المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المصارعه حقيقيه أم غير حقيقيه؟

FNATOM
14-06-2001, 12:35 PM
منو أقوى مصارع؟ وهل المصارعه حقيقيه أم غير حقيقيه أنا أعرف أنها حقيقيه.

التل الصامت
14-06-2001, 02:29 PM
السلام عليكم
أقوى مصارع هو الصخرة (( The Rock )) .

المصارعة بعضها حقيقي وبعضها غير حقيقي .
أنظر الوصلة التالية /
http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=12705&pagenumber=2
وستعرف .

وشكراً .

التل الصامت

FNATOM
14-06-2001, 04:19 PM
السلام عليكم أنت غلطان المصارعه حقيقيه لو أنك بتشوف المصارعه كنت تعرف.
ألي يضربون بعضهم بالكرسي وغيره وينزلون دم مو حقيقي وينتقلو للمستشفى مو حقيقي.أناباتابع المصارعه في كل القناوات التلفزيونيه لو كنت بتشوف المصارعه ما كنت تقول هذا الكلام وشكرا.

Triple_HHH
14-06-2001, 05:46 PM
السلام عليكم.....
يا أخوي التل الصامت المصارعه مش كلها تمثيل بعضها تمثيل و البعض الأخر مش تمثيل و أنا أقول أن التحديات بين المصارعين الضعاف تمثيل وبين الأقوياء نص نص و يا FNATOM لا تصدق أن المصارعه حقيقيه بسبب الدم ترى الدم اللي ينزل من المصارعين نصفه كبسولات و أكثر المصارعين أستخداما" لها روك و كيرت أنجل وبعضهم يستخدمون شفرات ( موس )ويسون جرح خفيف في الرأس وهاي خطيره شو ي و المصارعين الي يستخدمونها ستون كولد و تربل أتش
هذه حقيقة المصارعة حيث أنا قريت ودورت
و أي سوال أنا في الخدمه:cool: :cool:

swat
14-06-2001, 06:10 PM
انا اعتقد انه بعضها تمثيل و بعضها حقيقيه

DragonKnight
14-06-2001, 09:58 PM
أيوى The Rock أقوى مُصارع!!!!!!!! :cool:
و المُصارعة رياضة حقيقية، لأني من زماااااااااااان :أفكر: شايف مُباراة بين The Rock & Chris Benwah (And Shane McMahon :غضب: was with Chris) أكيد بعضكُم يتذكرهاز
DragonKnight

DragonKnight
14-06-2001, 10:04 PM
عفواً أنا مرات أنسى ويش جالس أكتب :D، في أخر سطر نسيت أكتب: و شفت بعد ما إسترجع Rocky Mavia حزام البطولة، شفت دم ينزف من رأسه! أذكر أن Rock كانو ضاربينه على رأسه ويا الكُرسي الحديدي!
DragonKnight

DEADMAN2
15-06-2001, 09:25 AM
حبيبي المصارعة تمثيل ولا تتعب نفسك من الآن ,وتقبل الواقع لكن تمثيل صعب جدا جدا
وأقوى مصارع :
الأندتيـــــــــــــــــــــــــكر بلا منازع :)

FNATOM
15-06-2001, 02:15 PM
شنو كبسوله وموس موجلسين في شارع كيف أنتم لو كنت تشوفوا مصارعه ما كنت تقولوا هذا الكلام المصارعه مو تمثيل كل يضربون بعض بالحديد مو حقيقي.
أخوي مو يمثلون فلم لكي يفعلون كل هذا أنتم ما شفتم مصارعة أستون مع تربل أتش أغمي عليم لأنهم ضربوا بعضهم البعض بالكرسي والخشبه ذات الأشواك وفاز تربل أتش بالحظ لأنهأستو أغمي عليه وواقع على الأرض وواقع فوقه تربل أتش وفاز وكل منهما لا يعرف من الذي فاز منهم. منو جالك موس وكبسوله وغيرهأنا بنفسي شوفت خمس مصارعات على الحقيقيه وشوفت بنفسي الدم وهو بينزل و أقوى مصارع هو روك أو أستون كولد وشكرا.

Triple_HHH
15-06-2001, 03:55 PM
يا أخوي FNATOM يعني أنته مش مصدقني Ok لعلمك هذا الكلام مب من عندي أنا يبته من موقع وبعدين كل ما واحد قال شي قلتله أنته ما تشوف مصارعه كأن محد غيرك يشوف مصارعه وخذ هذه الموقع وبعدين أحكم
http://www.wwf4arab.8m.com/securit1.htm:واو:

DEADMAN2
15-06-2001, 07:18 PM
اخوي الجمهور الامريكي نفسه يعرف ان المصارعة تمثيل
هذا من غير ان المصارعين إلي تشوفهم أعداء ويكرهون بعض كره مابعده كره داخل الحلبة ,تشوفهم خارج الحلبة مع بعض يسولفون ويضحكون ولا كأنه أي شيء حصل بينهم فماذا تفسر هذا !!!!
اخوي حتعرف عاجلا أم عاجلا ان المصارعة سيناريو وتمثيل (أغلبها) :)

Revolutions
15-06-2001, 08:56 PM
المصارعه ياشباب نصها استعراض والنص الثاني

حقيقي
وكل كلام Triple_HHH صحيح والكراسي المستخدمه ياشباب بلاستيك وخدع المصارعه كثيره

Triple_HHH
15-06-2001, 09:01 PM
الحمد لله طلع واحد فاهمني قلهم يا SHAWN MICHAEL بدال ما واحد يقولي
شو كبسوله وموس أحنا قاعدين في شارع هاااااااه شو صدقت يا FNATOM ولا أيبلك أدله زياده:)

FNATOM
15-06-2001, 09:50 PM
الكرسي مو بالاستيك لكن في بعض منها حقيقي وبعض مو حقيقي وأنا شوفت الكرسي ينفسي وفي بعضهم بينزلون دم حقيقي وبعض غير حقيقي وشكرا. ولكن أبي أدله زياده هاهاهاهاهاها.

FNATOM
16-06-2001, 09:06 AM
أبي أعرف في أي مكان يضعون الموس أو الكبسوله ومتى يعملون الخدعه و مافي وقت وناس يشوفهم وأنا حضرت خمس أو أربع مبارايات و شوفت الكرسي بنفسي حقيقي ولا لاحظت شيئ من التقولونه وشكرا.

