المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتقلت الممثلة البحرينية الشابة زينب العسكري الى رحمة الله ,,,

قطري
19-02-2003, 12:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www.arab3.com/upload/images/Feb03/almo7taram_ZainabtED6IQ.jpg
انتقلت الممثلة البحرينية الشابة زينب العسكري الى رحمة الله اثر حادث مروري أليم ... يبدو أن هذه اشارة لفنانات الخليج ليتعظوا ويعلموا أن الشباب والجمال والشهرة قد تفقد في لحظة ... ونتمنى ان نرى الممثلات يلتزمن باللبس والضوابط الشرعية في تمثيلهن.. الله يرحمها ويصبر أهلها ويهدي الجميع.

وهذه نبذة منقولة من لقاء مع اللمثلة زينب العسكري
- البعض يلقبك ببنت بطوطة لأنك أكثر الفنانات الخليجيات سفرا للمشاركة في أعمال فنية، فهل لنا أن نتعرف على الدول التي سافرت إليها للمشاركة في الأعمال الفنية؟ ــ سافرت إلى قطر وقدمت العديد من الأعمال الدرامية التي أنتجها تليفزيون قطر ومعظمها عرضت في شهر رمضان فقدمت فوازير رمضانية من ثلاثين حلقة وكانت لي فيها البطولة المطلقة، كما شاركت أيضا في مسلسلات «فايز التوش» و«أحلام البسطاء» و«بيت المغتني» والعديد من العروض المسرحية الخاصة بالطفل، أيضا ذهبت إلى الإمارات وشاركت في مسلسلات «عفوا أبي» الجزء الثالث من مسلسل «جواهر والحيتان»، أما في المملكة العربية السعودية فكانت لي مشاركة في مسلسلات «شكرا يا» و«حامض حلو» و«طاش ما طاش» وفي الكويت شاركت في حلقات «افتح يا سمسم» و«صفاء النوارس» وسهرات تليفزيونية منها «الوهم» وفي عمان شاركت في المسلسل التليفزيوني «وجوه بلا ملامح».

- وماذا عن مشاريعك القادمة في الساحة الفنية؟ ــ انتهيت مؤخرا من تصوير مسلسلين أحدهما من الإنتاج الكويتي والآخر إماراتي بالإضافة إلى مسلسل بحريني بعنوان «السديم» وهو اجتماعي يقع في «20» حلقة ويتناول العديد من القضايا الاجتماعية من خلال عائلة تنتمي إلى الطبقة الوسطى يتوزع أفرادها ضمن عدة أسرة صغيرة ومتصلة ببعضها البعض لكن لكل منها مشكلاتها وأزماتها الخاصة ويشاركني البطولة في هذا العمل قحطان القحطاني ومبارك خميس وأحلام محمد وجمعان الرويعي وابراهيم خلفان

Legendary
19-02-2003, 12:57 PM
أتمنى يكون الخبر اشاعه .. :(

اما اذا كان مو اشاعه .. فالله يرحمها انشالله .. :(

DE NILSON
19-02-2003, 06:23 PM
اشاااعاااااات

مهند الريس
20-02-2003, 03:19 AM
نفت صحيفة الأيام البحرينية ما تناقلته مواقع الإنترنت عن خبر منسوب إليها مفاده وفاة الفنانة زينب العسكري إثر حادث مروري . وأكد الصحفي صلاح الجناحي أنه على اتصال مباشر مع الفنانة زينب العسكري وأن لا مكروه لديها مضيفاً أنه لم ينشر في صحيفته (الأيام البحرينية) أي خبر عن وفاة العسكري. وكانت إشاعة تناقلتها المجموعات الإخبارية عبر الإنترنت عن خبر وفاة الفنانة زينب أول من أمس وكان الخبر نقلاً عن جريدة الأيام البحرينية مما أثار الكثير من أصدقاء الفنانة من الوسط الفني أو من جمهورها الذي يعد كبيراً في السعودية على وجه التحديد كون الفنانة العسكري أدت معظم الأدوار بجانب الفنانين السعوديين في أكثر من عمل الأمر.

من الصحف السعودية

منقول

HAMAD
20-02-2003, 03:36 AM
بالناقص:p :p :p

العجيب2003
20-02-2003, 03:56 AM
الله يرحمها:(

الحــزيــن
20-02-2003, 08:29 AM
انتقلت الممثلة البحرينية الشابة زينب العسكري الى رحمة الله ,,,

مسكينه توها عمرها 18:6

تلقاها طقت الأربعين<<<<صاروخ:6

The Best Zell
20-02-2003, 08:51 AM
أنا أول مرة أسمع بهالخـــــبر

أنا سمعت هي غير متزوجة

يعني قضت حياتها في التمثيل ?:

على العموم إذا كان الخبر صحيح الله يرحمها

عروبة
21-02-2003, 09:56 AM
يا اخوان الخبر اشااااااااااااااااااااعة

لا تصدقون كل شي تسمعونه او تقرونه

اشااااااااااااااااااااعة

( الآزوري 10 )
21-02-2003, 01:41 PM
ماتربيت؟؟:-)

yosef_mohd2006
21-02-2003, 01:44 PM
ما ظنيت:)

شوف المنتدى كل اقسامه مسبات من هذا العضو

قطري
21-02-2003, 02:39 PM
اشكركم اخواني على الردود
الموضوع نقلته من موقع مش انا الي مؤلفه...

