المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجل يقتل اخاه الكبير وزوجته ويصيب اخاه الصغير في الرياض



الحــزيــن
25-02-2003, 01:11 AM
فتح مواطن النار عصر أمس على زوجته وشقيقه فقلتهما، وأصاب أخاه الثالث بجروح خطيرة وذلك في منزله "المستأجر" بحي السويدي غرب مدينة الرياض.
وكان المواطن (س.م) - 40سنة - العاطل عن العمل يعاني من اضطرابات وأمراض نفسية متأزمة كانت السبب وراء ارتكاب جريمته التي راح ضحيتها أم أطفاله الخمسة التي تعمل معلمة في مدرسة تحفيظ القرآن الكريم وأخوه وإصابة شقيقه الثالث بطلقات نارية استقرت في يده وصدره.
وقد تفاجأ جيران الجاني عصر أمس بصوت اطلاق نار مما جعلهم يخرجون إلى الشارع ليجدوا امامهم مشهداً مبكياً لم يعتادوا عليه.. ولم يشاهدوه من قبل..
يقول جار القاتل المواطن (بدر السريع) خرجت من منزلي على صوت اطلاق النار.. فوجدت امامي شخصاً مصاباً بطلق ناري ويهرب في الشارع.. وينادي بصوت عال.. لا تقتلني.. لا تقتلني.. وبنظرة اخرى وجدت جاري "القاتل" ممسكاً بالمسدس ويقول: الله أكبر.. وامامه أطفاله الذين يبكون حوله.. وهو ممسك بهم.. ويحضنهم واحداً تلو الآخر.. ويبكي معهم.. وفي هذه اللحظة وصل رجال الأمن مع الشخص المصاب وسلم القاتل نفسه.. سمعت أحد اطفاله يقول لرجل الأمن باكياً.. لا تأخذوا أبي.. لا تقتلوه.. اريد ان اكون مكانه.. وآخر يصرخ.. والبقية مازالوا يعيشون هول الصدمة.. المشهد في تلك اللحظات كان على الاطفال صعباً ومؤلماً.. وبالنسبة لنا كان فاجعة..
ويضيف السريع: "انتظرت امام منزلي.. وعرفت من رجال الامن ان جاري قتل زوجته وشقيقه وأصاب أخاه الثالث.. حينها عرفت ان القضية تستحق كل ذلك المشهد المبكي، مشيراً إلى انه ادى صلاة الظهر - أمس - مع القاتل وكانت حالته النفسية مستقرة.. ولم ار شيئاً مختلفاً عليه"..
واكد السريع ان القاتل رغم وضعه النفسي إلا انه رجل خير وصلاح وأنا أشهد الله على ذلك.. فهو محافظ على الصلوات الخمس في المسجد.. ولم نسمع عنه إلا كل خير..
وقال جار آخر ل (الرياض) مستكملا حديث المواطن السريع ان الزوجة كذلك هي امرأة صالحة.. ومعروفة عند أهل الحي بتقواها.. كما لم نسمع عن اسرة القاتل إلا كل خير.. لكن لا نعلم ما الذي حصل عصر أمس..
شاهد ثالث (ف.خ) يسكن بجوار القاتل شدد على ان الجاني يعاني من أزمات نفسية دخل على اثرها المستشفى النفسي، لكنه دائماً ما نشاهده يؤدي الصلوات الخمس معنا مصطحباً اولاده..
هذه الحادثة تفتح من جديد مشاكل المرضى النفسانيين الذين وصل بهم الحال إلى ارتكاب حوادث قتل بحق أقرب الناس اليهم.
سيناريو القضية تكرر اكثر من مرة والمرض النفسي هو السبب..


=====================


منقول من جريدة الرياض











وانا حاضر الحادث وهو قريب من بيتنا في شارع سدير بالسويدي:(

snow river
25-02-2003, 01:28 AM
لاحول ولاقوة الا بالله :( :(

الحــزيــن
25-02-2003, 01:32 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووره على الرد:(

memy
25-02-2003, 02:04 AM
لا حول ولا قوه الا بالله ....الله يعين البزران :(

لا ام ولا ابو .... :(

مشكور على الموضوع :(

sul911
25-02-2003, 02:05 AM
العجيب وش هذي الجرائم الي بدت تنتشر في السعودية

حقت المستوصف والإسعاف والإشارة وهذي وغيرها
?: