المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتذار للاخ اودين

مهند الريس
19-02-2003, 12:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى اخواني اعضاء منتدى المنتدى

قد تكون هذه اخر مشاركة لي معكم في هذا المنتدى

وانا الان اعتذر لكل من اخطيت عليه من اعضاء هذا المنتدى واولهم المشرف اوين لما بدر مني اتجاهه من الفاض لاتليق به

واذا ظلمت احذا فليأخذ حقه مني الان لأبرأ امام الله من ضلمه

اخوكم مهند الريس

( الآزوري 10 )
19-02-2003, 01:12 PM
على وين انشالله يامهند ...الكل يشهد انك عضو ممتاز ..ومنخسرك اذا رحت..

اتمنى انك تراجع قرارك وتنسى اللي راح ..واودن انشالله مسامحك..

:-)

ODIN
19-02-2003, 02:49 PM
عزيزي .. رديت عليك بالخاص .. انتظر ردك العاجل ..

DE NILSON
19-02-2003, 06:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( الآزوري 10 )
على وين انشالله يامهند ...الكل يشهد انك عضو ممتاز ..ومنخسرك اذا رحت..

اتمنى انك تراجع قرارك وتنسى اللي راح ..واودن انشالله مسامحك..

:-)

abuhizam
19-02-2003, 07:55 PM
اخي العزيز مهند الريس اتمنى ان تعدل عن قرارك هذا .... لانك بحق من الاعضاء القلائل الذين يمتعوننا بمواضيعهم الرائعة ...

اخي العزيز : نحن في المنتدى لا نريد ان نخسر عضو مثلك ... ارجو منك ان تفكر بعقلك و تعدل عن قرارك و تعود الينا ... كما عودتنا بمواضيعك الجميله ...

تحياتي
ابو حزام

555
20-02-2003, 08:44 AM
اللهم صلى على رسول الله

اشفيهم الاعضاء المميزين بالمنتدى كل يوم منسحب واحد او مطرود؟

اكيد فيه خلل اين مكمنه الله ورسوله اعلم

ياليت اعرف السبب ممكن احد يقولي عليه

الكوبرا
20-02-2003, 09:01 AM
لالا مو على كيفك يا مهند الريس...

ارجوا انك ترجع عن قرارك هذا...لانا ما راح نستغني عنك
رغم بعدي عن المنتدى لفترة طويله..لكني اعرفك جيداً يا مهند
فلست من اصحاب المشاكل او مفتعليها...و خسارة كبيره لو تركتنا
ولا اعتقد ان اودين راح يزعل منك ابداً..لما لمسته من الاخ اودين
من طيبة قلبه و حبه للجميع و نقاء سريرته..
و اذا حصل سؤ تفاهم بينك و بينه ارجوا ان ينتهي .

الا اذا كان سبب خاص جداً يخصك انت و نحن لا علاقة لنا به
فممكن لان كل انسان و له ظروفه..

سلاامي..

ODIN
20-02-2003, 09:23 AM
ياخوان الاخ مهند ما غلط علي ولا أساء لي ... مجرد التباس وسوء فهم حصل بيننا ..

ووالله ثم والله واشهد لجميع الاعضاء .. بأن هذا الانسان شريف ونادر تحصل مثله بهذا الزمن ...

ويا مهند اتوقع مالك حق تترك اخوانك بهذا المنتدى الي يحبونك ويرحبون بأمثالك ..

ODIN
20-02-2003, 09:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 555
او مطرود؟

حتى انت انخدعت بهذه بالاشاعه السخيفه ؟

555
20-02-2003, 10:09 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN

حتى انت انخدعت بهذه بالاشاعه السخيفه ؟ لا انا ما انخدعت انا كتبت اللي شفته قبل ايام صارت مبارزه بينك وبين احد الاعضاء ما يذكرني اسمه
وبعدها هذا مهند يقول انه بيرحل
وتبي الحقيقة والله مادري وش السالفه
اللي انا متأكد منه ان اغلب الاعضاء موجودين بمنتدى اخر واللي سبق وان اتتني رسالة من عضوه بالمنتدى تطلبني الانضمام للمنتدى الجديد وكلهم يقولون انهم طفشانين منك
والله اعلم بخوافي الامور

