المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤالين

اكس مان
18-02-2003, 11:34 AM
1. لما خلصت ميتل قير طلع لي احرف وارقام بالانجليزي . ما معناها؟
2. هل فيه فرق بين ميتل قير ( ابناء الحرية ) و ( سوليدوس )؟

Sparta Ghost
18-02-2003, 12:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اكس مان
1. لما خلصت ميتل قير طلع لي احرف وارقام بالانجليزي . ما معناها؟
2. هل فيه فرق بين ميتل قير ( ابناء الحرية ) و ( سوليدوس )؟
1- .........هذا تقديرك ...........تروح الموقع اللي يعطيك إياه ....على الأنترنت طبعا .....بالكومبيوتر الشخصي .....وتكتب الأرقام ....ويعطيك ....التقدير ........
2- ما أعتقد غير .....ممكن يجاوبك واحد أعتقد نفس الشئ..

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
19-02-2003, 10:45 AM
السؤال الاول جاوبك الاخ جني

بس الثاني انا اقولك
أبناء الحرية هي منظمة اهدافها كثير

لو دخلنا في اهدافها محنا خالصين بس يعني زبدة اهدافها انها تبغى تحرر امريكا من حكم الباتريوتس

طيب مين سوليدوس؟

انا اقولك سوليدوس هو سلوليدوس رجال وهو اخو سنيك وهو اب رايدن بالتبني وهو رئيس المنظمة (أبناء الحرية)

اتمنى تكون فهمت من ذا الشرح اللي مدري وش يبي واذا تبي شي الماسنجر موجود في التوقيع

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
19-02-2003, 10:50 AM
شوف يبدو ان الاخ الجني الرسام مافهمك السؤال الاول زين انا اقولك هذا الكود اكتبه في ورقة وبتلقا موقع تحت الكود اكتبه بعد وبعدين روح افتح الموقع من الكمبيوتر يعني في من الانترنت وحط فيه الكلير كود وبعدين بيعطيك اسرار على مااعتقد
:)

Sparta Ghost
19-02-2003, 10:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
شوف يبدو ان الاخ الجني الرسام مافهمك السؤال الاول زين انا اقولك هذا الكود اكتبه في ورقة وبتلقا موقع تحت الكود اكتبه بعد وبعدين روح افتح الموقع من الكمبيوتر يعني في من الانترنت وحط فيه الكلير كود وبعدين بيعطيك اسرار على مااعتقد
:)

يعطيك تقدير .......مرة ....واحد من أصدقائي ....عطوه تقدير ....الله يعزنا ويعزكم ...((خنزير)):6 :6 :6 ...يعني ما يعرف شئ ههههه أمزح ....!

اكس مان
19-02-2003, 10:57 AM
تشكراااااااااااااااااااااااااااااات حبايبي والله يعطيكم العافية

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
19-02-2003, 11:11 AM
خخخخخخخخ خنزير مرة وحدة بس انا سمعت انه بعد مايعطوك التقدري يعطوك بعض الاسرار وماادري

اكس مان

العفو

:: Snake ::
24-02-2003, 06:34 AM
يعطوك اشياء كثيرة مو بس اسرار يعطوك كمان اذا كان تقديرك محترم خلفيات وموسيقات وزي كذا ...;-)