المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام DVD9 ليست بمشكلة كبيرة - أرجو منكم قراءة موضوعي نظرا لمساعدته لكم

Samer_za
15-02-2003, 10:45 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .....اخواني الأحبة
كثرت التساؤلات حول ديفيدي 9 وعن إمكانية تشغيله بواسطة المود الشيبس المتعددة.......و أنا بصراحة كنت خائف أن يكون ما يقال عن عدم إمكانية تشغيلDVD9 صحيحا......خاصة كما ذكر أحد الأعضاء أن لعبتي Metal Gear Solid:SUBSTANCE و Xenosaga هما من نوع DVD9 و أنا من عشاق الآر بي جي و غيرها..............لا أود أن أطيل عليكم لكنني سألت خبيرا عن المود شيبس عبر البريد الالكتروني حول هذا الموضوع رغم أنه ليس عربي و سألته بأنني أملك ميشيا1 فهل يمكنني تشغيل DVD9..... و سألته إذا كنت أستطيع تبديل ميشيا1 بالميشيا2 الجديدة بدون أي مشاكل و كان جوابه كالآتي:-
Yes DVD9 should play OK with your Messiah 1. If you want to put a Messiah 2 in you can - just add the clock wire. But I shouldn't think that would be necessary.
كان جوابه بأنني أستطيع تشغيل ديفيدي9 بكل سهولة و بشكل ممتاز بواسطة ميشيا1 (بإذن الله سوف أسأله عن الماجيك2) و قال بأنني أستطيع إبدال ميشيا1 بالميشيا2 بدون أي مشاكل و لكنه ذكر بأنه مامن داع لتبديلها حيث أن ميشيا1 تعتبر قطعة ممتازة و تفي بكل الأشياء
أرجو أن أكون قد أزلت التساؤل حول هذا الموضوع و قريبا جدا سوف أسأله عن الماجك2 و إمكانية تشغيلها للــDVD9
وأنا أنتظر منكم رأيكم ;-)

will
15-02-2003, 01:14 PM
مشكور على الموضوع
وانا من جهتي اويد كلامك لانه ميتل غير سبستانس اشتغلت على الميشيا
وحياك الله

F-18
15-02-2003, 07:43 PM
احب اطمنكم

البلايستشن 2 يقدر يشغل dvd9 بدون حتى مودشيب

يعني من اول ما صنعو البلايستيشن 2 وهو فيه خاصيه قرائه DVD9