه رجال لأنه يحب يتطلع الى المستقبل......
وعموما الله يشفيك ويكبرك وانا ادعي لك من كل قلبي
وحسافة على كلامي اللي كتبته لواحد سفيه مثلك يا بابا

11-06-2001, 01:40 AM
ههه انا قلت الي على راسه بطحه الظاهر البطحه كانت براسك هههههههه طيب ليش استخدمت سفيه يعني لو انك كبير زي ما تقول كان يفترض فيك تتكلم كانسان محترم مو انسان شوارع يعني سفيه ما هي زينه بالمره اما اذا كانت هذي طريقتك في التصريف من سؤالي الاول الي سالته لك (تتذكره ايش الاشياء السخيفه في سايلنت هيل) فهي طريقة قديمة اكل الدهر عليها وشرب وكان افضل لك تقول ما ادري اما مسالة اذا انا طفل ولا رجال فانت ما لك دخل اذا انا رجال ولا طفل هذي حاجه تخصني اولا واخيرا وانا اعرف بنفسي منك واذا استخدمت احاديث او ادله دينية لا تستخدمها كذا بسبب ولا بدون سبب لان الدين مو لعبه يا شاطر
وعلى فكره عشان يعني الطفل يقول انا رجال ما اقول انا رجال ?: جديده هذي في اي كوكب هذي حاصله ?:

majedosk
11-06-2001, 03:49 AM
شوف يا بابا روح العب بيعد انا ماني فاضي انت وكلامك البايخ
روح عند ماما روح يا حبيبي روح يا بابا
وانا اوعدك اني راح اقترح على المسؤلين في المنتدى انهم في المستقبل يسوون
حضانة خيرية بأذن الله والحليب مجاني

nawaf_11
11-06-2001, 02:23 PM
عيب ياجماعه هذا الكلام المفروض على الاقل تحترمون ادارة الموقع واعضائه
majedosk
ياخي لكل واحد راية ونظرته ويجب علينا احترام اراء الاخرين
وانت اكيد ادرى مني
-------------
لاتجعل من رغباتك وتعصبك سبب في كره الناس لك فميولك لناديك لااحد يعارضه لكن في حدود المعقول
--------------------------------
تحياتي لكم وانشاء الله اشوفكم متراضين
رضا والله وراضيناك

دلع حتى ودلعناك

11-06-2001, 03:50 PM
اذا كلامي بايخ اجل ايش تسمي كلامك سبحان الله انا طلبت منك طلب واحد ايش السخيف في سايلنت هيل ولا صح نسيت هذي طريقتك في التصريف وما دامك منت فاضي فابغى افهم ليش ترد ولما ترد تحترم نفسك لو سمحت فانا ما غلطت عليك بس انت غصب تبغى تسوي هوشه فاعيدها احترم نفسك لما ترد او لا ترد احسن عشان الناس ما ياخذون عنك فكره ما هي زينه وانا نصحتك

واعيد السؤال واكرر ايش الاشياء السخيفه في سايلنت هيل ولا تصرف الموضوع لو سمحت

nawaf_11 هو الي دخل الكوره بالموضوع وانا ما سويت غير رديت عليه واذا تبي تتاكد راجع موضوعه الي يتكلم فيه عن سخافة سايلنت هيل وبعدين قارن ردودي بردوده وشف اذا انا غلطت عليه وهو بكل رد يغلط علي و انا ما اقوله شي فمين الغلطان الحين ؟؟؟
ومشكور على محاولتك للتصليح بيننا بس شوف عددد مشاركاته بتلاقيه جديد ويبغى يتهاوش غصب انا ايش اسويله ما سويتله شي غير اني انصحه واعلمه واطالبه ما يصرف سؤالي الاول ايش الاشياء السخيفه في سايلنت هيل
ومشكور اولا واخيرا

Reckless2008
11-06-2001, 04:12 PM
هدو ياشباب كل واحد منكم يردها ثاني ولا عاد يدخل الموضوع هذا مره ثانية وترى الصلح زين علشان لا تزيدون الطين بله

R.B.G
14-06-2001, 12:20 AM
يا اخ E-MAN اذا انته تبي تعرف شنو البايخ في سايلنة هيل انا بقولك اياه ( من وجهة نضري )

1- تحكم بايخ وبدائي
2- قصه سخيفه
3- وحوش تضحك بدل ما تخوف ( خصوصا زومبي الاطفال )
4- الخريطه ( صحيح انه المدينه كبيره بس مسكره من كل الاتجاهات ومافي غير الطريق اللي هم يريدونك تمشي فيه ).
5- النهايه بايخه ( يعني بعد هالتعب كله انا قلت الرجال بيرجع البيت مع بنته بس الظاهر ............ لاحول ولا قوه ) .
6- صوت وشوشت الراديو كل مايجيك وحش !!!!!!! والله يرفع الضغط ويجيب صداع .
7- شخصية البطل اللي قاعد تلعب فيها شخصيه ضعيفه وماتستاهل دور البطوله .

