المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رزدينت ايفل 4 بنظام النقاط

majedosk
10-06-2001, 06:37 AM
هل فعلا سيكون الجزء الرابع من سلسلة RESIDENT IVEL بنظام النقاط؟
كما حصل في داينو كرايسيس 2 وبراسايت ايف 2وذلك للحصول على الأسلحة
والأدوات.......
اعتقد ان السيد تشينجي ميكامي قام بتجربة هذا النظام الجديد في داينوكرايسي 2
استعدادا لطرحه في رزدينت ايفل 4.
بالنسبة لي اعتقد ايضا ان نظام النقاط نظام ((طفولي )).....
حتى وان كان للحصول على الأسلحة ولا يتماشى مع اجواء العاب الرعب وسوف
يقوم باٍ خفاء معالم كثيرة منها على سبيل المثال "الجدية والواقعية" التي تتميز بها
هذه الألعاب واعتقد مرة ثالثة ان نظام النقاط مناسب اكثر لألعاب السباق والقتال
وكرة القدم والعاب التسلية والترفيه فقط

DK
11-06-2001, 10:03 AM
صحيح نظام النقاط غير مجدي ابدا.
بالنسبة لي ادور على السلاح احسن.

ScarFace
14-06-2001, 07:15 PM
مع أحترامي لمصمي رزدت إيفل فإن الأجزاء التي صدرت بعد الجزء الاول
كلها فاشلة إذا ما قارنها بالجزء الاول ... فكل من لعب الجزء الاول (أول ما نزل ) حس بالمتعة و الرعب ... وذلك بسبب الصعوبة وقلة المساعدات ... التي كثرت في الأجزاء الي بعده .... وبسبب تشطر بعض المجلات اللي قامت تحرق الألعاب بمجرد صدورها ..وتفننها في تخريب الألعاب الواحدة تلو الأخرى .
وجعل الأنسان مجرد ( خبل ) يطبق ماتمليه عليه من إرشادات عمياء غالباً ما تكون خاطئة ... و المشكلة ان الناس صارت مسعورة لهذه المجلات و صار كل طفل يتباها أنه ختم اللعبة و انهاها و هذا السبب اللي خلا فاينل فانتسي تتغلب على جميع الألعاب و السبب هو وجود عده من الألعاب و المهمات الجانبية التي لا تؤثر إذا تركتها وتميزك إذا لعبتها و فزتها ...و هذا المطلوب من رزدت إيفل ....وهو زيادة المتعة بزيادة مهمات اللعبة التميزيه ... مع زيادة صعوبة اللعبة ... وإلا لما كانت مرعبة ... فالأجزاء الأخيرة بدت كلعبة أطفال خالية من الرعب و المفاجئات .وهذا الخبر الأخير ... يزيد من تفاهة اللعبة إذا طبقت .
فإذا كانت هذه نهاية رزدنت إيفل بجعلها لعبة أطفال ... فما علينا إلا أن نبكي على الأطلال ... كشعراء الجاهلية .. ونندب حظنا .. ونرثي رزدت إيفل .

Tamaki_q8
15-06-2001, 06:57 AM
بصراحة انا اكره نظام نقاط و كنت احب دينو كريس 1 بس لما سوه دينو كريس 2 بالنقاظ كرتها جدا جدا الانه مادري كاني اللعب لعبه
اركيد و اذا سوه رزدنت ايفل 4 بالنقاط هذا شيىء مؤسف بصراحة :(

و شكرااااا

نينجا (فوكس)
15-06-2001, 04:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بس ودي اقول للخوScarFace تراك نسيت ريزدنت ايفل كود:فرونيكا ونيست ريزدنت ايفل2 وتراهااحسن من ريزدنت ايفل1 يعني رائعه لها الحد وترا احسن اجزء ريزدنت ايفل ريزدنت ايفل كود:فرونيكا وانا ودي اصير عضو في المنتدى

وهذا هو بريدي anam1408@hotmail.com مع تحيات نينجا

ScarFace
15-06-2001, 07:22 PM
يا فوكس ... أنا لما ذكرت رزدنت إيفل أعترف أني نسيت كود فيرونكا ... لأني أصلاً مالعبته .لأني بالعربي ما أطيق السيجا . (مع أحترامي لآراء الآخرين)
اما الجزء الثاني من رزدنت إيفل فهو مرادف من مرادفات الفشل .حيث أن اللعبة جات بأكثر من مستوى (لاحظ الألعاب الناجحة دايماً تجي بمستوى واحد وخاصة ألعاب الرعب ) و أن التلميحات إلى حل اللغز كثيرة و أغلب الألغاز سطحية .و لو لاحظت الجزء الثالث لوجدت أن الألغاز رجعت بصورة مشابهة للجزء الأول .و أن الوحوش رجعت للصعوبة ( الهنتر ) .
-------------------------------------------------------------------------

MR_X
15-06-2001, 08:54 PM
كلامك صح بس قمة المتعة لو لعبت رزدنت ايفل 2 على اصعب شي وتختمالستوى الاول(a)والمستوى الثاني(b)يعني تلعب بالشخصيتين وتجيب نهاياتهم اللعبة صراحةممتعة بس مهي بمتعة الجزء الاول والجزء الثالث صراحة كان بسيط جدا وسخيف جدا حتى القصة ما عجبتني اما كود فيرونكا لا يفوتك انا اشتريت الدريم كاست بس عشان العبه واذا كنت ما تحب سيجا في كود فيرونكا اكس على
بي اس 2والسلام:p :p

Fly_Batman
15-06-2001, 11:36 PM
أنا معاكم ياشباب نضام النقاط خايس بس الذي يميزه أنك أنت تدور عن الوحوش مثل أنا لعبة لعبة دانيوكريسس2 ماكفتنى النقاط فصرت أدور على الدينصورات
والله تعبت وأكره أن يكون رزيدنت أيفل 4 بنضام النقاط:غضب: