المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نهاية مستقبل فتاة جامعية (قصة رائعة)

Black Box
17-02-2003, 01:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

هذه قصة منقولة من كتاب عن إحدى الفتيات الجامعيات التي تحطمت حياتها بسبب شهوتها , وبسبب تأثرها الشديد بالأفلام الأجنبية ...

فتاة في المرحلة الجامعية -كلية الآداب- قسم علم نفس ولها أخوات ثلاث , منهن من تدرس في المرحلة الثانوية , والأخريتان في المرحلة المتوسطة , وكان الأب يعمل في محل بقالة , ويجتهد لكي يوفر لهم لقمة العيش , وكانت هذه الفتاة مجتهدة في دراستها الجامعية , معروفة بحسن الخلق والأدب ...

تقول : في يوم من الأيام خرجت من بوابة الجامعة , وإذ أنا بشاب أمامي في هيئة مهندمة , وكان ينظر إلي وكأنه يعرفني , فلم أعطه أي إهتمام , سار خلفي , وهو يحدثني بصوت خفيض وكلمات صبيانية مثل : يا جميلة .. أرغب في الزواج منك .. فأنا أراقبك منذ مدة وعرفت أخلاقك وأدبك , هربت مسرعة ويتصبب جبيني عرقاً , فأنا لم أتعرض لمثل هذا الموقف , وفي اليوم التالي عند خروجي من الجامعة وجدته منتظراً أمام الباب وهو يبسم , وتكررت معاكساته لي والسير خلفي , وانتهى هذا الأمر رسالة صغيرة أما باب ببيتنا , التقطتها بعد تردد , وإذا بها مليئة بكلمات الحب والغرام والإعتذار عما بدر منه من تصرفات , مزقت الورقة ورميتها , وبعج ساعات تفاجأت بأنه اتصل على التليفون , وسألني إن كنت قد قرأت الرسالة أم لا , قلت له : إن لم تتأدب أخبرت عائلتي والويل لك .

بعد ساعة اتصل مرة أخرى , وأخذ يتودد إلي بأن غايته شريفة وأنه يريد أن يستقر , ويتزوج وأنه ثري وسيبني لي قصراً ويحقق لي كل ما أريده , وأنه ليس لديه اي قريب أو أهل على قيد الحياة , و و و . . .

فرق قلبي له وبدأت أكلمهوأسترسل معه بالكلام و وبدأت أنتظر التليفون في كل وقت , وأنظر إليه بعد خروجي من الجامعة لعلي أراه لكن دون جدوى , وخرجت ذات يوم من كليتي وإذا به أمامي .. فطرت فرحاً , وبدأت أخرج معه في سيارته , كنت أشعر بانه قد نزع مني فكري وعقلي وقلبي , كنت أصدقه بأني سأكون زوجته قريباً , وكنت أصدقه أكثر عندما كان يقول لي أني أميرته وحبيبته ...

في أحد الأيام قضى على مستقبلي وحياتي وفضحني أمام الخلائق ...

خرجت معه كالعادة وإذ به يقودني إلى شقة مفروشة , دخلت وجلسنا سوياً ونسيت حديث رسول الله -صلى الله عليه وسلم- : ((لا يخلون رجل بإمرأة إلا كان ثالثهما الشيطان)) , ولكن الشيطان استعمر قلبي وامتلأ قلبي بكلام هذا الشاب , وجلست أنظر إليه وينظر إلي , ثم غشتنا غاشية من عذاب جهنم , ولم أدر إلا وأنا فريسة لهذا الشاب , وفقدت أعز ما أملك ((وهي الكرامة)) , قمت وصحت كالمجنونة (ماذا فعلت بي؟) :

فرد : (لا تخافي أنتي زوجتي) , قلت (كيف أكون زوجتك وأنت لم تعقد علي) , رد : (سوف أعقد عليك قريباً !!!؟) ...

ذهبت إلى بيتي متعبة , أخذت أبكي بشدة وحرارة وندم , تغير شكلي وتركت الدراسة , وساء حالي كثيراً , ولم يعرف أهلي ماذا بي ؟! , ومرت الأيام ثقيلة ً جداً ...

وكانت المفاجأة أن دق جرس الهاتف , وقال لي أنه يريد مقابلتي , فرحت جداً ظناً مني أنه سيتزوجني , عندما قابلته كانت على وجهه علامات القسوة , فقال لي قبل كل شيء (لا تفكري في أمر الزواج أبداً !!!) ... وقال أنه يريد أن يعيش معي دون قيد (يقصد دون الزواج) , صفعته بقوة بعد سماعي لكلامه الذي زاد حدة من أوضاعي النفسية , فغضب جداً , وقلت له (لقد ظننتك ستصلع غلطتك) هربت من السيارة وأنا أبكي بحرارة , فقال لي انتظري من فضلك , وجدت في يده شريط فيديو , يرفع بأصابعه مستهتراً , وقال بنبرة حادة : تعالي معي لتري ما بداخله ! ... ذهبت معه لأرى ماذا يحتوي هذا الشريط , ورأيت تصويراً كاملاً لما دار بيننا من الحرام ...

