المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور مدمرة من لعبة أر بي جي مدمرة....لاتفوتك!

xenosaga
16-02-2003, 06:11 AM
أولا اللعبة لن تصدر للبلاي ستيشن2 فقد حذف حتى موقع جيمزبوت أي وصلة لنسخة البلاي ستيشن2:أفكر: ,كما أفاد موقع eb games منذ عدة ايام:أفكر: ,اللعبة هي ديوس اي اكس2:الحرب الخفية,واللعبة ستصدر حصريا للاكس بوكس في أجهزة اللعب المنزلي,وبعد مدة قصيرة على البي سي فقط لاغير":" ونوع اللعبة هو تصويب منظور شخص أول مع عناصر ضخمة وكثيرة جدا من ألعاب الأر بي جي!!!
الصور:
http://image.com.com/gamespot/images/2003/news/02/14/de_screen002.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2003/news/02/14/de_screen005.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2003/news/02/14/de_screen001.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2003/news/02/14/de_screen003.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2003/pc/deusex/d_screen007.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2003/pc/deusex/d_screen003.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2003/pc/deusex/d_screen005.jpg
موعد الاصدار هو 2003(لم يحدد بالتفصيل بعد)
مع هالو2,دووم3,فايبل,كيميو,ستار وورز,هالف لايف2,ميدتاون3,سوديكي,داينو كراسيس3,بي سي,تاو فينج,أورتا,ديد أور الايف كود:كرونوس,نينجا جايدن,توب سبين,بروجكت جوثام2,شين مو3,,بريك داون......وغيرهم,والان دي اكس2:واو: :واو: :واو:
من سيوقف الاكس بوكس هذا العام":"
ودليلا على أهمية اللعبة البالغة,فجيمزبوت أعطاها 4 صفحات كنظرة أولى:!
هنا:
http://gamespot.com/gamespot/stories/previews/0,10869,2910951,00.html
سلاموف:-)

Mr. Black Man
16-02-2003, 06:42 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga

البلاي ستيشين 2 :D :D :D ":" فالبلاي ستيشين 2 يحتل الصدارة بشهادة الجميع

xenosaga
16-02-2003, 06:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR. BLACK MAN

البلاي ستيشين 2 :D :D :D ":" فالبلاي ستيشين 2 يحتل الصدارة بشهادة الجميع
أنت قلت الجميع:6 ,أنا ماأشهد:6 !!!
البلاي ستيشن2 ماشوف فيه لعبة قوية جدا جدا جدا غير ستار أوشن3 هالعام,وأنا ماأتحدث عن الألعاب القوية جدا للبلاي2:أفكر: ,أنا أقصد الألعاب القوية جدا جدا جدا:D

axxys88
16-02-2003, 08:30 AM
هذي الاخبار اللي تثلج الصدر مشكور xenosaga ;-)

Mr. Black Man
16-02-2003, 09:30 AM

أنت قلت الجميع:6 ,أنا ماأشهد:6 !!!
البلاي ستيشن2 ماشوف فيه لعبة قوية جدا جدا جدا غير ستار أوشن3 هالعام,وأنا ماأتحدث عن الألعاب القوية جدا للبلاي2:أفكر: ,أنا أقصد الألعاب القوية جدا جدا جدا:D

إنت ما تريد تشهد فإنت حر في رأيك و لكن رأيك ما يهمني أنا يهمني رأي العالم بصورة عامة و البلاي ستيشين 2هو المتصدر و الإكس بوكس لا يمكن أن يقارن بالبلاي ستيشين 2 بنسبة المبيعات و الفرق بينهم مثل السماء و الأرض:D :D :D و الظاهر إنك ما تعرف البلاي ستيشين2 و ألعابه القوية جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا و أنا عندي الإكس بوكس و لكن من أول ما شريته و ما إستعملته غير 13 مرة تقريباً لإنه ما يستاهل و هذا رأيي و أنا أحترم رأيك في حبك للإكس بوكس و لكن حبيت أوضح وجهة نظري :D :D :D ":"

