المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضو جديد وين الترحيب !!!!

Prozac
20-02-2003, 04:47 AM
السلام عليكم ....

انا عضو جديد اتمني تقبلوني عندكم و ان شالله افيدكم و تفيدوني ....
و احب اشكر الاخ سوني كيد على التواصل الطيب ;-) ... المهم شباب انا في اجازه و خلصت كل الاشرطه فا الي عنده اي شي يقولي تراني زهقان .... واقولكم انا ركبت لايف الي يبي يستفسر انا حاضر ...

ملاحضه صغيره : انا ادرس بمريكا وعندي فتره اجازه يعي تنصحوني بالكوبي علما بان امريكا مافيها كوبي ....

انتضر الرد :)
C-U

aszx
20-02-2003, 05:14 AM
أهلاً فيك أخوي...

تنصحوني بالكوبي علما بان امريكا مافيها كوبي ....
كيف بتشتريه؟؟؟

axxys88
20-02-2003, 12:29 PM
لا لن ننصحك بالكوبي ( ! ) انت بمريكا اجل سهل عليك تأجر الالعاب + الجهاز لو حبيت بسعر رخيص ( الكوبي :": وفي امريكا ) .

Prozac
20-02-2003, 01:01 PM
بس بس وين باقي الشباب ولا تبون باقي المنتديات يقولون عنكم ....**** .... ;-)

الف شكر للي ردو الاخaxxy و الاخ aszy صاحب الاستعراض الغير طبيعي عموما رسلته الى الجامعه بعد اذنك يعني لانه صاير عندنا مسابقه ب هيلو و بروجكت للمحترفين ":"

وبنسبه للكوبي قلت بشتري الالعاب الى ماشفتها واذا رحت استمر مع الاصلي كالعاده و لا الى يركب القطعه مايقدر يشغل اصلي !

وشكرا

DeadLy_
20-02-2003, 07:00 PM
هلا هلا يالغالي تسلم و الله انا الحمدلله ما اقصر وياكم , بالنسبة للكوبي ما انصحك فيه لأنك ساكن في امريكا لو ركبت قطعه ةكوبي اولا ما بتلقى دسكات و ثانيا ما تقدر تدخل اكس بوكس لايف .. يعني بدون الكوبي تقدر تلعب اكس بوكس لايف لأنه الconnection عندكم سشريع اعتقد DSL OR ADSL صح .. المهم لو كان دي اس ال او اي دي اس ال ... لا تركب كوبي و لكن لو كان ISDN ركب الكوبي .. لأنه ال ISDN ما يشتغل عليه اللايف هذا اللي انا سامعه .. و اذا ركبت كوبي تقدر تشغل كل الانظمة .. لأنه عندي القطعه التي تحوي على 27 سلك و اقدر اشغل كل الانظمة كوبي و اصلي امريكي و بال بس ما جربت الياباني ..
أرجو إنه ردي يكفيك .. :)