المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليه كذا

الكسندر قويحص
13-02-2003, 11:25 AM
اول شي الله يرحم والديكم اعرف ان فيه رسايل خاصه بس من قهر بصدري يعني اعذروني
(الخطاب موجه فقط للاعضاء دون المراقبين)

يسرو ولا تعسرو

ممكن اعرف ليش ياخوباج المعامله هذي وليش يا اخوانا المراقبين اغلاق المواضيع ونقلها يكون على مزاجكم واختياراكم ممكن اعرف ليش مايكون فيه عدل يعني بالله يا اخ خوباج يامن كنت في يوم من الايام اخ لي وليس بصديق تذكر تضحياتي لك تذكر وبكل صدق كم مره تمشكلت عشانك وكم مره دخلت القسم عشانك وكم مره تحملت منك الاهانات والجحدات تذكر يوم صدمت ووضعة نفسي اني انا الي اسوق مكانك ورحت القسم عشان معي تامين وكانت ليلة اختبار نهائي لي وتذكر لطعتي بالقسم بالحجز لين جاب ابوي التامين الخاص فيني وتذكر وشلون طحت من عين ابوي ذيك اليله وكل شي عشانك وتذكر كم واحد عطيته ركبه عشانك وتذكر اني متمشكل مع خالي عشانك تكفى تذكر واخر شي يكون ردك على موضوعي بالشكل هذا وين يبوي شكلك مضيع المنتدى الرياضي ..(ميب غريبه منتدى ميت محد يدري عنه ) المهم عناد بس بقفل الموضوع منيب ناقله بالله شوفو الرد يعني موضوع يستحق النقل يسكره وليش لان مزاجه موهب رايق موهب عشان يسوي الي يمليه عليه ضميره كمراقب لا عشان مزاجه يبي كذا على كذا الله يعينا على مزاجك واذا الموضوع كذا ارجو الا تكون علاقتنا جيده بالمنتدى يعني انا بطريق وانت بطريق واذا تازم الامر فاسظطر مجبورا على ترك المنتدى الغالي على نفسي واذهب لمنتدى ثاني مايجي ربع غلا المنتدى هذا واعضائه واسف على الاطاله اخوكم قويحص

HArb200
13-02-2003, 11:29 AM
والله لو أني أدري انك ماتستهبل .. كان اللي كان :)

snow river
13-02-2003, 11:37 AM
هذا مو اول موضوع يغلقونه ولا آخر موضوع اصلا هذا شي روتيني فالمنتدى الاغلاق والطرد ....

ولو كل من سوو فيه كذا بيطلع من المنتدى كان ماقعد احد واولهم انا ياما ضايقوني اعضاء بكلام او تصرفات وهالشي ماكان فالمواضيع كان عالرسايل الخاصه ووحده من المشاكل طلعت للمنتدى وسويت اخبار مراقب 3 مرات ولا احد فزعلي وحتى ان هالشي اثر على نفسيتي ولاطلعت من المنتدى بالعكس جلست والاعضاء اللي سوولي مشاكل لازلت ارد فمواضيعهم عادي .....

HArb200
13-02-2003, 11:39 AM
ياشباب يمدحون الماسنجر .. لفك النزاعات الدوليه .

فكيف بالنزاعات الأخويه;)

Arsene Lupin
13-02-2003, 11:42 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
ياشباب يمدحون الماسنجر .. لفك النزاعات الدوليه .

فكيف بالنزاعات الأخويه;)

المفروض رؤساء الدول العربية يستخدمونه... ولا يتجمعون في غرفة تشات

اصرف من الي يقول منب حاضر بطني يعورني و مدري ايش

الكسندر قويحص
13-02-2003, 11:52 AM
الاخ Arsene Lupin الظاهر ودك تغير الموضوع بس مانت عارف كيف .

HArb200 اشكرك على التدخل في الموضوع ولعلمك انت والي مثلك هم الشي الي يمنعني من الخروج من هذا المنتدى وانتم السبب الوحيد الي مصبرني عليه

snow river ماراح اقول الا شي واحد الله يصبرني مثل ماصبركي والله موجود وسبحانه
يمهل ولا يهمل

اما خوباج فما راح اسبك مو عشان خايف انطرد ولاكن لان اخلاقي ماتسمحلي بكذا وعلى العموم قاعد على قلبك قاعد ونشوف من فينا اطول نفس وعلى فكره لا تحاول تتصل او تصلح وضعك والاخوه الي بينا بلها واشرب مويتها لان اشكالك الخير مايصلح ينعمل فيهم .

HArb200
13-02-2003, 11:55 AM
والله كني فهمت وش تقصد يا ارسين ..

لكن المفروض يجتمعون ويتفاهمون ..

وأكيد هم يقرون ردودنا هذي ..

