المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام حملة للتظاهر ضد الحرب على العراق ..

Wolf Sniper
21-02-2003, 03:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
باسمي وباسم العضو عاشق هلالي .. يسرنا الاعلان عن مظاهرة ضد الحرب على العراق .. وذلك ابتداءً من عشرين من الشهر الحالي وحتى العاشر من شهر مارس القادم .. ونتمنى مشاركة كل عضو من أعضاء هذا الموقع معنا وذلك بوضع أحد التوقيعين الموجودين في الأسفل خلال تلك الفترة في توقيعك أخي العضو لجميع ردودك ومواضيعك .. أو قم بتصميم توقيعك الخاص والذي يتكلم عن نفس الموضوع ..

وقد اتفقنا على ذلك نظراً للأوضاع الموجودة على الساحة السياسية والتي تتطلب منا على الأقل نحن كمسلمين وكأعضاء في هذا الموقع أن نتحرك بهذا الشكل .. خاصة وأن شعوب الدول الغربية لم يصمتوا ولم يرضوا بما تفعله حكوماتهم اتجاه العراق .. فها هي أوروبا يخرج منها في السابع عشر من الشهر الحالي ما يصل إلى خمسة عشر مليون متظاهر ونحن المسلمون لم نفعل شيئاً كهذا حتى الآن ..

لذا نتمنا أن تدعموا حملتنا بالمشاركة معنا بها .. وأسأل الله عز وجل أن يضع أعمالنا هذه نحن وجميع المشتركين في ميزان حسانتنا ويتقبلها منها إنه سميع قريب مجيب الدعاء سبحانه ..

إذا لم تكن أخي الكريم تعرف الطريقة التي يتم بها وضع التوقيع فهذه هي الطريقة :

الخطوة الأولى : اضغط بالزر الأيمن على الفأرة على الصورة ثم اختار خصائص .. انسخ مصدر الصورة ..

الخطوة الثانية : روح على أي موضوع وسوي رد واضغط على زر Img ثم إلصق مصدر الصورة في النافذة التي ستظهر ثم اضغط موافق .. انسخ النص الذي سيظهر ..

الخطوة الثالثة : اذهب إلى تحرير الهوية لملفك الشخصي ثم في نافذة التوقيع إلصق النص ثم اختار اعتمد التعديلات .. وادعيلي ..

وجزاكم الله خيرا

عاشق هلالي

Wolf Sniper

Wolf Sniper
22-02-2003, 04:10 AM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فين الشباب ما شاء الله ولا رد .. شباب المظاهرة لفترة محددة .. يعني ما في مجال للتأخير ..

أتمنى أن تعطوا الموضوع المزيد من الاهتمام ..

aoks
22-02-2003, 05:44 AM
مشكور اخوي على التواقيع

بس ما عندي مكان:D

axxys88
22-02-2003, 07:37 AM
كان الله في عون الجميع ?:

Wolf Sniper
22-02-2003, 11:30 AM
و الله غريب اللي قاعد يحصل في المنتدى العام للبلاي ستيشين !!!!!
ما في تجاوب أبداً للموضوع مع إنه آخذ إهتماماته في باقي المنتديات !!! عسى خير إن شاء الله سوف أحسن الظن فيكم دائماً :أفكر:

أخوي aoks ترى الموضوع لمدة محدودة كما ذكرت يعني ما يصير شيء لو شاركت معانا و إذا ما عجبتك التواقيع فصمم توقيعك الخاص على أن يكون في نفس الموضوع و أيضاً أقول ذلك للعضو axxys88 و إن شاء الله أشوف النتائج قريبة

solidesnake
22-02-2003, 12:09 PM
انا معاك

الحــزيــن
22-02-2003, 01:32 PM
حقيقه بتسوي شي ذي التواقيع:( :( :( :" :" :"

ماراح تفيدنا بأي شي:( :( :( :" :" :"

Wolf Sniper
22-02-2003, 04:13 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحــزيــن
حقيقه بتسوي شي ذي التواقيع:( :( :( :" :" :"

ماراح تفيدنا بأي شي:( :( :( :" :" :"

أولا شكراً على مشاركتك .. ثانياً لا تيأس أبداً .. انت أخلص النية لله سبحانه وتعالى وتوكل

المهم أننا بهذه التواقيع نقول للجميع أن المسلمين في العراق في قلوبنا واننا لا ننسى معاناتهم

واننا ضد الارهاب الأمريكي على القائم على شعوب المسلمين وشعوب العالم أجمع ..