والحقيقة انا ماشفت منك شي ايزعل
واعتذر منك

ODIN
20-02-2003, 11:36 AM
لا انا ما انخدعت انا كتبت اللي شفته قبل ايام صارت مبارزه بينك وبين احد الاعضاء ما يذكرني اسمه
وبعدها هذا مهند يقول انه بيرحل
وتبي الحقيقة والله مادري وش السالفه
اللي انا متأكد منه ان اغلب الاعضاء موجودين بمنتدى اخر واللي سبق وان اتتني رسالة من عضوه بالمنتدى تطلبني الانضمام للمنتدى الجديد وكلهم يقولون انهم طفشانين منك
والله اعلم بخوافي الامور

والحقيقة انا ماشفت منك شي ايزعل
واعتذر منك

ايه وهذا هو اثر الحركه السخيفه الي يفعلها بعض الحاقدين المرسلين من اشخاص اعرفهم جيدا ..

وهي التحريض والكذب على الادارة بالرسائل الخاصه .. وطبعا الاعضاء راح تاخذهم العاطفه ويصدقون هؤلاء الكاذبيين .. :)

وبصراحه . انا ما اهتم بالعضو الي يسمع الاشاعات الكاذبه ويصدقها .. حتى لو كان مميز وكاتب جيد ..

اتوقع يستطيع يواجهني ويبحث عن الحقيقه اذا ارادها ..

لكن يتعامون ...

ملاحظة ## ليت كل الناس رجال مثلك يا مهنـــــد

555
20-02-2003, 11:41 AM

ايه وهذا هو اثر الحركه السخيفه الي يفعلها بعض الحاقدين المرسلين من اشخاص اعرفهم جيدا ..

وهي التحريض والكذب على الادارة بالرسائل الخاصه .. وطبعا الاعضاء راح تاخذهم العاطفه ويصدقون هؤلاء الكاذبيين .. :)

وبصراحه . انا ما اهتم بالعضو الي يسمع الاشاعات الكاذبه ويصدقها .. حتى لو كان مميز وكاتب جيد ..

اتوقع يستطيع يواجهني ويبحث عن الحقيقه اذا ارادها ..

لكن يتعامون ...

ملاحظة ## ليت كل الناس رجال مثلك يا مهنـــــد

ياليتك توضح والله مافهمت شي

yara
20-02-2003, 12:16 PM

ياليتك توضح والله مافهمت شي السلام عليكم / اولاً الاخ مهند ماراح يتركنا بآذن الله وياليت الاعضاء يحملون اخلاق الاخ مهند

وصلتني رساله من الاخ مهند ووالله انه يكن كل تقدير واحترام
لمشرفنا العزيز ODIN وماحصل فهو شي خاص بين اخوين كل منهم يكن للاخر كل تقدير واحترام . وهذا لم يآتي من فراغ بل من الصراحه المتبادله بينهم ... وما جمع الله بينهم من صفات وهي الطيبه وتصديق الاخرين بحسن نيه ...

اما بالنسبه للاخ 555 فيكفي ان تعرف ان مايصلك اذا ماعرفت النوايا والاهداف لانك قلت
اللي انا متأكد منه ان اغلب الاعضاء موجودين بمنتدى اخر واللي سبق وان اتتني رسالة من عضوه بالمنتدى تطلبني الانضمام للمنتدى الجديد اعتقد هذا سبب كافي لان تعرف بآنهم لامانع لديهم من اتهام اي شخص بسبب مصالحهم وجلب اعضاء لمنتدياتهم بطرق ( رخيصه ) ولكن هنا يآتي دور العضو

فهل ترضى ان تكون انت ( آداة ) تُحرك لمصلحه فلان من الناس !!!!

