المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحجاج في عرفات ابناء زنا على ذمة الشيخ الرافضي



الفرقة الناجية
14-02-2003, 09:40 PM
المجلسي الرافضي يقول ان زيارة الحسين افضل من حج بيت الله ويعتبرأهل الموقف في عرفة اولاد زنا

http://www.d-sunnah.net/files/u1/up/bihar98.jpg
http://www.d-sunnah.net/files/u1/up/zuwwar.jpg


تأمل أخي المسلم كيف جعلوا ثواب زوار قبر الحسين رضي الله عنه افضل من حج بيت الله الحرام اضعاف مضاعفه حتى يصدوا الرافضه عن حج بيت الله !!! .

ثم انظر كيف جعلوا زوار قبر الحسين رضي الله عنة اطهار وأهل الموقف في عرفة فيهم أولاد زنا نعوذ بالله من هذه الديانة الخبيثة الحاقدة على المسلمين .

Mohayed
15-02-2003, 09:54 AM
هذه الوثيقة رأيتها وتحققت من معانيها من زميل رافضي، وليست كما تريد ان تشنع عليهم.

احاديث الفضل لا تعني ان الزيارة افضل من الحج. والا كانت بعض سور القرآن افضل من القرآن كله! (اشير الى روايات من قرأ اية كذا عددا من المرات فكانما قرا القرأن والى اخره)

هل تنكر ان بين الحجاج من هو ابن زنا؟
ارى هذا منطقيا بالنسبة الى مليون ونصف حاج!

ارى من عنوان الكتاب انه مجرد جمع للاحاديث ولا يعبر بالضرورة عن الرأي الشخصي لمؤلفه

المعدن
15-02-2003, 11:24 AM
والمضحك يا اخ الفرقة الناجية ان نفس اسياد الرافضه يتمتعون في النساء

واخر شي يتكلمون على الحجاج ولا حول ولا قوة الا بالله والغريب في

الموضوع ان اسيادهم هم فقط يتمتعون وحرام ولا يجوز الروافض

العادين التمتع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخhttp://www.handykult.de/plaudersmilies.de/rofl.gif

الفرقة الناجية
15-02-2003, 04:09 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mohayed
هذه الوثيقة رأيتها وتحققت من معانيها من زميل رافضي، وليست كما تريد ان تشنع عليهم.

أقول :
ولماذا نصدقك ايها الرافضي ونكذب اعيننا !!!

:::::::

احاديث الفضل لا تعني ان الزيارة افضل من الحج. والا كانت بعض سور القرآن افضل من القرآن كله! (اشير الى روايات من قرأ اية كذا عددا من المرات فكانما قرا القرأن والى اخره)

أقول :
اذا كانت الزيارة لاتعني انها افضل من الحج فلماذا تزامنت مع وقت الحج مع ان الحج لايكون الا مرة في السنة ؟؟؟ لماذا لم يكن هذا الفضل في يوم عاشوراء مثلاً ؟؟ لماذا خص هذا الفضل العظيم في يوم عرفه دون غيره الايعني ذلك على تفضيلكم لزيارة الحسين رضي الله عنه على حج بيت الله الحرام ؟؟؟

:::::::

هل تنكر ان بين الحجاج من هو ابن زنا؟
ارى هذا منطقيا بالنسبة الى مليون ونصف حاج!

أقول :
ترى منطقياً وأنا ارى ذلك بين مليون ونصف ان يكون هناك ابناء زنا ولكن من تاب الا يتقبل الله توبته والا فما فائدة الحج ؟؟؟ ثم اليس من المنطق الذي تتحدث عنه ان يكون بين الطرفين ابناء زنا ؟ وإلا يختص هذا فقط بحجاج بيت الله الحرام دون غيرهم ؟؟؟ ثم لماذا حكمتم ان زوار الحسين اطهار دون غيرهم !! انا اخبرك لماذا ؟ لأنكم تقولون في الحديث الذي رواه الكليني في كتابه الكافي ( ان الناس كلهم اولاد بغايا ماخلا شيعتنا ) اي ان الناس كلهم ابناء زنا الا الشيعه هل عرفت السبب ؟؟؟


:::::::
ارى من عنوان الكتاب انه مجرد جمع للاحاديث ولا يعبر بالضرورة عن الرأي الشخصي لمؤلفه

أقول :
اذا كان كلامك صحيح فلماذا لم يتبرأ مؤلف الكتاب من هذه الرواية المخزية ؟؟ او على الأقل يبين حكمها عند الشيعه ؟ الا تتفق معي ان ذكر المؤلف للروايه دون تعقيب عليها اقرار بما فيها .