Fly_Batman
16-06-2001, 05:07 PM
بعضها حقيقة والبعض الأخر غير حقيقة:)

Xenon
16-06-2001, 06:33 PM
انتم لو تلاحظون بالمصارعة يجي واحد ويضرب الثاني من راسه بعدين تلقاه واقف ودايخ والثاني يروح يتعرض حركات ويحمس الجمهور بعدين يرقى على راحته على الزاوية وكل ذا والثاني واقف بمكانه تقول ينتظر لين ينضرب :D بعدين يطب عليه ونفس الشئ اذا شد شعره تلقاه واقف يتفرج لين ماينضرب بعدين يعصب وهالما مجرة الحين اي واحد لما يضارب ويشوف اللي قدامه بيضربه وش بيسوي اكيد بيدافع عن نفسه او بيضرب اللي قدامه مب يتفرج عليه وينتظره والدم ذا نصب بنصب لانه من سابع المستحيلات انه ينزف دم بهذا الكثر والمصارع مازال واقف بمكانه لا وبعد اذا المصارع مشهور يفوز والدم ذا اللي ينزف وين قاعدين حنا النمر المقنع (هههه) وعن التمثيل سهلة مرة قصدي عليهم سهلة اما انا صعبة اني اسوي زي كذا بعض التمثيل صعب وخطر ويبيله فن وبعضه عادي وبعد لو تلاحظ بالضرب واضح انه نصب صح انه اللي قدامه ينضرب بس ضربة خفيفة مب تعور (تؤلم) زي هم مايسون يطحون ومدري ايش وكل ضربة يطق رجله بالارض عشان يطلع صوت هذا باختصار .
وشكرا :D:D:D.

نور محمد
16-06-2001, 06:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ... عذرا للتدخل ياجماعة
فيي ســـــؤاااااااال ميخالف أسأل

:D ممكن وســــــــــــــــــلامي

الدنيا حلوة بعبادة الله :D :D
sawsan

Xenon
16-06-2001, 07:21 PM
أفضل كلمة انكتبت بالموضوع .
وشكرا :D:D:D.

FNATOM
17-06-2001, 12:36 AM
في بعض المبارايات يضربون بعض بمطفاة الحريق ناقص تقولون بلاستيك وأنا شوفت مبارات ستون كولد وتربل أتش وضربو بعض و خرجى خارج الحالبه وكان تربل أتش متفق مع مجموعه من المصارعين لكي عندما يخرجى ينهالوا عليه ضربا ولكن ستون كولد ضربهم جميعا وتربل أتش هرب بعيدا عند سيارته وراكبها
وكان مراقب ستون كولد ولكن أختفى ستون كولد وعرف حيلة تربل أتش لأن تربل أتش كان يريد قتله دهسنا ولكن كان ستون أذكا منه وفاجأه ظهر له ستون كولد وكان راكب الحفاره ورفع سيارة تربل أتش ورماها من فوق وكان تربل أتش داخل السياره هل هذا تمثل أيضاوكان تربل اتش يتحايل على ستون كولد لكي ينزله وكان التربل اتش ينزف ويمسح دمائه ولكن ستون كولد رماه بسيارته الليموزين رأساعلى عقب وتحطمت الليموزين والتربل اتش بداخلها

Austin 3:16
17-06-2001, 09:12 PM
المصارعة فيها تمثيل وفيها حقيقة يعني بعض الضربات عندما يسويها مصارع على مصارع قد تؤذيه ( مثل ما حدث لدروز) وإذا أنتبهتوا إلى " مقفا " الحكم تشوفون سلك يتصل مع الأدارة يعلمونه وش يسوي...أنتم ما سمعتوا بالمباريات الأستعراضية ...ورغم أن بعضها حقيقي إلا أن أربعة أخماسها تمثيلxتمثيل......... وأقوى مصارع هو أنا بالتأكيد لا روك ولا أندرتيكر أقوى منه ولا هنتر الخبل هذا" مدري له صار معه":D :غضب: :( :)

Y2Ahmed
04-07-2001, 11:05 PM
السلام

اقرا ردي على موضع الاخ عماد18
هل المصارعه تمثيل ام حقيقه.

الموضوع كان تقريبا قبل 4 اشهر...

سلام

Emirates
05-07-2001, 08:17 AM
المصارعة باكملهاخراااااااااااااط و كذب وتمثيل لن تجده في هوليوود

دليلي على ذلك استخدام روك للتمثيل في فيلم ذا مامي ريتيرنز

احسن مصارع لدي هو الاندرتيكر

Boabed
13-07-2001, 02:24 AM
شباب المصارعة بعضها تمثيل وبعضها حقيقي ........ هذا بالنسبة للضرب
أما الأحداث وتسلسها فهناك من يكتبون سيناريو محكم لها
يعني المصارعة مسلسل أحداثه مرتبة:أفكر:

MOHAMM18
13-07-2001, 03:51 AM
اسمع اللي يقول اوستن قلب سيارة تريبل بالحفاره ياحيبي هذا الشي مثل الفلم مصورينه من قبل و مخلينه جاهز لحين ما يطلع المصارعين بره بعيد عن الجمهور ويشغلونه هاذي شغلتهم لا تخليهم يخدعونك

Boabed
13-07-2001, 03:57 AM
كلام الأخ محمد 18 صح 100%
لما أستن قلب تبل إتش داخل السيارة كان الصوت باين جداً إنه متسجل من قبل و بعد ما رماه الكاميرا اتجهت على أوستن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني في واحد راح يطيح من هذا الارتفاع و الكاميرا ما راح تجري تشوف إيش اللي صار له ؟؟؟؟؟؟؟؟ شئ عجيب ....... المصارعة عبارة عن فيلم أو مسلسل مكتوبة أحداثه ومرتبة فالحركات والأحداث صارت محفوظة ....... في المباريات الكبيرة لازم الحكم يغمى عليه لما المصارع المحبوب بيكون قريب من الفوز ولو من نفخة بعدين تتدخل المعجزات و يفوز في الآخر !!!

