المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقدير غبي للعبة Xenosaga Episode I: Der Wille zur Macht من أكثر المواقع غباءا !!

Final Fantasy 7
24-02-2003, 07:17 AM
اضــغــطــو هــنــا ==> :غضب: (http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,519264,00.html)

:: Snake ::
24-02-2003, 08:03 AM
كيف تقول على جيم سبوت انه اكثر المواقع غباء تراه احسن موقع جيمز في النت وبعدين هذي اللعبة تستحق هذا التقدير طالما انه جا من جيم سبوت لان شعبيته حول العالم كله فوق تصورك وخيالك وما تقدر تكذب هذا الشئ ابدا....

Yamato
24-02-2003, 08:04 AM
Not everyone will enjoy Xenosaga, but serious fans of RPGs or anime almost certainly will.

ومعطين اللعبة تقدير جيد (8.1)

شو اللي معصبك بعد ?:

THE_ZODIAC
24-02-2003, 08:46 AM
مثل ما قلت اخوي اكثر الموقع غباء

و يطلع اشاعات وايد

و اللعبة تستاهل اكثر ما عليك من هذا الموقع المخرف

و بعدين يا خوي الموقع مو بشعبيته

الموقع باخباره و تقاريره مو بالاشاعات

:D

SUPER_SAIYAN
24-02-2003, 09:52 AM
:o الحمد لله والشكر .. هذا الموقع عندهم مخ .. ولا اي انسان في الدنيا يمتلك مثل المخ اللي عندهم .. صحيح انهم قوم المخ .. :o

8.1 ........ :أفكر:

وين اصرف هذا الرقم ؟؟ اي بنك في اليابان راح يقبل هذا الرقم على لعبة مثل هذه ؟؟ ...

هذا الموقع لازم يتسكر .. واللي فيه لازم يشتغلون في مغسلة سيارات احسن لهم .. لأنهم وبكل فخر ما يفهمون الا في الالعاب الامريكية اللي على PC و X-BOX ...

مجهول الإمارات
24-02-2003, 10:30 AM
Gamepaly 7
Graphics 8
Sound 7
Value 9
Tilt 9

شو فو كيف عاطينها .......شو العبط من صج أنهم مايعرف للأربيجي

SUPER_SAIYAN
24-02-2003, 12:09 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجهول الإمارات
Gamepaly 7
Graphics 8
Sound 7
Value 9
Tilt 9

شو فو كيف عاطينها .......شو العبط من صج أنهم مايعرف للأربيجي

:p اصلا هذا اللي يلعب يشغل اللعبة من البداية بس .. ويلعب 10 دقايق واذا كثر بيلعب 20 دقيقة .. بشوف بداية اللعبة .. وبيسمع كم موسيقى .. وبسكر اللعبة وبروح اونه يكتب تقرير وتلقاه صارقنه من واحد يلعب باللعبة ليل ونهار .. وهو ياخذ التقرير جاهز مجهز .. :p

Final Fantasy 7
24-02-2003, 08:27 PM
!Snake 4 ever أصلا موقع جيم سبوت دائما يظلم الألعاب اليابانية و خاصة الآر بي جي و ما يعطيها حقها في التقارير و التقديرات .. بالله الحين زينو ساجا معطين تقدير الجيرافيكس حقها 8 من 10 ?:
بالله هذا جيرافيكس تقديره 8 من 10 :p
http://image.com.com/gamespot/images/2003/ps2/xenosaga/x_screen014.jpg

RPG fan موقع جيم سبوت بس فالحين في الألعاب الأمريكية و خاصة الرياضية السخيفه .. أكبر مثال لعبة توني هوك .. شوف كم عطوها :أفكر: ?:

THE_ZODIAC بس والله هالموقع يقهر باعطائه التقديرات الهابطة التي لا ترقى لمستوى بعض ألعاب الآر بي جي مثال وايلد أرمز 3 و فاينل فانتسي 9 و زينوساجا ..
و أنا حاقد عليه من أول ماصار بفلوس :غضب: :0) :6

SUPER_SAIYAN والله يا أخوي كلامك صحيح .. كل كلمة قتلها تنطبق عليهم .. صح لسانك http://www.montada.com/montada/images/icons/icon14.gif

مجهول الإمارات أنا أكثر شي قاهرني هو الجيرافيكس يالي معطينه 8 من 10 .. قهر هالجيرافيكس الرائع ياخذ 8 من 10 :!
http://image.com.com/gamespot/images/2003/ps2/xenosaga/x_screen009.jpg

Mesharey
25-02-2003, 03:14 AM
هذا هو جيم سبوت :أفكر: ...

على الأقل ظلمه من شخص واحد اغلب شي وهو Greg Kasavin
:أفكر:

نشوف اللعبة ونقول الحقيقة مو هالشخص الظالم :o كل الألعاب اللي تقاديرها ضعيفة شوفوا منو اللي كاتب المراجعة بالتأكيد الشخص المذكور أعلاه :o
دارك كلاود من مراجع ثاني وعطاها 9/10 :أفكر: ...
مشكور فاينل :أفكر:

dragonx3
25-02-2003, 04:16 AM
موقع جيم سبوت دائما يظلم الألعاب :

أنيموشا2 7 من 10
كينجدوم هيرتز 8 من 10
ريجر المغامرة الأسطورية 7 من 10

دائما يعطي الألعاب الرائعة التقديرات الضعيفة .
موقع جيم سبوت يتعامل بالواسطات و الدليل أنهم يعطون ألعاب بايخة
تقديرات ممتازة:

توني هوك 3 10 من 10
توني هوك4 9.5 من 10

كما أنه رشح لعبة جرانت ثيف فايس ستي كأفضل الألعاب من ناحية الجرافيكس للعام 2002 :غضب: :غضب: :غضب: .

مع أنها ذات مستوى سيء جداً في الجرافيكس.

A.k.A Dragon
25-02-2003, 04:34 AM
من جد يرفعون الضغط

انا ما اقول انهم ظلموا زينوساجا كثيراً

لكن الي رافع ضغطي انهم معطين توني هاوكس تقدير اكثر من زينو ساجا

ما يمدحون الا العاب الامريكية الي نادراً ما تطلع حلوة

xenosaga
25-02-2003, 05:26 AM
ما أصدق:(

حراااااام:"

بس عموما محد توقع 95%:6

بس أغلب المواقع لم يعطوها تقدير فوق ال90% بالكثير:)

وجيمزبوت منصف 90% في تقديراته,ماشفتوا تقدير دارك كلاود2:أفكر:

بس يا ذا زوديك أنت تطلب الموقع يعطي تسعينات لكل ألعاب الأر بي جي الحلوة?:

هناك ألعاب ار بي جي رائعة تستاهل 75%....والأخر 85%......وبعض المرات 90% وفوق:-)

كونوا واقعيين شباب:)

والجرافيكس والأصوات ماينحكم عليهم بالصور والعروض....بل باللعبة كاملة وبنسختها النهائية 100%.
فهل رسوم زينوساجا هي أفضل مايستطيع البلاي2 عليه:أفكر: ....لا طبعا والي يعطيها 8من10 مايكون ظالم:)

وأنا لعبت نسختها اليابانية لمدة قصيرة من زمان ومثل ماقال المراجع زافين:أفكر: .....اللعبة لاتصلح لكل أذواق الأر بي جي....زوراح تفهمون هالشيء عند لعب اللعبة(مثل طول وقت العروض المبالغ فيه,فاقسم بالله كل 5 دقائق لعب فعلي يجيك عرض طويل جدا...ببساطة....العروض أكثر من وقت اللعب?: )

سلاموف:-)

Final Fantasy 7
25-02-2003, 07:43 AM
Mesharey أقول مشاري ما تعرف عنوان بيت هالكاتب ..
شكلي راح أعمل عملية انتحارية بالطائرة على بيته :6

dragonx3 أنا يالي قاهرني هو تقديراتهم للعبة توني هوك المبالغ فيها ..
بالله هي بشنو أحسن من زينوساجا !!
أو فاينل فانتسي 9 أو أونيموشا 2 أو وايلد أرمز 3 أو رزدنت ايفل زيرو أو غيرها الكثير ?:

A.k.A Dragon أصلا معروف أن موقع جيم سبوت متحيز للألعاب الأمريكية لدرجة تثير القرف و الاشمئزاز :":

xenosaga

طول وقت العروض المبالغ فيه,فاقسم بالله كل 5 دقائق لعب فعلي يجيك عرض طويل جدا...ببساطة....العروض أكثر من وقت اللعب
WaAaAaAaAaAaAaAaAaW :واو:
I Really Will Like Theis Game :6
أصلا هذا الي مخليني أعشق لعبة اسمها شادو أوف ديستنج .. و هو أن العروض فيها كان أكثر من اللعب ":"

البرت ويسكر
25-02-2003, 09:52 AM
موقع جيمز سوبت هجرتة من زماااااااان ولا حتى اعطية وجة خصوصا اول ما صار بفلوس;-)

شوفو تقدير ماريو سن شاين في ign وشوفوها في جيمز سبوت":"

THE_ZODIAC
25-02-2003, 09:18 PM
بس يا ذا زوديك أنت تطلب الموقع يعطي تسعينات لكل ألعاب الأر بي جي الحلوة

انا ما اطلب

في العاب افضل من العاب بس تتفاجئ انهم معطين لعبة اكثر من

حقها على حساب لعبة افضل منها

يعني قول الحق سكودين الجرافيك فيها افضل من ليجايا

هناك ألعاب ار بي جي رائعة تستاهل 75%....والأخر 85%......وبعض المرات 90% وفوق

انا معاك في هذي النقطة;)

سلام

DARK HDUKEN
25-02-2003, 09:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SUPER_SAIYAN
:o الحمد لله والشكر .. هذا الموقع عندهم مخ .. ولا اي انسان في الدنيا يمتلك مثل المخ اللي عندهم .. صحيح انهم قوم المخ .. :o

8.1 ........ :أفكر:

وين اصرف هذا الرقم ؟؟ اي بنك في اليابان راح يقبل هذا الرقم على لعبة مثل هذه ؟؟ ...

هذا الموقع لازم يتسكر .. واللي فيه لازم يشتغلون في مغسلة سيارات احسن لهم .. لأنهم وبكل فخر ما يفهمون الا في الالعاب الامريكية اللي على PC و X-BOX ...

و انا مأيد كلامك اخوي SUPER_SAIYAN .. هالموقع ما عندهم إلا يتمدحون بألعاب الـpc السخيفة .. شوفوا الاخبار عندهم كما لعبة على الاجهزة المنزلية والباقي عن الـpc ... ولعلمكم عندي شك بانه هالموقع يهودي .. والدليل قرأت خبر عن حملة شركة نينتندو ضد القرصنة واللي حددت فيه نينتندو الدول الاولى اللي ما تحترم الحقوق الفكرية ومن والدول هي المكسيك وبرجواي .. والسخافة حديث هالموقع السخيف عن برجواي والمنظمة الارهابية اللي تمدهم بالبرامج المقرصنة و هي لا منظمة ولا هم يحزنزن وهم حزب معروف في لبنان ((حزب الله )) فيعني بسخافة التحليل شو اللي يهم حزب الله بالعاب الفيديو .. هذا دليل على ان الموقع يهودي من اللي يعتبرون المقاومين على اراضيهم منظمات أرهابية ضد الصهاينة .. شوفوا هالموقع الالغلبية من الاعضاء يعرفونه لانه موقع ممتاز www.the-magicbox.com وتسلم اخويFinal Fantasy 7 على الموضوع سلااااااااااااااااااااااااااام:0) :-) ;-)

A.k.A Dragon
26-02-2003, 02:30 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DARK HDUKEN

