المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام DVD9 ليست بمشكلة كبيرة - أرجو منكم قراءة موضوعي نظرا لمساعدته لكم

Samer_za
15-02-2003, 10:45 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .....اخواني الأحبة
كثرت التساؤلات حول ديفيدي 9 وعن إمكانية تشغيله بواسطة المود الشيبس المتعددة.......و أنا بصراحة كنت خائف أن يكون ما يقال عن عدم إمكانية تشغيلDVD9 صحيحا......خاصة كما ذكر أحد الأعضاء أن لعبتي Metal Gear Solid:SUBSTANCE و Xenosaga هما من نوع DVD9 و أنا من عشاق الآر بي جي و غيرها..............لا أود أن أطيل عليكم لكنني سألت خبيرا عن المود شيبس عبر البريد الالكتروني حول هذا الموضوع رغم أنه ليس عربي و سألته بأنني أملك ميشيا1 فهل يمكنني تشغيل DVD9..... و سألته إذا كنت أستطيع تبديل ميشيا1 بالميشيا2 الجديدة بدون أي مشاكل و كان جوابه كالآتي:-
Yes DVD9 should play OK with your Messiah 1. If you want to put a Messiah 2 in you can - just add the clock wire. But I shouldn't think that would be necessary.
كان جوابه بأنني أستطيع تشغيل ديفيدي9 بكل سهولة و بشكل ممتاز بواسطة ميشيا1 (بإذن الله سوف أسأله عن الماجيك2) و قال بأنني أستطيع إبدال ميشيا1 بالميشيا2 بدون أي مشاكل و لكنه ذكر بأنه مامن داع لتبديلها حيث أن ميشيا1 تعتبر قطعة ممتازة و تفي بكل الأشياء
أرجو أن أكون قد أزلت التساؤل حول هذا الموضوع و قريبا جدا سوف أسأله عن الماجك2 و إمكانية تشغيلها للــDVD9
وأنا أنتظر منكم رأيكم ;-)

Grand-rap
16-02-2003, 01:58 AM
أنا عندي ماجك2 وشغلت DVD9 بس مرة يشتغل ومرة ما يشتغل

Kasser
16-02-2003, 06:08 AM
عفوا لكن تقصد ويش بـDVD 9

msm
16-02-2003, 01:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاسر الألعاب
عفوا لكن تقصد ويش بـDVD 9
dvd ثنائي الطبقة ..

CV XBLOOD
16-02-2003, 01:13 PM
أخي كاتب الموضوع ..... الميسايا 1 لا تدعم هذه الأقراص 100 % !!
وتعال عندي وأثبتلك بالدليل القاطع ، مع العلم أنني أستخدم القطع الأصلية :cool:

Grand-rap
17-02-2003, 09:21 AM
لالا أنا عندي متل قير سبتاس ومكتوب على الس دي DVD9 وهو ليس ثنائي الطبقة (أصلا أنا ما شفتDVD ثنائي الطبقة الا في سيديات الأفلام:0) )