المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه ميتال جير كامله مع طريقه الحل

<عازف جيتار>
20-02-2003, 09:25 PM
السلام عليكم ورحمه الله
بعد نجاح كبير للعبه الاصطوريه ميتال جير الاول قرر صانع اللعبه أن يدخل بجزء جديد فقد أصدر جزء جديد وهو بعنوان ميتال جير أبناء الحريه وبالفعل حقق نجاح كبير وأقبال جماهيري على هذه اللعبه
فقصه هذا الجزء اتكلم عن عوده الاله بس بشكل أقوى ومطور ومافي أحد يوقف هذ الاله ألا البطل سنيك بعد هروب ريفولفير من الجزء الاول أخذ نسخه الميتال جير وباعها بمبالغ طائله ولكن الاله اللي صنعها له بشكل مطور وهي ميتال جير راى والان يبدأ البطل سنيك في أيقاف هذ الاله يبدأبالتسلل ألي السفينه من جسر نيويورك فتلعب على متن السفينه ولكن هذا الجزء أصعب فالسلاح هو مخدر فقد لا أكثر وأنت تلعب داخل السفينه ستواجه أول الوحوش بس هالمره مو واحد وحده وهي بنت قائد الجيش راح تباريها انا تقريبا من سادس مره فزت عليه لأنها أتحط الكشاف على عينك لما اتحط الكشاف أنت كسره بالمسدس المهم وانت اتباريها لما تفوز اهي راح أتخدر واطيح وانت راح تاخذ سلاحه طبعا ليلحين ما انباقت السفينه بهذا الوقت الجنود قاعدين يدشون على السفينه بعدين في مكان وهو تقريبا أصعب مكان في بدايه اللعب وهو الباب اللي في الليزر اذا حشته تخسر انت لازم توخر الليزر في نفس المكان راح اتشوف ثلاث أماكن فيها ليت أخضر لازم أتنيشن وتطلق عليه < اذا ما عرفت الاماكن أكتبلي وانا أقولك >المهم دش الباب وانت ما شي راح تلقى جم واحد مو تهم بعدين راح تطلعلك لقطه المهم راح أدش مكان يقفلون عليك الباب هالمكان في ثلاث غرف الثلاث غرف فيهم جنود قاعدين يطالعون اله الميتال جير ويدربون انت ما عليك ألا أتروح الغرفه الثالثه واذا اطريت خدر الجنود المهم روح عند الغرفه الثالثه راح اتشوف قائد الجيش يشرح حق الجنود انت مني لازم أتصور الاله ست صور <أذا ما عرفت وين أتصورهم أكتبلي وانا أقولك >لمن أتصور الصور الست روح بنفس الغرفه في كمبيوتر روح عند الكمبيوتر وراح تعطي الصور بعدين راح يطلعلك مشهد رهيب وهو ريفلفور فنان المسدسات راح يموت قائد الجيش ورفيجه غدر فيه بس بحركه فظيعه على فكره ركبله أيد أذا تذكرون الجزء الاول النينجا قطع ايده بس أهو ركب مو أي أيد ركب أيد لكود الرئيس الاخير في الجزء الاول على فكره أهو ما مات اهو ليلحين حي بس مو بجسمه بروحه صيطر على ريفولفر أهو شكل ريفولفر بس روح لكويد والاثنين ما ماتو بعدين راح يركب الاله ويبدأ بتفجير السفينه بس لا يطوفك المشهد بس المشكله سنيك داخل السفينه ومحد نجى من الغرق ألا ريفولفر لأن أهو اللي راكب الاله مني ينتهي دور سنيك بس مو علطول
هذا بالنسبه للجزء اللي يلعب في سنيك بالسفينه أذا عندك أي استفسار أكتب وانا أجاوبك وبالنسبه للجزء اللي راح يلعبه بطلنا اليديد راح أكتب بأقرب وكت أنشاءالله
تحياتي<عازف جيتار>

ahmed88
20-02-2003, 11:00 PM
مشكووووووور على الموضوع ممكن تقلي ويــــــــن اصور بالضبط :6 :6

SNIPER GAMES
21-02-2003, 02:44 AM
عندي أسئلة في القصة فإذا كنت فاهمها بشكل مفصل سوف أسئلك ؟!