الرعد=المدمر
16-07-2001, 09:30 AM
من قال ذلك أقسم لكم أني رأيت السيارة بنفسي وهي تقع وأنا fantom كاتب الموضوع لكن غيرت اسمي ورأيت مباراة حديثة أندر تيكر في الكواليس يرمي ستون كولد على الزجاج وعين ستون كولد راحت فيها ونزل منها دم ونقل على الاسعاف وكان تربل اتش معه في الاسعاف ولكن أندر تيكر طلع كان جالس مكان السائق وضربهم في الاسعاف وكان ستون عينه تنزف هذا تمثيل ناقص تقولوا كبسولات وشفرات حادة يجرح عيونه هاهاهاهاهاها

Y2Jv2
19-07-2001, 01:29 AM
المصارعة بعضها حقيقة وبعضها لا...
وأحسن مصارع ستيف أوستن...

الاندرتيكر
22-07-2001, 07:24 PM
المصارعه حقيقيه وليست تمثيل

واقوى مصارع باتأكيد

الانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدرتيكر

الرعد=المدمر
19-08-2001, 02:23 PM
شكرا لك يا أندرتيكر على الحقيقة ولك يا Y2J على الحقيقة الي قلتها وأشوف الأعضاء اللي كاتبين أنها تمثيل ومتأكدين من نفسهم 100% تمثيل ما ردوا على اللي قلته لأنهم ليس عندهم الدليل على أنها تمثيل يتكلمون كلام فاضي وأقول لكم شيء اذا ما تعرفون شيء لا تتكلمون فيه أحسن وأسكتوا :غضب: :غضب: :غضب:

sas_com3
19-08-2001, 04:00 PM
تصدق انك مسكين فرحان ان محد رد عليك انه تمثيل الاتمثيل والادله كثر التراب بالله هنتر يطيح من اربعين قدم ويرجع بعد اسبوعين ياشيخ روح

والله المصارعه تمثيل انا كاتب رد من قبل ومنيب فاضي ادخل ثانيه بس يالرعد المدمر انا دخلت علشان الرد اللي كاتبه في احد المواضيع الثانيه

اما اوستن يوم تنجرح عينه صدفه وغلط

انا اناظر المصارعه بس مقتنع انها تمثيل وتمثيل وتمثيل وتمثيل ونصب

فكها عنك الله يهديك انا لي فتره ماناظرتها يمكن بعد روسمينيا والحمد لله مانقصني مرتاج بدونها شف حركاتهم تغسل يدك منهم ........

لو ابكتب ابقعد لين بكره بس

المصارعه تمثيل × 1000

nemsis2
19-08-2001, 04:42 PM
مثل ما قال الاخ DEAD MAN 2 الجمهور الامريكي يعرف ان المصارعة تمثيل وان المصارعين
الي تشوفهم اعداء هم خارج الحلبة يتكلمون مع بعض وعادي و انا متذكرمبارة بين THEROCK AND HHH بعد ما خلصت طلعوا هما الاثنين يمشون مع بعض وراحوا اخذوا فلوسهم من فنس مكمان المصارعة كلها استعراض والكراسي المستخدمة ضعيفة ( بلاستيك) و في مباراة بين ستون كولد و تربل اتش ضرب تربل اتش ستون كولد بعصا او شىء مثل العصا و جابوها بالاعادة ولم تلامسه العصا و مع ذلك عامل نفسه كانه تاثر بها وكانها ضربة قوية و طبعا لازم ان المصارعين ينزل منهم دم لكي يثبت انها ليست تمثيل
و مثل ما قال الاخ Play station 2 و مثل ما قال الاخ Austin 3:16 عن الحكام ( في شخص بيقولهم متى تنهي المباراة و متى تمشيها ) و هنالك دليل آخر على تمثيل المصارعين و هو مشاركة THE ROCK التمثيل في فيلم THE MUMMY و مثل ماقال الاخ MOHAMM18 و Boa bed عن تصوير الفيلم اللي يقلب ستون كولد تربل اتش بسيارته احلى خدعة عجبتني لكن ما تصورت انها حتمشي على واحد في المنتدى
و آخر دليل ليش يجيبوا اللقطات الساخنة يعني عندما واحد يتكلم مع واحد او يطلب منه المواجهة ( الاشياء خارج حلبة المصارعة ) و كيف في كل غرفة من غرف المصارعين في كاميرا ما حس فيها طول حياته ما اتوقع انك تنكر هذه الادلة وانا اقول للاخوان اللي يقولون انها تمثيل اذا ما تعرفون شيء لاتتكلموا فيه احسن
و اسكتوا:cool:
تحياتي اخوكم
nemsis2

nemsis2
19-08-2001, 04:51 PM
مثل ما قال الاخ DEAD MAN 2 الجمهور الامريكي يعرف ان المصارعة تمثيل وان المصارعين
الي تشوفهم اعداء هم خارج الحلبة يتكلمون مع بعض وعادي و انا متذكرمبارة بين THEROCK AND HHH بعد ما خلصت طلعوا هما الاثنين يمشون مع بعض وراحوا اخذوا فلوسهم من فنس مكمان المصارعة كلها استعراض والكراسي المستخدمة ضعيفة ( بلاستيك) و في مباراة بين ستون كولد و تربل اتش ضرب تربل اتش ستون كولد بعصا او شىء مثل العصا و جابوها بالاعادة ولم تلامسه العصا و مع ذلك عامل نفسه كانه تاثر بها وكانها ضربة قوية و طبعا لازم ان المصارعين ينزل منهم دم لكي يثبت انها ليست تمثيل
و مثل ما قال الاخ Play station 2 و مثل ما قال الاخ Austin 3:16 عن الحكام ( في شخص بيقولهم متى تنهي المباراة و متى تمشيها ) و هنالك دليل آخر على تمثيل المصارعين و هو مشاركة THE ROCK التمثيل في فيلم THE MUMMY يعني انهم متعلمين التمثيل من قبل و انهم محترفين تمثيل و مثل ماقال الاخ MOHAMM18 و Boa bed عن تصوير الفيلم اللي يقلب ستون كولد تربل اتش بسيارته احلى خدعة عجبتني لكن ما تصورت انها حتمشي على واحد في المنتدى وانه جاء بعد اسبوعين بعد ما نزل من 40 متر
و آخر دليل ليش يجيبوا اللقطات الساخنة يعني عندما واحد يتكلم مع واحد او يطلب منه المواجهة ( الاشياء خارج حلبة المصارعة ) و كيف في كل غرفة من غرف المصارعين في كاميرا ما حس فيها طول حياته ما اتوقع انك تنكر هذه الادلة وانا اقول للاخوان اللي يقولون انها تمثيل اذا ما تعرفون شيء لاتتكلموا فيه احسن
و اسكتوا:cool:
تحياتي اخوكم
nemsis2

الرعد=المدمر
20-08-2001, 03:04 PM
يا نمسيس هل عندك دليل أن الجمهور الأمريكي يعرف انها تمثيل والكلام اللي تقوله عن الحكام عندك دليل ليش انت رحت وسمعت ايش يقولون للحكام رحت وسألتهم هذا الكلام لا يدخل العقل يعني انا مجنون لكي امثل اني دائما مصارع فاشل وافوز دائما بغش واكون شخصية مكروهة للجماهير عشان الفلوس ليش انا مجنون عشان امثل اني انضرب واخسر عشان الفلوس ليش انا مجنون لكي ادخل واجعل الاندر تيكر يفعل لي ذا لاست رايد عشان الفلوس انا اموت لو سواها راح تقولي مصارعين يعني شنو مصارعين ما يحسون مو مثلنا بشر لو انت رأيت مباراة كورت انجل ضد شان مكمان في الكينج أوف ذا رينج راح تغير رايك لا أحد ينكر ابدا أن هذه المباراة حقيقة 100% يعني أنا امثل واخلي كورت أنجل يضربني ويكسرني على الزجاج وممكن أشوه نفسي عشان الفلوس ناقص تقولي الدماء كبسولات وشفرات حادة يستخدمها المصارعين وتصدق موقع المصارعة العربي اللي يالف لا يوجد أحد صدق كلامه

زين جاوبني على هذه الاسئلة
1- الكبسولات أين سيخبؤوها ومتى سفعلوها ومثلا ذاروك وستون كولد أين يخبؤوها وفي أي مكان سيفعلوها ايش عندهم جيوب سحرية ليش احنا ما نشوف واذا كانوا يفعلوا ذلك والجميع يعرف لما كان يوجد احد يذهب ويرى المصارعة ولا كان يوجد احد يتابعها ويراها وعلى حادث عندما اوقع ستون كولد التربل اتش بالسيارة تقولوا صوته كانه حاط مكرفون ليش الكاميرات اللي تصور لا يكون في مكبرات صوت ومكرفونات عشان المشاهدين يسمعوا ماذا يقولون لو كان لا يوجد ذلك لما كنا سمعنا شيء وعندما يمثلون الافلام والمسلسلات راح تشوف ذلك وتعرف وعلى الحادث نفسه تقول رجع بعد اسبوعين ايش فيها انا لو سويت هذا الحادث ما راح اكمل اسبوعين وارجع ليش هذا حادث عادي ايش اللي راح يحصل راح يموت انتوا ايش فيكوا ما تفكرون بالعقل يعني كل واحد ما يحب المصارعة او يحبها وسمع كلام انها تمثيل يبي يقنع نفسه وعقله انها تمثيل وهو مو مقتنع بذلك ولكن لازم يقنع غصب عنه وهو يفعل ذلك عشان ما يفكر ناقص تقول ان حادث السيارة خدع سنمائية وعلى الكاميرات اللي في غرف المصارعين عشان تعرف اصلا المصارعين عارفين وكل غرفة فيها كاميرا لكن عادي عشان لو حصل اي شيء ينتقلون اليها وانا معاك ولا انكر ان المواجهات اللي تحصل خارج الحلبة مث4ل مصارع يتحدى أخر انها تمثيل ولكني مو مقتنع ويعني انا مجنون وما عندي عقل لكي اجعل مصارع يضربني بالسلم ومطفاة الحريق عشان الفلوس ناقص تقول السلم بلاستيك ناقص تقول عندما يضربون بعض بمطفاة الحريق او العصا ذات الاشواك وينزل دم هذا تمثيل يعني بالعقل الموس او الشفرات الحادة اين سيخبؤوها وبالعقل أنا أجرح نفسي وبعد الكبسولات انا أشوف الدم في وجهه لا ينتهي يعني علطول ينزل دم يعني شنو لاصقين الدم في وجهه بصمغ والباقي بعدين تعبت ولكن أسكت بل ساكتب البقية ويلا رد على هذه التساؤولات وانت فرحان عشان مافي أحد رد علي بل العكس انا الفرحان عشان هذا يبين أني انا الصح وانتوا الغلط عشان سكتوا وما تعرفون ايش تقولوا وما عندكم دليل :غضب: :غضب: :غضب:

الهويدي
20-08-2001, 03:41 PM
اتصور المصارعة كلها اخراط في اخراط
والسلام

nemsis2
20-08-2001, 04:05 PM
انت تقارن نفسك بالمصارعين!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله موضوع التمثيل هذا انا نسيته لكن انا اول مرة في حياتي اسمع واحد يقولي ان المصارعة مش تمثيل
ما يكفيك ادلة الشباب اللي في المنتدى عشان تصدق ان المصارعة تمثيل انا بقولك دليل على ان الجمهور الامريكي يعرف ان المصارعة تمثيل
في واحد صديقي سافر على امريكا و عاش فيها خمس سنين وهو مجنون بالمصارعة و عندما رجع ما في دقيقة الا ويكلمني فيها عن المصارعة و المصارعين المفضلين و بعد ما انا طفشت من كلامه قلتله مش المصارعة تمثيل قال لي انت لسه مش عارف في كل يوم في المجلات الرياضية مكتوب فيها ادلة على التمثيل في المصارعة و صور و لقطات تفضح المصارعة وتقولي ان المصارعة مش تمثيل و ضحك علي
و مثل ما قلتلك انت تقارن نفسك بالمصارعين هذول ما يتاثرون مثلنا صحيح انهم بشر ولكن عندهم اجساد قوية
جدا مش مثلنا و بعدين مبين في ببعض المباريات سلك مربوط عند الحكم يسمع فيه اي اشارة و هذا الكلام كله قال لي اياه صديقي انه قريه في مجلة و ليش شخصية مكروهة للجماهير ( ذا روك ) مكروه للجماهير!!
والمباريات اللي فيها دم و ما ادري شو تعد على اصابع اليد و معظمها اخطاء في التمثيل والباقي عشان يقنعوا العالم ان المصارعة مش تمثيل و انا ماقلت اي شيء عن الكبسولات و انت تفكر ان ما في حد بيرد