CRWONCOBRA
16-02-2003, 10:08 AM
مع احترامي لرايك يا ابو الشباب يا مستر بلاك انه ما فيه اي مقارنه بين الجهازين ولا اي عاقل يقدر يقارن انا عندي الجهازين نجي نشوف الالعاب القويه او التي تدعون انتم انصار البلاي ستيشن انها قويه:
1 ميتل جير عندنا مثلها واحسن (سبستانس)

2 جراند ثيف اوتو بأجزائها(مجرد لعبه سطحيه جدا جدا جدا تخاطب المراهقين فقط ما فيه رسم حلو ولا قصه محبوكه ولا لقطات اخراجيه تدل على تعب الي سوو الشريط.. مجرد قتل ضرب ودعاره لا اكثر قصه مجرمين مرتزقه لا تحتوي على اي فكره جديده او شي حلوو وما ادري ليه معجبتكم

3 ديفيل ماي كراي حلوه من ناحيه واحده فقط طريقه اللعب والاكشن والتنوع ولكن ما فيه رسم ولا قصه ولا يحزنون وخاصه الجزء الثاني التختيمه فيه بايخه جداااااااا ( انا ماجربت ولكن كل من ختمها قال ذلك)

4 جي تي جران ترزمو لعبه سيارات ابهرتنا برسمها وواقعيتها ولكن هذا من زمان والحين مو زمنها

5 برن اوت لعبه سيارات حلوه اكشن سرعه ولكن سوف تصدر على الاكس بوكس ومع تحسين بالصوت والصوره والمراحل وزياده سيارات

6 فاينل فانتسي( هذي اللعبه الي ما اقدر اتكلم عنها لان لها معزه خاصه جداااااااااااااااااااااااا في قلبي لعبه رائعه بكل النواحي وانا ما شريت السوني الا عشانها فقط فقط فقط فقط فقط

وصدقني لولا الله ثم فاينل كان تلقى السوني مجدوووووع وملحط ولا احد رفعه الا اليابانيين لحبهم لفاينل وانا معهم

الحين تقدر تقلي انه فيه العاب غير الي انا ذكرتها اخذت تراتيب مرتفعه في مواقع او مجلات او اي لعبه غير ذول يتم ذكرها الى الان!!!!!!!!!!!!

مع العلم ان السوني صدر قبل الاكس بكثييير وشوف بس هذي اروع الالعاب التي لديه والتي تجدها بكل بيت ولكن تعال نقارن السوني بالاكس في نفس هذي الفتره ما فيه اي مقارنه من ناحيه تنوع الالعاب والكثره

لا تنسى انه السوني مبيعاته اكثر ليه لانه قبل البوكس وليه اكثر لانه من اول ما طلع معاه كوبي وليه اشترووه الناس بسرعه من غير تفكير لانه جهاز يبني امجاده على حطام امجاد السوني 1

هذا وجهه نظري من غير زعل

Sparta Ghost
16-02-2003, 01:17 PM
مشكورررررر xenosaga

بس اللعبة ..أر بي جي ....أو تصويب ......أنا أشوفها مجرد لعبة تصويب ..........ولا ممزوجة من الأثنتين ..!!:واو:

king_zell
16-02-2003, 02:04 PM

مع هالو2,دووم3,فايبل,كيميو,ستار وورز,هالف لايف2,ميدتاون3,سوديكي,داينو كراسيس3,بي سي,تاو فينج,أورتا,ديد أور الايف كود:كرونوس,نينجا جايدن,توب سبين,بروجكت جوثام2,شين مو3,,بريك داون......وغيرهم,والان دي اكس2:واو: :واو: :واو:
http://gamespot.com/gamespot/stories/previews/0,10869,2910951,00.html

i dont care about all the names u listed and many people do too

if u think know one will stop the xbox with these game try thinking again.. OK

;-)

HeRCuLeS
16-02-2003, 02:46 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell

i dont care about all the names u listed and many people do too

if u think know one will stop the xbox with these game try thinking again.. OK

;-)
:p :p :p :p
هههههه... تضحكني يا king_zell.......

DeadLy_
16-02-2003, 11:02 PM
مشكور على الصور

كم مرة قلت لكم و حتى زينو عام 2003

ONLY on XboX :D :D :D :D

Mr. Black Man
17-02-2003, 11:22 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CRWONCOBRA
مع احترامي لرايك يا ابو الشباب يا مستر بلاك انه ما فيه اي مقارنه بين الجهازين ولا اي عاقل يقدر يقارن انا عندي الجهازين نجي نشوف الالعاب القويه او التي تدعون انتم انصار البلاي ستيشن انها قويه:
1 ميتل جير عندنا مثلها واحسن (سبستانس)

2 جراند ثيف اوتو بأجزائها(مجرد لعبه سطحيه جدا جدا جدا تخاطب المراهقين فقط ما فيه رسم حلو ولا قصه محبوكه ولا لقطات اخراجيه تدل على تعب الي سوو الشريط.. مجرد قتل ضرب ودعاره لا اكثر قصه مجرمين مرتزقه لا تحتوي على اي فكره جديده او شي حلوو وما ادري ليه معجبتكم

3 ديفيل ماي كراي حلوه من ناحيه واحده فقط طريقه اللعب والاكشن والتنوع ولكن ما فيه رسم ولا قصه ولا يحزنون وخاصه الجزء الثاني التختيمه فيه بايخه جداااااااا ( انا ماجربت ولكن كل من ختمها قال ذلك)

4 جي تي جران ترزمو لعبه سيارات ابهرتنا برسمها وواقعيتها ولكن هذا من زمان والحين مو زمنها

5 برن اوت لعبه سيارات حلوه اكشن سرعه ولكن سوف تصدر على الاكس بوكس ومع تحسين بالصوت والصوره والمراحل وزياده سيارات

6 فاينل فانتسي( هذي اللعبه الي ما اقدر اتكلم عنها لان لها معزه خاصه جداااااااااااااااااااااااا في قلبي لعبه رائعه بكل النواحي وانا ما شريت السوني الا عشانها فقط فقط فقط فقط فقط

وصدقني لولا الله ثم فاينل كان تلقى السوني مجدوووووع وملحط ولا احد رفعه الا اليابانيين لحبهم لفاينل وانا معهم

الحين تقدر تقلي انه فيه العاب غير الي انا ذكرتها اخذت تراتيب مرتفعه في مواقع او مجلات او اي لعبه غير ذول يتم ذكرها الى الان!!!!!!!!!!!!

مع العلم ان السوني صدر قبل الاكس بكثييير وشوف بس هذي اروع الالعاب التي لديه والتي تجدها بكل بيت ولكن تعال نقارن السوني بالاكس في نفس هذي الفتره ما فيه اي مقارنه من ناحيه تنوع الالعاب والكثره

لا تنسى انه السوني مبيعاته اكثر ليه لانه قبل البوكس وليه اكثر لانه من اول ما طلع معاه كوبي وليه اشترووه الناس بسرعه من غير تفكير لانه جهاز يبني امجاده على حطام امجاد السوني 1

هذا وجهه نظري من غير زعل

:D :D أكيد راح تقول هذا الكلام لإنك من أنصار الإكس بوكس و لكن كلامك ما يهمني أبداً أنا أحتفظ برأيي لنفسي و بس .... و ميتل جير سبستانس اللي فرحان فيها موجودة على البلاي ستيشين 2 :D و لعبة جراند ثيفت أوتو هي أعلى لعبة بالنسبة للمبيعات حتى الآن و من المحتمل أن تأخذ لقب لعبة القرن : :D :D و فاينال فانتسي ... أعتقد هذي ما تحتاج لكلام:D و جران تيرزيمو أفضل لعبة سيارات و مازالت حتى الآن :D أما برن أوت >>>> أول مرة أسمع عنها و ديفيل ماي كراي على ما أعتقد ما تحتاج لنقاش فهي من أعظم و أروع الألعاب و الدليل إنه فيه عضو من منتداكم إسمه على ما أعتقد Herc أو ما أعرف المهم إنه مراقب إعترف بنفسه إنه اللعبة رائعة :D :D :D :6 و أعرف إنه البلاي ستيشين 2 صدر قبل الإكس بوكس و لكن حتى لو صدر قبله فالفرق بين مبيعات البلاي ستيشين2 و الإكس بوكس كبييييييييييييييييييير جداً يعني خلاص أصبح حلم إنه الإكس بوكس يلحق البلاي ستيشين2 في المبيعات :D :D :D :D :D :D و بعدين إنت تقول هذي وجهة نظرك من غير زعل :D ليش أزعل أنا أعرف إنه البلاي ستيشين2 هو ال NO 1

التنين المائى
18-02-2003, 02:41 AM
come on xeo

البلاى2 بايع خمسين مليون

الاكس بايع كم 8 مليون :p :p

بتقولى صادر قبل اقول قارن المبيعات فى فترة الاعياد فى فترة الاعياد بس البلاى2 بايع 8 مليون عدد مبيعات الاكس منذ الاصدار :p :p

قال مافى احد بيوقف الاكس بكس قال

ياخوفى نص الالعاب الى ذكرتها تاخد 6 من عشرة:0) مثل ما حصل بى سبيقاتها

وشكرا:cool:

king_zell
18-02-2003, 03:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التنين المائى
come on xeo

قال مافى احد بيوقف الاكس بكس قال

:p :p :p

its true.. its****true!
اعذرني يا اخ king_zell .. لكن انت الحين عندك تحذيرات كبيرة... لو جا احد المشرفين يمكن يطردك.. فالرجاء لا تكثر من كلماتك البذيئة وخلك زين مع الاعضاء...

CRWONCOBRA
18-02-2003, 01:06 PM
طيب عفوا دام ان الجهاز مو عاجبكم وش جايبكم عندنا بالمنتدى عشان تتفرجو بس

لا احد يصرف ويقول انا مراقب عشان كذه ادخل

DeadLy_
18-02-2003, 11:06 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CRWONCOBRA
طيب عفوا دام ان الجهاز مو عاجبكم وش جايبكم عندنا بالمنتدى عشان تتفرجو بس

لا احد يصرف ويقول انا مراقب عشان كذه ادخل و الله صدق كلامك المراقبين صاروا يدخلون منتدى الاكس بوكس و يتلفظون بالفاظ و ردودهم اصبجت استهزائية و استفزازية و مب لازم اذكر اساميهم هم عارفين نفسهم و الصراحة .. انذرهم الاخ هيركيوليز اكثر من مرة .. و خلاص مافي فايدة أرجو من اي واحد يدخل منتدى جهاز ما يحبه لا يسب و يستهزأ ... لأنه الصراحة زودوها

xenosaga
20-02-2003, 03:23 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التنين المائى
come on xeo

أنت كل ماتكلمنا عن الألعاب تهرب للمبيعات
?:
وماتشوف أنك طولت السالفة:أفكر: .....خلاص البلاي2 أحسن وش عندك!!!

وبالنسبة لأن نص الألعاب بتاخذ 6 من 10:p ....والله معذور تقول هالكلام:p ......ذا جيت أواي...ديفل ماي كراي2:D ....تذكرت تقديراتهم:D

كينج زيل:
مع هالو2,دووم3,فايبل,كيميو,ستار وورز,هالف لايف2,ميدتاون3,سوديكي,داينو كراسيس3,بي سي,تاو فينج,أورتا,ديد أور الايف كود:كرونوس,نينجا جايدن,توب سبين,بروجكت جوثام2,شين مو3,,بريك داون......وغيرهم,والان دي اكس2....

أن لاتهتم بهذي الأسماء....فهذي مشكلتك:أفكر: ,الكل يعرف أنها أقوى أسماء 2003,واذا كنت لاتهتم بأورتا,هالو2,فايبل....الخ......تبينا نهتم بكيلير7 وبرودكت نومبر3 عشان ايش:p ؟؟؟.........

(i dont care about all the names u listed and many people do too )
لاوالله صدقني أنت الوحيد الي مادري شفيك على الاكس بوكس?:

التنين المائى
20-02-2003, 04:46 AM

أنت كل ماتكلمنا عن الألعاب تهرب للمبيعات
?:
وماتشوف أنك طولت السالفة:أفكر: .....خلاص البلاي2 أحسن وش عندك!!!

وبالنسبة لأن نص الألعاب بتاخذ 6 من 10:p ....والله معذور تقول هالكلام:p ......ذا جيت أواي...ديفل ماي كراي2:D ....تذكرت تقديراتهم:D

كينج زيل:
مع هالو2,دووم3,فايبل,كيميو,ستار وورز,هالف لايف2,ميدتاون3,سوديكي,داينو كراسيس3,بي سي,تاو فينج,أورتا,ديد أور الايف كود:كرونوس,نينجا جايدن,توب سبين,بروجكت جوثام2,شين مو3,,بريك داون......وغيرهم,والان دي اكس2....