ومشكوووور على الموضوع .

ريفورفر
21-02-2003, 03:04 AM
مشكور أخوي

<عازف جيتار>
21-02-2003, 05:52 PM
أوكي شباب اللي عنده أي سؤال أو أي شي مو فاههمه يتفضل وانا أجاوبه وبخصوص الصور أعذروني ما أعرف أنزل الصور بالموضوع

<عازف جيتار>
21-02-2003, 06:00 PM
بخصوص وين تصور لا زم أتصور ست صور الاولي تصور من جدام قائد الجيش مع الاله هذ الاوله الثانيه صور الميتال جير من اليمين الثالثه صور الميتال جير من اليسار الرابعه من تحت الخامسه صور وقف بالجنب بس من جدام يعني راح تصور الجنب اليمين والاخيره صور الجنب اليسار
وبس

نجم اسبانيا
22-02-2003, 01:27 AM
زين وين لازم تكون واقف لما تصورو عشان أنا حاولت أصورو وكل مرة لما أرسل الصور ما يقبلوها لدرجة اني مليت من السي دي بسبب هذا الشي؟

<عازف جيتار>
22-02-2003, 02:15 AM
أنا أقولك
الصوره الاولي:روح جدام الاله وصور
الصوره الثانيه:روح يمين الاله وصوره
الصوره الثالثه:روح يسار الاله وصور
الصوره الرابعه:روح بالممر أو الداعوس ووقف بالنص وصور الاله من تحت
الصوره الخامسه:روح جدام الاله وامش شوى جه اليمين يعني بحدود أربع خطوات وصور
الصوره السادسه والاخيره:روح جدام الاله وامش يسار شوى وصور
ملاحظه :الصوره اللي تصوره وتسمع صوت نجاح أو سنيك يتكلم يعني هذ الصوره صح بعدين روح عند الكمبيوتر وأدخل الصور

<عازف جيتار>
22-02-2003, 03:07 AM
أوكي شباب قبل لا أكتب تكمله القصه راح أعطيكم معلومات عن البطل اليديد البطل أهو رايدن عندما كان رايدن صغيرا سوليدوس قتل والديه وأخذ رايدن ودربه وعلمه كل المهارات ويوم من الايام لم يجد سولدوس رايدن أخذوه الباتريوكس وجعلوه جندي من جنودهم ولكن قبل ذلك محو ذاكرته وكان عندهم الكثير من أمثال رايدن كان يتدرب وهو يعتقد أنه أوارمر من الرئيس ولكن بعد حادثه شادو موسس عرفو الباتريوكس أنا سنيك هو مرادهم وهو الذي يبحثون عنه فعرضو على سنيك أن ينضم معهم ولكنه رفض فقررو أن يتهمونه انه هو الذي اغرق الباخره المهم علشان سنيك رفض دربو رايدن بأحسن تدريب وهو س3 وهذا اهو دور رايدن نفس العمليه اللي قام بها سنيك بالجزء الاول بس ما اختارو رايدن عشوائي أختاروه على العلاقه اللي تربطه مع سوليدوس ولا احد يعرف هذا الشي ألا اولجا وريفولفار على فكره أولجا سوت هذا علشان الباتريوكس أخذ ولدها بس اللي انقذ رايدن من هذ العمليه والخطه والشي اللي محد توقعه هو ظهور سنيك والحين رايدن بعد ظهور سنيك راح يعرف كل شي ويطلع من سوليدوس وراح يفجر الميتال جير بس مو بهذ السهوله راح تصير مفاجأه باللعبه راح يطلع النينجا جيري فوكس وراح يطلع مصاص الدماء والكثير من القصص
راح أكتب تكمله القصه بأقرب وقت

jazeermsa
22-02-2003, 04:00 AM
مشكور أخوي وماقصرت

SNIPER GAMES
23-02-2003, 05:49 AM
أخوي عازف جيتار هذه أسئلة في قصة ميتل غير وهي أسئلة صعبة قد لا يستطيع الجواب عليها إلا المتعمق في الفصة وهذه هي الدفعة الأولى ;-)

