المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وأخيرا أنهيت بانزر دراجوون أورتا...فعلا أسطورة!

xenosaga
14-02-2003, 02:19 PM
بصراحة أول مابديت اللعب في المرحلة الأولى استغربت من التحكم وماعجبتني اللعبة كثير:أفكر: ,لاكن في المرحلة الثانية التي تكون فوق النهر الخلاب:! ,هنا انصقعت,وأيضا بالعروض الرائعة والقصة الجميلة للغاية,وطبعا تمتعت كثيرا باللعب بقصة ايفا ولد أحد الأشرار(فعلا قصة أيفا أفضل من القصة الأصلية,روعة;-) )
ويوم خلصت اللعبة,وبدأت أسماء الصانعين بالظهور,سمعت أجمل أغنية يابانية حتى اليوم:! :D ,رائعة جدا ,والنهاية محزنة والي خلصها بيعرف مااقصد:"
بس لو تقرأون بعد نهاية اللعبة:) ,في رجال ياباني يتحدث(وترجمة أنجليزية)ويقول أن النهاية هي بداية مغامرة جديدة:-) ,وأيضا في النهاية أورتا تعرفت على حيوان صغير ,وطاستخدمته في المهمات الفرعية(في صندوق باندورا)
أنا الحين لعبت 3 ساعات ونص وفتحت 38% من صندوق باندورا:) ,وتصنيفي العام هو 73% وتصنيف raider,وطبعا أنا مأأرضى بأقل من 90%:o :6 ,فراح أعيد اللعب من جديد:D ,وأيضا فتحت بانزر دراجوون الأولى السرية:D وهي الجزء الأول على الساترن,وبصراحة تفاجأت بمستواها القوي:! ,بس الرسوم الله يعين على عيوني:D !!!
وأتمنى أن يصدر جزء جديد على الاكس بوكس ويكون ار بي جي(تخيل بانزر دراجون ساجا2:واو: )
وأنا الحين أحاول أفتح كل شيء في صندوق باندورا(كل شيء ينفتح 100% اذا لعبت أكثر من 20 ساعة حسب الحلول الكاملة)
بس أذكركم:) ....لازم تلعبون بالولد ايفا;) ....قصته رائعة بشكل!

الان قاعد أحاول أختم:
1-سبلنتر سيل
2-تايم سبلترز2
3-هتمان2
4-راتشيت وكلانك(بلاي2)
5-سيريوس سام(روعة)

وتقديري النهائي لأورتا هو 92% كثاني أفضل لعبة للبوكس

سلاموف:-)

axxys88
14-02-2003, 02:28 PM
حقيقه انا ما حبيت بانزر دراجون ( ! ) لا .
HIT MAN 2
انا مخلصه بس للأسف مره وحده ( لعبه لمره وحده ).

DeadLy_
14-02-2003, 08:59 PM
مشكور أخوي و تقديرها معقول
اليوم بشتري راتشين كلانك :D
سيريوس سام عندي اياها يمكن موصل الدور الــ 14 او 15
اقول زينو هي كم دور ؟ اعتقد 100 :6

xenosaga
15-02-2003, 05:04 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sonykid
مشكور أخوي و تقديرها معقول
اليوم بشتري راتشين كلانك :D
سيريوس سام عندي اياها يمكن موصل الدور الــ 14 او 15
اقول زينو هي كم دور ؟ اعتقد 100 :6
36 مرحلة:)

Atsmknv
15-02-2003, 05:25 AM
أنا من زمان أنهيت اللعبة يا زينوساجا بس على فكرة أنا كان تقديري في الــ Normal أكثر منك كنت 97% وفيه ملاحظة بالنسبة للكائن الصغير اللي أخذته يوم أنهيت اللعبة ولعبت فيه المهمات الفرعية هذا على فكرة ولد التنين اللي كنا نلعب فيه في البداية.;-)

xenosaga
15-02-2003, 05:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Atsmknv
أنا من زمان أنهيت اللعبة يا زينوساجا بس على فكرة أنا كان تقديري في الــ Normal أكثر منك كنت 97% وفيه ملاحظة بالنسبة للكائن الصغير اللي أخذته يوم أنهيت اللعبة ولعبت فيه المهمات الفرعية هذا على فكرة ولد التنين اللي كنا نلعب فيه في البداية.;-)
مشكور:واو:
شلون عرفت,وماشالله عليك.....97% مرة وحدة:!

Atsmknv
16-02-2003, 03:49 AM
xenosaga

العفو

شلون عرفت ؟؟ الله يهديك اللعبة كملت معي شهر .

النسبة هذي لأني لعبت اللعبة أكثر من مرة ، ولأني مدمن اللعبة بمعني الكلمة ;-)

صدقني إذا لعبت على الهارد إلى المرحلة الرابعة يكفي راح تشوف لعبك في النورمال تطول بشكل غير طبيعي ;-)

CRWONCOBRA
16-02-2003, 10:35 AM
اقول يا زينو وش هذي اللغه الي يتكلمون بها اثناء العروض هل هي ياباني؟؟؟

فيه اشاء قهرتني باللعبه كلام العرض بلغه مع ترجمه بالانجليزي!!!

مدري انا توني بالمرحله الاولى واحس ان اللعبه اخذت اكثر من حقها يعني احس انها ما تستاهل كل هذي الضجه!!!!

عندي طلب يا زينو ابغاك تشرحلي قصه البدايه لاني ما قدرت اركز بين اللغه والترجمه والعرض.

اقول وش قصدكم العب لعبه كامله وعشرين ساعه وختم بشكل كامل ومدري ايش ليش مو هي لعبه تصويب تمشي بطريق مستقيم؟؟ او فيه طرق وانا مدري!!!!

شكرا..............................

البرت ويسكر
16-02-2003, 07:08 PM
مشكور اخوي زينو على الموضوع انا بالصراحة ما شريتها بشتريها بقرب مدة;)

DeadLy_
16-02-2003, 10:46 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga

36 مرحلة:)

تو الناس عليّ :!

CRWONCOBRA
17-02-2003, 12:29 PM
لا لا لا انا خلاص غيرت رأيي خاصه بعد المرحله الثانيه وخاصه الرابعه يا سلام على الرسووووم على السرعه على الاكشن على كل شي واااااوو اللعبه متكامله انا اعتبرها الى الان لعبة السنه الى ان تصدر هالو ونشوف وتصدر العاب اخرى صدقوني اني صرفت اخويائي ولا تحركت من البيت بس ودي العب بها

رجاء يا زينو ترد على استفساراتي السابقه بنفس هذا الموضوع او اي احد ثاني

شكرا..........................

CRWONCOBRA
18-02-2003, 01:01 PM
شكرا على اهتمامكم البالغ وعلى ردودكم الي مو قادر اقراها من كثرها( ما فيه احد راضي يرد على اسألتي افا وش دعوه)

واللعبه محبطه لاني انا الان عند الوحش الاخير ولعبت بس ساعتين ونص!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

DeadLy_
18-02-2003, 11:12 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CRWONCOBRA
شكرا على اهتمامكم البالغ وعلى ردودكم الي مو قادر اقراها من كثرها( ما فيه احد راضي يرد على اسألتي افا وش دعوه)

واللعبه محبطه لاني انا الان عند الوحش الاخير ولعبت بس ساعتين ونص!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اسمح لي اخوي بس انا ما عندي اللعبة علشان ارد على استفساراتك .. :#

CRWONCOBRA
19-02-2003, 02:52 PM
طيب وين زينوساجا مختفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابغى اعرف القصه ما فهمت شي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!