و انا مأيد كلامك اخوي SUPER_SAIYAN .. هالموقع ما عندهم إلا يتمدحون بألعاب الـpc السخيفة .. شوفوا الاخبار عندهم كما لعبة على الاجهزة المنزلية والباقي عن الـpc ... ولعلمكم عندي شك بانه هالموقع يهودي .. والدليل قرأت خبر عن حملة شركة نينتندو ضد القرصنة واللي حددت فيه نينتندو الدول الاولى اللي ما تحترم الحقوق الفكرية ومن والدول هي المكسيك وبرجواي .. والسخافة حديث هالموقع السخيف عن برجواي والمنظمة الارهابية اللي تمدهم بالبرامج المقرصنة و هي لا منظمة ولا هم يحزنزن وهم حزب معروف في لبنان ((حزب الله )) فيعني بسخافة التحليل شو اللي يهم حزب الله بالعاب الفيديو .. هذا دليل على ان الموقع يهودي من اللي يعتبرون المقاومين على اراضيهم منظمات أرهابية ضد الصهاينة .. شوفوا هالموقع الالغلبية من الاعضاء يعرفونه لانه موقع ممتاز www.the-magicbox.com وتسلم اخويFinal Fantasy 7 على الموضوع سلااااااااااااااااااااااااااام:0) :-) ;-)

شكراً على الموقع

RPGgirl
26-02-2003, 03:47 AM
ثانكس على الموضوع ..

بس لا تاخذ على كلام المواقع اختبرها بنفسك احسن بعدين عطنا تقييمك الخاص ^_^

DARK HDUKEN
26-02-2003, 03:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.k.A Dragon

شكراً على الموقع

العفو أخوي :0) :0) :0)

Soul Calibur2
26-02-2003, 05:37 AM
انتظروا

تقديرات قراء موقع جيم سبوت

فتقديراتهم افضل بكثير من موقع نفسه:(

فاينال فانتسي 8 الموقع اعطاها 9,5 من 10

وهي في نظري لا تستحق ها درجة

وجاء تقدير القراء موافقا لتقديراتي للعبة وهو 8.1 من 10

وأكيد ان قراء الموقع يعطون زينوساجا حقها

وهو برأيي 9.2 من 10

:0)

Mesharey
26-02-2003, 05:46 AM
تقدرها من IGN هو 88 % !

لا تعليق :o

aziz(jotaro)
26-02-2003, 11:29 AM
ماراح اضيف جديد بس هالموقع يبط الجبد من اول ماصار بفلوس على ماقال احد الاخوه.
بعدين ما ادري احس ان اللي يعطي التقديرات ما يعرف شي اسمه rpg
بس يبي يلعب العاب الامريكان المليقه مثل توني هاوكس وجي تي اي
والالعاب اللي ما ادششك جو يعني تجي 10 دقايق تلعب وتروح.
ما عنده شي اسمه فن التقدير مثل اللي عندي loooooool
تشااااااااااااااااااااااااااوووووووووووو:0)

Final Fantasy 7
28-02-2003, 06:48 AM
البرت ويسكر مو بس أنت يالي هجرته :6

THE_ZODIAC

في العاب افضل من العاب بس تتفاجئ انهم معطين لعبة اكثر من

حقها على حساب لعبة افضل منها

يعني قول الحق سكودين الجرافيك فيها افضل من ليجايا

كلامك هذا أعجبني جدا .. التمست فيه الحق :)

DARK HDUKEN موقع يهودي !!
ما أظن :أفكر:

RPGgirl صحيح كلامك .. أنا من اليوم و رايح ماراح أعتمد على تقييم محرر يمتب في أحد المواقع .. من اليوم و رايح أعتمد على رأيي أنا و تقييمي أنا بالألعاب ":"

Soul Calibur2 صحيح كلامك .. المفروض دائما نشوف تقديرات القراء و ناخذ عليهم .. فعلا فكرة رائعه http://www.montada.com/montada/images/icons/icon14.gif

Mesharey شي متوقع أن تقدير IGN يكون أفضل من تقديرات جيم سبوت الهابطة :p

aziz(jotaro) صحيح كلامك .. كتاب فاشلين ما يعرفون قيمة الآر بي جي :o

صديقكم فاينل :D

Mr.Xbox
28-02-2003, 08:35 AM
مشكووووووووووووووووووووورين على الموضوع

وصج زينوساجا ما يستحق هذي الدرجة

مجرد راي

مع تحياتي

Mr.Xbox
28-02-2003, 08:35 AM
مشكووووووووووووووووووووورين على الموضوع