DEADMAN2
24-08-2001, 10:55 AM
هلا الرعد المدمر
ياحبيبي والله المصارعه تمثيل
وتبي اكبر دليل انا جاهز
ليـــش في كل مباره كبيره بين مصارعين كبيرين لاااااااااااااازم الحكم بيغمى عليه وبعدها اتحدى لو ماتدخل احد وتصير اشياء وكانها فيلم,لا والحكم يقعد نايم ومايستيقظ إلا لما احد يجي يثبت ولا يخرج من الحلبه إلا تدخل سبحان الله !!!!!!!!
وهذه الحركه تكررت 1233455الف مررررررره
حفظنا هذه الحركه دااااائما نشوفها
ومثل ماقال نمسيس كل ما مصارعين يتحدون بعض خارج الحلبه أو يتكلمون تجي كاميرا تصورهم وكأنه فيلم تمااما
ةهذا من غير الأخطاء الكثييييره إلا بخطئوها المصارعين في التمثيل
انت لو شفت رويل رامبل 2000 في خطا وااااضح ارتكبه جيف هاردي,عندما قفز اخوه ميت هاردي ليضربه برجليه لكن الغريب انه والله ارجل ميتهاردي تماما مالمست جسم جيف !!!لا وجيف وقع وعمل نفسه انه تألم !!!!ايش تقول على هذه؟؟؟؟؟
3-كورت انجل وشن ماكهمان في مهرجان ملك الحلبه

وفي النهايه المصارعه مثل الفيلم تماما

fmm
24-08-2001, 02:43 PM
المصارعة مرات تكون تمثيل (في أغلبها)
ومرات تكون حقيقي :واو: :واو: ;) ;) ?:

Lucky guy
24-08-2001, 03:16 PM
أنا أول مرة أكتب في هذا المنتدى (( و أقول أن المصارعة تمثيل )) والله يرحم أيام زمان (( ما في غير المصارعة اليونانية وبس )) وأحسن مصارع عندي (( ستون كولد ))

nemsis2
24-08-2001, 04:14 PM
اتوقع يا اخ لاكي جاي انك تعرفني من منتدى الدريم كاست
اتمنى انك تشارك في هذا المنتدى اكثر بكثير من مرة
المهم انا معاك في ان المصارعة تمثيل و كان في هذا المنتدى شباب ما تاكدوا تمثيل و لكن يبدو انهم اقتنعوا
تحياتي

Gio
26-08-2001, 04:25 PM
انا اعتقد إن بعضها حقيقي و بعضها لا:D

edge
26-08-2001, 05:13 PM
أنا أقول أن الضرب مش تمثيل
فقت الفوز و الخسارة تمثيل

الرعد=المدمر
26-08-2001, 08:01 PM
أنا مثلكم اقول ان بعضها حقيقي وبعضها تمثيل
الى النمسيس: انت هربت من اسئلة كثيرة ولم تعطني جواب لها لتقنعني وارجو ان تقرأ اللي أنا كتبته مرة أخرى وترد علي لأنك بهذه الطريقة لم تريحني

DEADMAN2
27-08-2001, 04:46 AM
يعني في الاخير الكل متفقين انه في تمثيل وفي حقيقه :)

f_too_cool
28-08-2001, 02:14 AM
بصراحة انا سجلت علشان اريح كل واحد منكم
المصارعة من ناحية الضرب بالكراسي (الكراسي معدن يميل الى الصلابة) و تكسير الزجاج حقيقة و اكبر دليل على ذلك مباراة كيرت و شين ....الدم الي نزل منهم كان سببه الزجاج و هو حقيقة اما فوز كيرت كان اتفاقية
المباريات كلها في ضرب حقيقي و في نص حقيقي اما الفوز متفق عليه
بصراحة انا اعرف ان المصارعة تمثيل و احبها مرة ....... لكن في اشياء حقيقية
مثلا: اوستن غاب سنة كاملة علشان رقبته انكسرت
بنواة غايب عن الصارعة علشان في مشاكل في رقبته
تربل ايتش غايب عنده مشكلة في رجلة بسبب المصارعة
المهم الي يبي يعرف اكثر لازم و انا اعني لازم تشوفون شريط اسمه (beyond the mat) و اكيد راح تتوضح الأمور اكثر
ملاحظة: الدم الي ينزل من المصارعين يكون بسبب شفرة ......اذا شفتم ريسل مانيا الاخير في مباراة روك و اوستن تلاحظ ان الحكم عندما يسأل روك و هو على الارض يعطي الحكم روك الشفرة و روك يخبي وجهه و يجرح نفسه و كمان اوستن و هي واضحة مثل عين الشمس
مع كل هذا انا احب المصارعة
شكرا

nedved 4
28-08-2001, 02:40 AM
اي بعضها تمثيل وبعضها صدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المصارعه كلها من الألف الى الياء تمثيل في تمثيل واستخفاف بعقول الناس .مثل تصديق الكذبه.
لاحظ ان المصارع مايقدر يثبت خصمه الا بعد ما يسوي الحركه النهائيه حقته
وهذا اكبر دليل على ان المصارعه تمثيل100%.

