المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيكم الخير ولاكن

الكسندر قويحص
25-02-2003, 09:16 PM
اول شي راح احيكم بتحية تعودنا علها في ديننا الحنيف الا وهي تحية اهل الجنه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخواني واخواتي في المنتدى الترفيهي وما تفرع منه بودي ان انصحكم نصيحه هي نصيحه من اخو محب لكم ومن منتدى قريب منكم اخواناي والله ثم والله اكبر مايحز بالخاطر واسمحولي على هذه الكلمه السخافه الي تسير في منتداكم من قبل بعض الاعضاء الغير محترمين مثل الموضوع الوقح الجنسي الذي طرح قبل فتره وايضا لا ننسى بعض المواضيع السخيفه التي ينزلها اصحابها رغبه في استدراج البنات او العكس دون اظهار اي احترام لمشاعر الاخرين وفي نقطه اخيره وهي قمة العيوب الا وهي (قلب المواضيع لشات) صدقني هذا الشئ يزعج صاحب الموضوع والقارئ والمشارك (صح انه يزود المشاركات) بس وش ابي بمشاركات تزيد واحترامي يقل ولكل الاعضاء نصيحه لا تعتقدون ان الرقابه تعطى بعدد المشاركات بل تعطى بتميز العضو في ردوده ومواضيعه وقلت مشاكله وان يكون انسان يفرض على الكل احترامه

صدقوني مانزلت الموضوع هذا الى من معزتكم واني ابغى لكم الخير لان ذرة الخير موجوده في اغلبكم والله المستعان اخوكم ثامر

Reyna
25-02-2003, 09:27 PM
كلام سليم و انا معك في الي تقوله;-)

المواضيع و الردود الي تحطونها ((تمثلكم و تمثل شخصيتكم)) انتو لو تخلون هالشيء بدماغكم كان ما حطيتو ردودكم الي مالها داعي,,,,,,,:o

حاجه ثانيه (الرسايل الخاصه) موب لعبه تلعبوها لما تميلون الى عضو من الاعضاء وانتو ماتعرفونه حتى,,,,,,, قصدي لما اكون بنت و يجي ولد امه ويرسل لي ويقول خلينا نتعرف وذا مسنجري,,,,:6

الكلام موجه الى هذول يالي عارفين انفسهم انهم هم المقصودين>>>احلى صاير اتكلم زي المشرفه حقتنا:cool:

alamid
25-02-2003, 11:39 PM
وعليكم السلام..

مشكور على النصيحه..لكن لو كل واحد يشتغل بعيب نفسه عن عيوب الآخرين لكان افضل..:)..

ومشكور مرة ثانيه..

الســـــــاهـر
26-02-2003, 12:41 AM
أخوي ثامر :) ..

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ..

كلام اخوي حلوو .. وفي مكانه .. :) .. بس فيه كلمه كنت اتمنى ماتقولها ..

السخافه الي تسير في منتداكم
يمكن راح تفكيرك لاني أقصد كلمة " السخافه " لا مااقصدها .. لان هذي وجة نظرك ومحد يحاسبك عليها .. :)

بس انا كنت اقصد " منتداكم " .. ليه مو منتداك هو بعد ؟! .. لو مو منتداك ماكنت قدرت ترد او تشارك فيه .. :) المنتدى الترفيهي منتدى الجميع .. والمنتدى العام للجميع ايضاً .. مافيه شيء اسمه منتداكم ومنتداي .. كلها تدخل تحت أسم منتدى المنتدى :):):)

مشكور على الموضوع اخوي .. وعلى غيرتك على المنتدى .. بس ياريت تعرف ان المنتدى مافيه مراقبين .. مافيه الا الاخت yara فقط .. لما يصير فيه مراقبين موجودين فيه بأستمرار .. راح يتغير 180 درجة :):)

تحياتي لك يا الغالي ..

sniper-vip
26-02-2003, 12:50 AM
كلنا نعمل لمنتدى واحد واسامي المنتديات

من مبدا التخصص الوظيفي ====> بدا يتفلسف :p

واتمنى تبعدو عن العنصريه

:)

snow river
26-02-2003, 01:26 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

انا احترم وجهة نظرك لكن اللي يصير فمنتدانا يصير فأي منتدى ثاني لكن الرقابه فالمنتديات الثانيه اكثر حرص لكن مراقبين منتدانا مايدخلون الا نادرا ...

ومشكور على اهتمامك :)

الســـــــاهـر
26-02-2003, 01:44 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snow river
لكن مراقبين منتدانا مايدخلون الا نادرا ...

اصلا لو حتى يدخلون .. مافي الا yara بس .. !!

ان شاء الله راح تنحل هالمشكله .. :)

تحياتي

Trapped Inside
26-02-2003, 02:27 AM
وعليكم السلام..

مشكور على النصيحه..لكن لو كل واحد يشتغل بعيب نفسه عن عيوب الآخرين لكان افضل..:)..