1- إذا كان هدف سنيك ورايدن هو القضاء على ميتل غير فلمن كان سنيك يصور الميتل غير راي في السفينة ؟؟ ولماذا مع أن الميتل غير كان مع المارينز وليس مع مجموعة إرهابية ؟؟

2- ما هو هدف ليكويد في الجزء الأول ولمن كان يعمل ؟؟

3- إذا كان ريتشارد إيمز عميل للباتريوتس وكانت مهمته هي قتل الرئيس الأمريكي فلماذا كان شالاشاسكا يحتجزه مع إنه عميل للباتريوتس ؟؟

4- روز صديقة رايدن ماهي قصتها وكيف لاقته بآخر اللعبة ..... هل كانت تدري إلي بيصير لرايدن ؟؟

5- هل النانو مشين مزروع في جسم سنيك فقط أم في جسد عدة أشخاص كالذين ماتوا بالجزء الأول من مرض الفوكس داي ؟؟ وما هي آلية عمل مرض الفوكس داي ؟؟

6- ما هو السبب الذي يجعل فامب يمشي على الماء ؟؟

7- ما هي قصة فاتمان ؟؟ وقصة الأربعة الذي تكلم عنهم خبير القنابل ؟؟

نجم اسبانيا
24-02-2003, 03:51 AM
أكيد بيجاوبها مع الشكر الكبير حاله لاني اجتزت مكان التصوير وبديت أكمل لكن الدراسة مخربة علي??:

<عازف جيتار>
27-02-2003, 08:23 AM
بالنسبه للأسأله أنا راح أجاوبك وأنشاءالله أجاباتي تكون صح
ج1_سنيك صور الميتال جير لأنه عرف أن المجموعه الارهابيه دشت السفينه يوم قابل أولجا قالتله يبون يقتحمون السفينه سنيك صور الميتال جير يبي يدرس الاله أهو مع أوتكان علشان يلقون الطريقه اللي يوقفون فيه الميتال جير.
ج2_لكود كان يعمل مع الباتريوتس بس هدفه أهو ياخذ الميتال جير وبعدين يموت الباتريوتس.
ج3_شالاشاسكا حجز ريتشارد لسببين الاول أن هدفه كان مثل هدف لكود
أول ماياخذ الميتال جير يقضي على الباتريوتس والسبب الثاني ان ريتشارد عرف هدف شالاشاسكا وشالاشاسكا حس بهالشى فا حبسه
ج5_ النانو مشين مزوع بس بجسم سنيك وطريقه الفوكس داي اهي مثل سكته قلبيه بس تختلف شوي الفوكس داي يبدأ مفعوله لمن الشخص يحس أنه بموت أو بخطر شديد مثل النينجا بالجزء الاول وللأسف سنيك فيه هذا المرض
ج6_السبب اللي يخلي فامب يمشي عالماء أهو السرعه اللي يمتلكه ما لاحظتو

أعذرني أخوي السؤالين 4و7 بس أوعدك أول ما أعرف الجواب أكتبه على طول

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
27-02-2003, 08:36 AM
سنيك صور الميتال جير لأنه عرف أن المجموعه الارهابيه دشت السفينه يوم قابل أولجا قالتله يبون يقتحمون السفينه سنيك صور الميتال جير يبي يدرس الاله أهو مع أوتكان علشان يلقون الطريقه اللي يوقفون فيه الميتال جير.

ممكن بس مشاركة على خفيف

سنيك ماكان يدري ان الارهابيين
بيجون على السفينة وهو صور الميتل جير حتى يفضح المارينز

النانو مشين مزوع بس بجسم سنيك

حتى رايدن عنده :أفكر: مو كذا

bader_hhh
27-02-2003, 09:27 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNIPER GAMES
أخوي عازف جيتار هذه أسئلة في قصة ميتل غير وهي أسئلة صعبة قد لا يستطيع الجواب عليها إلا المتعمق في الفصة وهذه هي الدفعة الأولى ;-)

1- إذا كان هدف سنيك ورايدن هو القضاء على ميتل غير فلمن كان سنيك يصور الميتل غير راي في السفينة ؟؟ ولماذا مع أن الميتل غير كان مع المارينز وليس مع مجموعة إرهابية ؟؟

2- ما هو هدف ليكويد في الجزء الأول ولمن كان يعمل ؟؟

3- إذا كان ريتشارد إيمز عميل للباتريوتس وكانت مهمته هي قتل الرئيس الأمريكي فلماذا كان شالاشاسكا يحتجزه مع إنه عميل للباتريوتس ؟؟

4- روز صديقة رايدن ماهي قصتها وكيف لاقته بآخر اللعبة ..... هل كانت تدري إلي بيصير لرايدن ؟؟

5- هل النانو مشين مزروع في جسم سنيك فقط أم في جسد عدة أشخاص كالذين ماتوا بالجزء الأول من مرض الفوكس داي ؟؟ وما هي آلية عمل مرض الفوكس داي ؟؟

6- ما هو السبب الذي يجعل فامب يمشي على الماء ؟؟

7- ما هي قصة فاتمان ؟؟ وقصة الأربعة الذي تكلم عنهم خبير القنابل ؟؟
انا سالتك يا اخ SNIPER GAMES من قبل الاسئله 1.6.7 بموضوعك اللي طرح اسئله عن امستل غير وانت ما جاوبتني بس انشاء الله عازف جيتار يكمللنا الاجوبه :D ;-)

<عازف جيتار>
27-02-2003, 09:45 AM
مشكور على المشاركه شباب انا مو متأكد من الاجوبه أذا أحد شاف خطأ أرجو أن يصححه على فكره رايدن مافي المرض

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
27-02-2003, 09:49 AM
انا ماكنت اقصد ان رايدن عنده المرض قصدي عنده نانو مشين

<عازف جيتار>
27-02-2003, 09:55 AM
بالنسبه للسؤال 1 انا جاوبته وصحح لي الاخ انا اعتقد اجابت اهو الصح والسؤال6 جاوبته والسؤال 7 راح أجاوبه بأقرب وقت

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
27-02-2003, 10:13 AM
سلام

ادري اني تلقفت كثيير وغثيتكم لكن وش اسوي عادة

جواب السؤال السابع
كان طالب عند ستيل مان الاسمر السمين اللي علمك تبطل القنابل
وهو من الdead cell نفس المجموعة اللي فيها فامب وفورتشن
وهو اتى للبلانت لأنه عرف ان ستيل مان بيجي هناك وهو يبي يتحداه

اما الاربعة اللي تسأل عنهم والله ماادري اي اربعة تقصد لكن اذا كنت تقصد اعضاء الــDEAD CELL فهم

سوليدوس:الرئيس السابق لامريكا اسمه الحقيقي جورج سيريس وهو رئيس الديد سيل
فامب:مصاص دماء روماني وعنده قدرات انتم شفتوها مايحتاج اقولكم عنها
فورتشن:ليدي لك معنى كلمة ليدي لك يعني السيدة حظ وهي بنت
الرجال اللي الا سمر اللي كان يتكلم في السفينة
اللي قتله شلا شاسكا وسبب تسميتها فورتشن وليدي لك انها اي رصاصة ماتستطيع ان تقتلها وايضا قلبها على اليمين مو اليسار ولا قنبلة تنفجر بقربها
فاتمان:موجود فوق

H.warrior
27-02-2003, 10:15 AM
مشكور اخوي علي موضوعك http://smilies.sofrayt.com/1/e/redeemer.gif

SNIPER GAMES
27-02-2003, 08:07 PM
مشكوووور أخوي عازف الجيتار وأخوي المجهول على الإجابات ونحب إننا نتناقش في الموضوع والقصة بالأخص

بالنسبة لسؤالي الأول ليش كان سنيك يصور الميتل غير أنا إلي سمعته أنه كان يريد أن يفضح المارينز .... ليش يفضحم لا أدري ؟؟

بالنسبة للنانو مشين فهو مزروع في رايدن أيضا كما قال الكولونيل لرايدن ؟؟

انا سالتك يا اخ SNIPER GAMES من قبل الاسئله 1.6.7 بموضوعك اللي طرح اسئله عن امستل غير وانت ما جاوبتني بس انشاء الله عازف جيتار يكمللنا الاجوبه

نعم أخوي bader_hhh وأنا كتيته هنا حتى يجاوبن على السؤال فلو أنني كتبته في موضوعي ما أعتقد أن أحد سيجاوب عليه :0)

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
28-02-2003, 05:39 AM
:o يفضحهم لأن هناك معاهدة بين امريكا وروسيا

والمفروض انه مااحد يصنع اسلحة نووية منهم

تراني شاك في الاجابة وماني متأكد

:D
فلا أحد يقولي انت حمار ما تفهم

SNIPER GAMES
28-02-2003, 08:03 AM
مشكوووور أخوي المجهووول

أعتقد أن إجابتك صح لأني سمعت بهذا الشيء من قبل ..... أعتقد إنك فاهم القصةل1لك إستعد لسيل من الأسئلة .

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
28-02-2003, 08:32 AM
خبيبي سناير جيم

مشكور ماقصرت

وانا مستعد للسيل ولا المطرة اللي تبي

<عازف جيتار>
28-02-2003, 10:12 AM
مشكور يا اخ مجهول عالمشاركه الحلوه وانت بعد سنايبر واتفضل اسأل

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
28-02-2003, 10:19 AM
:أفكر: العفو ((واجبنا))

SNIPER GAMES
03-03-2003, 03:59 AM
الأسئلة الجديدة ;-)

1- هل عملت فورتشن ( إبنة العقيد ) مع شالاشاسكا وسوليدوس قبل أو بعد موت أبوها ؟؟

2- ما هو هدف فورتشن من تعاونها مع سوليدوس وشالاشاسكا مع إن أبوها كان قائد كبير في المارينز ؟؟

3- ما هو هدف الباتريوتس في الجزء الأول ؟؟

4- ما هو هدف منظمة الــ ( dead cell ) من إنشائها ؟؟ ومن الذي أنشئها ؟؟

5- ما هو الشادو موسس ؟؟ هل هي الجزيرة التي جرة فيها أحداث الجزء الأول أم شيء آخر ؟؟

6- ما هي آلية عمل الفوكس داي ؟؟ أي كيف يتسبب بموت الأشخاص وكيف يتحكم بها البانريوتس كما سمعت ؟؟

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
03-03-2003, 04:14 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNIPER GAMES
الأسئلة الجديدة ;-)

1- هل عملت فورتشن ( إبنة العقيد ) مع شالاشاسكا وسوليدوس قبل أو بعد موت أبوها ؟؟

2- ما هو هدف فورتشن من تعاونها مع سوليدوس وشالاشاسكا مع إن أبوها كان قائد كبير في المارينز ؟؟

3- ما هو هدف الباتريوتس في الجزء الأول ؟؟

4- ما هو هدف منظمة الــ ( dead cell ) من إنشائها ؟؟ ومن الذي أنشئها ؟؟

5- ما هو الشادو موسس ؟؟ هل هي الجزيرة التي جرة فيها أحداث الجزء الأول أم شيء آخر ؟؟

6- ما هي آلية عمل الفوكس داي ؟؟ أي كيف يتسبب بموت الأشخاص وكيف يتحكم بها البانريوتس كما سمعت ؟؟

:": وين يبو الشباب قلنا سيل ماقلنا نهر
خخخخخخخخ
امزح معك اهم شي بصراحة الجزء الاول مااقدر اجاوب فيه لأني ناسيييه
ومن زماان مالعبته اما الاسئلة اللي في الجزء الثاني فأجاوب على قدر معرفتي

هل عملت فورتشن ( إبنة العقيد ) مع شالاشاسكا وسوليدوس قبل أو بعد موت أبوها ؟؟
ايوا بعد وفاته

هي هدفها انها تريد الموت وانها تريد تنتقم لأبوها وتعتقد سنيك هو اللي قتل ابوها فهي جت تريد انه يا تقتله يايقتلها لأنها في الحالتين تكسب

- ما هو هدف منظمة الــ ( dead cell ) من إنشائها ؟؟ ومن الذي أنشئها ؟؟

منشئها جورج سيريس وهي منظمة حكومية لمكافحة الارهاب

- ما هي آلية عمل الفوكس داي ؟؟ أي كيف يتسبب بموت الأشخاص وكيف يتحكم بها البانريوتس كما سمعت ؟؟

الفوكس داي هو فايروس يقوم بتعطيل القلب وعلى طول يموت اللي يفكر في الموت وهو عنده فوكس داي ويمكن تشغيله عن طريق النانو ماشين ايضا

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
03-03-2003, 04:22 AM
يلا نبغا اسئلة:) جديدة

SNIPER GAMES
03-03-2003, 07:50 AM
يا عيني على الرد السررررررررررررريع :واو:

ما هو هدف منظمة الــ ( dead cell ) من إنشائها ؟؟ ومن الذي أنشئها ؟؟
منشئها جورج سيريس وهي منظمة حكومية لمكافحة الارهاب

كيف تكافح الإرهاب والذين فيها يقومون بقتل القوات الخاصة في big shell ؟؟
ومن هو جورج سيريس هل تقصد أنه جورج قرداحي :0) أم قصدك أنه سوليدوس ؟؟

ما هي آلية عمل الفوكس داي ؟؟ أي كيف يتسبب بموت الأشخاص وكيف يتحكم بها البانريوتس كما سمعت ؟؟
الفوكس داي هو فايروس يقوم بتعطيل القلب وعلى طول يموت اللي يفكر في الموت وهو عنده فوكس داي ويمكن تشغيله عن طريق النانو ماشين ايضا

هل تقصد أن النانو مشين كانت مزروعة في الناس الذين قتلوا بالفوكس داي لأن الذي أعرفه إنه مزروع في سنيك ورايدن :أفكر:

ومشكوووووووور أخوي المجهول على المساعدة في الإجابة على أسئلتي وياريت لو تذكرت قصة ليكويد في الجزء الأول إنك تجاوبني عليه لأني الجزء الأول لم أكن فاهم قصته ;)

<عازف جيتار>
04-03-2003, 12:57 AM
:D وجودي مثل عدمه الاخ مجهول ماخلا مجال جاوب على كل الاسأله يعطيك ألف عافيه مجهول سنايبر انا راح أفتح موضوع عن ميتال جير الجزء الاول هاليومين أسأل أي سؤال يخطر في بالك مناك لأني بصراحه فاهم قصه ميتال جير 1 أكثر من ميتال جير2 وانشاءالله أكون نفعتكم
سلام

SNIPER GAMES
04-03-2003, 07:19 PM
فكرة رائعة أخوي ( بكرهك باللعبة من كثر أسئلتي )

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
05-03-2003, 12:18 AM
<عازف جيتار>
عادي تبيني اسكت مافي مشكلة :D

<======(ايه مافي امل يسكت)

SNIPER GAMES
جورج سيريس هو سوليدوس :D

اما سؤال النانو ماشين فأنا اقولك انا اقصد انه لازم اللي يكون فيه فوكس داي لازم يكون فيه واحد جنبه عنده نانو ماشين (ماني متأكد مررة)

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
05-03-2003, 12:43 AM
اوه اعذرني ماشفت سؤالك عن الDEAD CELL :6

اهم شي ماادري هذا اللي اعرفه لكن هم اعتقد انهم خونة او انه انلعب عليهم والله ماادري بالضبط :D

SNIPER GAMES
05-03-2003, 02:57 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
<عازف جيتار>
عادي تبيني اسكت مافي مشكلة :D

<======(ايه مافي امل يسكت)

SNIPER GAMES
جورج سيريس هو سوليدوس :D

اما سؤال النانو ماشين فأنا اقولك انا اقصد انه لازم اللي يكون فيه فوكس داي لازم يكون فيه واحد جنبه عنده نانو ماشين (ماني متأكد مررة)

بالنسبة للنانو مشين فجوابك هو الأقرب إلى العقل بالنسبة للأجوبة التي سمعتها .

