المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : c&c generals ومباني النفط

PlayStation3
23-02-2003, 06:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اانا تعقد ابي ادخل مباني النفط بجيش التحرير العالمي ماقدرت

بس قدرت بالصين عن طريق الحرمه

ابي اعرف كيف ادخله او استحله بجيش التحرير العالمي؟؟

half-life fan
23-02-2003, 07:24 AM
طلع الجندي العااادي بو رشااش وعلمه حركة CApture Building عن طريق ال Barcks .... وبس :)

PlayStation3
23-02-2003, 06:00 PM
مشكور اخوي على الرد السريع

قبل مااشوف الرد عرفت الطريقه

بس المشكله انه بطئ يجلس ساعه كامله لين مايستحله

طيب عندي سؤال

انا لعبت في مرحله ضد واحد على الهارد وكان يفصل بيني وبينه نهر وفيه جسرين وكل شوي جاي من جسر فحاولت افجر جسر واحرس الثاني ماقدر افجره

فهل استطيع تحطيم الجسر مثل ريد اليرت2 واذا كان ايه كيف؟

انا لسا ما جربت(SCUD lanshr) <--يمكن السبيلتق خطأ
ماادري اذا كان عن طريقها اقدر احطم الجسر ولا لا.

SCUD lanshr :اقصد فيها الدبابه الكبيره التي تطلع صاروخ سكود واحد
مو مبني سكود اللي يطلق ثمانية

PlayStation3
23-02-2003, 06:40 PM
هذي صوره لrebel وهو يستحل المبنى

PlayStation3
23-02-2003, 06:53 PM
وهذي صوره لي في محاولة يائسه لتحطيم الجسر
ولكن وجدت طريقه مناسبه وهي بناء مبنى(tunnal network) لكي اتنقل بين الجسور بسرعه;)

SanDan
24-02-2003, 06:03 AM
اذا كان فيه علامة الهدف(دائرة حمراء اذا حركة الفارة فوقه) على الجسر اعتقد تقدر تكسره (لكن ماعمرها مرت علي في اللعبة).

الدفاع عن الجسور يعتمد على نوع الجيش حقك. انا اذا كنت العب بالصين احط turrets مدافع ثابته عند الجسر وآمر عدد من الدبابات الكبيرة بأمر Guard على فتحت الجسر.

اذا كنت العب بال GLA اخلي دركتر السموم يلوث الجسر حتى يموت حنود العدو قبل ماياصلون دفاعاتي. والدفاعات عادة تكون عدد من رشاشت المضادة للطيران, ودبابات. والدبابات الصغيرة اللي فيها صواريخ لأن مداها عالي.
صاروخ سكود يبيله يكون هندك قصر palace تقدر تعرف متطلبات صناعة سلاح بترك الماوس فوق صورته وقراءة الhelp اللي يطلع لك, اقر اللي قدام requirments

امريكا مالعبت فيها كثير...

علشان تتعلم كيف هي قدرات الأسلحة اللي عندك انصحك العب solo واختر اول مرحلة, استولي على اغلب مصادر الفلوس وابدا سو تجارب على فريق الكمبيوتر (اللي في العادة يكون دفاعي في هذي المرحلة).