أن لاتهتم بهذي الأسماء....فهذي مشكلتك:أفكر: ,الكل يعرف أنها أقوى أسماء 2003,واذا كنت لاتهتم بأورتا,هالو2,فايبل....الخ......تبينا نهتم بكيلير7 وبرودكت نومبر3 عشان ايش:p ؟؟؟.........

(i dont care about all the names u listed and many people do too )
لاوالله صدقني أنت الوحيد الي مادري شفيك على الاكس بوكس?:

طيب انسى الموضوع

بس اللعبة فيرست بيرسون ولا ار بى جى ?:

بالنسبة لى فيبل فما حد لعبها ما تقدر تقول انها قوية ولا تقدر تقول انها ضعيفة بورت فورس و ستار ورز نفس الشىء الشىء المضمون 100% هالو2 حتى داينو كريسس صحيح شكلها قوى لكن عرضها ما اعرف كيف كان صاير اما تو فينج و ديد اور اليف كود كرونس فما عليهم غبار لعبتين قتال محترمات لكن كود كرنس مازال ما طلعلها لا عروض ولا صور فما اقدر اقول انها قوية و لكن لو صمت على طريقة ديد اور اليف3 راح تتجواز المليون فى المبيعات دووم3 رائعة و لكنها ايضا على البى سى انا عن نفسى راح اشتريها على الاكس الاى ما احب البى سى هالف لايف2 اكيد رائعة بس هل راح تصدر للبى سى ولا لاء ميد تاون مادنس 3 من الالعاب القوية و اكيد اللعب عبر الشبكة راح يعطيها قوة كبيرة بس انا زعلان منك الان دائما تنسى فى نينجا جايدن :غضب: سيدوكى شكلها حلو وخيلها و اجرافيك فيها رهيب بس هى تعتمد على المحرك و التحكم و القتال يعنى لو كانو زينين بتكون رائعة جديدة و البلاى2 ايضا عنده العاب تنافس هذى القائمة منها ستار اوشن 3 تومب رايدر بريمال امكانية اصدار جزء من جراند ثيفت و مبيعات قوية فف10-2 و يكفيك انها تتصدر قائمة الانتظار اليابانى من فترة طويلة و العاب ار بى جى يابانية لا تعد ولا تحصى ومانى حافظ اسمائهم كول جيرلز من كونامى اونيموشا3 ابطال من كل القارات تشوس ليجون لعبة الباين عليها حلوة العاب اتوقع لها الصدور مثل جاك اند داكستر 2 سونى ملها اى عذر علشان ما تطلها فى 2003 و رزدنت ايفل اونلاين و الميزة تقدر تلعب اوف لاين بشخصية من تسعة و تقدر تلعب بى الزومبى ايضا

اشوف ان فى تكافؤ

sonykid
قصدك 2003 only for the xbox مو only on xbox

وشكرا
:)

xenosaga
20-02-2003, 06:39 AM
تعجبني
كذا يعجبني النقاش معاك
دي اكس2 لعبة أر بي جي منظور أول ,فريدة من نوعها,والجزء الأول صدر على البلاي ستيشن2 والبي سي,وحصل على جائزة أفضل لعبة للعام من أكثر من 40موقع ومجلة وهالشيء مكتوب على غلاف اللعبة من ورا في نسخة البلاي2:) .
فايبل:موقع كومبيوتر أند فيديو جيمز الشهير(نسبيا)حصل على فرصة لتجربتها ولهم مراجعة كبيـــرة جدا أو بالأحرى استعراض للعبة في موقعهم الخاص,وقد كتبت عن هالشيء موضوع هنا في المنتدى ,والأ يكفيك الزخم والانتظار الكبير للعبة الذي يساوي أضعاف الزخم الذي كان لسبلنتر سيل ـو هالو1:واو: ,بيتر مولينيكس+فريق لعبة دونجيون كيبر بما فيهم الأخوان كارتر والمصممين شافر ولوفيت(يمكن ماتعرفهم.....مشورين عند عشاق البي سي فقط:D ),وكل ألعاب هالمصممين السابقين كانت سوبر روعة وتقديراتهم في التوب أيضا,فماذا تتوقع من:
بيتر مولينيكس+فريق دونجيون كيبر+اكس بوكس+أر بي جي+عمل ثلاث سنوات:أفكر: ......أكيد لعبة أسطورية,والأشهر القادمة ستثبت كلامي أكثر وأكثر