لكن في اشياء عجبتني فيها مثل
1- كمية الرعب الموجوده فيها
2- الالغاز
3- المقاطع السنمائيه
4- الكاميرا

والله يجعل كلامي خفيف عليك يا E-MAN

وتمنى انه نكون حضاريين شوي في تحاورنا مع بعض .

واحسن واحد فيكم هو اللي يسكت عن الثاني .

وسوالم

Tamaki_q8
14-06-2001, 05:57 AM
والله بصراحة لعبه رزدنت ايفل ( لعبه قرن 20 و 21 )

اما عن لعبه سايلنت هيل 1 ( انا مع الاخ R.B.G فقط عن جزء الاول اما عن جزء الثاني هذا شيىء ثاني الانه لعبه حقا مرعبة و يمكن 40% يحطم لعبه قرن رزدنت ايفل

و شكرااااااااااااااااااا

16-06-2001, 11:29 PM
اوكي انت كذا تعجبني R.B.G
1-التحكم من وجهة نظري ممتاز وما عليه غبار وترا يا اخ R.B.G مسالة التحكم مسالة قياسية تختلف من شخص الى آخر
2-القصه انا معاك انها سخيفه لكن الي قواها الغموض الشديد المحيط بالقصة وانا عندي غموض قصة سايلنت هيل افضل واحسن مليون مره من قوة قصة ريزيدنت ايفل الي صارت تكرر نفسه بعد الجزء الثاني فما صار لقصة ريزيدنت ايفل الى قصة معروفة ما بها اي شي غير الاحداث الي تحصل للشخصيات
3-الوحوش معاك اتضحك لكن جو اللعبه مستحيل يخليك تضحك :D
4-طيب يعني من كبر لعبة ريزيدنت ايفل شوف الجزء الثاني وبتعرف ايش اقولك اما الجزء الثالث فوضع التوسع عشان يغطون على قصر اللعبة
5-لا انا ماني شايف ان النهاية بايخه بالعكس مؤثرة وغير متوقعه
6-البطل مو مهم في اللعبة اذا كانت اللعبة قوية يعني انا لازم اعرف البطل وعيلة البطل عشان استمتع باللعبة لا انا لي علاقة باللعبة مو البطل لان يفترض انه يكون اللاعب هو البطل ولا نسينا مين الي يتحكم بالاصل ؟؟؟

R.B.G
17-06-2001, 12:17 AM
شوف يا اخ E-MAN انته اول شي تتعرف عليه فاللعبه هو بطلها حتى قبل لا تبدء تلعب باللعبه فاذا انته اخذت انطباع غير جيد عن الشخصيه راح تاخذ بالتالي انطباع غير جيد عن اللعبه ( يعني انا مدري كيف دخلو هذا اللغلبان في هاللعبه وخلوه بطل فيها ههههههههه).

عن اتحكم انا معك انه المساله متفاوته بين شخص وااخر .

اما عن النهايه والله انا معاك في انها غير متوقعه لكنها للاسف مخيبه للامال
يعني ابغي اعرف كيف هالطفله صارت هالكبر مره وحده وبعدين تحولة الى ملاك او ماشابه ( استغفر الله ) !!!!!!!!! نهايه تقققققققققققهر .

اما عن الزومبي اللي فاللعبه فانا اعتقد انهم لازم يكونو بمستوى الرعب الموجود فاللعبه نفسها .

وفي النهايه ابي اقولك اني ما انتقد اللعبه لاني ما احبها بالعكس انا تعجبني لعبة سايلنة هيل كما تعجبني رزدنة ايفل لاكن انا لاحظة انك مصر على معرفة عيوب اللعبه فحبية اوضحلك اياها .
وتمنى انهم يتفادون هالعيوب في الجزء الثاني .