الرعد=المدمر
28-08-2001, 02:53 AM
يا nedved4 عشان تعرف لماذا لا يثبت المصارع الا بعد تنفيذ الحركة النهائية لان الحركة النهائية تكون قاضية يعني قوية جدا ولا يفعلها المصارع الا بعد ان يتعب الخصم هذا يعني انك لا تتابع المصارعة لانك لو كنت تتابعها لما قلت ذلك وفي شيء اخر ممكن واحد منكم يسال اذا لماذا لا يفعل المصارع حركته النهائية في اول المباراة ويفوز السبب هو لان المصارع لم يتعب ولان بعد المصارعين يفعلوها في النهاية ليبرهنوا انهم محترفين وليكونوا محبوبين
الى f_too_cool لا اعتقد ان ذاروك جرح نفسه لانها لا تدخل العقل ان المصارع يجرح نفسه وشيء اخر هل لا يراه الجمهور واذا احنا شاهدنا ذلك اكيد الجمهور شاهد ذلك ولما كان أحد احبها ولما كانوا ليذهبوا مرة اخرى ليشاهدوها وكانوا كرهوا المصارعة بعدما عرفوا انهم يضحكون عليهم

oni
28-08-2001, 08:19 AM
كتو زين تعالو شفو المصارعه اليابانيه كلها تعذيب بتعذيب
عشان جذي امنعوها من الخليج

الساموراي
28-08-2001, 09:50 AM
ياشباب انا ندمت اني كنت أتابع المصارعه...المصارعه تمثييييييييييييييييييييييييييييل لاكني اشوفها مجبر(مافي بديل)
المصارعه الحقيقيه اختفت منذ العام96م....
واذا تبي ادله على انه تمثلي تفضل....
مباريات الهاردكور الزباله والاشياء الي يظربون فيها مصنوعه من القصدير او الالمنيوم يصني ماتعور طفل حتى لو كسرتها على راسه....
2-البوكس...احيانا يكون مصارع مغما عليه في الزاويه يجي ثاني يرقى على الزاويه ويعطيع بقوس والجماهير تعد لين10....ياخي شف الملاكمين بوكس واحد زي مذا ينهزم على طول انتم بانفسكم جربوا تعطوا واحد اكبر منكم بـ10سنوات 4بقوس من هذي النوعيه شرط اذا ماتكسرت اسنونه...اما المصارعين بالعكس يزداد قوه!!؟؟
3-تذكرون قبل كم سنه قبل مايأسس الاندرتيكر عصابته الكبيره هذيك...كان هو متحدي ستون كولد وكان ستون كولد في المستشفى يعالج فجى الاندرتيكر وجاب سكين بيطعنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني فيه كمير تراقبه معقوله بيذبح....والادهى من كذا ان اوستن(مثلا)اصيب بنيويورك فراح يعالج بفال فيجس الي في مبارياتwwfيعني ماتخش العقل....
40مباراة القبر بين أوستن واندر تيكر لما طلع كين وسط القبر؟؟؟؟؟!!!يعني الغبي بيعرف نها خدعه..ولايوم دفنو الاندرنيكر شلون طلع من بعدها حي؟؟؟؟؟؟
ياخي المصارعه تغيرت عن اول....
احسن مصارع عندي كيفن ناش(ديزل سابقا)وكين شمروك...لاكن ماادري وين راحو.....
وعلبال مايرجعون احسن شي عندي(ديلو براون وتيست وايدج):)

nemsis2
28-08-2001, 11:06 AM
مثل ما قال الاخ DEADMAN2 وf_too_cool وnedved4 ان المصارعة70_80%منها تمثيل
و اذا كان في كبسولات فستوضع اسفل الحلبة و سيفعلها عندما ينزل تحت الحلبة
اولا انا لا اعرف عن اي موقع انت بتتكلم
ثانيا انا سبق وقلت الف مرة ان المصارعين عندما ينزل منهم دم اما مثل ما قال الاخ f_too_cool و اما انها تكون اخطاء في التمثيل و اما انهم يثبتوا ادلة على ان المصارعة مش تمثيل
و بعدين كيييف عادي ان المصارع يعرف انه فيه في غرفته كاميرا تصوير!!!!؟؟؟؟ يعني كانهم يراقبون و هو في بيته لانهم تعودوا على غرفهم و هم عاملين ان المصارع يتكلم عادي كانه لا يعرف انه في كاميرا تصوير تصور حياته الشخصية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا و يجيبون اللقطات كانها فيلم عند اللقطة الحساسة اتوقع ان هذه اللقطات يتم تصويرها قبل ان تاتي المباريات يعني يتم تصويرها قبل يجمعوهم كانهم ممثلين وكل واحد يجي عند دوره و اذا ما مثلوا اللقطة بشكل ممتاز فهم يعيدونها ثاني وثالث لحتى يمثلونها بشكل ممتاز !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمنى اني اكون ريحتك و اقنعتك على فكرة انا اموت على شيء اسمه مصارعة مهما كانت و اتوقع انها لو ما كانت تمثيل ما تكون بالحلاوة هذي ودليلي انه المصارعة الWWF القديمة كانت مش تمثيل وما كانت حلوة
70_80% من المصارعة تمثيل يعني بعضها تمثيل و البعض الاخر لا
تحياتي
اخوكم nemsis2

nemsis2
28-08-2001, 11:13 AM
والله صح كلامك يا اخ الساموراي المصارعة القديمة ما كان فيها تمثيل مثل الحين يعني الواحد الحين يطلع على فيلم مش مصارعة وانا مازلت مصر على ان المصارعة تمثيل

oni
28-08-2001, 11:20 AM
بسكم مواضيع مكرره

nedved 4
28-08-2001, 02:16 PM
ياشباب انا اتابع المصارعه من زمان.حتى اذكر لما لعب شون مايكل ضد
ديزل وكانت حركته النهائيه لمسه خفيفه على وجه ديزل برجله
وقدر يثبت ديزل بالراحه.
وحتى الحكام يمثلون لاحظ ان المصارع لو ضرب الحكم على طول تلقاه في
الأرض وكأنه صدمته سياره.
وبعد كل هذا تقولون ان المصارعه صدق?: ?: ?:

nemsis2
28-08-2001, 03:13 PM
تمثيلxتمثيل

edge
28-08-2001, 09:08 PM
تمثيلxتمثيل ;)