ومشكور أخوي solidesnake على المشاركة ..

DARK HDUKEN
22-02-2003, 06:59 PM
تسلم أخويWolf Sniper على الموضوع .. وأنا معاك و شوف غيرت توقيعي .

أخوي الحزين .. لاتشيل هم أنت أخلص النية للعزيز المولى .. هذا أقل شي نقدر نقدمة لاخوانا في العراق .. على الاقل أحسن من حكامنا البقر .. قالوا شو قالوا بيعقدون قمة عربية أستثنائية .. هههه و الله هي خمه عربية أستحالية :p :p :p :p .. لا بارك الله فيهم .. ولا وبعد جاكم هالاهبل حسني مبارك و قال انه واثق من نوايا بوش ( لعنة الله عليه ) الحسنة .. لازم يثق ببوش .. بتلقاه عطاه كما دولار و صار ذيل كلب حاله حال البقية (( عزكم الله )) و الله هزلت هزلت .. و تسلم أخوي على الموضوع .. وارجوا لو يتم تثبيته >>ولكم مني السلاااااااااااااااااااااااااااااااااام

Wolf Sniper
23-02-2003, 12:08 AM
مرحباً بك أخوي DARK HDUKEN معنا و أخيراً بدأنا نشوف مشاركات في هذا المنتدى من أجل الحملة :واو: بس أخوي كلامك مجرح قليلاً للرؤساء العرب و لكن عندك و جهت نظر ;-)

DARK HDUKEN
23-02-2003, 09:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Wolf Sniper
مرحباً بك أخوي DARK HDUKEN معنا و أخيراً بدأنا نشوف مشاركات في هذا المنتدى من أجل الحملة :واو: بس أخوي كلامك مجرح قليلاً للرؤساء العرب و لكن عندك و جهت نظر ;-)

أهلا بك اخوي وأنا اللي لي الشرف بان أكون معك .. وبخصوص التجريح .. يالعزيز خلني ابرد حرتي شوي لان نحن حالنا مهب حال كله مكتومين ومهزوزين لا من صديق ولا من عدو :": :( :": .. يعني المنتدى هو المكان الوحيد اللي نقدر نتكلم فيه بحرية .. و تسلم أخوي على ردك .. ولك مني السلاااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

Romario
23-02-2003, 04:36 PM
مشكور على التوقيع
والله يسمع منك انشالله..و يحمي كل اهلنا هناك
امنين

Wolf Sniper
24-02-2003, 12:23 AM
شكراً أخوي Romario على المشاركة و قلوبنا دائماً معكم لأن المتضرر الأول من هذه الحرب هو شعب العراق كان الله في عونه .

شكراً لك أخوي الحزين على إقتناعك بالموضوع ووضعك للتوقيع و إحنا بانتظار المزيد من الأعضاء

SNIPER GAMES
24-02-2003, 03:56 AM
اللهم إجعل تدميرهم في تدبيرهم

D2D
24-02-2003, 04:19 AM
اول شي مشكور على الموضوع

ثاني شي:

انا ادعو الله ان يحمي المسلمين والمسلمات و يضل الكافرين والكافرات

وانا اول مره اشوف شخص مثل يكتب موضوع زي

هاذا ومستغرب من قوة ايمانك بالله

وادعو الله ان يقوي المسلموين

على كلمة الحق :)

ومشكور على التوقيع اخوي ((Wolf Sniper))

وجزاك الله الف خير

تحياتي.......

Wolf Sniper
24-02-2003, 05:58 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة D2D
اول شي مشكور على الموضوع

ثاني شي:

انا ادعو الله ان يحمي المسلمين والمسلمات و يضل الكافرين والكافرات

وانا اول مره اشوف شخص مثل يكتب موضوع زي

هاذا ومستغرب من قوة ايمانك بالله

وادعو الله ان يقوي المسلموين

على كلمة الحق :)

ومشكور على التوقيع اخوي ((Wolf Sniper))

وجزاك الله الف خير

تحياتي.......

بصراحة أخجلتني أخوي D2D بردك :# و إن شاء الله يتفهم باقي الأعضاء الموضوع و مشكور على المشاركة مرة أخرى و لأنك لبيت طلبي

و شكراً أيضاً للعضو SNIPER GAMES على مشاركته معنا و جملته التشجيعية