وخاصة وانك قلت
والحقيقة انا ماشفت منك شي ايزعل ولك تحياتنا

مهند الريس
20-02-2003, 01:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء منتدى المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله كان بقلبي هم كبير لم يتزحزح هذا الهم الا بسبب محبتكم لي وسؤالكم عني

ماصدر مني على اخيODIN كان سوء فهم لم يكن مقصودا

ولم اعرف اخي ODIN معرفة صحيحة الابعد هذا اللبس الذي حصل بيننا

وقتها عرفت اخلاق هذا الرجل واحترامه وبعد نظره وحسن تصرفه

اخواني سوف اقف الى هذه النقطة لاني لا اريد ان يستخدم كلامي ضدي او ضد اودين او غيره والله من وراء القصد

واحب اشكر كل من سأل عني واعانني بعد الله في هذه المشكلة

وهم بيور مسلم ويارا وابتسامة والازوري و555والكوبراوابوحزام وDE NILSON

ولكم خالص تحياتي وامتناني

اخوكم في الله مهند الريس

DOOM
20-02-2003, 02:08 PM
اخ 555
من السفاهة بمكان انك تصدق كلام لاول وهلة يمر عليك سواء اتاك من بعيد او من قريب صديق عزيز او عدو مبين......
خصوصا اذا كانت لديك القدرة على الابصار بعين الحق للتاكد بنفسك او تلجأ لطرف محايد تستفسر منه.........
ثم ان الله عز وجل وهبنا عقول لنفكر بها ونوازن الامور مالهدف من وراء هذه الاشاعة؟ ومن يقف خلفها؟ومالاسباب الداعية لها؟اسأله كثيرة قد تقودنا الى الحل السليم او على الاقل راحة ضمير بانك قد اديت ماعليك اتجاه اخوك..............
قال تعالى: "واذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"............

555
21-02-2003, 12:57 AM
اما بالنسبه للاخ 555 فيكفي ان تعرف ان مايصلك اذا ماعرفت النوايا والاهداف لانك قلت quote:
--------------------------------------------------------------------------------
اللي انا متأكد منه ان اغلب الاعضاء موجودين بمنتدى اخر واللي سبق وان اتتني رسالة من عضوه بالمنتدى تطلبني الانضمام للمنتدى الجديد

ياجماعه تعوذو من الشيطان

وبعدين اي نوايا واي اهداف واي اداه لتحريك مصالح الناس!!! يا يارا احسني النيه الله يصلحك..
ونا لما قلت انا ماشفت شي يعني اعترافي ان وجودي بالمنتدى مثل قلته ( ولا صدقت نفسي اني مميز ) ولم اتعرف عليكم زين الا الان بس اتذكر ان مرة من المرارير طارت عجتي انا وعضو اخر وحذفت ردودنا ودورت عليه واختفت من على الشاشات يادافع البلا

الرسالة الي جتني تقول ما نصه يشرفنا انضمامك لمنتدانا الذي نحاول استقطاب كل المميزين امثالك:cool:
والحقيقة كلمة المميزين امثالك عطتني دافع لتغلي عليهم وقلتلهم والله افكر :D تبون الححقيقة صدقت اني مميز ولقطت رجلي يم منتداهم ابي اشوف وشو من لحيه يوم جيت الا والله اغلب الربع هناك لا وبعضهم مشرفين بعد واللي من ضمنهم الخلوق مهند الريس فهو مشرف المنتدى العام..

وبعدين ترا مافيه داعي لاستخدام الايات الكريمة لغير محلها مثل االلي كتب ا (( واذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )) واللي ذكرتني في ربعنا حقين الداخليه لامنهم نووا يجدعون رقبة احد اللي دابلن تسبودهم:D

ايه نسيت لقولس يايار من تقصدين بقولتس ولك تحياتنا يعني من اللي معك

اما العضو دوم اقوله ترا عيب تقول اخ تدري وش تعني الـ ...اخ
يعني اخ تعني اخ

وسامحونا

555
21-02-2003, 12:58 AM
يارا كتبتي
اما بالنسبه للاخ 555 فيكفي ان تعرف ان مايصلك اذا ماعرفت النوايا والاهداف لانك قلت quote:
--------------------------------------------------------------------------------
اللي انا متأكد منه ان اغلب الاعضاء موجودين بمنتدى اخر واللي سبق وان اتتني رسالة من عضوه بالمنتدى تطلبني الانضمام للمنتدى الجديد