Dragon_ eye
28-08-2001, 09:23 PM
الاندرتيكر افوى واحد

و المصارعه غير حقيقيه

للاثبات شاهد فيلم READY RUMBLE
;)

nemsis2
28-08-2001, 10:21 PM
اتوقع ان الرعد المدمر اقتنع اخيرا

f_too_cool
28-08-2001, 11:02 PM
يا اخ المصارعة في امريكا معروفة انها تمثيل .......اذا انت مو مصدقني انا و الجماعة اذا
ايش رأيك ان المصارع الشهير برت هارت قال بلسانه ان المصارعة تمثيل و قال ان هو يعتبر ان المصارع القدير هو الي يتصارع و ما يعور زميله (المصارع الاخر) و هو يعتبر هذا فن...... الدليل موجود في شريط اسمه(hitman wrestling with shadow)
بعدين الجمهور المريكي يحب المصارعة لانها مثل الافلام او المسرحية
ملاحظة للرعد المدمر: المصارع لما يجرح نفسه يكون نايم على بطنه و حاط يده في راسه على اساس انه متعور و كمان الكاميرا ما تحط الصورة على روك يحطونها على اوستن او اي شي ثان
اما الجمهور الحاضر فهم غالبا يتفرجون على الشاشة الكبيرة
مصارعي المفضل BreT hARt & tHe rOcK
اممم تذكرت لو تشوف رويال رامبل 2000 مباراة تربل ايش و مان كايند .....تربل ايش كان يضرب مان كايند بعصاية ملفوفة بسلك معدني جارح (هذي حقيقية لان مان كايد يستحمل الضرب) من كثر الضرب انفك شوية من السلك و صار خارج العصاية معلق ....بعدين الحكم اخذها و حطها تحت طاولة المعلقين .....لما اخذ مان كايند العصاية كانت عصايا اخرى جديدة (لعبة) و قعد مان كايد يضرب تربل ايتش فيها (هذي موب حقيقية)
اما الدبابيس الي تربل ايتش سوا حركته النهائية على مانكايد فهي حقيقية
اصلا كل مصارع قبل ما يتصارع يروح على مدرسة لتعليم المصارعة
شكرا
;)

DEADMAN2
29-08-2001, 05:27 AM
ياشباب المصارعه تمثييييييل واضح بدون اي كلام
وبعض المصارعات اظن انها حقيقه والله اعلم وهي قليله وتتعد عالأصابع
اكبر دليل الحكام لازم بأي ضربه بسيطه من أي مصارع تلقى الحكم داخ وتدخل مصارع ثاني لااااازم سيناريو مكرر ايش تقولون على هذا هذا كله صدفه!!!!!!!!

وايش تقولون على اندرتيكر وكين كانوا الاثنين يمثلون تمثييييل واااااضح (اكره اقول هذا :() كل واحد فيهم ينزل برق من السما ولا نار ليش وين حنا؟!!!!!!!!

المهم لاجمهور الامريكي يعلم ان المصارعه تمثييييل لكن مع هذا يشاهدها لانهم يعتبرونها كفيلم مثير
صحيح انها تمثيل لكن تبقى ممتعه ورائعه :)
وشكرا

D.M.W

nemsis2
29-08-2001, 03:05 PM
الحين تاكدنا انها تمثيلXتمثيل
هل في شخص عنده اعتراض

الرعد=المدمر
29-08-2001, 03:52 PM
انانتوا ماذا بكم الاخ F_TOO_COOL قال انه في مباريات حقيقة وانتوا وافقتوا على كلامه وانا قلت انه في تمثيل وفي حقيقة وبعدين تقول يا نمسيس انها تمثيل×تمثيل بعدما ما اقتنعت انه في مباريات تمثيل ومباريات حقيقة قول رأيك بالظبط تمثيل أو حقيقة أو في تمثيل وحقيقة ايش رأيك أنا اقول تمثيل وحقيقة ايش تقول يا نمسيس

mom_com3
29-08-2001, 04:40 PM
ااااااااااه...
ما كنت اتصور انه فيه ناس في المنتدي ((معاقه)) ....
..
.
ياخي هي تمثيل.. صح بعظ الحركات تكون قويه بس هم متدربين علشان تطلع اجسامهم قويه ... ويتحملون هذي الحركات ...
..
ثانياً انا الحلبه تهتز يعني مو ثابته .. لو تنط من الزاويه في الحلبه ما راح يجيك شي لا نها تهتز ...ان شاء الله فهمت..
..
المهم ..
..
هي كلمتين ..
..
فيه واحد يجلس المباراه كلها ينفرش و يتصفق ويجي اخر المباراه يعطي اللي قدامه بوقسين ..ثم يفوز ؟؟!!..ما يحتاج اقول انها تمثيل...
..
وبعدين اصلاً معروف ان المصارعه تمثيل 1000% ...لا تعب نفسك...
..
واخر شي اقوله ان المصارعه..
تمثيل
.
.
.
اخوكم MoM_CoM3.

nemsis2
29-08-2001, 05:33 PM
انا حددت موقفي من الاول انها 100% تمثيل
لكن اذا حسبنا مباريات الحقيقية التي تعد على اصابع اليد الواحدة فهي 80_90% منها تمثيل
وانا مع الاخ موم كوم3 في موضوع الحلبة
و اظن ان الاخوان معي

!!AUSTIN!!
29-08-2001, 06:34 PM
السلام عليكم انا عضو جديد ، والمصارعه ملها تمثيل في تمثيل والدليل هو في مبارات تبارا كرست بنوات وكيرت انجل . ( طبعا مو اوربت على قناة الرياضيه الكويت ) قال كرت انجل لي كرست في صوت منخفض يستطيع اي واحد ان يسمع من غير الجمهور قال له : ادفعك على الحبال :o لقد سمعتها في كل تاكيد ، وماذا تقولون عن المبارات التي بين الاندرتيكر وشون مايكل قبل سنتين تقريبا ، هذي حقيقه ولا كذبب ، نعم تمثيل لو كانت حقيقه لو ممكن نقل الى المستشفى ، انا شفت فيلم في الكويت عن المصارعه حقيقه او لا وقالو طبعا كذب واتفاق ، وايضن مبارات بين ذاروك و ستون كولد على حزام البطوله اخر مبارات التي تدخل فيه فينس ماكهمان وستون كولد اللذي ضرب ذا روك في الكرسي هم حقيقه ......:غضب: وكان تربل ايش الذي كان يضرب في المطرقه لو حقيقه لو كان مات او شلل ضربه على المخ لالالا :غضب:

edge
31-08-2001, 12:30 PM
تمثيل x تمثيل

D0WN~T0WN
31-08-2001, 12:34 PM
حتى في مهرجان ريستل مينيا

مباراة ذاروك ضد ستيف أوستن

ذاروك كان طايح في الأرض جا ستيف قال روكي يلا قوم

وياأخي فينيس مكمان نزل فيلم عن حقيقة المصارعة وجايب كيف يتفقون على النتيجة

ومين يفوز وكيف

بس مع ذلك أنا احب المصارعة

PaPEr Cut
31-08-2001, 01:01 PM
أنا متأكد أنه المصارعة حقيقة وعندي أدلة وهي :
1 ـ بالله اذا كانت المصارعة تمثيل فليش الملايين من الجماهير جالسين يعني ولا واحد عارف انها تمثيل
2 ـ اذا كانت تمثيل فليش العضلات هذي الي في اجسامهم
3 ـ بدأت رياضة المصارعة من زمــــــــــــــــــان بالله الى الان ماحد عرف انها نمثيل;)
وشكرا
مع تحيات : الجاسوس

aaf
02-09-2001, 11:32 AM
المصارعة تمثيل
آسفين على التدخل لكن المصارعة تمثيل بتمثيل والحلبة أصلا كل ما يسقط مصارع من أعلى تهتز يعني إللي يطيح عليها ما يتأذى و لا يحصل له شيء و في المباريات للمصارعين الضعفاء لما يضربون المصارع الآخر ما يوصل لما وجه المصارع الثاني و الثاني يعمل نفسه متعور وشكرا :o :D :)

edge
02-09-2001, 04:17 PM
تمثيل × تمثيل

اسومه
03-09-2001, 04:10 AM
اقوى مصارع ستون كولد يعني ستون كولد وبعده ذارووك

ortiga
03-09-2001, 11:37 AM
يا أخي تمثيل ومعروف جدا لكل الناس وخاصة الأمريكيين ولكنهم معجبين جدا بها رغم ذلك وأنا أقولك حاجة تذكرون لما جاء جون كلاود فان دام
الممثل؟؟؟؟ وشارك معاهم؟؟ شوف تبي دليل ثاني؟
طريقة أخذ الأجور مثلا أنت يا مصارع أوستن أبيك عندي في منظمة
wwc وتترك wwf (مثلا) مقابل زيادة على أجرك عندهم 10000 دولار مثلا!!
طريقتهم أنك أنت تتبع منظمة يعني تدفع لك راتب .. يعني تسويلها اللي
تبيه هي!!! يعني تنغلب وتفوز على راي المسؤلين
حتى تطلع فضايح بعض الأحيان حين يريد مصارع ما أخذ الحزام لهذه البطولة برغبة شخصية وتكون رغبة المنظمين لمصارع آخر حقق شعبية أكبر لدى الجمهور ويريدون جعله يفوز في المباراة النهائية لكسب المزيد من الجماهير والنقود أيضا:D :D !!!!!
المهم أنها تمثيل وزي المسرح تماما وكل الناس هناك عارفة وبعض الناس
هنا نايمة في العسل ;) يا أخي أنت اذا كنت فعلا متابع للقنوات
الفضائية أكيد أنك مرت عليك القصة أكييد وأخيرا
كلها قلة حيا والانترنت وتعليم النفس أفضل كثير
سلام!!:)

هيجي هاتوري
03-09-2001, 11:45 AM
المصارعة كذب × كذب

nemsis2
05-09-2001, 02:05 PM
خلاص اتفقنا ان المصارعة تمثيل ما حد يجي و يتفلسف

the_coca
07-09-2001, 12:55 AM
انت تلعب علينا ولى ايش بعدين كل ما قلنا شي قلت انا شايف ستون كولد وتربل أتش يتصارعون ?:

PaPEr Cut
10-09-2001, 06:53 PM
تبوا الحقيقة
المصارع الامريكي عارفين انه تمثيل بس كده يبون يشوفون اثنين يتضاربون على الحلبة وخلاص
وبعدين ابغى اعرف متى يلاقون وقت عشان يعورو نفسهم بالموس ؟
وعلى مااعتفد الكراسي حقيقية لانه بعض المصورين يجلسون عليه
وانا اقول انه بعض المباريات تكون حقيقية وبعضها تمثيل":"
(المصارعة تمثيل 90% )
وشكرا......:D :D

** رمــــاد **
11-09-2001, 03:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا احترم رأى كل شخص مهما كان والاختلاف لا يفسد للود قضية

ولكن ياشباب انا ملاحظ ان اكثركم أجابته بكلمة اعتقد او لاأعتقد بمعنى ان الاجابة غير متئكدين منها

اخوانى المفروض تكون الاراء بأدله وليست بأعتقادات المصارعة الحرة حقيقية مئة بالمئة ومستعد انى

اتحدى اى شخص على ذالك اخوانى الكرام صحيح هنالك مباريات استعراضية تكون غير حقيقية ولها اهداف

ولكن فى مباريات التحدى فمسئله التمثيل جنبوها على جنب فيبقى هنالك الدم والضرب والكراسي والمطارق

فأين مسئله تمثيل ؟؟؟ غريبة جدا وكئن ليس لنا عيون نشاهد العامل المشترك هو ان رئيس الاتحاد ومعاونه

يختارون مصارعين للبروز فى فترة على حساب مصارعون اخرون وهذة معروفة ومن ثم يبرز مصارعون

اخرون لم ياخذو فرصتهم وهكذا لو دققتو فى اجسام بعض المصارعين ستستغربون انهم ضعفاء لا المسئله توقيت ثم ياخذ فرصته فى الشهرة
ولو رجعنا قليلا للورا سنجد ان تربل اتش وروكي كانو كمبارس لايهشون ولا ينشون رغم انهم

كانو اقوياء فهي مسئله موزعه ولكن يبقى العنف موجود سؤال بسيط ... عندما يحطم شخص راس الاخر

وينزف الدم فهل هذا تمثيل اول مره اعرف ان هناك دم مغشوش ؟؟؟ مقتل اوين هارت هل هذا تمثيل ؟؟ وتذكرون معي الحادثة كلها حقد

وعنف موجود بين المصارعين ولكن لابد من بعض الاثارة لائن الناس ماجات الا عشان الاثارة والمتعة

حتى شوفو مكهومان كيف دخل اولادة وزوجته فى المصارعة ليششششششش؟؟ عشان الشهرة والملاين

اخوانى كل منا له عيون يشوف بها وماعتقد تحتاج المسئله لايضاح وتحياتى لكم

nemsis2
11-09-2001, 03:37 AM
صح كلامك 100%
لكن وين الرعد المدمر هل اقتنعت