المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : $$$ اعرف شخصيتك 00 من خلال معرفة ما تقرأ $$$

the wolf
14-02-2003, 08:37 AM
** تحليل نفسي لك من نوعية الكتب التي تفضل قراءتها ومنها تكتشف طبيعة شخصيتك
=======================
>> لو كنت تميل إلى قراءة ((الروايات العاطفية))-- فانك تتميز بالمشاعر المرهفة والانجداب نحو الحياة الخيالية الوردية والبعد عن الواقعية
======================
>> لو كنت تميل إلى قراءة(( الكتب البوليسية))-- فانك تتميز بروح التحدي وحب المغامرة وقدرة علي الصمود والعناد…فضلا عن اتسامك بالواقعية وبعدك عن المثالية في تعاملاتك مع الغير
=====================
>> لو كنت تميل إلى قراءة ((كتب الخيال العلمي))-- فانك تتميز بدرجة عالية من الخيال والانطلاق في الافاق البعيدة عن ارض الواقع والاستعداد الفطري علي الاختراع أو طرح الأفكار والآراء الجديدة فضلا عن عشق التكنولوجيا وكل ما هو جديد في العلم
=====================
>> لو كنت تميل إلى قراءة (( كتب التاريخ))--فانك تتميز بالحنين الى الماضي وذكرياته آو الرغبة في الاستفادة من دروسه وعظاته—وأنت شخص تقليدي اكثر مما هو تقدمي في أسلوب حياتك والنظر إلى كل النتائج قبل اتخاذ القرار
====================
>> لو كنت تميل إلى قراءة ((الكتب القديمة أو التراث))--فتكاد تتفق مع طبيعة سابقة من الذي يميل إلى كتب التاريخ إلا انك تزيد عليه بالميل إلى التحقق من طبيعة الأمور التي تعرض عليك والتمسك بالأخلاق والسلوكيات الحميدة
====================
>> لو كنت تميل إلى قراءة ((كتب السيرة الذاتية))--فانك تتميز بحب الاستطلاع والطموح إلى بلوغ مراتب الرقي والرفعة شأن الشخصيات التي تطالعها
====================
>> لو كنت تميل إلى قراءة ((كتب الشعر))--فانك تتسم بحب الطبيعة والطيور والحيوانات وحب تحليل مشاعر الآخرين فضلاً عن الحساسية المفرطة في مشاعرك لدرجة سرعة انفعالك فرحاً أو ترحاً
===================
>> لو كنت تميل إلى قراءة ((كتب الفكاهة))--فأنك تتميز بحب المرح ورفض التعامل مع أمور الحياة بشكل جاد وصارم .
==================================================
========
الان ابي اسألكم ايها الملوك الى اى نوع من القراءات تميلون 0

وتقبلوا تحياتي وامتناني 000000

محبكم /// the wolf

princs mononoke
14-02-2003, 11:19 PM
مشكور اخوي the wolf على هذا الموضوع

اما عني فأنا أمووووووووووووووووووت في القصص البوليسية وخصوصا
قصص أجاثا كريستي;-)

the wolf
17-02-2003, 11:44 PM
هلا فيك اخوي ((princs mononoke)) مشكوووووووووووور على ردك الحلو الجميل وما قصرت

بتوووول
18-02-2003, 01:32 AM
مشكور اخوي على هالموضوع الحلو والخفيف .. انا عن نفسي احب الروايات البوليسيه..

emo2000
18-02-2003, 06:19 PM
طيب اللي يحب يقرأ في جميع المجالات .... ايش شخصيته؟؟؟؟:-) :-) :-)

على فكره روايات اجاثا كريستي جدا حلوه وهي الكاتبه المفضله لي....":"

the wolf
18-02-2003, 07:46 PM
مشكوووووووووووووورين على ردكم يا اخوني ((بتوووول))على ردكم واننت ايضا ما نسساك يا اخوي ((emo2000))

ابو دحمووووووون
18-02-2003, 09:25 PM
انا من النوع اللي يقرا السيره الذاتيه

وبصراحه اقرا بعض القصص البوليسيه بس قليل جدا

مشكووووووره على هالموضوع:)

emo2000
19-02-2003, 01:20 AM
ما نسساك يا اخوي ((emo2000)) :! :!

عفوا انا اختك;-)

the wolf
19-02-2003, 08:45 AM
مشكووووووور اخوبي((ابو دحمووووووون)) على ردك الضريف الحلو