المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قاتلة جلتي جير اكس2 على البلاي2 وصلت!

xenosaga
14-02-2003, 01:00 PM
87%
:! :! :!
والله أشد المتفائلين ماتوقع هالتقدير لكابكوم ضد اس ان كيه من جيمزبوت:! ,اللعبة أعتبرها حصرية للاكس بوكس:أفكر: ,نعم,صدرت نسخة للكيوب ولاكن هل تريد معرفة مستواها وتقديرها:p
54%

مبروك لعشاق الاكس بوكس على أحد أفضل ألعاب القتال الثنائية البعد":" ,وأول لعبة قتالية أونلاين تصدر في أمريكا:cool: ,أنا بصراحة توقعت نفس تقدير نسخة الكيوب:D ,بس زيادة الخير خيرين,والحين لازم أزود توفير ال$$$ شوي عشان هاللعبة العجيبة:D :واو:

المصدر والمراجعة كاملة (http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,562243,00.html)

أذكركم بأن هالشيء يحصل لمرات عديدة وءاخرها للعبة توم كلانسي جوست ريكون:أفكر: ,فأعطاها جيمزبوت للاكس بوكس 84%:-) ,ولاكن على البلاي ستيشن2 فقط 55%:D ,ومعظم الأسباب تكون في الجرافيكس والأصوات وربما طريقة اللعب التي قد تتغير بسبب أستعجال الشركات في نقل الألعاب لأجهزة أخرى,ولاكن لحسن الحظ كابكوم لم تستعجل!,ونفس الشيء قد يحصل لتوم كلانسي سبلنتر سيل:D !!!

مزيدا من الألعاب المدمرة قريبا.......
سلاموف:-)

xenosaga
14-02-2003, 01:26 PM
ونسخة الاكس بوكس هي الأفضل والأرخص بعد:! :واو: :-)
39$:cool:

axxys88
14-02-2003, 01:37 PM
مشكور على الخبر السار هذا ( وشكراً على المساعده ) ;-)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

HeRCuLeS
14-02-2003, 01:43 PM
شاريه شاريه ;)

CRWONCOBRA
14-02-2003, 02:13 PM
انا اسف يا زينو(المراقب) وعارف ان داخل عرض بس ما ودي افتح موضوع للسؤال:

المهم سؤالي واعذرني يمكن يكون قديم بس انا هذي الفتره مشغووووووول جدا وصار لي فتره عن اللعب . فيه لعبه ار بي جي على نفس اسمك واظن انها على البلايستيشن2 او الاكس بوكس مدري؟؟؟ المهم ممكن تتكرم وتقلنا عن هذي اللعبه شوي . ولو كان لك لها تقرير في اي منتدى اخر عطني الرابط.................

شكرا ..............................

xenosaga
14-02-2003, 02:21 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CRWONCOBRA
المهم سؤالي واعذرني يمكن يكون قديم بس انا هذي الفتره مشغووووووول جدا وصار لي فتره عن اللعب . فيه لعبه ار بي جي على نفس اسمك واظن انها على البلايستيشن2 او الاكس بوكس مدري؟؟؟ المهم ممكن تتكرم وتقلنا عن هذي اللعبه شوي . ولو كان لك لها تقرير في اي منتدى اخر عطني الرابط.................
اللعبة على البلاي ستيشن2:)
وأنا باذن الله مخطط لموضوع فريد من نوعه عن اللعبة في منتدى البلاي ستيشن2 حالما أحصل عليها الشهر المقبل;)

DeadLy_
14-02-2003, 09:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CRWONCOBRA

اسف على التداخل

هلا أخوي .. اللعبة اللي تتحدث عنها اسمها جرانديا اكس و نزلت جرانديا اكستريم روح منتدى فاينل فانتسي بتلقى مواضيع هناك عنها ;-)

---------------------------------

زينو
مشكور اخوي ":" دايما على الاكس بوكس توجد مضادات و قاتلات للالعاب على الاجهزة الاخرى :D

xenosaga
15-02-2003, 05:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sonykid
هلا أخوي .. اللعبة اللي تتحدث عنها اسمها جرانديا اكس و نزلت جرانديا اكستريم روح منتدى فاينل فانتسي بتلقى مواضيع هناك عنها ;-)
:D
?: ?: ?:
أسمي زينوساجا مش أكستريم:D ,أقرأ سؤال الأخ عدل;)

Zidan Tribal
15-02-2003, 09:19 AM
اللعبة نزلت قبل سنه على PS2 و اخذت من ign 8.9 على ما اظن وكانت النسخة اليابانيه تحتوي على طور الاون لاين لكن اللعبة صراحة لا تقارن بالرائعة جلتي جير X2 لا من ناحية الرسوم و لا اللعب و انظمة القتال و الحركات و لا حتى الموسيقى ...

و ارجو منك يا اخى زينوساجا انك تشتري جلتي جير X2 عشان تشوف صحة كلامي بنفسك .....؟

و مبروك على قرب صدور النسخة الامريكيه من زينوساجا .......

rushin_911
15-02-2003, 10:18 AM
توم كلانسي جوست ريكون أخذت تقدير أقل على البلاي ستايشن2 من تقديرها على الأكس بوكس لسبب بسيط و هو دعم نسخة الأكس بوكس للعب أون لاين بينما اللعبة على البلاي ستايشن 2 لا تدعم ذلك

DeadLy_
15-02-2003, 10:09 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga

?: ?: ?:
أسمي زينوساجا مش أكستريم:D ,أقرأ سؤال الأخ عدل;) أوه صح :6 :6 :6 :6 :6 :6 :6

التنين المائى
15-02-2003, 11:50 PM
ign

Capcom VS SNK 2
8.6

جلتى جير اكس 2

9.0