المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة في Splinter Cell

فارس خالد
14-02-2003, 11:30 PM
س1- هل توجد أسرار في اللعبة ؟

س2- كيف يمكن أخذ رصاص من الجندي بعد قتله ؟

و شكرا ,,

axxys88
15-02-2003, 01:05 AM
الحصول على الذخيرة من خلال وجودها في بعض الغرف او الزواياء اما فكرة اخذها من الجنود بعد قتلهم ! لن تستطيع فعل ذلك .. ..
هذي تجربتي الشخصيه :!

bob 808
15-02-2003, 01:56 AM
و الله اللعبة مبرمجة على ان اللاعب لا يقدر على اخذ ذخائر من الجنود الا من الزوايا او الغرف او الطاولات مثل ما قال اخوي axxys88 و اللعبة مافيها اسرار

CRWONCOBRA
17-02-2003, 12:32 PM
لالالالالا يا شباب فيه بعض الاحيان تلقى بعد ما قتلت الشخص جنبه رصاص او معلومات انا اقول مو دائما...............................

فارس خالد
17-02-2003, 05:21 PM
عندي مشكلة يا أخوان في اللعبة

تعرفون لمن يجي الكولونيل و أقوم أمسكه و أدخله عيونه في السكانر عشان ينتفح الباب , و بعدين ادخل الباب في كاميرا أضربها و تخترب لكن لمن ابي ادخل الباب يدق (Alaram) و أخسـر , ايش السبب ؟

و شكرا ,,

ODIN
18-02-2003, 02:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فارس خالد
عندي مشكلة يا أخوان في اللعبة

تعرفون لمن يجي الكولونيل و أقوم أمسكه و أدخله عيونه في السكانر عشان ينتفح الباب , و بعدين ادخل الباب في كاميرا أضربها و تخترب لكن لمن ابي ادخل الباب يدق (Alaram) و أخسـر , ايش السبب ؟

و شكرا ,,

هذا يعني ان الليزر مشتغل ..

شوف جرب ..

عيد المرحله ولا تخلي احد يكشفك .. لازم تكون مثل الشبح لحد يشوفك :)

وراح تجي هذا المكان وتلاقي الليزر مقفل

فارس خالد
18-02-2003, 02:32 AM
طيب يا اودين كل الجنود سهل انه ما يكشفوك بس فيه واحد صعب ما قدرت انه ما يكشفني تعرف الجندي اللي يدخل عند الطباخيـن , هو ذا ؟

The Warrior
18-02-2003, 02:44 AM
اخي عندما تدخل من النافذة خليك فنفس المكان ((في الظلام)) خلي الجندي يتكلم مع الطباخين و بعده بينصرف خذ علبة كوكاكولا :D و ارميها جهة الفريزر ((غرفة التبريد)) الطباخين حيدوروا على مكان الصوت بسرعة امشي و اتجه الى نهاية الغرفة وافتح الباب وبعد ثانيتين نفس الجندي بيحاول يفتح الضوء قبل ما يفتحه انقض عليه مثل الحية وخبي جثته