المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أروع ال FMV برأيك\ي؟

BMA
17-02-2003, 10:19 AM
منذ أن عرفنا العاب الفيديو من خلال جهاز النينتيندو والسيجا , كانت العروض السينمائية FMV: full motion video للألعاب بسيطة جداً . فهي عبارة عن صور ثابتة تصاحبها موسيقا الميدي.بعدها ظهرت أجهزة الجيل

الجديد وأشهرها 3DO PSX SEGASATURN هذه الأجهزة غيرت مفهوم العاب الفيديو خصوصاً في وطننا العربي. أستخدمة هذه الأجهزة تقنية الأسطوانة المظغوطة الأمر الذي

سهل عملية تخزين وعرض العروض السينمائية للألعاب . والان مع PS2 وتقنية DVD ومعالجات رسومية وصوتية خارقة اذا قورنت بسابقتها ظهرت عروض سينمائية خيالية وقد تستمتع بها

أكثر اذا أستطعت الأستفادة من تقنية DTS DOLBY THEATER SOUND الصوت الإحاطي.
ما أردت التوصل الية من كتابة هذا الموضوع هو :
- هل العروض السينمائية أصبحت ظرورية لأي لعبة ؟ أي هل تتوقع أن العروض السينمائية للعبة مثل FFVII كان سر من أسرار نجاحها أم ...؟
بكل صراحة أتوقع أن تكون الإجابة بنعم للغالبية , ولكني أطلب منك أن تخبرني عزيزي\تي عن ما هي أفضل العروض السينمائية للألعاب التي مرت عليك ؟
ولنجعل الأمر مختصر على جهاز البلاي ستيشن الأول والثاني فقط .

على جهاز البلاي ستيشن
FFIIV = اللعبة جائت على ثلاثة أسطوانات وتحمل الكثير من العروض الجبارة وخصوصاً حين خرجت الاّليات العملاقة وأصبحت تتقاذف.
FFVIII = لا أعتقد بأن أي شخص يستطيع نسيان عروض هذة اللعبة وخصوصاً مشاهد الرقص.
ٍSilentHill = من أفضل العروض التي شاهدتها وخصوصاً مشهد الممرضة ونزيف الدم من وجهها.
Tomb Raider = شهد الجزء ظهور النجمة لارا كروفت , وأكثر ما يميز العروض قفازاتها التي توضح مرونة جسم لارا وقدراتها.
Parasite Eve = عشقت أيا من أول نظرة . ولو تمت إزالت العروض من هذه اللعبة لذهب رونقها.تم إعداد عروض اللعبة بالتعاون مع Hollywood

على البلاي ستيشن2
silentHill2 = بفضل قوة الجهاز ظهرت العروض بشكل أفضل مع محاولة في التدقيق على تعابير وجيه الشخصيات ونحركات اجسادهم.
FFX = أفضل العروض السينمائية التي ظهرت حتى اليوم "بالنسبة لي"

لا يحضرني من الألعاب أثناء كتابة الموضوع سوى ماذكرته أتمنى مشاركتكم وإبداء ارائكم حول الموضوع وذكر جميع الألعاب التي هزتكم بعروضها السينمائية
ودمتم
:cool:

ريو هازوكي
17-02-2003, 01:35 PM
هلا اخوي

والله اكثر الالعاب جمالا في العروض من اللي مرو علي لعبة ميتل جير 2 و رزدنت ايفل كود فيرونيكا ..
وصراحه عجبتني ميتل جير سوليد 1 على البلايستيشن 1 لأنها كانت تحفه على هذا الجهاز ومن جمالها انا ختمتها اكثر من سبع مرات الين ما حفظتها ..

