المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواجهة .. الاتفاق و الاهلي الليلة .. على الاوربت ..



( الزعيم )
17-02-2003, 03:57 PM
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/16-02-2003/Sports/images/S107.jpg

أعدت قناتا أوربت الرياضية (رقم 19) والإعلامية المفتوحة تغطية متميزة لنقل لقاء الأهلي والاتفاق مباشرة، المقام على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة اليوم الأحد الساعة 30: 7مساء بتوقيت السعودية، وسيعلق على اللقاء المعلق الرياضي ناصر الأحمد.
ويشارك في التحليل لأول مرة المعلق القطري المعروف ونجم أوربت روما، يوسف سيف المتواجد حالياً بالمملكة لتغطية عدد من مباريات الدوري السعودي.
بينما يقوم كل من حسين الشمري وخالد العرافة باجراء اللقاءات المباشرة مع لاعبي وإداريي الفريقين قبل وبعد اللقاء، الذي يخرجه المخرج المعروف سعد الوثلان.
وعلى الصعيد الأوروبي تنقل قناة أوربت ESPN حصرياً ومباشرة لقاءين ضمن منافسات الدوري الأسباني في جولته الـ 22اليوم الأحد حيث يجري اللقاء الأول في الساعة 30: 6مساء بتوقيت السعودية بين فريقي اساسونا وريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب، ويتطلع ريال مدريد لحصد نقاط اللقاء لاعتلاء الصدارة، حيث حقق انتصاراً عريضاً على ضيفه بيتس 1/4في الجولة السابقة أما الطرف الثاني فقد تعادل في نفس الجولة مع ديبورتيفو
1/1.يلي ذلك مباشرة اللقاء الثاني، في الساعة 10مساء بتوقيت السعودية ويستضيف خلاله المتصدر سوسيداد فريق بيتس الذي هدد باهداء الصدارة لريال مدريد وذلك في واحدة من أهم واقوى لقاءات الجولة


تحياتي لكم ,,

ستاكهاوس
17-02-2003, 04:30 PM
المباراة انتهت

والموضوع انت كاتبه بعد المباراة :! :! :!