بروت فورس جربوها كل المواقع الرسمية وخاصة أي جي أن ومعظمهم وصفها بالمذهلة+ماأعتقد أن مايكروسوفت ستصيع جهد أكثر من سنتين في لعبة بايخة:) ,وأعتقد أنك عالم بكثرة التأجيلات التي حصلت لهاللعبة وغيرها

ستار وورز:واو: :واو: :واو: ...لن أطول الكلام,الشركة المبرمجة هي بايووير,وءاخر ألعاب هالشركة كانت نفرونتر نايتس وحصلت على 93% من جيمزبوت:! ,وهي صاحبة سلسلة بالدورز جيت الغنية عن التعريف!!!

هالو2......لعبة العام":"

داينو كراسيس3.أنا شخصيا اللعبة مش عاجبتني كثيرا,بس مستوى كل الأجزاء السابقة كان مذهل:)

تاو فينج+كود كرونوس.......ننتظر منهما الكثير,خاصة وأن بعض المواقع لمحت الى أن كود كرونوس ستكون أول لعبة قتال ثلاثية الأبعاد أونلاين في عالم الفيديو جيمز:واو:

دووم3.....أنا مثلك ومثل غيرك:) ....ماألعب بي سي بشكل مكثف,ومااتعب راسي بتطوير البطاقات والهارد ديسك وماعرف أيش:o ..........دووم3+هالف لايف2 سألعبهما على البوكس ,مثل الكثير من اللاعبين الذين لايلعبون على البي سي!!!

ميدتاون3.....تبدو لي اللعبة القاتلة للاكس بوكس هذا الصيف,وماننسى الأونلاين!!!

نينجا جايدن......اطمأن دام أنها من صانعي رايجار الرائعة على البلاي2:)

سوديكي....تبدو واعدة,ولاأستطيع اضافة المزيد حاليا!!!

============
وطبعا هناك الكثير غيرهم,والان بلاي2:

ستار أوشن3.......اذا طلعت كما وصفوها:) ,فستكون زيلدا البلاي2!!!

تومب رايدر.....لوكس كوووول!!!

بريمال....ماعجبتني عروضها أبدا....بس يمكن تكون من الألعاب الجميلة لا أكثر حسب وجهة نظري!!!

جزء جديد لجراند ثيفت أوتو......مؤكد 99%,بس انشالله يكون فيه تغييرات كبيرة ولايمكن ينصدم الجمهور من التكرار السنوي:أفكر:

فف10-2.......همممممم,لو تركنا المبيعات أو الانتظار,ففي وجهة نظري ستنج فف10-2 بنفس سبب نجاح ديد أور الايف فوليبال,فلم نقرأ عن أحد جرب ديمو حتى الان.........

أونيموشا3....ستكون رائعة,بس أشك في أنها بتصدر أمريكية هذا العام.....صعب!,يمكن يابانية!

تشاوس ليجون.......لم نقرأ عن تجربة لأحد المواقع بعد,بس شكلها كووول أيضا!

كوووول جيرلز......من كونامي نعم.....من كوجيما وفريقه لا:أفكر: ....بس ننتظر ونشوف!

أيضا أزيد للبلاي2 ريد ديد ريفولفر ودارك كلاود2 وزينوساجا وألعاب من هنا وهناك:)

رزدنت أبفل أونلاين....لم يجربها أحد!!!,وشكلها ستلحق مصير فف11في المبيعات السيئة لأنها أونلاين,وبالنسبة للعب أوفلاين ف100% لن يكون عميق,بل ربما كسطحية فانتسي ستار أونلاين في اللعب أوفلاين

جاك أند داكستر.......رائعة جدا....وأفضل من ماريو وأي لعبة بلات فورم على أي جهاز من هذا الجيل,وجزء ثاني سيكون شيئا مذهلا بالتأكيد!!!