قلت : ماذا فعلت يا جبان .. يا خسيس ..

قال : كاميرا خفية صورت الأحداث , هذا الشريط سيكون سلاحاً في يدي لتدميرك إلا إذا كنت تحت أوامري ورهن إشارتي ...

تكمل : أخذت أصيح وأبكي , لأن القضية قضية عائلة بأكملها ...

والنتيجة أن أصبحت أسيرة ً بيده , ينقلني من رجل إلى رجل ويقبض الثمن, وانتقلت حياتي إلى الدعارة , وأسرتي لا تعلم شيئاً لأنها تثق بي تماماً ...

وانتشر الشريط ووقع بيد ابن عمي فانفجرت القضية وعلم والدي , وانتشرت الفضيحة في أنحاء البلد , فعلمت بعدها أن والدي وأهلي قد هاجروا إلى بلاد أخرى وهاجرت معهم الفضيحة تلاحقهم في كل مكان , وأصبحت هذه القضية كلام الناس في المجالس , توفي والدي وهو في حسرة , وهو غير راض علي ...

في يوم من الأيام دخل علي وهو في حالة سكر شديد , فاغتنتمت الفرصة للإنتقام منه , فطعنته طعنة مات بسببها , واليوم أنا في السجن , دمرت حياتي ومستقبلي ...

(القصة نشرت في أحد الكتب , ونقلتها هنا بكتابة يدي) ...

شكراً لكم ,,,

sul911
17-02-2003, 02:11 AM
لا إله إلا الله :(

Black Box
17-02-2003, 08:53 AM
لا إله إلا الله

محمد رسول الله :-)

أسطورة
17-02-2003, 09:03 AM
لا حول و لا قوة الا بالله

أسطورة
17-02-2003, 09:03 AM
لا حول و لا قوة الا بالله
:(

Undine
17-02-2003, 09:13 AM
الله لا يبلاناhttp://webpost.net/un/Undine/dog.gif

RPG_master
17-02-2003, 10:55 AM
الله الله:6

كل شوي اقرأ ذا القصه وعليها زياده

مره هاجروا,,,ومره انتحروا:6

ننتظر التأليفه الجديدة:6

Black Box
17-02-2003, 11:07 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
الله الله:6

كل شوي اقرأ ذا القصه وعليها زياده

مره هاجروا,,,ومره انتحروا:6

ننتظر التأليفه الجديدة:6

أنت براسك مشكلة ...

لكن الحمد الله أني ما أحش في صديقي :-)

المهم لقيتلي لي حجة أرد فيها على تعليقاتك و((تنكيتاتك)) في مواضيعك وردودك ...

ياله على الأقل أنا طفشان هاليومين , خل تحمسني المناقشة معاك (أو الهوشة) ...

تامر على شيء حبيبي :-)

RPG_master
17-02-2003, 11:22 AM
لا تسوي لي مؤدب وزحمه..

اولاً قبل لا تتفسلف انا تكلمت عن محتوى الموضوع

واقصد القصه والي انت ناقلها منه,,

يعني كلامي لا يمسك من أي ناحية..

اذا صرت انت ناقل القصه من واحد تعرفه شخصياً وجيت كذبتك تعال قل اني ابي افتعل مشاكل..

لكن هالقصه ذي المره الثالثه يمكن اقراها:أفكر:

Mahdee87
17-02-2003, 12:01 PM
مشكور على القصة

ولا حول ولا قوة الا بالله:(

The other side
17-02-2003, 12:05 PM
هذا اللي ما يفرش اسنانه قبل النوم لان سيجنال تو يحمي العقل من التسوس:o

Black Box
18-02-2003, 12:23 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
لا تسوي لي مؤدب وزحمه..

اولاً قبل لا تتفسلف انا تكلمت عن محتوى الموضوع

واقصد القصه والي انت ناقلها منه,,

يعني كلامي لا يمسك من أي ناحية..

اذا صرت انت ناقل القصه من واحد تعرفه شخصياً وجيت كذبتك تعال قل اني ابي افتعل مشاكل..

لكن هالقصه ذي المره الثالثه يمكن اقراها:أفكر:

تكذب صاحب القصة اللي نقلت منه , وأنا نقلت القصة من كتاب مثل ما قلتلك , بعدين لو بجيب قصة واحد ((كذاب)) كان ما كتبتها هنا لأني راح أكون كذاب مثله ...

بعدين أنت ما تفهم أقول لك نقلت القصة من كتاب تقول لي نقلتها منه شخصياً ?:

شيء ثاني وهو أنك الحين اتهمتني بالكذب , وقبل شوي تقول أنك كذبت صاحب القصة ((عجيبة)) :":

المهم , لا تخرب الموضوع , الماسنجر موجود , وأظن أني تفاهمت معاك , وردي هذا هو رد اعتبار فقط ...

Black Box
18-02-2003, 12:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mahdee87
مشكور على القصة

ولا حول ولا قوة الا بالله:(

العفو :)

Black Box
18-02-2003, 12:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The other side

هذا اللي ما يفرش اسنانه قبل النوم لان سيجنال تو يحمي العقل من التسوس:o

ضحكتني :أفكر:

hitler is back