أما بالنسبة لمنظمة الــ dead cell ورئيسها هو سوليدوس فلماذا منظمة أبناء الحرية أيضا رئيسها سوليدوس هل يعني ذلك أنه توجد منظمتين أم ماذا ؟؟

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
05-03-2003, 06:27 AM
شوف سوليدوس يترأس منظمة الديد سيل وفي نفس الوقت يترأس

سونز اوف ليبرتي وهي كل مرادها تحرير امريكا من حكم الباتريوت حتى يصير فيه فرص ....الخ وانت حتعرف هذا الكلام في العرض اللي قبل ماتبدأ القتال مع سوليدوس او بعد مااذكر

SNIPER GAMES
05-03-2003, 07:31 PM
كان هدف سوليدوس هو القضاء على الباتريوتس فلماذا سنيك يحاربه ؟؟

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
05-03-2003, 11:59 PM
سنيك جاء عشان اوتاكون كان يبغا اخته (ايما) ويقاتل ريفولفر عشان ماياخذ الميتل جير

SNIPER GAMES
06-03-2003, 04:34 AM
يعني هل نقول أن هدف سوليدوس شريف !؟:أفكر:

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
06-03-2003, 04:56 AM
ممكن افهم انت ليش تحطلي هذا الوجه :أفكر: اللي معناه:(يامجهول انت نصاب) انا اقولك سوليدوس تساعد مع ريفولفر ريفولفر ياخذ الميتل جير و سوليدوس يستخدمه لتدمير الباتريوتس :) فهمتني

SNIPER GAMES
06-03-2003, 10:35 AM
:أفكر: :أفكر:

لا أمزح معك :0) :0) وفهمت عليك خلاص ;)

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
06-03-2003, 10:38 AM
:) كويس يلا عطنا اسئلة كمان

<=====(خذها حلا)

SNIPER GAMES
09-03-2003, 03:52 AM
في سؤال بسيط الحين وبعهده بيكون هناك سؤال طويل ........ السؤال البسيط هو لماذا لم يمت فامب عندما أجته الطلقة في راسه .

<عازف جيتار>
09-03-2003, 04:02 AM
لأنه فامب مصاص دماء نسيت;-)

<عازف جيتار>
18-03-2003, 05:30 AM
شباب وينكم وين الاسأله سنايبر وين السؤال الطويل:غضب:

koke
19-03-2003, 09:40 AM
أخي الكريم :
قلت : (اتصل على الكارنول واكلمها وتفتحلي الباب ويقول بعد ما اخذ الكارد كي ...)

ولكن كيف يكلم الكارنول ؟!!

<عازف جيتار>
20-03-2003, 03:14 AM
أخوي كوكي بالنسبه لي انا بصراحه مافهمت السؤال وضح:أفكر:

koke
21-03-2003, 09:18 AM
(((في الدسك الأول كيف اتصل على الكارنول )))

هذي المهمه قبل المهمه الي فيها زرع القنابل

ولك الشكر الجزيل

<عازف جيتار>
21-03-2003, 05:37 PM
أنت قصدك بالجزء الاول
عالعموم الجزئين نفس الطريقه أضغط select بعدين يطلعلك قائمه فيها تلفونات أصدقائك بالمهمه وكارنول موجود وبس

Cancer
01-04-2003, 10:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
هذه هي المشاركة الأولى في هذا المنتدى المميز ، وأرجو أن تكون محل إعجاب الزملاء ...

السؤال الذي أود طرجه ، أعلمه إجابته مسبقاً ، لكنني أريد أن أعرف تصور الزملاء عن هذا الأمر ، ومدى الإطلاع لديهم .

- عدد الوطنيين اثنا عشر ، لماذا هذا الرقم بالتحديد ؟

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
03-04-2003, 05:56 PM
:D تصدق ماجا في بالي
ولا فكرت فيه من قبل

Cancer
07-04-2003, 12:16 AM
مازلنا في انتظار الجواب ، يا عشاق Metal Gear ؟!

رماح المدرع
09-04-2003, 03:21 PM
مشكوووور

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
10-04-2003, 02:56 AM
:D يااخي علمنا

;) ترا والله مانعرف :( يعني علمنا

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
10-04-2003, 02:59 AM
امكن عشان 6+6=12 :D

محترفmatel gear
10-04-2003, 08:29 PM