المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Excalistia : Pandora's Gate - اللعبة التي أقوم بتصميمها

RPG
15-02-2003, 01:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
قد لا يعرف الكثيرون انني منذ اكثر من سنتين اقوم بتصميم لعبة على RPG Toolkit باسم Excalistia : Pandora's Gate و قد انتهيت بمعاونة احد الاصدقاء من تصميم موقع لهذه اللعبة ثنائية الابعاد التي ستقدم الكثير، الموقع هو:

http://avalanche.rpgsource.net/excalistia

و هو باللغة الانجليزية (و هذا لا يعد مشكلة ان كنت تفهم في الأر بي جي)
الاقسام هي:

Home/News: آخر الاخبار عن اللعبة و صفحة البداية، هناك تصويت ايضا في اسفل الصفحة ^^
Story: قصة اللعبة باختصار، و هذه ترجمة سريعة بالعربية:
عالمان قدرهما النسيان، ستة أبطال قدرهم أَن ينقذوهما، خمسمائة سنة هي الفرق، وألفان من السنين تكتبان تاريخ عالم بأسره.
بيدور كوكب احتوى عالمين، بينهما توجد بوّابة باندورا، التي ذكرت في الأساطيرِ كمدخل إِلى الدّمارِ. هناك قوة مجهولة تسعى لتغيير ما قد قُرّر من قرون مضت، قوة تسعى لموت و ولادة الحياة. وإنها لمهمة ترويس وخمسة أبطال أَن يُقرّروا ما الذي سيحدث...
مرحبا الى إكسكاليبور، اللغبة التي ستأخذكم الى ما بعد الواقع و الى عالم الخيال، ستزور فيه مدينة ذهبية في اعماق البحار، ستشاهد آثارا لما كان مدينة متطورة يوما، و غابات عملاقة مظلمة، ستذهب لمكتبة ممتلئة بالحكماء، ستستكشف عالما غامضا فيه العديد من المدن و اللغات و الحروب، و سترى عجائب عالم ينبض بالحياة. و ستعيش مغامرة لا تنسى تواجه فيها ماضي كل بطل و كل عدو. أهلا بك الى اكسكاليستيا Excalistia، البوابة الى أحلامك، ستحتوي هذه الرائعة على أكثر من 100 موسيقى خلال اللعب، و رسومات لم ترى من قبل، فهل أنت مستعد لهذه المغامرة؟
Characters: تعريف بأهم الشخصيات التي تلعب بها أو تقابلها في مغامرتك.
Features: ما تقدمه اللعبة من رسوم أو نظام قتال أو العاب صغيرة، ستجد الكثير من المعلومات المنوعة هنا :)
Screenshots: القسم المفضل عند الجميع، لقطات من اللعبة، قد تلاحظ ان نظام الرسوم غريب قليلا لكن هذا جزء من سحر اللعبة ;)
Info: معلومات عامة جدا عن اللعبة و اسماء فريق العمل و غيرها
Downloads: هذا القسم غير موجود حتى الآن لان اللعبة لم تصدر بعد (قد يصدر ديمو في آخر هذه السنة)
Progress: تقدم اللعبة و تاريخ الاصدار، سيتم اضافة هذا اللقسم قريبا جدا
Users: المسؤولون عن الموقع

أتمنى أن يعجبك و أن أسمع آراءكم :)
ملاحظة: سيتم ترجمة اللعبة للعربية بعد الانتهاء من النسخة الانجليزية باذن الله.