مجنون صح :COOL:

BMA
17-02-2003, 08:16 PM
عزيزي ريو هازوكي :-)
أوافقك بالكامل بأن كود فيرونيكا هي من أفضل عروض ريزدنت على الأطلاق. ولكني أردت أن تتقتصر الأختيارات على جهاز البلاي ستيشن;-)

ميتل قير. قد لا نستطيع تسميتها بالعروض لأن جميع عروض اللعبة تمت بنفس طريقة أسلوب اللعبة . تم تغيير طريقة الأخراج فقط ماعدا بعض المشاهد كالأنفجارات النووية.
ميتل قير من أفضل الألعاب أنا لم أختمها سوى مرتين أو ثلاثة.
وجزء أبناء الحرية لم يعجبني ... محبط من جد
وأنت عارف ليش;-)
ومشكور

ريو هازوكي
18-02-2003, 12:14 PM
هلا اخوي
انا ارد عليك لان رزدنت ايفل كود فيرونيكا موجوده على البلايستيشن 2 باسم كود فيرونيكا إكس ...
يعني هي داخله ضمن الموضوع ، واما رزدنت ايفل فهذي اسمحلي بان اقول انها كلام ثاني من حيث العروض .. صحيح انها نفس اللعب ولكن مع اختلافات بسيطه ومؤثرات صوتيه رائعه .. يعني اعتقد انها ما فيها اي كلام .

عندي سؤال :: ليش الجزء الثاني من لعبة متل جير ما عجبك ؟؟
هل علشان انك تلعب ب رايدن اغلب الوقت ؟؟

التنين الاسود 3
18-02-2003, 04:24 PM
مشكور اخوي على المقدمه الحلوه في بدايه الموضوع :) :)

اعتقد بعد هذي القفزه الهائله في صناعه الالعاب .... صار من ضروريات اللعبه ان تكون تحوي عروض ... وباتت تنافس القصه و الجرافكس العام للعبه ...

أطلب منك أن تخبرني عزيزي\تي عن ما هي أفضل العروض السينمائية للألعاب التي مرت عليك ؟

بصراحه عروض كثيره .... بس اغلبها كانت في اجزاء من فاينل فانتسي ...خاصه الجزء التاسع ( لأنه الجزء الوحيد الي ختمته من هذي السلسله الرائعه :D ) و الجزء الثامن المشهد الي في قاعه الرقص ( مشهد الرقص ) ...

في الجزء العاشر ... صار الجرافكس العام للعبه .... بقوه العرض ?:

اما في لعبه متل جير فكان السبب الاول لنجاحها هي القصه .... فكانت محبوكه بشكل جيد .... لكن القوه المتواضعه للبلاي 1 ... ادت الى قله جوده الرسوم ...
لهذا عوضها مخرج اللعبه في الجزء الثاني على البلاي ستيشن 2 ... فأضهرت جزء من قوه البلاي 2 ....لكن القصه كانت ركيكه شوي ...
:o

وشكرا ً على الموضوع ..... واتمنى من الاعضاء المشاركه في هذا الموضوع الممتاز ... :) :) :)

BMA
18-02-2003, 05:06 PM
هلا بك ريو هازوكي ...

انا ارد عليك لان رزدنت ايفل كود فيرونيكا موجوده على البلايستيشن 2 باسم كود فيرونيكا إكس ...
كلامك صحيح ...
?: ?: ?: ?: ?: ?:
بس خلينا واقعيين. أنا أشتريت الدريم كاست علشانها . وعرفناها قبل إصدارة البلاي ستيشن. مع أنه فية زيادة في العروض للجزء الخاص PS2
مشهد وسكر ....

واما رزدنت ايفل فهذي اسمحلي بان اقول انها كلام ثاني من حيث العروض .. صحيح انها نفس اللعب ولكن مع اختلافات بسيطه ومؤثرات صوتيه رائعه .. يعني اعتقد انها ما فيها اي كلام
عاد وش رايك أني ما لعبتها الى على الدريم كاست:0) :0) :0) :0) :0)

عندي سؤال :: ليش الجزء الثاني من لعبة متل جير ما عجبك ؟؟
رايدن ....رايدن

عزيزي التنين الاسود 3
;-)
:0)

القصه كانت ركيكه شوي
تدري أن قصة ميتل قبر أبناء الحرية مو بس ركيكة...
عبيطة
هيدو كاجيما يبي يقول لك تراها لعبة لا تصدق. والقصة بشكل عام يقصد بها أنة أنت يالاعب هو محور القصة.:غضب:

BMA
19-02-2003, 10:24 PM
للرفع
والنصب
والجر
:D :D :D :D

:6 :6 :6 :6 :6

?: ?: ?: ?: ?:

:" :" :" :" :" :"

ريو هازوكي
20-02-2003, 09:53 AM
اخوي BMA ترى موضوعك عجبني وحمسني للكتابة:cool: ..

بالنسبه لرزدنت ايفل فانا زيك لعبتها وختمتها على الدريم كاست وبعدين اذهلتني الرسومات ..
اما ميتل جير .. القصة هي حلوه بس ماهي مفهومة ويبغالها واحد 100% في اللغه الانجليزية .
بس هيدو كوجيما ربط بين الجزء الاول والثاني بطريقه جميله ... الله يعينه لربط الجزء الثالث .

مع تحيات اخوك ريو هازوكي

ريو هازوكي
20-02-2003, 09:54 AM
اخوي BMA ترى موضوعك عجبني وحمسني للكتابة:cool: ..

بالنسبه لرزدنت ايفل فانا زيك لعبتها وختمتها على الدريم كاست وبعدين اذهلتني الرسومات ..
اما ميتل جير .. القصة هي حلوه بس ماهي مفهومة ويبغالها واحد 100% في اللغه الانجليزية .
بس هيدو كوجيما ربط بين الجزء الاول والثاني بطريقه جميله ... والله يعينه لربط الجزء الثالث .

مع تحيات اخوك ريو هازوكي

التنين الاسود 3
20-02-2003, 12:21 PM
بس هيدو كوجيما ربط بين الجزء الاول والثاني بطريقه جميله ... والله يعينه لربط الجزء الثالث
صحيح .... الربط جميل ... بس احس ...>>>نقصهم فلوس ... قاموا نزلوا جزء جديد ....0حتى الاحداث تحسها متكرره ...:غضب: :غضب:

صحيح .... انا تعقت منها .. بس فهمت اغلب الاشياء فيها ...<< بلبل في الانجلش :cool:

انا افول اذا كان الجزء الثالث مثل مستوى الجزء الثاني ... يوفرون على انفسهم انهم يسونه ...

وشكرا ً ;)

ريو هازوكي
21-02-2003, 10:09 AM
هلا يا تنين ...

شوف بالنسبه للربط هو فعلا في مشاهد قريبه من الجزء الاول ..وما عدا ذلك فاللعبة اكثر من رائعه .
اما بخصوص الجزء الثالث .. فصدقني ان القصه رايحه تكون احسن ورايحين يجتهدوا فيها .. لأسباب :

* لازم تكون قصة حلوة علشان لا يخربو سمعة ميل جير .
* الجزء الجديد يتكلم عن الباتريوت THE PATRIOT ((الوطنيون)) واللي هم كان معظم الحديث يتكلم عنهم .
وطبعا اكيد انت تعرف ايش قصة الوطنيين واكيد انك سمعت الاتصال الل يتلقاه سنيك من اوتاكون في نهاية الشريط .
* عند الوطنيين ولد اولجا ..

اخوك ريو هازوكي .

BMA
21-02-2003, 08:05 PM
ريو هازوكي
التنين الاسود 3
ما تلاحظون أننا ,,, غيرنا الموضوع
?: ?: ?: ?:
شكله بيوضع في منتدى الميتل قير !:p :p :p

عموماً أشكركم على مشاركاتكم
محبكم
بندر