ونا اقول

ياجماعه تعوذو من الشيطان

وبعدين اي نوايا واي اهداف واي اداه لتحريك مصالح الناس!!! يا يارا احسني النيه الله يصلحك..
ونا لما قلت انا ماشفت شي يعني اعترافي ان وجودي بالمنتدى مثل قلته ( ولا صدقت نفسي اني مميز ) ولم اتعرف عليكم زين الا الان بس اتذكر ان مرة من المرارير طارت عجتي انا وعضو اخر وحذفت ردودنا ودورت عليها واختفت من على الشاشات يادافع البلا

الرسالة الي جتني تقول ما نصه يشرفنا انضمامك لمنتدانا الذي نحاول استقطاب كل المميزين امثالك:cool: ولم تصدر من كاتبها اي اساءة لاي عضو او مراقب
والحقيقة كلمة المميزين امثالك عطتني دافع لتغلي عليهم وقلتلهم والله افكر :D تبون الححقيقة صدقت اني مميز ولقطت رجلي يم منتداهم ابي اشوف وشو من لحيه يوم جيت الا والله اغلب الربع هناك لا وبعضهم مشرفين بعد واللي من ضمنهم الخلوق مهند الريس فهو مشرف المنتدى العام..

وبعدين ترا مافيه داعي لاستخدام الايات الكريمة لغير محلها مثل االلي كتب ا (( واذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )) واللي ذكرتني في ربعنا حقين الداخليه لامنهم نووا يجدعون رقبة احد اللي دابلن تسبودهم:D

ايه نسيت اقولس يايار من تقصدين بقولتس ولك تحياتنا يعني من اللي معك

اما العضو دوم اقوله ترا عيب تقول اخ تدري وش تعني الـ ...اخ
يعني اخ تعني اخ

والزبدة ان اللي يبي يجلس الله يحييه واللي يبي يمشى يقضب الباب
وكلن ينام على الجنب اللي يريحه

وسامحونا

ODIN
21-02-2003, 01:10 AM
عزيزي 555 / احنا نتكلم بموضوع وانت تفكر بموضوع اخر .. انسى السالفه :)

ويا عزيزي مهند /

حياك الله مرة ثانيه للمنتدى .. وشي جميل انك ما خذلت اخوانك واصدقائك بهذا المنتدى ورجعت لهم..

حياك الله

أسد الحق
21-02-2003, 01:13 AM
السلام عليكم

اولا احب اقول للاخ مهند ان يحاول ان لا يترك هدا المنتدى العزيز

تانيا وصل للاخ اودين من مدة طويلة شوى رسالة خاصة منى انا من الاسد الملك لكن لم يكن انا من ارسلها بل ابن خالتى و ما عرفة الا من مدة قصيرة و بعة للاخ اودين رسالة و فهمته فيها الامر , وقتها ضهر اودين الحقيقى اودين الطيب الرجل الشهم الحسن الخلق و المتفاهم

و ما انا بس الى اشهد بهدا بل (معضم) اعضاء المنتدى (الشرفين)

و الاخ اودين يعرف الباقى

و بالنسبة للاخ 555 فاقول له ربى يهديه

و انا ايضا وصلتنى رسالة من (...) يطلب منى ترك هدا المنتدى الطيب و الدهاب لمنتدى اخر لكن و الله وحده يشهد انى ما وفقة و قلة له لا و الف لا (و الاخ اودين يمكنه التاكد فالرسالة موجودة عندى و لم تمسح)

فهدا كله بعض الجشع و الطمع و الكراهية

مع تحياتى

555
21-02-2003, 01:19 AM
عزيزي 555 / احنا نتكلم بموضوع وانت تفكر بموضوع اخر .. انسى السالفه :)

ويا عزيزي مهند /

حياك الله مرة ثانيه للمنتدى .. وشي جميل انك ما خذلت اخوانك واصدقائك بهذا المنتدى ورجعت لهم..

حياك الله

سم طال عمرك سااحاول ان انسى :D بس ما تقول اني خاين العشره عشاني نسيت او تناسيت

الاسد الملك
امين الله يهديني والله اني ودي اهتدي اكثر واكثر

وسامحونا