المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احد يدل برامج كشف فيروسات غير النورتن والمكافي والبي سي سيلينت؟

Seedoh
10-06-2001, 07:42 AM
السلام عليكم
قبل فترة تعرض جهازي لما يسمى بقيروس الدودة والي ينتشر اوتماتيكياً في الملفات بالجهاز وقد يتسرب الى ملف ارسله عبر الإنترنت EXE فقط
ركبت نورتن انتي فايرس 95 فراح يصيد الفيروسات دون ما يحذفها ويقول ان الملف الفلاني مصاب والحل الأنسب حذفه.....وشو احذفه مستحيل
حاولت اركب نورتن انتي فايرس 2000 قال لي قام بأداء عمية غير شرعية (وهذي مشكلة ثانية لو تشوفون لها حل)
حاولت اركب نورتن انتي فايرس 2001 قال لي السيت اب Setup فيه مشكلة كلم هاتفيا بائع البرنامج مع انه جاي مع مجلة كمبيوتر
عجزت من شركة النورتن رحت لمكافي.....................:(
نزلت المكافي 3 مرات من الإنترنت ومن عدة مواقع في كل مرة برنامج السيت اب Setup يقول قام بأداء عملية غير شرعية (ليتكم تلقون لي حل)
وركبت اصدارة ثانية قديمة وركبت سويت سكان مالقى ولا فيروس رحت شلته
وحطيت مكافي 5 الجديد طلع يقول لي اعد التنصيب مرة اخرى اعدته ولو 6 مرات مانفع
رحت لبرنامج بي سي سيلينت 6 وهو في السيت اب Setup قام يفحص الملفات ولقى فيروس قال لي عيد تشغيل الجهاز وكاتب في الدوس كذا كذا رحت وكتبت وسوى سكان ولقى الفيروسات وسوى لها مسح لما رجعت للسيت اب من جديد Setup فحص الفيروسات ولا يلقى بعد وقال لي عيد تشغيل الجهاز واكتب
لالالالالالالالالالالالالالالا ياجماعة بموت واحد منكم يشوف لنا حل تكفون اي برنامج يمسح الفيروس
علما ان النورتن يقول ان الفيروس اسمه WIN95
والبي سي سيليت يقول ان الفيروس اسمه CHI_VIS
تكفووووووووووووووووون

brhoom
10-06-2001, 10:32 AM
انا ما بعرف غير هذه البرامج
و انا ما باستعمل مضاد للفيروسات و للعلم فعندي نفس الفيروس الى عندك و فرمت الجهاز اكثر من مرة ة ما راح
اما مشان البرامج انصحك بانك تشتريه كامل من السوق لان انا بجين مجلة كمبيوتر و بنزل هذه البرامج منها و كمان بيطلع قام هذا البرنامج باداء عملية ممنوعة

brhoom
10-06-2001, 11:19 AM
إنه فعلاً برنامج مضاد للفيروسات بشكل فائق الجودة و لايمكن مقارنته باي برنامج آخر سواء نورتون أو مكافي
فهذا البرنامج لديه من الإمكانيات ما تجعله الأفضل على الإطلاق و التجربة خير برهان
فلاتتردد في تجربته و ستستغني نهائياً عن أي برنامج آخر مضاد للفيروسات فور تجربته للمرة الأولى ، لأنه بصراحة سيكتشف في جهازك فور تركيبه للمرة الأولى عدة فيروسات لم يستطع اكتشافها أي برنامج آخر
و هذا ما حصل معي
و هذا البرنامج يقوم بترقية رصيده من الفيروسات أونلاين بشكل يومي و ليس مثل باقي برامج الفيروسات التي تقدم ترقيات كل أسبوعين أو أكثر

لاتتردد في تجربته و سيعجبك حتما AVP Platinum

اضغط هنـــــا لتحميل البرنامج

اضغط هنا لتحميل الكراك

brhoom
10-06-2001, 11:20 AM
البرمناج (http://www.paintshoppro.org/download/AVP/platinum3516.exe)

الكراك (http://www.paintshoppro.org/download/AVP/0000576e.key)

any thing
16-06-2001, 10:32 AM
انا اعتقد انك تفرمت الجهاز افضل وتكون الفرمته للهارديسك كله
علشان لا يبقى اي شي اي ملف ممكن يكون فيه الفيروس لاكن ممكن تشتري نورتون 2000 الاصدار الكامل بس يكون اصلي لأني شريت المنسوخ طلع السي دي نفسه فيه ملفات تجسس وفيروس(هذي مشسكلة
المنسوخ)وعلى فكرة ابي اعرف وش الكراك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التل الصامت
18-06-2001, 02:36 AM
السلام عليكم
أخوي ادخل هالوصلة /
http://www.3bdco.8k.com/abd10.htm

أخوك
التل الصامت

؟المجهول؟
22-06-2001, 08:43 AM
ياخي جرّب الباندا انتي فايروس(((((((خطيييير))))))
وبصراحة مثل ما قالوا لك الاخوان تفرمت الجهاز وتحط لك ويندوز الجديد والانتي فايروس ويصير جهازك فااااضي وسريع وتعيد مشوارك مع حبيبك جهازك من اول وجديد