Mr. Black Man
15-02-2003, 03:01 AM
ما شاء الله الموقع روووووووعة و أشكرك عليه و أنا أنتظر اللعبة بفارغ الصبر و لكن مو 2005 كثييير :"

الفهرس
15-02-2003, 04:06 AM
السلام

الموقع جميل أخ RPG والعبه شكلها أحلى بس ليش ما في صور للعبه غير

أنا الي شفته صورتين ياليت لو تحط صور أكثر ;-)

RPG
15-02-2003, 05:35 AM
بلاكمان:
2004 مو 2005!! 2005 هذه على ابعد تقدير... و ليش العجلة، في ديمو آخر هذه السنة :) و شكرا على ردك :D

الفهرس:
الموقع في 3 صور، يمكن أحط صور أخرى في وقت آخر :)

New Horizon
15-02-2003, 07:10 AM
شكلك بتحطها على الجيم بوي:0) :0) :0)

CHALLENGER
15-02-2003, 01:39 PM
الله يوفقك أخوي RPG بس لو تقدر تسويها عربية فوراً عشان يزيد رصيد العرب في الألعاب العربية ;)

RPG
15-02-2003, 11:54 PM
Dr.AQAS_is_BACK:
اللعبة على الكمبيوتر لان البرنامج الذي استخدمه لا يدعم ملفات الجيم بوي (مع اني اتمنى لو كانت لعبتي على الادفانس، وقتها اكسب من بيعها :p )

CHALLENGER:
الترجمة للعربي ما راح تكون اي مشكلة يعني اقل من شهر بعد النسخة الانجليزية، أنا مو بطيء مثل سكوير يترجمون اللعبة للانجليزي في 6 شهور و اكثر :D

CHALLENGER
16-02-2003, 03:40 AM
مشكور اخوي RPG بس انا قصدي فورا تطلع النسخة عربية اصلا بعدين تسويها انكليزية

U Know What I MEAN !

Mr. Black Man
16-02-2003, 06:32 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CHALLENGER
مشكور اخوي RPG بس انا قصدي فورا تطلع النسخة عربية اصلا بعدين تسويها انكليزية

U Know What I MEAN !

على ما أعتقد فمن الصعب أن يفعل ذلك لإنه حسب ما أعرف إنه اللي يساعدوه في التصميم هم أجانب يعني لازم يصممها بالإنجليزي أول و بعدين يقوم بتعريبها

Flanteus
07-03-2003, 01:01 PM
بالله عليك :أفكر:
كم مصمم ساعدك في اللعبة :) ؟؟؟
وكم واحد عربي فيهم؟؟؟
وترا عندي لك فكرة جهنمية":" ....

بعد ما تنتهي من الديمو ..... أرسل رسالة الى موقع نينتندو .....مع الديمو ...:) وشوف ايش راح يردون عليك ;) ....
اذا أعجبتهم اللعبة يمكن يحطوها في الأدفانس :أفكر:
مش فكرة؟؟؟
وشكرا لك
سلام;-)

DARK HDUKEN
11-03-2003, 02:21 PM
عبقري .. مبدع .. فنان .. عجيب .. خارق .. !!!! و أكثر من هذا كله بـ ١٠٠٠ مرة ... شوفوا يا جماعة الخير الصور ... والله روعة :

تسلم أخوي RPG على الموضوع الرائع .. والله يوفقك .. وأستعجل أشوي ... لانك شوقتنا للعبتك العجيبة .. سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

RPG
14-03-2003, 02:36 AM
السلام عليكم...

CHALLENGER
أولا القصة الانجليزية جاهزة تماما عكس العربية، ثانيا مثل ما قال بلاكمان معظم العاملين عليها أجانب، ثالثا لقد صممت بعض اجزاء اللعبة و أنا اكسل من اعادة تصميمها في العربي حاليا لذا فكما قلت الترجمة لاحقا :)

flanteus
حوالي 20، لكن المهمين منهم فقط 4، رسام الخلفيات و 2 موسيقيين و مصمم الموقع...
عدد العرب؟ غيري انا في بس واحد مصمم افلام ثري دي، يمكن يزيد العدد لما اختار المجربين Beta Testers
ننتندو؟ هذي صعبة
:p

DARK HDUKEN

شكرا

:D :D :) :) ^_^