المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام المودم**عدة الانترنت**الألعاب**نصيحة من الكل الدخول!!!

Game Player
16-02-2003, 04:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

كثرت الأخبار عن جهاز المودم وكثرت الأسئلة عليه, من جهة عمله ومميزاته ومكان بيعه والأشرطة التي تتوافق معها, لذا أحببت أن أقدم هذا الموضوع...أقصد هذه الصفحة للمناقشة والحوار عنه (لا أستطيع القول أنه موضوع إذ أني من السائلين فيه!).
فأرجو ممن يعلم إفادتنا عن أي شيء يخصه.

ما يدور في ذهني من أسئلة عنه لكي أسهل عملية الشرح: قابلية الجهاز للدخول للصفحات العادية, علاقته بالهارد ديسك وقابليته لتنزيل ما يأتي من الانترنت, ما هو الـ" لينوكس " الموجود في اليابان الآن (على حد علمي)؟! سعر المكالمة باستخدام جهاز المودم التابع للبلاي ستيشن 2.

أبدأ بما لدي,,,
بسم الله:
وصل جهاز المودم لأسواقنا العربية منذ فترة, فما تضمنه الجهاز وسيدي التحميل وكتيب إرشادات ,يوجد في سيدي التحميل بعض ألعاب الديمو وعروض لألعاب أخرى, وتوضيحات للجهاز
عندما تبدأ تشغيله يطلب منك تعبئة بيانات الانترنت الخاصة بك مع بعض التفاصيل كالعمر والاسم, ثم بإمكانك أن تجرب ألعاب الديمو التي تحتويها, هذا كل شيء...
لذا فعندي أسئلة مهمة أريد تقديمها لكم:
1- لماذا لا يدخل الجهاز للمواقع العادية أي التصفح, وهل شريط اللينوكس يقوم بذلك؟! (أو كيف)
2- هل صدرت ألعاب هذا الجهاز في أسواقنا, كـ"فاينل فانتسي 11"النسخة الإنجليزية, و"تويستد ميتل بلاك أون لاين".
3- هل هناك أي أشرطة دعم للجهاز؟ أقصد كسيدي التحميل أو اللينوكس إذا كان (أصلا) يتعلق به.

هذا ما لدي, فأرجو المعاونة من جميع أعضاء المنتدى في تقديم معلومة عنه, وأشكر الأعضاء الزائرين لهذه الصفحة, والمتعاونين معي قي هذا الموضوع مقدما...

hattawi
16-02-2003, 10:37 PM
اولا هذا اللينك شرح لليونكس وانشاء الله بتحصل اللي تباه,بس اذكرك ان الهارد دسك مال ليونكس عشان تسوي العاب بي اس 2 .يعني ما ينفع حق الالعاب.انت ادخل و شوف.

http://www.us.playstation.com/hardware/more/SCPH-97047.asp

http://playstation2-linux.com/faq.php

اما عن فاينل فانتسي 11 فهي مقررة للنزول هذا الشهر و ما ادري اذا بتنزل و لا تأجلت.بس ما تهمني لان اللعب بيكون بالكريدت كارد.
و تويستد ميتال بلاك اونلاين ,سوني تطرشلك يوم تطرشلها الكارد الخاص باللعبة و هو موجود في علبة المودم.
و في اليابان نزلت وايد اشياء مثل تغيير خلفية البي اس 2 و تغيير الاشكال و اظني نزلوا سيدي يخليك تتصفح المواقع.
المهم ان المودم عندي انا وواحد و نحن في دبي و دوم نلعب اونلاين ويا بعض.

Game Player
17-02-2003, 01:05 PM
مشكور منك أخوي...

أرجو المعاونة والمشاركة من بقية الأعضاء,,,,

شكررررررا...:D :D :D

Yamato
17-02-2003, 01:31 PM
انا عندي المودم ولعبة سوكوم لكن ما اقدر العب اونلاين

وانا عندي خط عادي

وعلى حسب ما اعرف فانه تصفح المواقع غير ممكنة

hattawi
17-02-2003, 03:04 PM
سوكوم تقدر تلعبها اذا كان عندك DSL بس.
و شوف اذا كان البي اس 2 مالك امريكي و لا بال

Game Player
19-02-2003, 01:47 PM
أحد يعرف ايش الألعاب الأون لاين اللي جايه؟؟؟:أفكر: :أفكر: :أفكر:

BATiYAZ
19-02-2003, 04:16 PM
هلا اخوي Game Player
بس اظاهر وينج الفين 6 فاينل الفلوشن فيه اون لاين اشفته في الاوبشن حقت الشريط

hattawi
20-02-2003, 08:05 AM
الطريقة اللي تسوي يها كونكت بالالعاب اليابانية غير.

بعدني في التجارب.

و يوم يتظبط ما بقصر وياكم.

Game Player
21-02-2003, 12:23 AM
السلام...

أنا على حسب ما شفت وسمعت ان برنامج الـ"لينوكس" وعدته هي عدة الانترنت للتصفح العادي في جهاز البلاي ستيشن 2.
طيب أحد عنده فكرة اذا نزل في أسواقنا أم لا؟ أو متى؟

وبالنسبة لويننج اليفن 6 اللي قال عنها عضونا العزيز هل هي يابانية ؟

hattawi
21-02-2003, 08:21 AM
شوف حتى لو نزلوا ليونكس عندنا في الاسواق بيكون سعرة على الاقل 700 درهم(انت تعرف كيف المحلات عندنا حرامية)

فما تستاهل السالفه.انا اقدر اييب بي اس 2 يديد يهاي الجيمة.

اما عن ويننج اليفن 6 فهي اكيد يابانية لان الاسم الانجليزي حقها برو ايفولوشن سوكر.

THE-DRAGON
21-02-2003, 08:42 AM
شكرا على الجهود الي بذلتوها بس سؤال واحد
انا عايش في الرياض....هل سوف استطيع شبك على
الأون لاين عن طريق ديال أب جهازي بال...؟
وشكرا.....:":

hattawi
21-02-2003, 09:02 AM
لأ

لان جهازك بال و المودم امريكي