Arsene Lupin
13-02-2003, 11:56 AM
lol.... you are not a mind reader :6

اسأل حبيبك خوباج يترجم لك اذا ما عرفت :6

الحين بتقول لي ان الصداقه هذي كلها و المعزة الي بينكم انهيتها لانه قفل موضوعك؟ :0)

HArb200
13-02-2003, 12:03 PM
قويحص ,,

اسألك بالله .. من جدك الكلام هذا ؟

مثل ماقال ارسين .. بعد كل هالمحبة والموده .. تقلب عليه .. عشان تقفيل موضوع .. اسمحلي أقوللك أن السبب تافه .. وأتمنى فعلا انك تكون تمزح انت وياه .

واذا كان فعلا الكلام جد .. فخوباج (وهو يقرا ردي) له سوابق معنا كلنا ..;)

والمفروض انك تكون عاجنه وخابزه بعد كل هالمده .. وعارف طبعه .

عموما الله يهديكم .. ويصلح بينكم .

الكسندر قويحص
13-02-2003, 12:07 PM
Arsene Lupin مشكور على كل حال رغم انك تستهزئ لاكن مو مكله مقبوله منك .

اما خوباج فالشكوه على الله وحده ويجيك يوم وتعرف معزتك

..daredevil..
13-02-2003, 12:10 PM
الله يهديكم ويصلحكم....:)

ومو معقوله تقطعوا علاقتكم عشان موضوع لا طلع ولا نزل....

وارجوا انكم تعيدوا النظر ...

cubelover
13-02-2003, 12:13 PM
أنا ما دري وش السالفه ومثل ما قال هارب ترا ميستاهل بعدين تر الموضوع هاذا يمكن يكون شوكه بالعلاقه هاذي وذا تخاصمتوا صدقني بيندم كل واحد فيكم أنا صار معي كذا مع الرغم الي أعرفه لي معاه3سنوات بلوها ومرها وكان معاي مواقف بس صار موضوع تافه تهاوشنا وكل واحد بطريق ونا ألا اللأن ندمان أنتبه

عارف أن هاذى ماصار رد موضوع بحاله بس تحمولونا

الكسندر قويحص
13-02-2003, 12:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cubelover
أنا ما دري وش السالفه ومثل ما قال هارب ترا ميستاهل بعدين تر الموضوع هاذا يمكن يكون شوكه بالعلاقه هاذي وذا تخاصمتوا صدقني بيندم كل واحد فيكم أنا صار معي كذا مع الرغم الي أعرفه لي معاه3سنوات بلوها ومرها وكان معاي مواقف بس صار موضوع تافه تهاوشنا وكل واحد بطريق ونا ألا اللأن ندمان أنتبه

لا بالعكس اخوي وعلم الاخ خوباج الشي هذا الاخ خوباج اقول له اقطع علاقتك معي بالمنتدى بس يقول واقطعها مره احسن ويصكني حظر ويطلع من الماسنجر بالله هذي معاملت خوي لخويه

cubelover
13-02-2003, 12:28 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قويحص_الخبل

لا بالعكس اخوي وعلم الاخ خوباج الشي هذا الاخ خوباج اقول له اقطع علاقتك معي بالمنتدى بس يقول واقطعها مره احسن ويصكني حظر ويطلع من الماسنجر بالله هذي معاملت خوي لخويه

هو يمكن ماخذ منك موقف تذكر وترا السنين أذا كانت سنين معاه ما تسوى تروح بشربت مويه وفكر قبل ما تخذ قرار

الكسندر قويحص
13-02-2003, 12:30 PM

هو يمكن ماخذ منك موقف تذكر وترا السنين أذا كانت سنين معاه ما تسوى تروح بشربت مويه وفكر قبل ما تخذ قرار

الله يجزاك خير

snow river
13-02-2003, 12:30 PM

كلامه صحيح ...

ولاتخلون منتدى وكلام فاضي يفرق بينكم ...

usef
13-02-2003, 12:43 PM
الصراحه....عيب عيكم يا شباب انتو كبار...

وانا هاقي ان بس اللي بسي يتخاصمون ?:

يا جماعه ترا مشاكل النت مالها سالفه و باعتقادي ان الانترنت لا يمكنه قطع علاقات....

و اذكركم بقول الرسول الكريم:"لا يحل لرجل ان يهجر اخاه فوق ثلاث ليال..يعرض هذا و يعرض هذا و خيرها الذي يبدا بالسلام"

وارجو انكم تردون لبعض ربع مره ثانيه

الكسندر قويحص
13-02-2003, 12:44 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snow river

كلامه صحيح ...

ولاتخلون منتدى وكلام فاضي يفرق بينكم ...

مشكور وباوعدكم كلكم راح اسوي واجبي الاخوي تجاه خوباج يعني ماراح افرط بعلاقته بيوم من الايام