المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راعي الفيايبر وشلته الرجا الدخول

راعي النمبرجيني
23-02-2003, 04:21 AM
انا واحد يا راعي الفايبر

يبي يشترك معك اوكي
انا واحد راعي فوتوشوبات مابقا سياره مو عندي بس المشكل ان ما اعرف احطهم فالموضوع وابي اتحداك بس الشرط ان لو عجبتني ممكن افصل الجرابيع السود وادخلك مع اكبر منظمه في التعديل ولو ما رظيت تشترك معي انا ابي اشترك معك وإذا اشتركت باعطيك كل السيارات اللي عندي
وانواع الفوتوشوبات واخليك مراقب علي الشله انا ناطر الرد بكر او على الميل حقي انا عطيت العميل رقم سته وستيت الميل اللي هو 007_بوند
وماقدر يعف طريقة دخول السياره في الموظوع والميل حق الشخصي هو badboy_911sas@yahoo.com":" ":"

راعي الجي تي آر
23-02-2003, 05:33 AM
اقول
اخوي
انا ما ارضى تسب اعضاء المنتدى
حتى لو كانوا مب مع منظمتنا
لأنا احنا صرنا اهل بهذا المنتدى
ولن نقبل
باهانة أي عضو من أعضاءه
لو ان شاء الله كلهم وقفوا ضدي :غضب: :غضب:
وهذا الكلام مب لك
هذا الكلام حق أي واحد يهين الاعضاء:غضب:

الخرابيط
23-02-2003, 06:28 AM
صح كلام راعي الجي تي ار

alharthy4ever
23-02-2003, 07:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الخرابيط
صح كلام راعي الجي تي ار

مقرقع
24-02-2003, 02:50 AM
ايش ايش ايش

:غضب:
أحس أنك واثق من نفسك بقوووووه ترى فيه مليون واحد بالمنتدى يفتون في الفوتوشوب وعاهم شهادات معتمده يستعملونها في مجال عملهم اليومي ولا فكرو يتكلمون على كبار المنتدى أو يتكبرون وبعدين (كلش الا راعي الفايبر ) توك مسجل ونافخ ريشك اجل الله يعين لا كتبت موضوعين وش بتسوي

( ترى مو أنت بس اللي تفت بالفوتوشوب إذا تبغى تحدي من جد فأنا أول من يتحدى بس بشرط يكون التعديل على سيارات وغيرها لان الفوتوشوب مو سيارات وبس وأنا بوقف لك أن شاء الله ولو أني مدري عن قدرتك لا كن ربي يقدرني انشاء الله )
أخوك حامل دورة تدريبية من مركز مايكروتك لتكنلوجيا الحاسوب في الفوتوشوب ومجموعة برامج وتطبيقات أخرى لمدة 12شهر) بس ما عنده جنوط وزوائد وسيارات كثيره علشان كذا أبغى التحدي يكون شامل

منتظر ردك

:"

AL__SAFEER
25-02-2003, 01:08 AM
ههههههههه إيه والله على ماقال مقرقع شكلك واثق من نفسك

بنسبة 100000% ماشاء الله وتفصلنا بعد وحاطنا جرابيع سود

طيب يالجربوع الذهبي بنشوف منهم الجرابيع السود إنا ولا أنت

ويله هنا التحدي بيني وبينك في هذا الموضوع علشان إذا دخل أحد في

الموضوع يناظر كلامك اللي فوق و التعاديل والتحديات اللي راح

تخليك تعرف منهم شباب المنتدى وتعرف قدرهم ياالنمبرجيني

راعي الفايبر
25-02-2003, 02:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي النمبرجيني
انا واحد يا راعي الفايبر

يبي يشترك معك اوكي
انا واحد راعي فوتوشوبات مابقا سياره مو عندي بس المشكل ان ما اعرف احطهم فالموضوع وابي اتحداك بس الشرط ان لو عجبتني ممكن افصل الجرابيع السود وادخلك مع اكبر منظمه في التعديل ولو ما رظيت تشترك معي انا ابي اشترك معك وإذا اشتركت باعطيك كل السيارات اللي عندي
وانواع الفوتوشوبات واخليك مراقب علي الشله انا ناطر الرد بكر او على الميل حقي انا عطيت العميل رقم سته وستيت الميل اللي هو 007_بوند
وماقدر يعف طريقة دخول السياره في الموظوع والميل حق الشخصي هو badboy_911sas@yahoo.com":" ":"

الجربوع انت !

ما تستحي على وجهك من اول موضوع قاعد انت و وجهك تسب :غضب: :غضب:

TOO COOL
25-02-2003, 06:51 AM
مواضيع المبزرة ماهي هنا

السب ممنوع:)

يعني غبت يومين ولقيتكم كذا:)