الرساله الاصليه كتبت بواسطه عروبة

يا اخوان الخبر اشااااااااااااااااااااعة

لا تصدقون كل شي تسمعونه او تقرونه

اشااااااااااااااااااااعة

اشكرك

الرساله الاصليه كتبت بواسطه الاوزى10

ماتربيت؟؟

ما فهمت وضح لي ايش تقصد

الرساله الاصليه كتبت بواسطه yosef_mohd2006

ما ظنيت
شوف المنتدى كل اقسامه مسبات من هذا العضو

من تقصد بوالشباب
تأكد

yosef_mohd2005
21-02-2003, 03:02 PM
مش انت اخوي ;) لا تفهمنا غلط ;)

هذا كان في عضو يسبسب في هذا الموضوع كلام وسخ فالاخ الزوري حكاله انت ماتربيت ؟

انا جاوبته لا
هذا كل الموضوع ;) تفهمناش غلط ;)

قطري
21-02-2003, 03:13 PM
مش انت اخوي لا تفهمنا غلط

هذا كان في عضو يسبسب في هذا الموضوع كلام وسخ فالاخ الزوري حكاله انت ماتربيت ؟

انا جاوبته لا
مش انت اخوي لا تفهمنا غلط
اسمحلي اذا فهمتك غلط لانك ماو ضحت

نواره الشامسي
21-02-2003, 11:47 PM

والله انا اتمنى ان يكون هذا الخبر اشاعه واذا كان بالفعل اشاعه بعد اتنمنى من الله بان يهديها الى طريق الخير ويهدي كل فنان وفنانه لان الانسان ماضامن نفسه متى الله يكتب له الموت

واذا كان الخبر صحيح فالله يرحمها ويتوب عليها

eech55
22-02-2003, 12:10 AM
هم السابقون و نحن الاحقون

خذوا العبرة يا اخوان و لا يغركم طول الامد فالموت يأتي بغته

الله يرحم جميع اموات المسلمين

سكوال2009
22-02-2003, 12:33 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نواره الشامسي

والله انا اتمنى ان يكون هذا الخبر اشاعه واذا كان بالفعل اشاعه بعد اتنمنى من الله بان يهديها الى طريق الخير ويهدي كل فنان وفنانه لان الانسان ماضامن نفسه متى الله يكتب له الموت

واذا كان الخبر صحيح فالله يرحمها ويتوب عليها

مع تحيات اخوكم العضو الجديد سكوال2009:0)

sabna
22-02-2003, 07:04 AM
الخبر اشاعه 100%

MG4
23-02-2003, 03:24 AM
ليتها ماتت صدق...........................

وشكراً

تحياتي....خالد

عبوره
24-02-2003, 10:43 PM
هاذي اكيد اشاعه:( :": :" :" :غضب:

ابو خالـــد
25-02-2003, 05:54 AM
السلام عليكم الصراحة نشوف زينب كثير لكن انا سمعت الخبرمن فترة والظاهر انة اشااااااااااااعة لكن اذا ماتت الله يرحمها ويا جميع موتى المسلمين واذا عايشة عساها على القوة

ابـــــــــــــــــــــــــــــوخالـــــــــــــــــــــــــــــــــد
عضوجديد

eech55
26-02-2003, 06:39 AM
ملاحظ ان بعض الاعضاء حزينون و كأن من مات شخص افاد البشرية

التي قيل عنها انها ماتت كانت إمرأة متبرجة تخرج في التلفاز بتبرجها .. أعطاها الله شيئا من الجمال فذهبت تبرز هذا الجمال لغير المحارم لها فسارت تفتن ضعاف القلوب بدلا من ان تشكر الله جل و على على هذه النعمة

يقول الله تعالى:

إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ

الله يرحمها فقد ظلمت نفسها... و ان كانت على قيد الحياة فعسى ان تتوب قبل ان يقفل باب التوبة... فكل نفس ذائقة الموت، و الله يمهل و لا يهمل

الله يهدي الجميع و يثبت قلوبنا بعد اذ هدانا

رهف الدموع
26-02-2003, 08:22 AM
من شهد فلم زينب لعسكري وهي تهز الوسط بين السكارى في فندق الدبلومات بالبحرين يتمنى تموت زينب 1000 مره

للمعلوميه عملت تلك الليله فلم طبعا بس رقص الذي شاهدناه
في افخم الاجنحه بفندق الدبلومات

عابرالقارات
26-02-2003, 10:33 AM
الخبر اشااااااعه بس الله ياخذها اليوم قبل بكره

شهيد الحق
26-02-2003, 02:25 PM
الله يرحمها والله كانت طيبه وحنينه بس ياترى كانت بتسافر وحدها ولا مع محرم .. وياترى المحرم بتاعها كان قريبها ولا صديقها ولا الأسطى بتاعها .. انا والله اول مره اسمع عن زينب العسكرى كان فى برنامج شات وكان الشباب يتبادلون صورها وهى ولا مؤاخذه من غير حاجه خالص .. عموما اهى ماتت وريحتنا

المؤمن إذا مات استراح من عناء الدنيا
والكافر إذا مات استراح منه البلاد والعباد والشجر والدواب