ومشكور مرة ثانيه..

arucard
26-02-2003, 02:43 AM
وعليكم السلام

اظن رد الأخوان الأفاظل يكفي

بس حبيت احط بصمتي بالموضوع

وعشان كذا ابي اجمع الكلام كله و احطه مرة وحدة

يمكن راح تفكيرك لاني أقصد كلمة " السخافه " لا مااقصدها .. لان هذي وجة نظرك ومحد يحاسبك عليها ..

بس انا كنت اقصد " منتداكم " .. ليه مو منتداك هو بعد ؟! .. لو مو منتداك ماكنت قدرت ترد او تشارك فيه .. المنتدى الترفيهي منتدى الجميع .. والمنتدى العام للجميع ايضاً .. مافيه شيء اسمه منتداكم ومنتداي .. كلها تدخل تحت أسم منتدى المنتدى

مشكور على الموضوع اخوي .. وعلى غيرتك على المنتدى .. بس ياريت تعرف ان المنتدى مافيه مراقبين .. مافيه الا الاخت yara فقط .. لما يصير فيه مراقبين موجودين فيه بأستمرار .. راح يتغير 180 درجة

انا احترم وجهة نظرك لكن اللي يصير فمنتدانا يصير فأي منتدى ثاني لكن الرقابه فالمنتديات الثانيه اكثر حرص لكن مراقبين منتدانا مايدخلون الا نادرا ...

ومشكور على اهتمامك

مشكور على النصيحه..لكن لو كل واحد يشتغل بعيب نفسه عن عيوب الآخرين لكان افضل....

ومشكور مرة ثانيه..

المواضيع و الردود الي تحطونها ((تمثلكم و تمثل شخصيتكم)) انتو لو تخلون هالشيء بدماغكم كان ما حطيتو ردودكم الي مالها داعي,,,,,,,

حاجه ثانيه (الرسايل الخاصه) موب لعبه تلعبوها لما تميلون الى عضو من الاعضاء وانتو ماتعرفونه حتى,,,,,,, قصدي لما اكون بنت و يجي ولد امه ويرسل لي ويقول خلينا نتعرف وذا مسنجري,,,,

تحياتي لك يا الغالي ..

الكسندر قويحص
26-02-2003, 04:33 AM
اخواني واخواتي اشكركم على تفاعلكم التي ان دلت على شي دلت على الخير الموجود فيكم وغيرتك على المنتدى طبعا انا اعتذر عن كلمة سخافه منتداكم ونعم كما قلتم هو منتداي ومنتدانا جميعا اما كلمة سخافه فلم تشملكم جميعا وهذي غلطتي لاني عميت ولاكن ماذا نفعل فالشر يعم ولو تسكر المنتدى هذا بتتسكر كل المنتديات عشان كذا اخواني انا اقصد في مجموعه سخيفه صدقوني هدفهم هدم المنتدى واخفائه اكثر من ابرازه هم يدخلون فقط لامتاع انفسهم دون النظره للفائده العامه وهواهم تدمير كل المواضيع الجيده لانهم يعلمون انهم لن يكتبوا مثلها ولا بعد مئة سنه اما مسالة الجمله الي كانت مشكور على النصيحه..لكن لو كل واحد يشتغل بعيب نفسه عن عيوب الآخرين لكان افضل.... فاعتقد ان مافينا احد خالي من العيوب واعلم ان الانسان فيه عيوب مايراها واعلم ان الصديق الصحيح هو الصديق الصادق الصدوق الصريح والذي يكون مرائة لاكتشاف عيوبك

(ملاحظه اقسم بالله ثم اقسم بالله اني لم اكتب الموضوع من حقد او غل ولاكن لحبي لكم وتمني للخير ومشكور)

الســـــــاهـر
26-02-2003, 03:46 PM
مشكور يا الغالي .. وهذا والله من طيب أصلك :) ..

وان شاء الله راح يتغير المنتدى الترفيهي بس لازم تراعون ظروفه ( المراقبين ) .. :)

تحياتي

الكسندر قويحص
26-02-2003, 09:57 PM
انا بعد ماعرفت ضروف المنتدى عرفت ان هذا المنتدى عظيم لان اي منتدى كان بيمر بظروفه اكيد يبي ينهار بس التكاتف مطلوب من الاعضاء

MandN
28-02-2003, 07:28 PM
ليس كل المواضيع او كل الأعضاء سخيفين

الكسندر قويحص
28-02-2003, 09:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SiLeNT DeviL
ليس كل المواضيع او كل الأعضاء سخيفين

اخوي انت ابع ردودي وبتلاحظ اني اقريت ان فيه مجموعه ولم اقل الكل ومشكور اخوي وحياك

دايـــــس 141
28-02-2003, 10:28 PM
مشكوور لااهتمامك :D

الكسندر قويحص
01-03-2003, 09:22 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دايـــــس 141
مشكوور لااهتمامك :D

العفو ياالغالي

dodetta
01-03-2003, 10:11 AM
جزاك الله خيرا :0)