المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهوأيهما أفضل زلدا أوكرانيا أوف تايم أو زيلدا ويند ويكر

عاشق زلدا
19-02-2003, 03:26 PM
انا اشور عليك _اذا عندك كيوب_ انك تلعبها وتحكم بنفسك
وانا اعتقد ان كل وحده احلى من الثانيه وبشكل عام انا اجزم ان افضل الالعاب على الاطلاق هي (موسوعات) زلدا
وما اقول هذا الكلام لاني عاشق زلدا وشهادتي فيها مجروحه واضن ان هذا راي كل واحد يعرف زلدا
ولا اش رايكم (معليش خرجت عن الموضوع شوي)

MandN
14-03-2003, 08:17 AM
انا عندى للثنين بس ان شاءالله ينزل ماجورا اوف ماسك على الكيوب

KinG_ZoRa
18-03-2003, 12:38 PM
اوكرينا اوف تايم : طبعاً شي اروع من الخيال وابصراحه اول تجربه لي كان بالنسبه لي شي رووووووووووعه شوفو الفرق هو طلع في الترتيب الخامس من سلسلة زيلدا يعني بعد لينك تو ذا باست و لينك أواكينينج
وعلى جهاز النيتيندو 64 في رسومات روعه مثل الخيال ومناظر طبيعيه جدا جدا يعني تغير فجائي ماله مثيل قبل هذا الجزء يعني ماشفناه في الاجزاء السابقه ومراحل رهيبه رهيـــــــــــــــبه وخاصه في مناطق الزورا والغابة المفقوده والصحراء وبحيرة هايليا وقرية كاكاريكو والمقبره وحقـــــــــــــــــــــل هايرول الخلاب والادوات والاسلحه والاوكرينا التي تمكنك من عزف عدة نغمات والتنقل يعني ماكان في اي جزء سابق اوكرينا تحمل عدة نغمات ابصراحه شي رهيب .

:( اما ذا ويند ويكر : ابصراحه ماجربته بس مثل ماتشوفون الكل منهار عليه وبسبب رسوماته خيبت آمال الكثيرين وبعد اللقاء مع المصمم العبقري
{شوجيرو مايا موتو } وشرح سبب تصميم اللعبه بهذهِ الطريقة وإقناع الكثيرين بالقصة والتصميم حتى انا اصبح اللعب بها مقتنع وارتفعت المبيعات ونسبة اللعبه حتى الآن اصبح بإمكان الجيمع الأنتظار وكلنا ننتظر مرور الايام والشهور لتصبح اللعبه في ايدينا ونحكم عليها اذا كانت تستحق ام لا .

وشكرا

DR-Nintendo
18-03-2003, 11:18 PM
تبغى تعرف الرد شوف المجلات :D
واذا في مجلة قالت اوكارينا اوف تايم احلى ( قابلني ) :D

رماح المدرع
29-03-2003, 01:21 PM
أكرينا اوف تايم خطير مرة

اما ذا ويند ويكر

ما جربتو

cubelover
29-03-2003, 02:50 PM
هو مافي شي أحسن أذا كنت لعبت أكورنيا أف تايم لا تشتريها لأنها بس طورها جرب ذا وايند وكر

wario2002
29-03-2003, 06:47 PM
انا شريت ويند ويكر ولعبت اوكرانيا اوف تايم...... ومن هو الي أحسن؟؟؟

انا عجبني اوكرانيا اوف تايم علشانه يطول مره وفي حماس و7 تيمبل وكل تيمبل الغازه صعبه وطويله.

ويند ويكر 4 تيمبل( اتوقع) واشياء ثانيه ، التيمبل سهل والغازه سهله مره......

وانا ودي اخلص اللعبه علشان اشوف اللعبه بتعلق مثل ماجورا ماسك واوركرانيا اوف تايم( في النهايه) ولا لا....
اذا خلصت اللعبه ابقولكم من احسن.

ليــــ link ـنك
30-03-2003, 09:33 PM
ما اظن وين ويكر 4 تمبل الظاهر سبعه غير الوحش الاخير (الي في مرحلته ثلاث وحوش غيره و قانون دورف) اما اوكرينا اوف تايم فهي 8 غير الزغيم الاخير 3 وانت صغير و5 وانت كبير بعدين الزعيم الاخير ومرحلته..

;-) ويند ويكر فيها مهمات فرعيه اكثر بكثييير مثل الترجر شارتس وممتعه مع التنقل بالسفينه صراحه كل له خواصه واللعبتين كلهم روعات فاذا تبي تشتري اختر اي وحده بدون خوف لانك راح تستمتع فيها 100% صدقني...:cool: