المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة أسئلة في نظام سكايز اوف اركيديا...

aoks
18-02-2003, 12:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قررت شراء هذه اللعبة بعد المدح الكثير الذي سمعته عنها....وقد حصلت على الميدالية الذهبية في مجلة egm وكذلك لعبة الشهر....ولما تحصل على تقدير أقل من A لذلك عزمت على شرائها:D

طبعا هنا في مأساة صارت...انا يوم كنت بشتريها كنت في دبي...وكل ما ادخل مجمع وأسأل عنها يقولون SOLD OUT وهذا حمسني على شرائها...يعني انها قوية...المهم...رحت حاولت معهم لين واحد من المحلات قالي رح فرعنا إلي في كذا وكذا وبتلقى عندهم نسخة...فرحت...ورحت هناك قلت لهم اني جايكم من الفرع إلي في المجمع الفلاني وقالوا لي عندكم نسخة باقية...قالوا تأخرت فبعناها....لولا رحمة ربي لهذا الهندي كان مات....انقهرت فعلا....المهم دخلت محل تسجيلات ولقيت عنده اشرطة كيوب...صراحة ماادري وش يجيبها في محل تسجيلات...المهم...كانت كلها نظام PAL وانا جهازي NTCS .... وانا امشي في المحل لقيت زي الرف الصغير مكتوب عليه NTCS GAMES رحت اطالع الالعاب الموجودة ولقيتها!!!! ماصدقت عيوني على طول اخذتها....

المهم خلونا في صلب الموضوع...بعد تجربتي للعبة...مااقدر اقول عنها شي إلا انها رائعة فعلا...حوارات سهلة...نظام قتال حلو...بس في حاجات ما فهمتها فيه علشان كذا انا كتبت ذا الموضوع:)...

اولا...الـ SP هل هو مشترك بين كل الشخصيات امل لكل شخصية SP خاص...لأني لما استخدم نقاط SP وبقى مثلا عندي 3 ... يكون عند كل الشخصيات 3...ارجو التوضيح:)...

ثانيا....بالنسبة للسلاح...لما اجي اسوي EQUIP يسألني تبي احمر ولا اخضر؟؟؟ ارجو توضيح الفرق...

ثالثا....كيف احصل على نقاط MP لأني لما استخدم سحر ما اعرف كيف اعبي الـ MP مرة ثانية...

واذا صار عندي أسئلة ثانية بكتبها هنا

ومشكورين مقدما;)

فيلسوفة زمانها
18-02-2003, 12:27 AM
بالنسبة للسؤال الأول هو السبش موف ولكل شخصية ضربة خاصة وعشان تتطلع ضربات جديدة لازم تضغط xو تروح لسبشل موف بعد ما أخترت الشخصية إلي تبيها وحتلقى ؟؟؟ بالغامق أضغط عليها حيطلعلك سبشل موف جديد

بالنسبة للسؤال الثاني لكل لون نوع مثل ((كهربا .......الخ)) لازم يكون لون السلاح مؤثر بنوع الوحش

بالنسبة للسؤال الثالثهو مشترك وتعبيه بالفوكس أو بإتم

aoks
18-02-2003, 01:31 AM
شكرا على الرد

لكن انت كتبتي ان الـ MP مشترك...أعتقد انك تقصدين الـ SP
بالنسبة لسؤالي الأول اعتقد انك فهمتيني غلط...لأن مو هذا قصدي..على العموم شكرا على الإجابات..

:D

فيلسوفة زمانها
18-02-2003, 01:52 AM
يا أخوي أوكس من ناحية الأم بي mpفأنا ما فهمتك غلط هو مشترك أنت شوف مثلاً تحت أسم vyseبتلقى 7\6صح؟؟ وحتلقى شريييييط طويل لونه أخضر ينقص مع الماجك والسبشل موف هذا هو مجموع الأم بي من كل الشخصيات !

وتعبيه بالـfocus !!((هذه طريقة التعبية الأم بي))أفتح كتاب التعليمات ص20

أما الأس بي هو السبشل موف أنت أفتح كتاب التعليمات إلي جاي مهاع ص22

aoks
18-02-2003, 08:06 AM
طيب الفوكس تعبي الاخضر بس ما تعبي الام بي

فيلسوفة زمانها
18-02-2003, 08:43 AM
إيه ما تزوووووود الأم بي بس تعبيه .

عندي سؤال أنت وين وصلت؟؟ ((يمكن تقدر تساعدني ))

aoks
18-02-2003, 10:40 AM
انا توني مخلص اول معركة بالسفن

فيلسوفة زمانها
18-02-2003, 08:31 PM
آهههه مشكور على أي حال

aoks
19-02-2003, 10:33 AM
طيب الحين اولان السيوف على ايش تدل؟؟؟

انا حاولت اعرف واعتقد على ما فهمت...اني لو حطيت مثلا السيف احمر..اتعلم الحركات النارية...وهكذا

صح ولالا؟

فيلسوفة زمانها
19-02-2003, 10:01 PM
نعم , أخوي أوكس الألوان تأثر فمثلاً أنا في مدينة الصحراء ((نيسار))أستخدم اللون أبيض((الجليدي))مع أو علماً بأني مفروض في المثال أستخدم الأزرق (( مائي )) لأنه يأثر بالناري والعكس صحيح فإذا كان الوحش ثلجي أستخدم النار
وشكراً . . .